تطبيق الويب التدريجي (PWA) متوفر حالياً على أحلى المنتديات.

اذهب الى الأسفل

ããíÒ تطبيق الويب التدريجي (PWA) متوفر حالياً على أحلى المنتديات.

مُساهمة من طرف الزعيم في الخميس 1 أغسطس 2019 - 10:03

السلام عليكم,

يسرني أن أخبر أعضاء و مشتعملي أحلى المنتديات أن منتديات أحلى منتدى تتوفر الآن على تكنولوجيا تطبيقات الويب التدريجية (PWA) التي تتيح لكل منتدى الحصول على تطبيقه الشخصي و تشخيصه بشكل حصري  tongue

ما هو تطبيق الويب التدريجي (PWA)؟


تطبيق الويب التدريجي هو تطبيق مخصص بنسبة 100٪ لمنتداك. فهو يجمع بين أفضل الميزات الموجودة على متصفحات الويب الحديثة مع المزايا وخبرة الاستخدام الأمثل التي توفرها تطبيقات الهاتف المحمول. تتمتع PWA بالعديد من المزايا لمنتداك: التثبيت ممكن من هاتف محمول أو كمبيوتر شخصي دون الحاجة إلى الذهاب إلى متجر التطبيقات ، التطبيق مخصص حصريًا لمنتداك ، التحميل السريع ، الصفحات الآمنة ، الإخطارات المباشرة ، أيقونة على الشاشة الرئيسية للوصول إلى المنتدى ، عرض ملء الشاشة ، ...

كيف أقوم بتنشيط تطبيق الويب التدريجي (PWA) في منتداي؟


جميع المنتديات التابعة لأحلى منتدى تتوفر افتراضياً على تكنولوجيا PWA. لذلك ليس لديك ما تفعله للتمتع بها أو تفعيلها.

كل مستعملي منتديات أحلى منتدى يمكنهم قبول (أو رفض) دفع الإخطارات من المنتدى أو تثبيت  تطبيق الويب التدريجي الخاص به على أجهزتهم المحمولة أو الكمبيوتر من خلال قبول / رفض الدعوة التي يقدمها المنتدى لهذا الغرض.

إذا وافق المستعمل وقبل الدعوة ، فسيكون لديه أيقونة على الشاشة الرئيسية لجهازه المحمول أو كمبيوتره الشخصي مما يسمح له بالوصول إلى المنتدى مباشرة. كما سيتم إخطاره أيضًا بأحدث المستجدات وفقًا لتفضيلات الإخطار التي حددها في ملفه الشخصي.

 تطبيق الويب التدريجي (PWA) متوفر حالياً على أحلى المنتديات. Screen10

كيفية تخصيص تطبيق الويب التدريجي (PWA) في المنتدى؟


يمكنك تشخيص تطبيق الويب الخاص بمنتداك من خلال لوحة الإدارة > عناصر إضافية > تطبيقات الجوال > PWA : التطبيق المخصص لمنتداك. يمكنك تعيين اسم التطبيق و الوصف والأيقونة وألوان شريط الأدوات و شاشة بدء التشغيل.

 تطبيق الويب التدريجي (PWA) متوفر حالياً على أحلى المنتديات. 01-08-10

دون أن أطيل عليكم ، أترككم لاكتشاف كل الاحتمالات الجديدة التي تقدمها PWA إلى منتدياتكم

على أمل أن تعجبكم هذه الخاصية الجديدة

نراكم قريبا على أحلى منتدى للحصول على خصائص أخرى ،

بالتوفيق Cool

ملاحظات هامة :


1. من أجل الاستخدام الأمثل لهذه التكنولوجيا الجديدة ، يجب تمكين بروتوكول HTTPS على المنتديات الخاصة بكلأن العديد من ميزات PWA لا تعمل إلا تحت بروتوكول HTTPS.
2. PWA هي تقنية حديثة تتم إدارة ميزاتها مباشرة بواسطة المتصفحات. ولكن ليست جميع المتصفحات في نفس المستوى ، (انظر هنا لمزيد من التفاصيل). في Google Chrome ، تتم إدارة جميع الميزات دون أي مشكل. لكن على المتصفحات الأخرى ، هي في طور التكامل. لذلك لا تتوقع أن يكون لديك نفس السلوك على جميع متصفحات الويب والجوال.
3. ترتبط إشعارات PWA الخاصة بالمنتدى ارتباطًا مباشرًا بالإشعارات المباشرة في عارضة المنتدى وتفعيل هذه الأخيرة إجباري لتعمل إشعارات PWA. كما يمكن التحكم في هذه الإشعارات من خلال إدارة الإشعارات الخاصة بعارضة المنتدى المتواجد في الملف الشخصي كل عضو.
4. إذا كنت قد وافقت على تلقي إشعارات "دفع الويب" ولكنك ترغب في إلغاء الاشتراك ، فإن العملية بسيطة جدًا (يمكنك إعادة الاشتراك لاحقًا). فقط انقر على القفل الآمن في شريط العناوين أو انتقل إلى إعدادات المتصفح وإلغاء التفويض.
الزعيم
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 18785
معدل النشاط : 13109
السُمعة : 286

https://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى