كيفية تخصيص الرتب
2 مشترك
منتدى الدعم و المساعدة لأحلى المنتديات :: منتدى الدعم والمساعدة :: مشاكل في لوحة الإدارة أو الأعضاء أو الخيارات العامة للمنتدى :: أرشيف قسم "مشاكل في لوحة الإدارة"
صفحة 1 من اصل 1
كيفية تخصيص الرتب
السلام عليكم
كيف احط تحت اسم عضو مشرفه دردشه او عضو جديد .....الخ
مثال محبه ناروتو
https://i.servimg.com/u/f46/17/16/27/66/310.gif
كيف احط تحت اسم عضو مشرفه دردشه او عضو جديد .....الخ
مثال محبه ناروتو
https://i.servimg.com/u/f46/17/16/27/66/310.gif
رد: كيفية تخصيص الرتب
السلام عليكم
مرحباً بك في منتدى الدعم و المساعدة الخاص بشركة احلى منتدى
بما
أنك جديد في منتدانا, اعطيك هنا بعض الروابط التي يستحسن تذكرها و الإطلاع
على محتواها قبل أي سؤال مقبل:
قانون منتدى الدعم من الواجب عليك احترامها للحصول على إجابة سريعة
مواضيع تشرح لك بالصور كل تقنيات و خبايا ادارة منتداك
مواضيع تشرح لك تقنيات منقدمة لتشخيص ورفع مردود منتداك
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
يسعدنا كثيرا انضمامك الينا و تشريفنا بحضورك الكريم في منتدى الدعم
قبل ان اساعدك في حل مشكلتك, انبهك الى قانون مهم جداً لمنتدى الدعم يجب عليك احترامه في مواضيعك لتجد ان شاء الله المساعدة التي تبتغيها. هذا القانون هو ضرورة وضعك لعنوان مناسب لموضوعك يدل على محتواه و يلخصه نوعاً ما ليسهل على القارء التعرف عليه وعلى محتواه من نظرة بسيطة فيهب اليه المختصون حسب طبيعة المشكل .
انت لا زلت عضوا جديداً بيننا لذلك لا بأس هته المرة, ساساعدك ان شاء الله على حل مشكلتك و اقوم انا بتغيير عنوان موضوعك بدلاً عنك . لكن المرة القادمة, المرجو ان لا تنس وضع عنوان مناسب لمشكلتك والا فسيتم قفل موضوعك و اهماله.
للعلم,
هذا القانون صوت عليه اغلبية اعضاء الدعم و وافقو عليه بالأغلبية الساحقة
لضمان النظام في المنتدى, فالمرجو ان تساعدنا على احترامه و الرقي بمنتدانا
معاً يداً في يد.
الآن نعود الى موضوع سؤالك:
الرتب
مرحباً بك في منتدى الدعم و المساعدة الخاص بشركة احلى منتدى
بما
أنك جديد في منتدانا, اعطيك هنا بعض الروابط التي يستحسن تذكرها و الإطلاع
على محتواها قبل أي سؤال مقبل:
قانون منتدى الدعم من الواجب عليك احترامها للحصول على إجابة سريعة
مواضيع تشرح لك بالصور كل تقنيات و خبايا ادارة منتداك
مواضيع تشرح لك تقنيات منقدمة لتشخيص ورفع مردود منتداك
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
يسعدنا كثيرا انضمامك الينا و تشريفنا بحضورك الكريم في منتدى الدعم
قبل ان اساعدك في حل مشكلتك, انبهك الى قانون مهم جداً لمنتدى الدعم يجب عليك احترامه في مواضيعك لتجد ان شاء الله المساعدة التي تبتغيها. هذا القانون هو ضرورة وضعك لعنوان مناسب لموضوعك يدل على محتواه و يلخصه نوعاً ما ليسهل على القارء التعرف عليه وعلى محتواه من نظرة بسيطة فيهب اليه المختصون حسب طبيعة المشكل .
انت لا زلت عضوا جديداً بيننا لذلك لا بأس هته المرة, ساساعدك ان شاء الله على حل مشكلتك و اقوم انا بتغيير عنوان موضوعك بدلاً عنك . لكن المرة القادمة, المرجو ان لا تنس وضع عنوان مناسب لمشكلتك والا فسيتم قفل موضوعك و اهماله.
للعلم,
هذا القانون صوت عليه اغلبية اعضاء الدعم و وافقو عليه بالأغلبية الساحقة
لضمان النظام في المنتدى, فالمرجو ان تساعدنا على احترامه و الرقي بمنتدانا
معاً يداً في يد.
الآن نعود الى موضوع سؤالك:
الرتب
مواضيع مماثلة
» كيفية عمل الرتب
» كيفية تغيير الوان الرتب
» شرح كيفية عمل الرتب و تحديد الشروط لها ,, شرح وافى
» كيفية عمل نظام الرتب للاعضاء فى المننتدى
» كيفية عمل فاصل بين عدد المساهمات و الرتب .... مثل احلى منتدى
» كيفية تغيير الوان الرتب
» شرح كيفية عمل الرتب و تحديد الشروط لها ,, شرح وافى
» كيفية عمل نظام الرتب للاعضاء فى المننتدى
» كيفية عمل فاصل بين عدد المساهمات و الرتب .... مثل احلى منتدى
منتدى الدعم و المساعدة لأحلى المنتديات :: منتدى الدعم والمساعدة :: مشاكل في لوحة الإدارة أو الأعضاء أو الخيارات العامة للمنتدى :: أرشيف قسم "مشاكل في لوحة الإدارة"
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى