مشكلة في شراء الاعتمادات
5 مشترك
منتدى الدعم و المساعدة لأحلى المنتديات :: منتدى الدعم والمساعدة :: مشاكل العروض المدفوعة, النطاقات الشخصية الإحترافية,الاعتمادات و باقي الخصائص المدفوعة :: أرشيف قسم "دعم النطاقات الشخصية"
صفحة 1 من اصل 1
مشكلة في شراء الاعتمادات
اشتريت الدومين بنجاح في المرة الأولى
و أردت اشتراء من جديد 500 اعتماد للتومبيلات
و الله العظيم أرسلت 7 رسائل وصلتني 3 رسائل بالكود و ضاع اعتمادي بالنسبة للرسائل الأخرى
لكن هده المرة اختلف الأمر عن المشكل السابق ففي المرة الأولى كانت تصلني رسالة و فيها This server tempoir
لكن هده المرة أرسل الرسالة و لا يتم الرد علي بأي شئ
رد: مشكلة في شراء الاعتمادات
twilght كتب:
اشتريت الدومين بنجاح في المرة الأولى
و أردت اشتراء من جديد 500 اعتماد للتومبيلات
و الله العظيم أرسلت 7 رسائل وصلتني 3 رسائل بالكود و ضاع اعتمادي بالنسبة للرسائل الأخرى
لكن هده المرة اختلف الأمر عن المشكل السابق ففي المرة الأولى كانت تصلني رسالة و فيها This server tempoir
لكن هده المرة أرسل الرسالة و لا يتم الرد علي بأي شئ
انتظر رد الادارة اخوي ي
يمكنك متابعة هذا الموضوع
https://help.ahlamontada.com/montada-f8/topic-t355883.htm
رد: مشكلة في شراء الاعتمادات
المرة السابقة اخى
الزعيم عوضك عن الاعتمدات ليس لتفعل نفس المشكل مرة أخرى
كان لابد ان تتصل بموزع الخدمات ببلدك أولا لتستعلم منه عما حدث المرة السابقة قبل الشروح مرة أخرى بالشراء
فالزعيم ليس نطالبا بتعويضك كل مرة
فالمرة السابقة نصحك بالرجوع الى موزع الخدمات و أعطاك الاعتمدات هدية منه
و لكن ليس كل مرة بالطبع
انتظر رد الزعيم
تم الحل شكر خاص للزعيم و طاقم أحلى منتدى
الزعيم عوضك عن الاعتمدات ليس لتفعل نفس المشكل مرة أخرى
كان لابد ان تتصل بموزع الخدمات ببلدك أولا لتستعلم منه عما حدث المرة السابقة قبل الشروح مرة أخرى بالشراء
فالزعيم ليس نطالبا بتعويضك كل مرة
فالمرة السابقة نصحك بالرجوع الى موزع الخدمات و أعطاك الاعتمدات هدية منه
و لكن ليس كل مرة بالطبع
انتظر رد الزعيم
تم الحل شكر خاص للزعيم و طاقم أحلى منتدى
رد: مشكلة في شراء الاعتمادات
أعرف أن الزعيم عوضني المرة السابقة جزاه الله ألف خير
لكن لو انتبهت أختي فهدا مشكل أخر بعيد كل البعد عن المشكل الأول
فهده المرة ارسل الرسالة و لا يتم الرد علي بأي شئ
هل فهمت قصدي و انا لا أطالب بتعويض و لو كنت اريد دالك لقلت عوضوني ...الخ
و أنا لم أفعل هكدا لأني أعرف أن المشكل ليس مشكلكم و أعرف أن المشكل خارج اطار أحلى منتدى نهائيا لدا أنا أنفي تماما تحميلكم المسؤولية و ما أحاول قوله هو ادا أمكن كيفية حل المشكل أختي الكريم
و يمكنك التحقق من اعتماداتي بالمنتدى ادا كنت تضنين أني أكدب و العياد بالله من الكدب تحيايت الخالص
رد: مشكلة في شراء الاعتمادات
+ بخصوص نقطة الرجوع لموزع الخدمات
مهما فعلت فمن الصعب الشكاية حاولت و لا شئ
اتصلت بخدمة الزبناء المقترحة في اتصالات المغرب و حولوني لمجيب و تحدث معه مطولا و قلت له عن الرسائل الضائعة و قال لي لا يمككنا فعل أي شئ عليك الاتصال بالشركة المعنية بالأمر ...الخ و قال لي بضع أمور أخرى لم أفهم شئ بمعني آخر قال يود أن يقول لا يهمنا الأمر
مهما فعلت فمن الصعب الشكاية حاولت و لا شئ
اتصلت بخدمة الزبناء المقترحة في اتصالات المغرب و حولوني لمجيب و تحدث معه مطولا و قلت له عن الرسائل الضائعة و قال لي لا يمككنا فعل أي شئ عليك الاتصال بالشركة المعنية بالأمر ...الخ و قال لي بضع أمور أخرى لم أفهم شئ بمعني آخر قال يود أن يقول لا يهمنا الأمر
رد: مشكلة في شراء الاعتمادات
السلام عليكم
كما قالت لك النائبة اخي, ليس الأمر من خطئنا ان لم يكن موزع الخدمات العاتفية ببلدك يقوم بعمله على اتم وجه. ان لم تحصل على الكود فهذا يعني ان موزع الخدمات الهاتفية اخد النقود و لم يوصل الرسالة الى allopass و هذا يعني ان احلى منتدى لم و لن تتوصل ابدا بثمن الإعتمادات لذلك لا يمكنك ابدا ان تطالب بتعويض لدينا اذ انك رسميا لم تشتر شيء لحد الساعة.
المرة الماضية انا عوضتك كهدية تشجيعية عن فقدانك و نصحتك بمطالبة اتصالات المغرب بالسبب و التعويض.
ان تكرر معك الأمر و مهما اختلفت الأسباب فالمشكل نفسه. لم تتوصل احلى منتدى باي مبلغ دفعته بل احتفض به موزع الخدمات الهاتفية.
لا يمكن تعويضك كل مرة عن مشكل لم نتسبب نحن فيه.
المرجو مراجعة خدمة ما بعد البيع لإتصالات المغرب و allopass في بلدك
شكرا
كما قالت لك النائبة اخي, ليس الأمر من خطئنا ان لم يكن موزع الخدمات العاتفية ببلدك يقوم بعمله على اتم وجه. ان لم تحصل على الكود فهذا يعني ان موزع الخدمات الهاتفية اخد النقود و لم يوصل الرسالة الى allopass و هذا يعني ان احلى منتدى لم و لن تتوصل ابدا بثمن الإعتمادات لذلك لا يمكنك ابدا ان تطالب بتعويض لدينا اذ انك رسميا لم تشتر شيء لحد الساعة.
المرة الماضية انا عوضتك كهدية تشجيعية عن فقدانك و نصحتك بمطالبة اتصالات المغرب بالسبب و التعويض.
ان تكرر معك الأمر و مهما اختلفت الأسباب فالمشكل نفسه. لم تتوصل احلى منتدى باي مبلغ دفعته بل احتفض به موزع الخدمات الهاتفية.
لا يمكن تعويضك كل مرة عن مشكل لم نتسبب نحن فيه.
المرجو مراجعة خدمة ما بعد البيع لإتصالات المغرب و allopass في بلدك
شكرا
رد: مشكلة في شراء الاعتمادات
الزعيم
------
أنا لم أطالب أخي الكريم بأي تعويض
بل فقط حل للمشكل من غير الاتصال بموزع الخدمات
فقط سبق و اتصلت به لكن لاشئ
المهم لا بأس سأنسى ما جرى
و الله خسارة النقود دهبت سدى
تحياتي الخالص لك
------
أنا لم أطالب أخي الكريم بأي تعويض
بل فقط حل للمشكل من غير الاتصال بموزع الخدمات
فقط سبق و اتصلت به لكن لاشئ
المهم لا بأس سأنسى ما جرى
و الله خسارة النقود دهبت سدى
تحياتي الخالص لك
رد: مشكلة في شراء الاعتمادات
النقود لم تذعب سدى أخى
تابع مشكلتك مع شركة إتصالاتك
فالمشكلة من عندهم مش من عندنا
و اى شركة اتصالات بيبقى عندها ما يسمى بالريكورد او ما حدث تفصيليا من كل خط يتبع لهم و من هذا الريكورد بيعرفوا عدد الرسائل الارقام المرسله منها و إليها و المكالمات الصادرة منك و إليك
لذا بناءا على الريكور الخاص بخطك و اللى ممكن تستشهد بيه عند طلب استفسار عما جرى فى كلا المرتين يمكنك إستعادة مالك منهم
و لا يمكنهم إخفاء تفاصيل الريكورد الخاص بك كعميل بشركتهم لأن هذا سياسة عالمية لشركات الإتصال
تابع مشكلتك مع شركة إتصالاتك
فالمشكلة من عندهم مش من عندنا
و اى شركة اتصالات بيبقى عندها ما يسمى بالريكورد او ما حدث تفصيليا من كل خط يتبع لهم و من هذا الريكورد بيعرفوا عدد الرسائل الارقام المرسله منها و إليها و المكالمات الصادرة منك و إليك
لذا بناءا على الريكور الخاص بخطك و اللى ممكن تستشهد بيه عند طلب استفسار عما جرى فى كلا المرتين يمكنك إستعادة مالك منهم
و لا يمكنهم إخفاء تفاصيل الريكورد الخاص بك كعميل بشركتهم لأن هذا سياسة عالمية لشركات الإتصال
رد: مشكلة في شراء الاعتمادات
بووركتي أختي الكريمة
سأعاود الاتصال بهم
لكل المشكل هو مادا سأقول لهم
في المرة الأولى قلت لهم أني أرسلت رسالتين لشركة Allopass و ردوا علي بكدا و كدا و لم أحصل على الكود و النقود سحبت من جوالي و لكن لا شئ
في انتظارك أختي
+ ألا يمكنكم أنتم الاتصال بAllopass و تبليغهها بالمشاكل الكثيرة بالنسبة لخدمتها لتقوم بتصليحها ربما قد تكون خطوة تنفع الجميع
سأعاود الاتصال بهم
لكل المشكل هو مادا سأقول لهم
في المرة الأولى قلت لهم أني أرسلت رسالتين لشركة Allopass و ردوا علي بكدا و كدا و لم أحصل على الكود و النقود سحبت من جوالي و لكن لا شئ
في انتظارك أختي
+ ألا يمكنكم أنتم الاتصال بAllopass و تبليغهها بالمشاكل الكثيرة بالنسبة لخدمتها لتقوم بتصليحها ربما قد تكون خطوة تنفع الجميع
مواضيع مماثلة
» مشكلة في شراء الاعتمادات
» مشكلة في شراء الاعتمادات
» مشكلة في شراء الاعتمادات
» مشكلة عند شراء الاعتمادات .. ( تم التعديل ) ..
» مشكلة في شراء الاعتمادات
» مشكلة في شراء الاعتمادات
» مشكلة في شراء الاعتمادات
» مشكلة عند شراء الاعتمادات .. ( تم التعديل ) ..
» مشكلة في شراء الاعتمادات
منتدى الدعم و المساعدة لأحلى المنتديات :: منتدى الدعم والمساعدة :: مشاكل العروض المدفوعة, النطاقات الشخصية الإحترافية,الاعتمادات و باقي الخصائص المدفوعة :: أرشيف قسم "دعم النطاقات الشخصية"
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى