يا للمصيبة
3 مشترك
منتدى الدعم و المساعدة لأحلى المنتديات :: منتدى الدعم والمساعدة :: مشاكل العروض المدفوعة, النطاقات الشخصية الإحترافية,الاعتمادات و باقي الخصائص المدفوعة :: أرشيف قسم "دعم النطاقات الشخصية"
صفحة 1 من اصل 1
يا للمصيبة
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا أريد شراء اعتمادات بخدمة ألو پاس وطبعا اتبعت تعليماتها بارسال CODE عبر الرقم 2025 لكن المشكل هو أنني عندما أرسل الرسالة النصية ترسل إلي رسالة مكتوب فيها المعذرة لكن الرسالة مرسلة إلى رقم غير مسموح به
أنا أريد شراء اعتمادات بخدمة ألو پاس وطبعا اتبعت تعليماتها بارسال CODE عبر الرقم 2025 لكن المشكل هو أنني عندما أرسل الرسالة النصية ترسل إلي رسالة مكتوب فيها المعذرة لكن الرسالة مرسلة إلى رقم غير مسموح به
رد: يا للمصيبة
anwar13 كتب:السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا أريد شراء اعتمادات بخدمة ألو پاس وطبعا اتبعت تعليماتها بارسال CODE عبر الرقم 2025 لكن المشكل هو أنني عندما أرسل الرسالة النصية ترسل إلي رسالة مكتوب فيها المعذرة لكن الرسالة مرسلة إلى رقم غير مسموح به
هته الرسالة تحصل عليها ان كان الرقم خاطئ... هل انت متأكد انك أخدت الرقم الموافق لبلدك؟ اذا نعم, فلا بد ان هناك صيانة مؤقتة من الوباس.
ان تكرر معك المشكل بعد مرور اسبوع, انصحك بالإتصال بخدمة الوباس للتقصي عن السبب في عطل الرقم في بلادك
شكرا
منتدى الدعم و المساعدة لأحلى المنتديات :: منتدى الدعم والمساعدة :: مشاكل العروض المدفوعة, النطاقات الشخصية الإحترافية,الاعتمادات و باقي الخصائص المدفوعة :: أرشيف قسم "دعم النطاقات الشخصية"
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى