هل تريد أن تُصبح من فريق أحلى منتدى؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها.

اذهب الى الأسفل

هل تريد أن تُصبح من فريق أحلى منتدى؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها.

مُساهمة من طرف الزعيم في الأربعاء 14 مايو 2008 - 18:24

مرحباً,

موقع دعم احلى منتدى هو موقع غني عن التعريف و يتقاطب عليه الأعضاء و الزوار من كل الأنحاء. هذا ما يجعلنا دائمي البحث عن الرقي بخدمتنا تجاه اعضائنا بتحسين طريقة استقبالهم و توفير افضل مساعدة لهم و في احسن الظروف.

للقيام بهذه المهمة, يقوم فريق ادارة احلى منتدى بمراقبة تصرفات الأعضاء في الدعم و مدى مساعدة بعضهم البعض و احترام قوانين المنتدى. اذا ما تمت ملاحظة عضو نشيط و مؤدب و يحترم القوانين يتم تتبعه و إذا تم التأكد من مدى جديته و جدارته اقترحت عليه الإدارة الإنضمام الى الفريق... clown

إذاً لا داعي لفتح مواضيع أو ارسال رسائل خاصة  تطلب فيها من الزعيم أو غيره بادماجك في الفريق...! هذا لن يجدي نفعاً و تكون بذلك قد خالفت القانون و لوثت الدعم بمواضيع شخصية لا تهم الأعضاء في شيء...! و هذا غير مُستحب.

أفضل طريقة تتيح لك الإنضمام الى فريق الدعم هي الجد في المساعدة الطوعية بنية حسنة و دون انتظار مقابل كل اعضاء الفريق الحالي مرو من هذه المرحلة فلم لا أنت!! و كما يقول المثل: من جدَّ وَجَد...  Wink

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
Idea تنبيه: كل من فتح موضوع أو ارسل رسالة خاصة يطلب بها من الإدارة ادماجه في الفريق فهو يُقصي بذلك فرصته و لن يتم اذماجه لأنه للإنضمام للفريق عليك أولا ان تعرف القوانين عن ظهر قلب و تحترمها حتى و لو لم تكن تُعجِبُك... Rolling Eyes
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
pale
avatar
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 18603
معدل النشاط : 12530
السُمعة : 259

https://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل تريد أن تُصبح من فريق أحلى منتدى؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها.

مُساهمة من طرف Mohamed Nsr في الإثنين 20 مارس 2017 - 1:15

فريق الدعم والمساعدة


مهمة فريق الدعم والمساعدة :
المهمة الاساسية لفريق الدعم والمساعده هو المساعدة في اقسام المساعدة عن طريق الرد على استفسارات الاعضاء ومساعدتهم وايضا مطلوب من فريق الدعم ان ينظف الاقسام ويجعلها منظمه وايضا لديهم صلاحيات الاشراف على اقسام المساعدة


المتطلبات:

  • لديك معرفة جيده بالوحة الاداره 
  • لديك معرفة جيده بشروط استعمال احلى منتدى 
  • لديك مهارات جيده في الاكواد HTML, Javascript, CSS (ولكن هذا المطلب ليس شرط اساسي)
  • تواجد في منتدى الدعم والمساعده 
  • لديك مهارات تواصل جيده 


الامور العامة:

  • التفاني في العمل 
  • الرغبة في مساعدة الاخرين 
  • القدرة على العمل مع الفريق 


عدل سابقا من قبل Mohamed Nsr في الخميس 4 مايو 2017 - 20:31 عدل 1 مرات




 أدوات الصيانة لأحلى المنتديات / طريقة طلب كلمة سر/ قائمة بكل مواضيع الاســئلة الشائعة
--------------------------------------------------
 تنبيه: لا تضع أبداً ايميل الإنشاء في مساهماتك و لا تعطيه لأحد!
 لا يتم المساعدة على الخاص! 


avatar
Mohamed Nsr
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 11060
معدل النشاط : 13509
السُمعة : 452

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تريد أن تُصبح من فريق أحلى منتدى؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها.

مُساهمة من طرف Mohamed Nsr في الإثنين 20 مارس 2017 - 1:30

فريق الجرافيكس 



اذا كنت تقرأ هذا الموضوع هذا يعني انك تريد ان تنضم لفريق التصميم والجرافيكس,يجب اولا معرفة ما هو مطلوب للانضمام للفريق لذلك عليك قراءة المعلومات قبل ان يرسل طلب الانضمام 

مهمة فريق الجرافيكس:
فريق الجرافيكس هنا للمساعدة في التصميم وذلك عن طريق الرد علي طلبات الاعضاء بتصاميم وايضا عرض بعض اعماله في قسم التصاميم الجاهزه ليستفيد بها الاعضاء وايضا ليزيد مهارات التصميم لديه 

المتطلبات:

  • مهارات جيده في التصميم 
  •  الرد على طلبات الاعضاء 
  • تقديم بعض الاعمال الخاص به 
  • تواجد على منتدى الدعم 


الامور العامة:

  • التفاني في العمل 
  • الرغبة في مساعدة الاعضاء 
  • القدرة على العمل مع الفريق 


كيف ارسل طلب الانضمام:

يجب عليك ملأ نموذج طلب الانضمام وارساله الى qwert250 على الخاص

الكود:
[b]اسمك:[/b]
[b]عمرك:[/b]
[b]طلبات نفذتها:[/b]
[b]بعض من اعمالك:[/b]
[b]لماذا تريد ان تصبح في فريق الجرافيكس؟[/b]


عدل سابقا من قبل Mohamed Nsr في الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 18:12 عدل 1 مرات




 أدوات الصيانة لأحلى المنتديات / طريقة طلب كلمة سر/ قائمة بكل مواضيع الاســئلة الشائعة
--------------------------------------------------
 تنبيه: لا تضع أبداً ايميل الإنشاء في مساهماتك و لا تعطيه لأحد!
 لا يتم المساعدة على الخاص! 


avatar
Mohamed Nsr
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 11060
معدل النشاط : 13509
السُمعة : 452

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى