البساطة والأناقة لمنزل بسيط

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

البساطة والأناقة لمنزل بسيط  Empty البساطة والأناقة لمنزل بسيط

مُساهمة من طرف mobiliahub الأربعاء 18 يناير 2023 - 17:41

قد يكون تصميم ديكور المنزل محيرًا حقًا حيث تختلف الأفكار والأنماط كثيرًا حيث يفضل البعض الديكورات التي تجمع بين البساطة والأناقة لمنزل بسيط خالي من الفوضى وبعض الأثاث وعادة ما يكون هذا النوع غير مكلف بينما يفضل البعض الآخر الذهاب إلى ديكورات المنزل الكلاسيكية التي تعطي المنزل بمظهر انيق وساحر. مع التطور الحاصل في عالم الديكور المنزلي ظهرت مؤخراً العديد من التصاميم والأساليب العصرية والجميلة وخاصة استخدام الزخارف الحجرية في المنازل ، مما يمنح الغرف طابعاً مميزاً ومتميزاً ويضيف رفاهية فريدة للمنزل بشكل عام. . إذا كنت تفكر في إضافة ديكور حجري داخلي إلى منزلك ، فسنقدم لك نظرة عامة على هذا النمط الجميل.

البساطة والأناقة لمنزل بسيط  685-240----1

زخرفة الحجر في المنازل
يعد استخدام الحجر على الجدران الداخلية للمنازل ، بجميع أشكاله وألوانه ، من أحدث الاتجاهات في الديكور الداخلي للمنزل ، حيث يجلب الفخامة والحيوية للمنزل. الجدران الحجرية تضفي الروح والطراز الريفي على المنزل ، والجدران الحجرية مناسبة للاستخدامات المتعددة في مختلف الغرف والأماكن داخل المنزل ، بما في ذلك المطبخ وغرف المعيشة ، بالإضافة إلى إمكانية استخدام الحجر الطبيعي للتزيين الخارجي. الشرفات والتراسات والجلسات الخارجية بشكل عام. يمكن استخدام الزخرفة الحجرية الحديثة للديكورات الداخلية في أماكن مختلفة من المنزل ، وعلى وجه الخصوص:

ديكور المطبخ
جدران كاملة
حائط خلف التلفزيون في غرفة المعيشة
حائط خلف السرير في غرفة النوم
جدار الشرفة
الزخرفة الخارجية للجدران الحجرية
زخرفة الجدران الحجرية والخشبية
مرآة حائط في الحمامات

فيما يلي بعض النصائح والأفكار لتصميم ديكور حجري حديث:

البساطة والأناقة لمنزل بسيط  Stone-decor-3-AR14062021-1024x640

اختر النوع الصحيح من الحجر
تستخدم الأحجار للديكور المنزلي في أماكن مختلفة وتختلف أنواعها وأشكالها حسب الغرفة.
تختلف أنواع الحجر للديكور الداخلي حسب المكان ، فهناك الرخام الذي يستخدم للأرضيات وواجهات المداخل أو جدران الحمام ، وهناك حجر طبيعي للديكور يتميز بقدرته العالية على امتصاص اللون والاحتفاظ به. ويستخدم على الواجهات فقط والنوع الثالث الجرانيت وهو مناسب للمطبخ لمقاومته العالية. تختلف أشكال وأنواع الأحجار التي يمكن استخدامها في المنزل ، مما يضفي قوة وجمالاً على التصميم العام ، حتى لو كان وجودها محصوراً بمساحة صغيرة داخل المنزل ، مثل ركن المدفأة أو الفاصل بين أحدهما. وغيرها. جدار وآخر ، أو في المطبخ أو الحمام ، ويمكن خلط الحجر مع مواد أخرى مثل الخشب والمعدن والطلاء. يتم إنشاء الانسجام في الغرفة ، مما يجعلها أكثر جمالًا وحيوية ، وتجدر الإشارة إلى أنه من الضروري أن تتحد الزخرفة الحجرية مع أنواع الأرضيات المستخدمة في المنزل.

اختر الحجم الصحيح
يمكنك إضافة زخرفة حجرية للحائط لإضفاء لمسة من الفخامة والتميز على منزلك
يجب اختيار الحجر المناسب في نوعه وحجمه وألوانه وقصه حسب الغرفة أو المكان الذي تريد وضع الزخرفة الحجرية فيه ، ويجب مراعاة تصميم المنزل سواء كان تقليدياً أو حديثاً. ، بالإضافة إلى الاهتمام بمساحة الغرفة والجدار لإظهار التناسق في التصميم. تختلف الزخارف الحجرية حسب نوع الحجر ، فبعضها له ملمس خشن أو ناعم ، أو تلك التي تشبه طلاء الجدران ، أو تلك ثلاثية الأبعاد. توجد أحجام مختلفة من الأحجار المستخدمة في الديكور الداخلي ، من الأحجار الصغيرة جدًا التي تناسب جدران الحمام الصغيرة ، على سبيل المثال ، إلى الأحجار الكبيرة التي تُستخدم عادةً في غرفة المعيشة أو المطبخ.

البساطة والأناقة لمنزل بسيط  Stone-decor-2-AR14062021-1024x640

اختر اللون
تختلف الأنماط والخيارات عند إضافة حجر زخرفي إلى المنازل
عند إضافة زخرفة حائط حجرية ، فإن جمال هذه الأحجار يبرز مع الإضاءة الساطعة عليها من الأعلى ، ومن أفضل الأفكار إضافة زخرفة حائط من الجبس مع تركيبات إضاءة صغيرة (نقاط) موزعة على حوافها ، كما هو موضح من بروز الحجر ويعطي الغرفة إضاءة ناعمة وأنيقة. يمكنك اختيار الحجر بين ألوان البازلت الداكنة أو الفاتحة حسب ذوقك الخاص ، ويفضل في غرف الضيوف أو الغرف الرئيسية ، مثل غرف الطعام أو مدخل المنزل ، أن تختار الأحجار الأكبر والألوان الباردة مثل الرمادي . ، وهو من أكثر الخيارات طلباً ، حيث يتم طلاء الجدران باللون الأزرق أو الأبيض أو الأسود ، ويمكنك إضافة الدفء إلى المنزل عن طريق اختيار الرخام الذي يكون لونه عادة أحمر أو أصفر أو بيج ، لكن لا توجد قاعدة محددة. وتجدر الإشارة إلى أن الجدران الملساء تتحد بشكل جيد للغاية مع الجدار الحجري خلف التلفزيون في غرف المعيشة ، حيث تعتبر الجدران الملساء من أحدث الاتجاهات في الديكور الداخلي للمنازل.
mobiliahub
mobiliahub

البساطة والأناقة لمنزل بسيط  01010

ذكر
عدد المساهمات : 2
معدل النشاط : 25
السُمعة : 0

https://sdsdsd.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

البساطة والأناقة لمنزل بسيط  Empty رد: البساطة والأناقة لمنزل بسيط

مُساهمة من طرف AsHeK EgYpT الأربعاء 18 يناير 2023 - 18:27

الموضوع مخالف ينقل الى سلة المهملات.
يرجى مراجعة : قوانين منتدى الدعم
AsHeK EgYpT
AsHeK EgYpT
احلى محاور
احلى محاور

ذكر
عدد المساهمات : 403
معدل النشاط : 4310
السُمعة : 8

https://www.7babil.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى