العروض المدفوعة لأحلى منتدى : تعرف على الطريقة الجديدة لتطوير منتداك

اذهب الى الأسفل

åÇã العروض المدفوعة لأحلى منتدى : تعرف على الطريقة الجديدة لتطوير منتداك

مُساهمة من طرف الزعيم في الخميس 12 أبريل 2018 - 16:15

السلام عليكم,

في إطار تطوير خدمة أحلى منتدى و ضمان استمراريتها و عطائها بشكل مستمر ودون انقطاع, يشرفني أن اعلن لكم عن توفير خدمة العروض المدفوعة للمنتديات.

ما المقصود بالعروض المدفوعة لأحلى منتدى ؟


تعد العروض المدفوعة لأحلى منتدى الوسيلة الجديدة لإضافة خصائص تكميلية للمنتديات. في شكله الإفتراضي, المنتدى يتوفر على كل ما يحتاجه المدير لتطوير منتداه و الرقي به و قبل هذا التجديد كنا نوفر لكم خصائص تكميلية مدفوعة يشتريها المدير ليضيف امكانيات جديدة للمنتدى تخول له ترقيته و النهوض به. هذه الخصائص المدفوعة كان بامكان المدير شراءها بشكل فردي, لكن من الآن فصاعداً و بفضل عروض أحلى منتدى, فبشراءك لعرض معين يحضى منتداك بباقة من الخصائص التكميلية دفعة واحدة و يبقى للمدير حرية تفعيلها أم لا حسب متطلباته و احتياجاته.

هذه العروض تأتي رداً على الوضعية الإقتصادية الحالية التي تعرفها المنتديات و التي تتطلب منا التأقلم معها لضمان استمرارية الخدمة و العطاء بدون انقطاع.

ما هي العروض المدفوعة لأحلى منتدى ؟


تقدم لكم أحلى منتدى 3 عروض :



العرض المجاني : انه العرض الإفتراضي المجاني لكل أحلى المنتديات و الذي يمكنها من الحصول على كل الخصائص التي يستلزمها انشاء منتدى ناجح مع عدد مواضيع, مساهمات و اعضاء غير محدود.

العرض المتطور : اضافة الى كل خصائص العرض المجاني, يضيف العرض المتطور الى المنتدى مساحة حفظ أكثر استيعاباً لمكتبة الصور و المرفقات كما امكانية ارسال عدد اكبر من الرسائل الإخبارية و أيضاً امكانية حماية المنتدى بشهادة حماية SSL او اسم نطاق احترافي.

العرض الإحترافي : اضافة الى كل خصائص العرض المتطور, يضيف العرض الإحترافي للمنتدى امكانية تسويق أماكنه الإعلانية أو حذف حقوق أحلى منتدى كما امكانية البحث المعمق في محتوى المساهمات و ايضاً امكانية تشخيص الرسائل الإخبارية للمحتويات الشعبية.

للمزيد من المعلومات حول عروض أحلى منتدى, المرجوا الإطلاع عليها في لوحة الإدارة > آخر > إدارة الإعتمادات > العروض التكميلية.

كيف يمكنني الحصول على أحد العروض المدفوعة لأحلى منتدى ؟


بنفس الطريقة التي تعهدت شراء الخصائص المدفوعة سابقاً, أي عن طريق الإعتمادات. يمكنك تفعيل أي عرض تريده سواء متطور أو احترافي بدفع ثمنه مباشرة دفعة واحدة عبر تسديد سنوي لثمنه بعد اضافة الإعتمادات الازمة على منتداك و الظفر بخصائصه التكميلية. أما الدفع بالتقسيط الشهري, فهو لا يزال قيد التجربة و سنرى ان كان الأمر مجدي و يستحق الإبقاء عليه أم لا لاسيم أن جل البلدان العربية لا تدعم خدمة Paypal الوحيدة القادرة تقنياً على تحمل دفع شعري متكرر بشكل سليم و آمن.

نتمنى أن ينال هذا التجديد رضاكم

بالتوفيق  silent
avatar
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 18602
معدل النشاط : 12505
السُمعة : 259

https://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

åÇã رد: العروض المدفوعة لأحلى منتدى : تعرف على الطريقة الجديدة لتطوير منتداك

مُساهمة من طرف الزعيم في الأربعاء 16 مايو 2018 - 11:04

@الزعيم كتب:أما الدفع بالتقسيط الشهري, فهو لا يزال قيد التجربة و سنرى ان كان الأمر مجدي و يستحق الإبقاء عليه أم لا لاسيم أن جل البلدان العربية لا تدعم خدمة Paypal الوحيدة القادرة تقنياً على تحمل دفع شعري متكرر بشكل سليم و آمن.

السلام عليكم,

كما سبق أن أخبرناكم أعلاه, وبخصوص شراء العروض التكميلية الجديدة التابعة لأحلى منتدى, تم منذ صباح اليوم إزالة إمكانية الدفع بالتقسيط الشهري عبر خدمة Paypal للحصول عليها و الإبقاء فقط على طريقة الشراء السنوي المباشر لهذه العروض عبر الإعتمادات.

شكراً على تفهمكم Cool
avatar
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 18602
معدل النشاط : 12505
السُمعة : 259

https://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى