بخصوص ملاحظات المدير
صفحة 1 من اصل 1
بخصوص ملاحظات المدير
بخصوص دفتر ملاحظات المدير ، أنا أقترح يكون قسم مثل إدارة عامة ، الأعضاء و المجموعات...، يكون قسم إسمه ملاحظات الأعضاء و المشرفين، و لا يكتب فيه كل شيء في مكان واحد بل يمكنك كتابة كل ملاحظة و حفظها على حدة و يمكن للمديرين تغييرها طبعا، و عندما يغير مدير آخر ملاحظتك يظهر لك رسالة : عدل بتاريخ ــــــــــــــــــ من طرف المدير ــــــــــــــــــــ و تزود بمحرك بحث صغير للملاحظات
الهدف من هذه الفكرة هو تحسين أحلى منتدى و ضمان الرفاهية و الراحة لأعضائها ، نتعب أعيننا عندما نبحث عن فكرة خصوصا إذا كان الدفتر مليئا
بتطبيق هذه الفكرة سيكون من السهل الرجوع لكل فكرة حيث يمكنك البحث بمحرك البحث الصغير الذي سيوجد في الإدارة ، كما سيسهل على المشرف معرفة المهام الموكلة إليه و أيضا
إذا كنت توافق فصوت بالإيجاب خصوصا أن الفكرة مفيدة للجميع ،
إذا كنت تقرأ هذا الموضوع فهو نابع عن حاجة
سأشرح : يصعب البحث في الدفتر، و يصعب معه توكيل المديرين ، أنا أريد أن أوكل المدير فلان أن يظيف فئة جديدة و هي ــــــ ، إذا هو سيدخل للدفتر و يبحث بين مئات ، و ربما آلاف الملاحظات على المهمة ،
ستقول لي صمم قسم و قل لمدرائك ماذا سيفعلون ، لكن المهام في لوحة الإدارة لماذا أكتب موضوع بمهمة لمدير يقرأها و يدخل للإدارة و يخرج ليقرأ المهمة الثانية لم لا يبقى في الإدارة بهذه الطريقة المقترحة
شكرا لكم ، جاري البحث بطرق أخرى لنميز بها هذه الإستضافة الجميلة
مواضيع مماثلة
» دفتر ملاحظات المدير بشكل آخر
» بخصوص نائب المدير
» بخصوص نائب المدير
» اقتراح بخصوص نائب المدير
» سؤال بخصوص تغيير اسم المدير
» بخصوص نائب المدير
» بخصوص نائب المدير
» اقتراح بخصوص نائب المدير
» سؤال بخصوص تغيير اسم المدير
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى