إلى الزعيم يرجى الرفع

اذهب الى الأسفل

إلى الزعيم يرجى الرفع

مُساهمة من طرف TAREK YOUCEF في الأربعاء 9 أكتوبر 2013 - 15:39

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياك الله أخي الزعيم وحمدا لله على سلامتك. أخي الفاضل، أحتاج مساعدة بسيطة منك لمنتداي، تتمثل في منحي اعتمادات لمنتداي من اجل حذف الإعلانات، خاصة أن منتداي نشيط، وسبق وان استفاد من السنة المجانية للضومين بسبب النشاط، 
بالمختصر وأنت ادرى واعلم
لقد تم حذف الإعلانات لأعضائك و زوارك إلى غاية 08 نوفمبر 2013
- لقد قمت باستعمال 950 اعتماد من رصيدك منذ 19 يونيو 2013
يعني أنا أشتريت سابقا اعتمادات واستعملتها أخي الكريم
رابط منتداي

http://www.helpub.com/
وشكرا لكم مسبقا 
لقد تدبرت امر 100 اعتماد وقمت بحذفها لشهر فأرجو دعمي في تمديد الحذف لأن كل الإعتمادات استعملتها، لأني سبق وأرسلت موضوعا في قسم الشكايات
وترتيبه جيد اخي
http://www.alexa.com/siteinfo/helpub.com#trafficstats

TAREK YOUCEF
احلى مساعد
احلى مساعد

ذكر
عدد المساهمات : 1402
معدل النشاط : 4422
السُمعة : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إلى الزعيم يرجى الرفع

مُساهمة من طرف TAREK YOUCEF في الأربعاء 9 أكتوبر 2013 - 15:49

يرجى الرفع

TAREK YOUCEF
احلى مساعد
احلى مساعد

ذكر
عدد المساهمات : 1402
معدل النشاط : 4422
السُمعة : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إلى الزعيم يرجى الرفع

مُساهمة من طرف Mr.YuGi في الأربعاء 9 أكتوبر 2013 - 15:50

السلام عليكم .. Cool

ضع موضوعك هنا من فضلك .. https://help.ahlamontada.com/post.forum?mode=newtopic&f=73

Cool
avatar
Mr.YuGi
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 38027
معدل النشاط : 18941
السُمعة : 177

https://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إلى الزعيم يرجى الرفع

مُساهمة من طرف الزعيم في الأربعاء 9 أكتوبر 2013 - 16:50

آلجي كوم كتب:السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياك الله أخي الزعيم وحمدا لله على سلامتك. أخي الفاضل، أحتاج مساعدة بسيطة منك لمنتداي، تتمثل في منحي اعتمادات لمنتداي من اجل حذف الإعلانات، خاصة أن منتداي نشيط، وسبق وان استفاد من السنة المجانية للضومين بسبب النشاط، 
بالمختصر وأنت ادرى واعلم
لقد تم حذف الإعلانات لأعضائك و زوارك إلى غاية 08 نوفمبر 2013
- لقد قمت باستعمال 950 اعتماد من رصيدك منذ 19 يونيو 2013
يعني أنا أشتريت سابقا اعتمادات واستعملتها أخي الكريم
رابط منتداي

http://www.helpub.com/
وشكرا لكم مسبقا 
لقد تدبرت امر 100 اعتماد وقمت بحذفها لشهر فأرجو دعمي في تمديد الحذف لأن كل الإعتمادات استعملتها، لأني سبق وأرسلت موضوعا في قسم الشكايات
وترتيبه جيد اخي
http://www.alexa.com/siteinfo/helpub.com#trafficstats
كما سب قان قلت عزيزي, سبق لمنتداك ان استفاد من عروضنا المجانية... فلتفسح المجال لغيرك عزيزي ليستفيدو ايضا هم الآخرون منها فلو دامت لغيرك لما وصلت اليك كما يقول المثل فلا يمكننا ان نعطي دائما الهدايا و العروض لنفس الاشخاص Cool

لا يمكنني تلبية طلبك هذا للأسف الشديد silent

بالتوفيق
avatar
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19438
معدل النشاط : 12279
السُمعة : 253

https://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى