منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى

ما هي الإعتمدات ؟ما هو اسم الضومين أو اسم النطاق الشخصي؟ و ما فائدتهما؟ وكيف أحصل عليهما؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قيد الدراسة ما هي الإعتمدات ؟ما هو اسم الضومين أو اسم النطاق الشخصي؟ و ما فائدتهما؟ وكيف أحصل عليهما؟

مُساهمة من طرف الزعيم في الأربعاء 3 ديسمبر 2008 - 16:45

مرحبا,

تجدون هنا شرحاً كاملاً لبعض تساؤلاتكم حول الإعتمدات بالإدارة و كذا الضومين.


ما هي الإعتمدات التي تمكنني من الحصول خصائص متميزة لمنتداي؟

النقاط الخاصة بأحلى منتدى نوعان:

1. نقاط الترتيب: هي نقاط مجانية يحصل عليها منتداك اوتوماتيكياً تمكنه من المشاركة و الظهور في دليل أحلى منتدى ahladalil.com كما تمكنك من إشهار منتداك مجانياً في دليل منتديات الشركة و ذلك بظهوره في لائحة أحلى المنتديات. كل منتدى غير مُخالف متواجد ضمن هذه اللائحة تقوم شركة أحلى منتدى بتسجيله و إشهاره في محركات البحث الدولية كي تزداد شعبيته.
هذه النقاط تزداد كلما ازدادت نسبة تزايد عدد مواضيع + مساهمات + اعضاء منتداك. لكي يظهر منتداك في دليل منتديات احلى منتدى وجب عليه أن يتوفر على الأقل على 100 نقطة ترتيب.

2. نقاط الإدارة: هيالإعتمدات غير مجانية تشتريها بفلوس لمنتداك. هناك طريقتين فقط للدفع تمكنانك من الحصول على نقاط الإدارة: طريقة الدفع عبر paypall أو allopass أو CashU



كل المعلومات عن الأسعار (التقريبية) تجدها فى هذا الموضوع الخاص باسعار الاعتمادات


ماذا يمكنني أن اشتري لمنتداي بواسطة الإعتمدات؟


اذا اقتنيت الإعتمدات لمنتداك فيمكنك أن تحصل على خدمات إضافية لمنتداك تشتريها كل على حدة أو اجمعها:

1. اسم ضومين خاص لمنتداك


سعر الضومين هو 1600 إعتماد. مدة صلاحية الضومين هي 1 سنة كاملة قابلة للتجديد. (عند اختيارك لاسم الضومين عليك بانتظار حوالي 48 الى 72 ساعة لفحص مطلبك و شراء اسم الدومين باسمك و تشغيله!). قبل انتهاء مدة صلاحية الضومين ترسل لك شركة احلى منتدى ايميل يدعوك لشراء نقاط لتجديد ضومينك. في 80% من الحالات تُهدي شركة أحلى منتدى تجديد مجاني للضومينات المشترية عبر احلى منتدى لكل منتدى ناجح و يحترم مية مية القوانين. بمعنى آخر, لو المنتدى ناجح و به نشاط و مفيهش مخالفات الضومين تشتريه مرة وحدة و احلى منتدى توفره لك بالمجان طالما استمر نشاط منتداك. اي لو دام المنتدى 20 سنة تجديد الضومين حيدوم 20 سنة مجانا... لكل من اشترى ضومين لمدة سنة و احترم منتداه شروط الإستعمال العامة . إذاً بشرائك ضومين لمدة 1 سنة و باحترامك القوانين تربح تجديد ضومينك مجانا للأبد



أ. ما هو اسم الضومين ؟

كل منتدى هو مُعرَّفٌ برابط الأنترنيت الخاص به. أحلى المنتديات تكون روابطها الأصلية عادة على هذا الشكل:
http://www.myforum.ahlamontada.com
هذا النوع من الروابط من الصعب تذكره و استيعابه مقارنة مع رابط شخصي من نوع:
www.mydomain.com



ب. ما فائدة الضومين ؟

* اسم الضومين عادة قصير جداً مقارنة مع الرابط الأصلي و يسهل تذكره بسرعة من طرف زوار المنتدى. بهذا الشكل, الزائر سيعود بسهولة الى منتدى يسهل عليه تذكر رابطه بدل منتدى يتطلب وجع الرأس لتذكره و تسجيله...!

* بالإضافة الى ذلك, اسم الضومين اذا اخترته بشكل ذكي و جيد يسهل تداوله بين الأعضاء و الزوار و جعله كماركة مسجلة باسمك يتداولها الجميع فتزداد شعبية موقعك بازدياد تداول اسم ضومينك.

*و اخيراً, الضومين يعطي طابعاً احترافياً لمنتداك. و يجعل زائر المنتدى يحس بالطمئنينة و الأمان تجاه بقاء و دوام المنتدى على الشبكة.

* شرائك ضومين من أحلى منتدى يمكنك من الحصول على 10 ايميلات خاصة لمنتداك على شكل (....@mydomain.com ) كما يمكنك الحصول على 10 توجيهات لإيميلات خارجية نحو ايميل منتداك الخاص.



ت. هل بشرائي لضومين خاص يصبح منتداي مدفوع و يحميني هذا من الحذف ؟

أحلى المنتديات هي منتديات مجانية و لا تصبح و لن تصبح مدفوعة أبداً. بشرائك لإسم ضومين لمنتداك, انت تشتري الضومين الذي يصبح ملكك. تستطيع استعماله مع منتداك كما يمكنك طلب توجيهه الى موقع آخر متى شئت. لكن منتداك يبقى مجاني مطلق و لا يتغير فيه شيئ عدا المحدد في في الفقرة (ب).


--------------------------------------------------------------------------------------
هام جداً: شراؤك لإسم ضومين خاص لمنتداك لا يحميك من القانون و لا يُعطيك حق ارتكاب المخالفات!! لن تتردد شركة احلى منتدى بحذف كل موقع لا يحترم القانون الخاص بالشركة المحدد في شروط الإستعمال العامة .
--------------------------------------------------------------------------------------



ت. هل بشرائي لضومين خاص يتغير رابط منتداي و يضيع الأعضاء و الزوار ؟

بشرائك لضومينك الخاص لا يتغير شيء في منتداك لا شكلاً و لا مضموناً و لا يضيع شيئ. منتداك سيعمل على كلا الرابطين, الرابط الأصلي للمنتدى و كذا اسم الضومين الجديد. و إذا كنت قد سبق لك ان سجلت الرابط الأصلي لمنتداك في الأدلة و محركات البحث فهذا لا يضيع! الضومين الجديد يتلبس الرابط القديم و كأنك سجلته هو, لذا لا داعب لإعادة العملية!



ث.هل بشراء اسم ضومين لمنتداي يتم حذف جملة منتدى مجانى من أسفل المنتدى؟

الروابط اسفل منتداك المتمثلة في ما يلي:



هي إمضاء من شركة أحلة منتدى و حقوق طبع و نشر هذه الروابط محفوظة. هذه الروابط ليست إشهاراً كما يعتقد البعض لأن شركة أحلى منتدى لا تحتاج أن تُشهر نفسها بين أهلها...! و إنما هي علامة و دليل انتماء المنتدى الى أسرة أحلى منتدى و يمنع منعاً باثاً التلاعب بها أو حذفها أو تغييرها أو حجبها بأي شكل من الأشكال.
كل منتدى تطاول على حقوق ملكية الشركة و نزعها و كأنه أعلن عن انسحابه من عائلتنا الكبيرة و لن يتم تقديم الدعم التقني أو صيانة منتداه من قبل الشركة اذا ما اصابه عطب ما...! (مثال: إذا نزعت اسمك العائلي و نكرت وطنك فلا تترقب أن يساعداك عند الشدة...)


2. مكتبة صور محترفة دات حجم استيعاب هائل


3. حذف إعلانات غوغل للأعضاء و الزوار لمدة معينة

4. حق التحكم الشامل في الأكواد الأصلية للمنتدى عبر ادارة التومبلايت

الزعيم
أحلى إدارة
أحلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19105
معدل النشاط : 11363

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى