منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.


انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى

ماذا يحدث لسرفرات أحلى منتدى ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ماذا يحدث لسرفرات أحلى منتدى ؟

مُساهمة من طرف khaledled في الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 18:12

البارحة جميع منتديات أحلى منتدى لم تعد شغالة في الجزائر ولا يمكن الولوج إليها
واليوم ثقل كبير فيها بل حتى أنه يصعب علينا وضع رد أو كتابة موضوع
وأواجه صعوبة عند الدخول إلى لوحة الإدارة , تظهر الصفحة , ثم تعلق ثم تظهر يعني ثقل كبير

www.bac35.com


عدل سابقا من قبل khaledled في الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 18:51 عدل 2 مرات
avatar
khaledled
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 492
معدل النشاط : 2904
السُمعة : 6

http://www.bac35.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يحدث لسرفرات أحلى منتدى ؟

مُساهمة من طرف khaledled في الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 18:50

هل يمكن تفسير ما يحدث ؟!
avatar
khaledled
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 492
معدل النشاط : 2904
السُمعة : 6

http://www.bac35.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يحدث لسرفرات أحلى منتدى ؟

مُساهمة من طرف Ahd allah في الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 19:36

@khaledled كتب:البارحة جميع منتديات أحلى منتدى لم تعد شغالة في الجزائر ولا يمكن الولوج إليها
واليوم ثقل كبير فيها بل حتى أنه يصعب علينا وضع رد أو كتابة موضوع
وأواجه صعوبة عند الدخول إلى لوحة الإدارة , تظهر الصفحة , ثم تعلق ثم تظهر يعني ثقل كبير


مرحبا اخي :
والله يا اخي العزيز فقد وضعت حل المشكلة بنفسك
وقلت البارحة  فقط ظهرت هذه المشكلة .
فلو ان هذه المشكلة مشكلة تقنية لوجدتها منذ اول يوم انشأت فيه المنتدي
ولوجدت أيضا تلك المشكلة في جميع المنتديات التابعة لشركة أحلي منتدي
اذن هناك عوامل أخري حديثة قد طرأت علي منتداك أو منتديات الجزائر كما تفضلت
أما من عندي فمنتداك ما شاء الله يعمل طبيعي جدا دون أدني مشكلة
وقد يكون عامل ضعف النت العام هو المسبب لها عندك .
تقديري .
avatar
Ahd allah
احلى مساعد
احلى مساعد

ذكر
عدد المساهمات : 2153
معدل النشاط : 4092
السُمعة : 161

http://madany.moontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يحدث لسرفرات أحلى منتدى ؟

مُساهمة من طرف BEM 2017 في الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 20:06

هذا  صحيح حدث هذا لمنتداي ايضا
avatar
BEM 2017



انثى
عدد المساهمات : 39
معدل النشاط : 275
السُمعة : 4

http://3ochakalanmi78.banouta.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يحدث لسرفرات أحلى منتدى ؟

مُساهمة من طرف shmos في الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 20:45

نعم حدث لمنتداى ايضا
avatar
shmos



انثى
عدد المساهمات : 16
معدل النشاط : 234
السُمعة : 0

http://www.shmos.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يحدث لسرفرات أحلى منتدى ؟

مُساهمة من طرف Amghidh في الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 21:34

@ahd allah كتب:
مرحبا اخي :
والله يا اخي العزيز فقد وضعت حل المشكلة بنفسك 
وقلت البارحة  فقط ظهرت هذه المشكلة .
فلو ان هذه المشكلة مشكلة تقنية لوجدتها منذ اول يوم انشأت فيه المنتدي
ولوجدت أيضا تلك المشكلة في جميع المنتديات التابعة لشركة أحلي منتدي
اذن هناك عوامل أخري حديثة قد طرأت علي منتداك أو منتديات الجزائر كما تفضلت
أما من عندي فمنتداك ما شاء الله يعمل طبيعي جدا دون أدني مشكلة 
وقد يكون عامل ضعف النت العام هو المسبب لها عندك .
تقديري .
@'ahd allah'


البارحة كان هناك هجوم DNS أو dDos attack على سيرفرات أحلى منتدى، و هذا حسب تصريح الفرع الرئيسي لاحلى منتدى (الفرع الفرنسي Forumactif) عبر صفحتك عبر الفيسبوك
https://www.facebook.com/forumactif/

أوقات ممتعة :)
avatar
Amghidh
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 387
معدل النشاط : 2158
السُمعة : 4

http://nafidasoft.mountada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يحدث لسرفرات أحلى منتدى ؟

مُساهمة من طرف Ahd allah في الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 21:51

جميل جدا
اذن كما اعلنا ان هذا الحدث ليس عطلا تكنيكي او تقني في أحلي منتدي
وهو حالة طارئة تعرضت لها السيرفرات لفترة زمنية قصيرة
وجميع سيرفرات العالم معرضة لمثل هذا الهجوم ولمثل هذه الحالة في اي وقت
وليست حالة فردية او خاصة باحلي منتدي .
تقديري .
avatar
Ahd allah
احلى مساعد
احلى مساعد

ذكر
عدد المساهمات : 2153
معدل النشاط : 4092
السُمعة : 161

http://madany.moontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يحدث لسرفرات أحلى منتدى ؟

مُساهمة من طرف Amghidh في الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 21:59

@ahd allah كتب:
جميل جدا
اذن كما اعلنا ان هذا الحدث ليس عطلا تكنيكي او تقني في أحلي منتدي
وهو حالة طارئة تعرضت لها السيرفرات لفترة زمنية قصيرة
وجميع سيرفرات العالم معرضة لمثل هذا الهجوم ولمثل هذه الحالة في اي وقت
وليست حالة فردية او خاصة باحلي منتدي .
تقديري .
أوافقك، لكنك أخبرت صاحب هذا الموضوع أن المشكلة ليست من سيرفرات أحلى منتدى بل من خدمة الانترنت في بلده (الجزائر) و هذه معلومة خاطئة!
فكيف أن يكون مشرف في منتدى الدعم الرسمي لأحلى منتدى لا يتابع آخر أخبار الشركة و يوصل معلومة خاطئة؟
يقال أن السكوت خير من قول التفاهات..


تقبل مروري :)
مع فائق احتراماتي
avatar
Amghidh
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 387
معدل النشاط : 2158
السُمعة : 4

http://nafidasoft.mountada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يحدث لسرفرات أحلى منتدى ؟

مُساهمة من طرف Ahd allah في الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 22:50

@Amghidh كتب:
@ahd allah كتب:
جميل جدا
اذن كما اعلنا ان هذا الحدث ليس عطلا تكنيكي او تقني في أحلي منتدي
وهو حالة طارئة تعرضت لها السيرفرات لفترة زمنية قصيرة
وجميع سيرفرات العالم معرضة لمثل هذا الهجوم ولمثل هذه الحالة في اي وقت
وليست حالة فردية او خاصة باحلي منتدي .
تقديري .
أوافقك، لكنك أخبرت صاحب هذا الموضوع أن المشكلة ليست من سيرفرات أحلى منتدى بل من خدمة الانترنت في بلده (الجزائر) و هذه معلومة خاطئة!
فكيف أن يكون مشرف في منتدى الدعم الرسمي لأحلى منتدى لا يتابع آخر أخبار الشركة و يوصل معلومة خاطئة؟
يقال أن السكوت خير من قول التفاهات..


تقبل مروري :)
مع فائق احتراماتي
والله يا أخي ما يتطق بالتفاهات غير التافه
تابع اخي ما قلته في مشاركتي . لقد قلت بالحرف
( وقد يكون عامل ضعف النت العام هو المسبب لها عندك .) اي انني غير متاكد
وقلنا ان السيرفرات تعمل بكامل طاقتها وما تعرضت له يحدث يوميا لسيرفرات العالم
وعندما يحدث ذلك فلابد ان يحدث ضعف في تلقي المعلومات كضعف النت تماما
وعموما فنحن لستا متخصصون في هذه الجزئية التقنية ولسنا خبراء تقنيون
او مهندسون لنعلم يقينا السبب الرئيسي في المشكله
ومشرف الدعم ماهو الا عضو عادي مثلك تطوع لمساعدتك دون ادني مقابل ولا يريد منكم جزاءا ولا شكورا
فان كان تطوعنا هذا سيعرضنا لمثل هذه التفاهات من التافهين أمثالك
فليذهب هذا التطوع الي الجحيم .
avatar
Ahd allah
احلى مساعد
احلى مساعد

ذكر
عدد المساهمات : 2153
معدل النشاط : 4092
السُمعة : 161

http://madany.moontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يحدث لسرفرات أحلى منتدى ؟

مُساهمة من طرف chi kong في الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 23:24

يا خبر اليوم بفلوس وبكرا ببلاش

هكذا يقول المثل هههههه
واذا استمرت المشكلة بجميع المنتديات فهذا يعنى انها مشكلة طارئة بالشركة وهذا بشكل بديهى

والمساعدون هنا هم اشخاص مثلنا بالضبط يريدون المساعدة فى حدود خبرتهم من اكواد ومعرفة بادوات المنتديات الداخلية
لذا لا تنتظر منهم معرفة عن مشكلة خارجة عن معرفتهم الا اذا تم ابلاغهم بذلك وهو نفس الوقت الذى فية ادارة الشركة مشغولون بالتقنيات التى تتحكم بجميع مواقع الشركة

وبناءا فية : المشكلة انتهت واذا ثقل منتداكم ما زال موجود فالشركة ليست السبب وهناك اسباب اخرى كثيرة الا ان كانت بديهيا بجميع المنتديات بلا استثناء

وفقكم الله
avatar
chi kong
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 289
معدل النشاط : 1974
السُمعة : 10

http://www.eltaqa.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يحدث لسرفرات أحلى منتدى ؟

مُساهمة من طرف {عذآب} في الخميس 27 أكتوبر 2016 - 1:15

@Amghidh كتب:
@ahd allah كتب:
مرحبا اخي :
والله يا اخي العزيز فقد وضعت حل المشكلة بنفسك 
وقلت البارحة  فقط ظهرت هذه المشكلة .
فلو ان هذه المشكلة مشكلة تقنية لوجدتها منذ اول يوم انشأت فيه المنتدي
ولوجدت أيضا تلك المشكلة في جميع المنتديات التابعة لشركة أحلي منتدي
اذن هناك عوامل أخري حديثة قد طرأت علي منتداك أو منتديات الجزائر كما تفضلت
أما من عندي فمنتداك ما شاء الله يعمل طبيعي جدا دون أدني مشكلة 
وقد يكون عامل ضعف النت العام هو المسبب لها عندك .
تقديري .
@'ahd allah'


البارحة كان هناك هجوم DNS أو dDos attack على سيرفرات أحلى منتدى، و هذا حسب تصريح الفرع الرئيسي لاحلى منتدى (الفرع الفرنسي Forumactif) عبر صفحتك عبر الفيسبوك
https://www.facebook.com/forumactif/

أوقات ممتعة :)
السلام عليكم. نعم عزيزي كانت هناك صيانة غير مرتقبة اثر ظهور مشكل تقني مفاجئ تطلب حله وقت أكثر من المعتاد لكن الحمد لله تمكن فريقنا التقني من حل المشكل و عادت المياه الى مجاريها الآن. نعتذر عن الازعاج المسبب Cool
avatar
{عذآب}
احلى مساعد
احلى مساعد

ذكر
عدد المساهمات : 3457
معدل النشاط : 6806
السُمعة : 220

http://www.quran-jed.net/index.php/component/muscol/Z/97-/85-/14

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يحدث لسرفرات أحلى منتدى ؟

مُساهمة من طرف ابواب النور في الخميس 27 أكتوبر 2016 - 9:14

السلام عليكم
أولاً / معذرة للتدخل فهذه المشكلة ظهرت عندي أيضاً الليلة السابقة وأنا لست في الجزائر ولا في أفريقيا ولكنها انتهت والحمد للـه
ثانياً / أنا أتابع منتدى الدعم يومياً وإن لم أدخل ، وأرى أن الأخ عهد الله كتلة من الأدب والأخلاق رغم أني لا أعرفه شخصياً وإنه هو والمشرفين والخبراء والمساعدين يتحملون ما لا يطاق من جهل وتفاهات الغير برحابة صدر وصبر عجيب أحسدهم عليه ولا يألون جهداً في تقديم خبراتهم للمساعدة في حل مشاكل منتديات الأعضاء


وهذه كلمة حق كان لا بد من قولها مع وافر احترامي لجميع الأعضاء
avatar
ابواب النور
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 199
معدل النشاط : 1477
السُمعة : 6

http://abwabnour.arabepro.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يحدث لسرفرات أحلى منتدى ؟

مُساهمة من طرف YasirAyad في الخميس 27 أكتوبر 2016 - 23:17

شكراً لكم
يومين مر على احلى منتدى صعبة بعض الشيئ وبمتابعت التقنين والجهود المبذولة الخدمة الان مستمرة بدون اي مشكلة
يغلق الموضوع وفي حال استمرت لديكم اي مشكلة انصحكم بحذف الكوكيز وفي حال استمرت يمكنكم طرح الموضوع في اقسام الدعم وسيتم معالجة جميع المشاكل بأذن الله ..

شكراً على صبركم.. Cool


يمنع طلب الدعم على الرسائل الخاصة !
avatar
YasirAyad
احلى اشراف عام
احلى اشراف عام

ذكر
عدد المساهمات : 10923
معدل النشاط : 12498
السُمعة : 280

http://yasirayad.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى