منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.


انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى

كيف اركب فوتر منتدى الدعم الاجنبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيف اركب فوتر منتدى الدعم الاجنبي

مُساهمة من طرف رامي كاتي في السبت 7 نوفمبر 2015 - 16:45

السلام عليكم
كيف اركب فوتر منتدى الدعم الاجنبي 
http://help.forumotion.com/forum

رابط منتداي http://majid.ahlamontada.biz/forum
avatar
رامي كاتي
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 810
معدل النشاط : 4588
السُمعة : 19

http://anime.digimon.tv/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف اركب فوتر منتدى الدعم الاجنبي

مُساهمة من طرف شعاع الإيمان في السبت 7 نوفمبر 2015 - 16:53

يمنع استعمال استايل منتدى الدعم الأجنبي 
قد يحذف منتداك نهائيا .. لذلك لا تغامر
avatar
شعاع الإيمان
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 432
معدل النشاط : 1369
السُمعة : 1

http://emanray.alafdal.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف اركب فوتر منتدى الدعم الاجنبي

مُساهمة من طرف رامي كاتي في السبت 7 نوفمبر 2015 - 17:01

@شعاع الإيمان كتب:قد يحذف منتداك نهائيا .. لذلك لا تغامر
لا تقلق ؟ انا عندي حصانه
+
كيف اركب الفوتر
avatar
رامي كاتي
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 810
معدل النشاط : 4588
السُمعة : 19

http://anime.digimon.tv/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف اركب فوتر منتدى الدعم الاجنبي

مُساهمة من طرف JoryAbdallah في السبت 7 نوفمبر 2015 - 18:33

عندك حصانه عن جد يعني انت بكلمتك كدة تعطي فكرة سلبية عن الدعم
تم التبليغ عن موضوعك واشوف بقى الحصانه الى اين سيكون به موضوعك
avatar
JoryAbdallah
 
 

انثى
عدد المساهمات : 4200
معدل النشاط : 5859
السُمعة : 292

http://taqnyiat.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف اركب فوتر منتدى الدعم الاجنبي

مُساهمة من طرف رامي كاتي في السبت 7 نوفمبر 2015 - 21:00

JAR7 كتب:عندك حصانه عن جد يعني انت بكلمتك كدة تعطي فكرة سلبية عن الدعم
تم التبليغ عن موضوعك واشوف بقى الحصانه الى اين سيكون به موضوعك 
انا ابي اسوي ضغط عليهم عشان الاستايل يضل عندي,
واذا اكثرنا تركيب الاستايل يقبلون بالنهايه تركيبه لاي منتدى,) وانا حر
وكما يقول المثل :أنت حر مالم تضر
والحصانه سر من اسراري Mad
+
ماقلتو لي ممكن احد يعطين كود الفوتر


عدل سابقا من قبل رامي كاتي في السبت 7 نوفمبر 2015 - 21:28 عدل 2 مرات
avatar
رامي كاتي
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 810
معدل النشاط : 4588
السُمعة : 19

http://anime.digimon.tv/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف اركب فوتر منتدى الدعم الاجنبي

مُساهمة من طرف {عذآب} في السبت 7 نوفمبر 2015 - 21:03

أخي هذا استايل قريبا سوف يكون منتدى الدعم مثله
فلا يمكنك تقليده ع العموم الكود مطور بتقنية Css + منتداك بالكامل مخالف

[ Template ] فوتر حديث مزود بتقنيه css ..

avatar
{عذآب}
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 3814
معدل النشاط : 7446
السُمعة : 294

http://www.quran-jed.net/index.php/component/muscol/Z/97-/85-/14

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف اركب فوتر منتدى الدعم الاجنبي

مُساهمة من طرف JoryAbdallah في السبت 7 نوفمبر 2015 - 21:24

ضغط ايه انت عمال تاخذ شئ مش من حقك تاخذة
وبما انك ﻻ تعرف بتاكيد هناك من يعرف يحول الاستايل كامل بس هناك شئ ان هناك احترام لخصوصية واحترام للحقوق ﻻننا بهذة الاستضافة الجميله
التي جعلت معظمكم مدراء لمنتديات يديرونها بكافة الوسائل ويبنون مجتمعات ثقافية عالية المستوى ومتفردة
دمت بخير
avatar
JoryAbdallah
 
 

انثى
عدد المساهمات : 4200
معدل النشاط : 5859
السُمعة : 292

http://taqnyiat.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف اركب فوتر منتدى الدعم الاجنبي

مُساهمة من طرف رامي كاتي في السبت 7 نوفمبر 2015 - 21:41

AbuIdris كتب:أخي هذا استايل قريبا سوف يكون منتدى الدعم مثله
فلا يمكنك تقليده ع العموم الكود مطور بتقنية Css + منتداك بالكامل مخالف

[ Template ] فوتر حديث مزود بتقنيه css ..






شكرا لك اخي ؟ بس هذا الفوتر مايعجبني
ممكن واحد ثاني شبيه بالدعم الاجنبي

JAR7 كتب:ضغط ايه انت عمال تاخذ شئ مش من حقك تاخذة
وبما انك ﻻ تعرف بتاكيد هناك من يعرف يحول الاستايل كامل بس هناك شئ ان هناك احترام لخصوصية واحترام للحقوق ﻻننا بهذة الاستضافة الجميله
التي جعلت معظمكم مدراء لمنتديات يديرونها بكافة الوسائل ويبنون مجتمعات ثقافية عالية المستوى ومتفردة
دمت بخير
انا احترم الخصوصيه في الواقع وليس في عالم النت,
واحلى منتدى سهلت انشاء المنتدى وبالغت بالاشهار حتى صارت المنتديات مهجوره.؟؟
ان تكون عضو في منتدى نشيط خير من ان تكون مدير وحيد في منتداك
avatar
رامي كاتي
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 810
معدل النشاط : 4588
السُمعة : 19

http://anime.digimon.tv/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف اركب فوتر منتدى الدعم الاجنبي

مُساهمة من طرف {عذآب} في السبت 7 نوفمبر 2015 - 21:48

لعلمك اخي فقط , انه لا يجوز اخذ شيء بدون استأذان من صاحبه الاصلي
فطبق تعاليم الاسلام كما هي + أستايلات المساعدة لا تناسب الا المنتديات الرسمية
فهل ترضى ان تقوم بتصميم استايل وتضع الحقوق بأسمك وياتي شخص وياخذها منك بدون استأذان؟
avatar
{عذآب}
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 3814
معدل النشاط : 7446
السُمعة : 294

http://www.quran-jed.net/index.php/component/muscol/Z/97-/85-/14

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف اركب فوتر منتدى الدعم الاجنبي

مُساهمة من طرف شاعر زمانه في السبت 7 نوفمبر 2015 - 23:06

مرحباً اخي رامي

ابحث في قوقل عن كلمة
footer full width

ثم بعده طبق التصاميم التي تريدها كلون الخلفيه
و القوائم سهل التركيب

وبعدين ترى هذا مجرد فوتر وسبق لي وان صممته قبل الدعم
وحسيته يصلح لمواقع الشركات لهذا حذفته إذا فهذا يعتبر حقوقي وحقوق الي تعلمت منه
غريب امركم كل شيء حقوق ترى لون الروابط حقوق شخصية الون البرتقالي
استغفرالله العظيم Rolling Eyes
avatar
شاعر زمانه
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 1745
معدل النشاط : 3740
السُمعة : 56

http://instagram.com/_xa2

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف اركب فوتر منتدى الدعم الاجنبي

مُساهمة من طرف رامي كاتي في الأحد 8 نوفمبر 2015 - 0:00

@شاعر زمانه كتب:مرحباً اخي رامي
وبعدين ترى هذا مجرد فوتر وسبق لي وان صممته قبل الدعم
وحسيته يصلح لمواقع الشركات لهذا حذفته إذا فهذا يعتبر حقوقي وحقوق الي تعلمت منه
غريب امركم كل شيء حقوق ترى لون الروابط حقوق شخصية الون البرتقالي
استغفرالله العظيم Rolling Eyes
هذا الكلام الصحيح ؟ احسنت اخي شاعر زمانه

بس شلون انا ماعرفت اركبه  ::دخت:
ممكن انت تساعدني
avatar
رامي كاتي
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 810
معدل النشاط : 4588
السُمعة : 19

http://anime.digimon.tv/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف اركب فوتر منتدى الدعم الاجنبي

مُساهمة من طرف شاعر زمانه في الأحد 8 نوفمبر 2015 - 0:24

هو سهل جداً

ولاكن حالياً لدي اشغال

انت ابحث في قوقل وستجده

او على الاقل طريقة وضعه بنفس الطريقة واطلب هنا ان يصممو لك قائمة

ul

وضعه بوسط الفوتير بس كذا

او إنتضر حتى انهي اشغالي واصمم شبيهه وارسله لك عبر الخاص
avatar
شاعر زمانه
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 1745
معدل النشاط : 3740
السُمعة : 56

http://instagram.com/_xa2

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف اركب فوتر منتدى الدعم الاجنبي

مُساهمة من طرف رامي كاتي في الأحد 8 نوفمبر 2015 - 0:44

@شاعر زمانه كتب:ه
او إنتضر حتى انهي اشغالي واصمم شبيهه وارسله لك عبر الخاص
خذ وقتك  Cool Cool Cool


بس ارجو عدم اغلاق الموضوع
avatar
رامي كاتي
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 810
معدل النشاط : 4588
السُمعة : 19

http://anime.digimon.tv/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف اركب فوتر منتدى الدعم الاجنبي

مُساهمة من طرف Mohamed Nsr في الأحد 8 نوفمبر 2015 - 16:50

السلام عليكم 

عن اي حصانه تتكلم,,هل تتصور بأنك بهذه الطريقه ستجعل استايل اي حد يركبه انتا مخطأ تماما تماما للاسف او ان مثلا لو اكثر من مدير منتدى وضع الاستايل في منتداه هنخاف نحذف المنتديات اذا انتا تخدع نفسك يا غالي فالمنتدى طالما يخالف الشروط يحذف حتى ولو 1000 منتدى ومخالف للشروط ستحذف هذه شروط اتبعتها كان بيها لم تتبعها نعتذر فيحذف منتداك لا تتوقع ان الكمية هي اللي تغيير قانون 

انتا ركبت الاستايل هذا على منتدى ليك سابقا وتم تحذيرك واصريت على تركيبه ومنتداك تم حذفه وبالشكل ده انتا بتجني على منتداك ده ايضا بالحذف لان تتعمد ذلك على علم وبالتالي سيحذف منتداك نهائيا من خدمة احلى منتدى لعدم احترام الشروط وحقوق الملكية الفكرية للغير

التصميم ده مختص فقط لمنتديات الدعم الرسميه فقط اي منتدى بأي كمية ستسخدم هذا الاستايل سيأتي تنبيه اذا لم تتلزم ستحذف وقد وضح الزعيم السبب وها انا اوضحه مره اخرى هو تفادي الارتباك 

وللعلم هذا الامر من زمان جدا يعني يمنع استعمال اي استايل خاص باحلى منتدى العالميه سواء كان قديم او جديد وهذا امر قطعي ولا نقاش فيها فلا تتوقع بأن لو 1000 مدير استعمله سيجعلنا نغير القانون بكده انتا بتخدع نفسك وبتخدع المديرين الاخرين 

وللتذكير:
كل المحتويات المتواجدة في موقع أحلى منتدى, أو احدى الخدمات التابعة لها كيفما كان نوعها محمية و ذات حقوق طبع محفوظة. لا يُسمح لأي كان, و بأي شكل من الأشكال, استعمال, توزيع, اقتباس, تقليد, تغيير, تعديل أو نقل أي محتوى متواجد على موقع أحلى منتدى أو منتدى دعمها أو احدى الخدمات التابعة لها سواء بشكل كلي أو جزئي بدون إذن كتابي من الشركة. الأسماء و الصور و التصاميم الموجودة على مواقعنا بما فيها منتدى الدعم العربي هي دات حقوق طبع محفوظة. لا يسمح لأي كان باستعمالها في منتدى أو موقع آخر دون إذن مكتوب من الشركة.

وهذا موضوع ليك سابقا جاني انذار بحذف منتداي

والان يغلق الموضوع لانك لم تحترم شروط احلى منتدى ونحن للاسف في هذه لن نساعدك لانك لم تحترم شروطنا وللعلم رابط منتداك عند الزعيم 

وبالنسبه للاخ @شاعر زمانه تفضل بدخول رابط منتدى العضو وبعدها علق,,وهل هتقبل اني اخذ كود خاص بمنتداك او فوتر وانت صممته وتعبت فيه وانا اخذه بسهوله منك !!؟


بالتوفيق ويغلق  Cool




 أدوات الصيانة لأحلى المنتديات / طريقة طلب كلمة سر/ قائمة بكل مواضيع الاســئلة الشائعة
--------------------------------------------------
 تنبيه: لا تضع أبداً ايميل الإنشاء في مساهماتك و لا تعطيه لأحد!
 لا يتم المساعدة على الخاص! 


avatar
Mohamed Nsr
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 13559
معدل النشاط : 13124
السُمعة : 452

https://www.egylive.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى