هل المنتديات اللتي للمناقشه تكون مخالفة ل شروط احلى منتدى

اذهب الى الأسفل

ãÚáæãÉ هل المنتديات اللتي للمناقشه تكون مخالفة ل شروط احلى منتدى

مُساهمة من طرف ahmaddo في الجمعة 23 مايو 2014 - 19:01

السلام عليكم
انا قررت اعمل منتدى يكون للمناقشه بالاديان يعني اناقش شيعه ومسيحيين الخ....
لكن هل المنتديات اللتي للمناقشه بالاديان تكون مخالفة ل شروط احلى منتدى
افيدوني جزاكم الله خيرا


عدل سابقا من قبل ahmaddo في الجمعة 23 مايو 2014 - 19:36 عدل 1 مرات
avatar
ahmaddo
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 361
معدل النشاط : 2908
السُمعة : 0

http://maraho.arabepro.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ãÚáæãÉ رد: هل المنتديات اللتي للمناقشه تكون مخالفة ل شروط احلى منتدى

مُساهمة من طرف stones في الجمعة 23 مايو 2014 - 19:05

مرحبا بك
اخي لابد من وجود مواضيع متطرفه
فقد يجدها احد موظفي قوقل وبطبع يوقف
الاعلانات وفوري
تابع
https://www.google.com/adsense/support/bin/answer.py?hl=ar&answer=105951
avatar
stones
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 11057
معدل النشاط : 13943
السُمعة : 414

http://stones.arab.st/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ãÚáæãÉ رد: هل المنتديات اللتي للمناقشه تكون مخالفة ل شروط احلى منتدى

مُساهمة من طرف ahmaddo في الجمعة 23 مايو 2014 - 19:08

@stones كتب:مرحبا بك
اخي لابد من وجود مواضيع متطرفه
فقد يجدها احد موظفي قوقل وبطبع يوقف
الاعلانات وفوري
تابع
https://www.google.com/adsense/support/bin/answer.py?hl=ar&answer=105951
هل يعني اقوم ب عمل المنتدى ام انه مخالف ل احلى منتدى
avatar
ahmaddo
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 361
معدل النشاط : 2908
السُمعة : 0

http://maraho.arabepro.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ãÚáæãÉ رد: هل المنتديات اللتي للمناقشه تكون مخالفة ل شروط احلى منتدى

مُساهمة من طرف stones في الجمعة 23 مايو 2014 - 19:21

احنا نتكلم عن قوقل وليس احلى منتدى
اكيد المواضيع التي تخل ب الادب العام
تمنع ان كان من قوقل او احلى منتدى
avatar
stones
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 11057
معدل النشاط : 13943
السُمعة : 414

http://stones.arab.st/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ãÚáæãÉ رد: هل المنتديات اللتي للمناقشه تكون مخالفة ل شروط احلى منتدى

مُساهمة من طرف ahmaddo في الجمعة 23 مايو 2014 - 19:29

@stones كتب:احنا نتكلم عن قوقل وليس احلى منتدى
اكيد المواضيع التي تخل ب الادب العام
تمنع ان كان من قوقل او احلى منتدى
طيب هل يوجد حرج لو انا عملته 
والمناقشه بالاديان لا تخل بالادب العام
ولكن هل ان انا عملته سيكون على منتداي حرج من الحذف او هيك
وشكرا
avatar
ahmaddo
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 361
معدل النشاط : 2908
السُمعة : 0

http://maraho.arabepro.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ãÚáæãÉ رد: هل المنتديات اللتي للمناقشه تكون مخالفة ل شروط احلى منتدى

مُساهمة من طرف stones في الجمعة 23 مايو 2014 - 19:33

كما يقول المثل كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده
ومناقشة الاديان ليس مخالف وقد يكون هناك
بعض مشاركات تكون متطرفه يجب الاهتمام بها
من قبل المسؤول عن المنتدى
avatar
stones
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 11057
معدل النشاط : 13943
السُمعة : 414

http://stones.arab.st/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ãÚáæãÉ رد: هل المنتديات اللتي للمناقشه تكون مخالفة ل شروط احلى منتدى

مُساهمة من طرف ahmaddo في الجمعة 23 مايو 2014 - 19:35

@stones كتب:كما يقول المثل كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده
ومناقشة الاديان ليس مخالف وقد يكون هناك
بعض مشاركات تكون متطرفه يجب الاهتمام بها
من قبل المسؤول عن المنتدى
اوك ان شاء الله ساعمل المنتدى واعمل شروط تمنع التطرف
وشروط لمنع السب والشتم وكل المطلوب
وجزاك الله خيرا
avatar
ahmaddo
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 361
معدل النشاط : 2908
السُمعة : 0

http://maraho.arabepro.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى