منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.


انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى

كيف امنع الزوار من قراءة مواضيع المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيف امنع الزوار من قراءة مواضيع المنتدى

مُساهمة من طرف علاء الاردني في الجمعة 20 ديسمبر 2013 - 17:48

السلام عليكم  :

كيف امنع  الزوار من قراءة مواضيع  المنتدى كاملة   بخطوة واحدة  من لوحة الادارة -  صلاحيات الاقسام  

يعني  شرح اكتر  :

اريد منع الزوار من قراءة  المواضيع  واريد ان انفذ  الامر  دفعة واحدة  من صلاحيات  الاقسام  وليس قسم قسم  لان اقسام منتداي كثيرة وتحتاج  لوقت  طويل لحتى اعمل صلايحات  القراءة فقط للاعضاء

علاء الاردني
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 987
معدل النشاط : 3660
السُمعة : 3

http://almolok.montadarabi.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف امنع الزوار من قراءة مواضيع المنتدى

مُساهمة من طرف stones في الجمعة 20 ديسمبر 2013 - 17:51

avatar
stones
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 11051
معدل النشاط : 13749
السُمعة : 414

http://stones.arab.st/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف امنع الزوار من قراءة مواضيع المنتدى

مُساهمة من طرف علاء الاردني في الجمعة 20 ديسمبر 2013 - 21:57


يعطيك  العافية اخي  بس الظاهر يا غالي  انك ما قراتي موضوعي  بشكل صحيح 

الي انتي اشرت الها  بعرفها  وبعرف كييف  امنع  الزوار  من مشاهدة  المواضيع 

سؤالي كان  :  بدي اعمل المنع  خطوة واحدة  لكل اقسام المنتدى  وليس  قسما قسما

علاء الاردني
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 987
معدل النشاط : 3660
السُمعة : 3

http://almolok.montadarabi.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف امنع الزوار من قراءة مواضيع المنتدى

مُساهمة من طرف أمير المساعدة في السبت 21 ديسمبر 2013 - 4:45

amer86 كتب:سؤالي كان  :  بدي اعمل المنع  خطوة واحدة  لكل اقسام المنتدى  وليس  قسما قسما
لا يمكن تعديلها مره واحده  يجب تعديل قسم قسم حسب رغبتك 
avatar
أمير المساعدة
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 3876
معدل النشاط : 5734
السُمعة : 127

http://amir-help.lolbb.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: كيف امنع الزوار من قراءة مواضيع المنتدى

مُساهمة من طرف علاء الاردني في السبت 21 ديسمبر 2013 - 16:42

Mr.EXPERT كتب:
amer86 كتب:سؤالي كان  :  بدي اعمل المنع  خطوة واحدة  لكل اقسام المنتدى  وليس  قسما قسما
لا يمكن تعديلها مره واحده  يجب تعديل قسم قسم حسب رغبتك 


تسلم  اخي على الافادة

@حسن الحسن كتب:اخي العزيز

نصيحه لوجه الله تعالى لا تمنع الزوار من قراءة المواضيع والاطلاع عليها  لان هذا يسبب لك خساره كبيره في عدد الزوار  وهذا معناه انك سوف تخسر اعضاء محتملين لان الزوار عندما يجدون المنتدى رصين ومحترم يسجلون فيه كاعضاء  لذلك لا انصحك بمنع الزوار من القراءه ولكن انصحك بان تمنع الزوار من حق الردود والمساهمات فقط

والمثل يقول اسال مجرب ولا تسال حكيم 

تحياتي


تسلم اخي  على النصيحة  وان شاء الله  راح اوخد بنصيحتك

علاء الاردني
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 987
معدل النشاط : 3660
السُمعة : 3

http://almolok.montadarabi.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى