بخصوص الخاصيه الجديدة Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

منتدى الدعم و المساعدة لأحلى المنتديات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بخصوص الخاصيه الجديدة

5 مشترك

اذهب الى الأسفل

بخصوص الخاصيه الجديدة Empty بخصوص الخاصيه الجديدة

مُساهمة من طرف Xxmody3xX الخميس 7 يوليو 2011 - 9:45

بسم الله الرحمان الر
ارجوا من المختصين توضيح شيء لي
بخصوص الخاصيه الجديده
مشكلتي هي : كيف احصل علي اكواد جافا لأحلي منتدي
لاني كلما وجدت كود اجده جزئين
جزء يوضع في منطقه head
وجزء في منطقه body
فأين توضع هذه الاكواد
مع التحية
Xxmody3xX
Xxmody3xX
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 94
معدل النشاط : 5246
السُمعة : 0

http://game2arab.gamerzfun.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بخصوص الخاصيه الجديدة Empty رد: بخصوص الخاصيه الجديدة

مُساهمة من طرف عنقش الخميس 7 يوليو 2011 - 9:48

لوحة الاادرة
عناصر اضافية
HTML و JAVASCRIPT

ادارة اكواد



JAVASCRIPT
عنقش
عنقش
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 6100
معدل النشاط : 12351
السُمعة : 2

http://sudani.talk4her.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بخصوص الخاصيه الجديدة Empty رد: بخصوص الخاصيه الجديدة

مُساهمة من طرف Lord-adoain الخميس 7 يوليو 2011 - 9:49

بالنسبة لأكواد الجافا سيتم توفيرها قريبا
اما اكواد الهيد والبودي
كيفية وضع كود بمنطقتي head و body بالمنتدي --> ايضا حل لمشكلة ظهور رموز غريبة بدل العربية
Lord-adoain
Lord-adoain
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 39733
معدل النشاط : 40941
السُمعة : 104

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بخصوص الخاصيه الجديدة Empty رد: بخصوص الخاصيه الجديدة

مُساهمة من طرف games4you الخميس 7 يوليو 2011 - 9:55

مشكورين لان انا فعلا كنت محتاج هذا الموضوع
games4you
games4you
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 126
معدل النشاط : 5369
السُمعة : 0

http://games4you.ahlamontada.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بخصوص الخاصيه الجديدة Empty رد: بخصوص الخاصيه الجديدة

مُساهمة من طرف Xxmody3xX الخميس 7 يوليو 2011 - 10:46

جزاكم الله خيرا فعلا لكن انا كنت اقصد ان الخاصيه الجديدة لا يوجد بها هذه الاماكن فما فائدتها اذا كانت كل اكواد الجافا تلزم head/body
انا اريد فقط معرفه الاكواد التي تعمل بها الخاصيه الجديده
Xxmody3xX
Xxmody3xX
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 94
معدل النشاط : 5246
السُمعة : 0

http://game2arab.gamerzfun.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بخصوص الخاصيه الجديدة Empty رد: بخصوص الخاصيه الجديدة

مُساهمة من طرف Lord-adoain الخميس 7 يوليو 2011 - 10:48

اكواد الهيد والبودي يمكنك وضعها بنفس هذه الطريقة بعد التعديل عليها بالطريقة المذكوره سابقا
اما اكواد الجافا سكريبت فهذا مثال لها
الكود:
    /** @license
    * DHTML Snowstorm! JavaScript-based Snow for web pages
    * --------------------------------------------------------
    * Version 1.41.20101113 (Previous rev: 1.4.20091115)
    * Copyright (c) 2007, Scott Schiller. All rights reserved.
    * Code provided under the BSD License:
    * http://schillmania.com/projects/snowstorm/license.txt
    */

    /*global window, document, navigator, clearInterval, setInterval */
    /*jslint white: false, onevar: true, plusplus: false, undef: true, nomen: true, eqeqeq: true, bitwise: true, regexp: true, newcap: true, immed: true */

    var snowStorm = (function(window, document) {

      // --- common properties ---

      this.flakesMax = 128;          // Limit total amount of snow made (falling + sticking)
      this.flakesMaxActive = 64;      // Limit amount of snow falling at once (less = lower CPU use)
      this.animationInterval = 33;    // Theoretical "miliseconds per frame" measurement. 20 = fast + smooth, but high CPU use. 50 = more conservative, but slower
      this.excludeMobile = true;      // Snow is likely to be bad news for mobile phones' CPUs (and batteries.) By default, be nice.
      this.flakeBottom = null;        // Integer for Y axis snow limit, 0 or null for "full-screen" snow effect
      this.followMouse = true;        // Snow movement can respond to the user's mouse
      this.snowColor = '#fff';        // Don't eat (or use?) yellow snow.
      this.snowCharacter = '•';  // • = bullet, · is square on some systems etc.
      this.snowStick = true;          // Whether or not snow should "stick" at the bottom. When off, will never collect.
      this.targetElement = null;      // element which snow will be appended to (null = document.body) - can be an element ID eg. 'myDiv', or a DOM node reference
      this.useMeltEffect = true;      // When recycling fallen snow (or rarely, when falling), have it "melt" and fade out if browser supports it
      this.useTwinkleEffect = false;  // Allow snow to randomly "flicker" in and out of view while falling
      this.usePositionFixed = false;  // true = snow does not shift vertically when scrolling. May increase CPU load, disabled by default - if enabled, used only where supported

      // --- less-used bits ---

      this.freezeOnBlur = true;      // Only snow when the window is in focus (foreground.) Saves CPU.
      this.flakeLeftOffset = 0;      // Left margin/gutter space on edge of container (eg. browser window.) Bump up these values if seeing horizontal scrollbars.
      this.flakeRightOffset = 0;      // Right margin/gutter space on edge of container
      this.flakeWidth = 8;            // Max pixel width reserved for snow element
      this.flakeHeight = 8;          // Max pixel height reserved for snow element
      this.vMaxX = 5;                // Maximum X velocity range for snow
      this.vMaxY = 4;                // Maximum Y velocity range for snow
      this.zIndex = 0;                // CSS stacking order applied to each snowflake

      // --- End of user section ---

      var s = this, storm = this, i,
      // UA sniffing and backCompat rendering mode checks for fixed position, etc.
      isIE = navigator.userAgent.match(/msie/i),
      isIE6 = navigator.userAgent.match(/msie 6/i),
      isWin98 = navigator.appVersion.match(/windows 98/i),
      isMobile = navigator.userAgent.match(/mobile/i),
      isBackCompatIE = (isIE && document.compatMode === 'BackCompat'),
      noFixed = (isMobile || isBackCompatIE || isIE6),
      screenX = null, screenX2 = null, screenY = null, scrollY = null, vRndX = null, vRndY = null,
      windOffset = 1,
      windMultiplier = 2,
      flakeTypes = 6,
      fixedForEverything = false,
      opacitySupported = (function(){
        try {
          document.createElement('div').style.opacity = '0.5';
        } catch(e) {
          return false;
        }
        return true;
      }()),
      didInit = false,
      docFrag = document.createDocumentFragment();

      this.timers = [];
      this.flakes = [];
      this.disabled = false;
      this.active = false;
      this.meltFrameCount = 20;
      this.meltFrames = [];

      this.events = (function() {

        var old = (window.attachEvent), slice = Array.prototype.slice,
        evt = {
          add: (old?'attachEvent':'addEventListener'),
          remove: (old?'detachEvent':'removeEventListener')
        };

        function getArgs(oArgs) {
          var args = slice.call(oArgs), len = args.length;
          if (old) {
            args[1] = 'on' + args[1]; // prefix
            if (len > 3) {
              args.pop(); // no capture
            }
          } else if (len === 3) {
            args.push(false);
          }
          return args;
        }

        function apply(args, sType) {
          var oFunc = args.shift()[evt[sType]];
          if (old) {
            oFunc(args[0], args[1]);
          } else {
            oFunc.apply(this, args);
          }
        }

        function addEvent() {
          apply(getArgs(arguments), 'add');
        }

        function removeEvent() {
          apply(getArgs(arguments), 'remove');
        }

        return {
          add: addEvent,
          remove: removeEvent
        };

      }());

      function rnd(n,min) {
        if (isNaN(min)) {
          min = 0;
        }
        return (Math.random()*n)+min;
      }

      function plusMinus(n) {
        return (parseInt(rnd(2),10)===1?n*-1:n);
      }

      this.randomizeWind = function() {
        vRndX = plusMinus(rnd(s.vMaxX,0.2));
        vRndY = rnd(s.vMaxY,0.2);
        if (this.flakes) {
          for (var i=0; i<this.flakes.length; i++) {
            if (this.flakes[i].active) {
              this.flakes[i].setVelocities();
            }
          }
        }
      };

      this.scrollHandler = function() {
        // "attach" snowflakes to bottom of window if no absolute bottom value was given
        scrollY = (s.flakeBottom?0:parseInt(window.scrollY||document.documentElement.scrollTop||document.body.scrollTop,10));
        if (isNaN(scrollY)) {
          scrollY = 0; // Netscape 6 scroll fix
        }
        if (!fixedForEverything && !s.flakeBottom && s.flakes) {
          for (var i=s.flakes.length; i--;) {
            if (s.flakes[i].active === 0) {
              s.flakes[i].stick();
            }
          }
        }
      };

      this.resizeHandler = function() {
        if (window.innerWidth || window.innerHeight) {
          screenX = window.innerWidth-(!isIE?16:2)-s.flakeRightOffset;
          screenY = (s.flakeBottom?s.flakeBottom:window.innerHeight);
        } else {
          screenX = (document.documentElement.clientWidth||document.body.clientWidth||document.body.scrollWidth)-(!isIE?8:0)-s.flakeRightOffset;
          screenY = s.flakeBottom?s.flakeBottom:(document.documentElement.clientHeight||document.body.clientHeight||document.body.scrollHeight);
        }
        screenX2 = parseInt(screenX/2,10);
      };

      this.resizeHandlerAlt = function() {
        screenX = s.targetElement.offsetLeft+s.targetElement.offsetWidth-s.flakeRightOffset;
        screenY = s.flakeBottom?s.flakeBottom:s.targetElement.offsetTop+s.targetElement.offsetHeight;
        screenX2 = parseInt(screenX/2,10);
      };

      this.freeze = function() {
        // pause animation
        if (!s.disabled) {
          s.disabled = 1;
        } else {
          return false;
        }
        for (var i=s.timers.length; i--;) {
          clearInterval(s.timers[i]);
        }
      };

      this.resume = function() {
        if (s.disabled) {
          s.disabled = 0;
        } else {
          return false;
        }
        s.timerInit();
      };

      this.toggleSnow = function() {
        if (!s.flakes.length) {
          // first run
          s.start();
        } else {
          s.active = !s.active;
          if (s.active) {
            s.show();
            s.resume();
          } else {
            s.stop();
            s.freeze();
          }
        }
      };

      this.stop = function() {
        this.freeze();
        for (var i=this.flakes.length; i--;) {
          this.flakes[i].o.style.display = 'none';
        }
        s.events.remove(window,'scroll',s.scrollHandler);
        s.events.remove(window,'resize',s.resizeHandler);
        if (s.freezeOnBlur) {
          if (isIE) {
            s.events.remove(document,'focusout',s.freeze);
            s.events.remove(document,'focusin',s.resume);
          } else {
            s.events.remove(window,'blur',s.freeze);
            s.events.remove(window,'focus',s.resume);
          }
        }
      };

      this.show = function() {
        for (var i=this.flakes.length; i--;) {
          this.flakes[i].o.style.display = 'block';
        }
      };

      this.SnowFlake = function(parent,type,x,y) {
        var s = this, storm = parent;
        this.type = type;
        this.x = x||parseInt(rnd(screenX-20),10);
        this.y = (!isNaN(y)?y:-rnd(screenY)-12);
        this.vX = null;
        this.vY = null;
        this.vAmpTypes = [1,1.2,1.4,1.6,1.8]; // "amplification" for vX/vY (based on flake size/type)
        this.vAmp = this.vAmpTypes[this.type];
        this.melting = false;
        this.meltFrameCount = storm.meltFrameCount;
        this.meltFrames = storm.meltFrames;
        this.meltFrame = 0;
        this.twinkleFrame = 0;
        this.active = 1;
        this.fontSize = (10+(this.type/5)*10);
        this.o = document.createElement('div');
        this.o.innerHTML = storm.snowCharacter;
        this.o.style.color = storm.snowColor;
        this.o.style.position = (fixedForEverything?'fixed':'absolute');
        this.o.style.width = storm.flakeWidth+'px';
        this.o.style.height = storm.flakeHeight+'px';
        this.o.style.fontFamily = 'arial,verdana';
        this.o.style.overflow = 'hidden';
        this.o.style.fontWeight = 'normal';
        this.o.style.zIndex = storm.zIndex;
        docFrag.appendChild(this.o);

        this.refresh = function() {
          if (isNaN(s.x) || isNaN(s.y)) {
            // safety check
            return false;
          }
          s.o.style.left = s.x+'px';
          s.o.style.top = s.y+'px';
        };

        this.stick = function() {
          if (noFixed || (storm.targetElement !== document.documentElement && storm.targetElement !== document.body)) {
            s.o.style.top = (screenY+scrollY-storm.flakeHeight)+'px';
          } else if (storm.flakeBottom) {
            s.o.style.top = storm.flakeBottom+'px';
          } else {
            s.o.style.display = 'none';
            s.o.style.top = 'auto';
            s.o.style.bottom = '0px';
            s.o.style.position = 'fixed';
            s.o.style.display = 'block';
          }
        };

        this.vCheck = function() {
          if (s.vX>=0 && s.vX<0.2) {
            s.vX = 0.2;
          } else if (s.vX<0 && s.vX>-0.2) {
            s.vX = -0.2;
          }
          if (s.vY>=0 && s.vY<0.2) {
            s.vY = 0.2;
          }
        };

        this.move = function() {
          var vX = s.vX*windOffset, yDiff;
          s.x += vX;
          s.y += (s.vY*s.vAmp);
          if (s.x >= screenX || screenX-s.x < storm.flakeWidth) { // X-axis scroll check
            s.x = 0;
          } else if (vX < 0 && s.x-storm.flakeLeftOffset < 0-storm.flakeWidth) {
            s.x = screenX-storm.flakeWidth-1; // flakeWidth;
          }
          s.refresh();
          yDiff = screenY+scrollY-s.y;
          if (yDiff<storm.flakeHeight) {
            s.active = 0;
            if (storm.snowStick) {
              s.stick();
            } else {
              s.recycle();
            }
          } else {
            if (storm.useMeltEffect && s.active && s.type < 3 && !s.melting && Math.random()>0.998) {
              // ~1/1000 chance of melting mid-air, with each frame
              s.melting = true;
              s.melt();
              // only incrementally melt one frame
              // s.melting = false;
            }
            if (storm.useTwinkleEffect) {
              if (!s.twinkleFrame) {
                if (Math.random()>0.9) {
                  s.twinkleFrame = parseInt(Math.random()*20,10);
                }
              } else {
                s.twinkleFrame--;
                s.o.style.visibility = (s.twinkleFrame && s.twinkleFrame%2===0?'hidden':'visible');
              }
            }
          }
        };

        this.animate = function() {
          // main animation loop
          // move, check status, die etc.
          s.move();
        };

        this.setVelocities = function() {
          s.vX = vRndX+rnd(storm.vMaxX*0.12,0.1);
          s.vY = vRndY+rnd(storm.vMaxY*0.12,0.1);
        };

        this.setOpacity = function(o,opacity) {
          if (!opacitySupported) {
            return false;
          }
          o.style.opacity = opacity;
        };

        this.melt = function() {
          if (!storm.useMeltEffect || !s.melting) {
            s.recycle();
          } else {
            if (s.meltFrame < s.meltFrameCount) {
              s.meltFrame++;
              s.setOpacity(s.o,s.meltFrames[s.meltFrame]);
              s.o.style.fontSize = s.fontSize-(s.fontSize*(s.meltFrame/s.meltFrameCount))+'px';
              s.o.style.lineHeight = storm.flakeHeight+2+(storm.flakeHeight*0.75*(s.meltFrame/s.meltFrameCount))+'px';
            } else {
              s.recycle();
            }
          }
        };

        this.recycle = function() {
          s.o.style.display = 'none';
          s.o.style.position = (fixedForEverything?'fixed':'absolute');
          s.o.style.bottom = 'auto';
          s.setVelocities();
          s.vCheck();
          s.meltFrame = 0;
          s.melting = false;
          s.setOpacity(s.o,1);
          s.o.style.padding = '0px';
          s.o.style.margin = '0px';
          s.o.style.fontSize = s.fontSize+'px';
          s.o.style.lineHeight = (storm.flakeHeight+2)+'px';
          s.o.style.textAlign = 'center';
          s.o.style.verticalAlign = 'baseline';
          s.x = parseInt(rnd(screenX-storm.flakeWidth-20),10);
          s.y = parseInt(rnd(screenY)*-1,10)-storm.flakeHeight;
          s.refresh();
          s.o.style.display = 'block';
          s.active = 1;
        };

        this.recycle(); // set up x/y coords etc.
        this.refresh();

      };

      this.snow = function() {
        var active = 0, used = 0, waiting = 0, flake = null, i;
        for (i=s.flakes.length; i--;) {
          if (s.flakes[i].active === 1) {
            s.flakes[i].move();
            active++;
          } else if (s.flakes[i].active === 0) {
            used++;
          } else {
            waiting++;
          }
          if (s.flakes[i].melting) {
            s.flakes[i].melt();
          }
        }
        if (active<s.flakesMaxActive) {
          flake = s.flakes[parseInt(rnd(s.flakes.length),10)];
          if (flake.active === 0) {
            flake.melting = true;
          }
        }
      };

      this.mouseMove = function(e) {
        if (!s.followMouse) {
          return true;
        }
        var x = parseInt(e.clientX,10);
        if (x<screenX2) {
          windOffset = -windMultiplier+(x/screenX2*windMultiplier);
        } else {
          x -= screenX2;
          windOffset = (x/screenX2)*windMultiplier;
        }
      };

      this.createSnow = function(limit,allowInactive) {
        for (var i=0; i<limit; i++) {
          s.flakes[s.flakes.length] = new s.SnowFlake(s,parseInt(rnd(flakeTypes),10));
          if (allowInactive || i>s.flakesMaxActive) {
            s.flakes[s.flakes.length-1].active = -1;
          }
        }
        storm.targetElement.appendChild(docFrag);
      };

      this.timerInit = function() {
        s.timers = (!isWin98?[setInterval(s.snow,s.animationInterval)]:[setInterval(s.snow,s.animationInterval*3),setInterval(s.snow,s.animationInterval)]);
      };

      this.init = function() {
        for (var i=0; i<s.meltFrameCount; i++) {
          s.meltFrames.push(1-(i/s.meltFrameCount));
        }
        s.randomizeWind();
        s.createSnow(s.flakesMax); // create initial batch
        s.events.add(window,'resize',s.resizeHandler);
        s.events.add(window,'scroll',s.scrollHandler);
        if (s.freezeOnBlur) {
          if (isIE) {
            s.events.add(document,'focusout',s.freeze);
            s.events.add(document,'focusin',s.resume);
          } else {
            s.events.add(window,'blur',s.freeze);
            s.events.add(window,'focus',s.resume);
          }
        }
        s.resizeHandler();
        s.scrollHandler();
        if (s.followMouse) {
          s.events.add(isIE?document:window,'mousemove',s.mouseMove);
        }
        s.animationInterval = Math.max(20,s.animationInterval);
        s.timerInit();
      };

      this.start = function(bFromOnLoad) {
        if (!didInit) {
          didInit = true;
        } else if (bFromOnLoad) {
          // already loaded and running
          return true;
        }
        if (typeof s.targetElement === 'string') {
          var targetID = s.targetElement;
          s.targetElement = document.getElementById(targetID);
          if (!s.targetElement) {
            throw new Error('Snowstorm: Unable to get targetElement "'+targetID+'"');
          }
        }
        if (!s.targetElement) {
          s.targetElement = (!isIE?(document.documentElement?document.documentElement:document.body):document.body);
        }
        if (s.targetElement !== document.documentElement && s.targetElement !== document.body) {
          s.resizeHandler = s.resizeHandlerAlt; // re-map handler to get element instead of screen dimensions
        }
        s.resizeHandler(); // get bounding box elements
        s.usePositionFixed = (s.usePositionFixed && !noFixed); // whether or not position:fixed is supported
        fixedForEverything = s.usePositionFixed;
        if (screenX && screenY && !s.disabled) {
          s.init();
          s.active = true;
        }
      };

      function doStart() {
        if ((this.excludeMobile && !isMobile) || !this.excludeMobile) {
          window.setTimeout(function() {
            s.start(true);
          }, 20);
        }
        // event cleanup
        s.events.remove(window, 'load', doStart);
      }

      // hooks for starting the snow
      s.events.add(window, 'load', doStart, false);

      return this;

    }(window, document));
يعمل ثلج متساقط
Lord-adoain
Lord-adoain
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 39733
معدل النشاط : 40941
السُمعة : 104

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بخصوص الخاصيه الجديدة Empty رد: بخصوص الخاصيه الجديدة

مُساهمة من طرف games4you الخميس 7 يوليو 2011 - 10:55

مشكور اخى والكود شغال 100%
games4you
games4you
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 126
معدل النشاط : 5369
السُمعة : 0

http://games4you.ahlamontada.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بخصوص الخاصيه الجديدة Empty رد: بخصوص الخاصيه الجديدة

مُساهمة من طرف Xxmody3xX الخميس 7 يوليو 2011 - 11:01

جزاك الله كل خير فعلا الكود ويعمل
ولكن ما قصدته اين اجد هذه الاكواد التي تعمل علي الخاصيه الجديدة
وليست head or body
ارجوا الرد السريع لأني سئمت من هذه الخاصيه
Xxmody3xX
Xxmody3xX
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 94
معدل النشاط : 5246
السُمعة : 0

http://game2arab.gamerzfun.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بخصوص الخاصيه الجديدة Empty رد: بخصوص الخاصيه الجديدة

مُساهمة من طرف Silent_Lover الخميس 7 يوليو 2011 - 11:02

Xxmody3xX كتب:جزاك الله كل خير فعلا الكود ويعمل
ولكن ما قصدته اين اجد هذه الاكواد التي تعمل علي الخاصيه الجديدة
وليست head or body
ارجوا الرد السريع لأني سئمت من هذه الخاصيه

اكيد هيكون فى محركات البحث
Silent_Lover
Silent_Lover
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 608
معدل النشاط : 6296
السُمعة : 0

http://www.All4You.MaM9.Com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بخصوص الخاصيه الجديدة Empty رد: بخصوص الخاصيه الجديدة

مُساهمة من طرف Lord-adoain الخميس 7 يوليو 2011 - 11:08

Xxmody3xX كتب:جزاك الله كل خير فعلا الكود ويعمل
ولكن ما قصدته اين اجد هذه الاكواد التي تعمل علي الخاصيه الجديدة
وليست head or body
ارجوا الرد السريع لأني سئمت من هذه الخاصيه
قريبا سيتوفر عدد من الاكواد لدينا هنا في التقنيات
Lord-adoain
Lord-adoain
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 39733
معدل النشاط : 40941
السُمعة : 104

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بخصوص الخاصيه الجديدة Empty رد: بخصوص الخاصيه الجديدة

مُساهمة من طرف games4you الخميس 7 يوليو 2011 - 11:13

انا منتظر ومتشوق للاكواد

games4you
games4you
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 126
معدل النشاط : 5369
السُمعة : 0

http://games4you.ahlamontada.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بخصوص الخاصيه الجديدة Empty رد: بخصوص الخاصيه الجديدة

مُساهمة من طرف Xxmody3xX الخميس 7 يوليو 2011 - 11:50

جزاك الله كل خير
Xxmody3xX
Xxmody3xX
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 94
معدل النشاط : 5246
السُمعة : 0

http://game2arab.gamerzfun.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى