السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اتوجه بشكايتي الى منتدى الدعم فقد اردت زوال هذا اليوم وبعد صلاة الجمعة شراء اعتمادات عن طريق ابلوس عن طريق رسالة اس ام اس حيث كتبت فيه كلمة code وارسلتها الى الرقم 2025 لاتفاجئ بوصول الرسالة التاليه
le service est temporairement indisponible ,reesayez ulterieurement
TAMTOMA
عدد المساهمات : 12377معدل النشاط : 8745السُمعة : 1
موضوع: رد: نريد حل الجمعة 13 نوفمبر 2009 - 23:33
هذا يعنى ان الخدمه متوقفه حاليا وعلى ما يبدو انها مشكله عامه عليك مراسله نائبه المدير واعلامها بالامر
ToTyFruTTy
عدد المساهمات : 42153معدل النشاط : 54342السُمعة : 88
موضوع: رد: نريد حل الأحد 15 نوفمبر 2009 - 1:34
السلام عليكم
الرسالة التي حصلت عليها تعني "الخدمة متوقفة حالياً, حاول فيما بعد"
المرجو اعطائي رابط المنتدى الذي اردت ان تشتري له اعتمادات + عدد الرسائل المرسلة للتحقق
السائح العربى
عدد المساهمات : 439معدل النشاط : 6537السُمعة : 0
موضوع: رد: نريد حل الأربعاء 18 نوفمبر 2009 - 20:32
اين هو الحل اذا اردتي يا اختي ارسل لكي رقم الجوال الذي ارسلت منه الرسالة من اجل اثباث مصداقيتي .. مع العلم انه تم اقتطاع 24 درهم من الرصيد
عدل سابقا من قبل السائح العربى في الأربعاء 18 نوفمبر 2009 - 20:34 عدل 1 مرات (السبب : 1 مرة)
الزعيم احلى إدارة
عدد المساهمات : 18904معدل النشاط : 15105السُمعة : 296
موضوع: رد: نريد حل الجمعة 20 نوفمبر 2009 - 11:41
تم التعويض استتنائيا
المرة القادمة ان لم تحصل على الكود عليك الإتصال بخدمة ما بعد البيع ل AlloPass ثم ايضا باتصالات المغرب فهما من يتحكم في هذا الأمر و ليس نحن...