معلومة : خدمة TinyPic لرفع الصور تقفل أبوابها

اذهب الى الأسفل

åÇã معلومة : خدمة TinyPic لرفع الصور تقفل أبوابها

مُساهمة من طرف الزعيم في الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 12:28

السلام عليكم,

ليكن في علم اعضاء و مستعملي احلى المنتديات ان خدمة TinyPic لرفع الصور اعلنت انها ستقفل ابوابها قريباً.

و بالتالي, فانه و منذ بداية هذا الاسبوع لم تعد الصور المرفوعة على خدمة TinyPic تظهر على المواقع و المنتديات و يقومون بتعويضها بصورة افتراضية لخدمتهم تخبر ان الصورة المعنية بالامر لم تعد موجودة :

معلومة : خدمة TinyPic لرفع الصور تقفل أبوابها 12-09-12

من جهتنا نحن, ولتفادي تشوه المنتديات التي تدخل هذه الصور في تكوين تصاميمها او مواضيعها فقد قمنا بتطوير تقنية مكنتنا من استيراد و اعادة رفع جل صور خدمة TinyPic المتواجدة على منتدياتنا و التي يمكننا استيعابها على سيرفوراتنا السحابية. بهذه الطريقة وحتى ولو اقفلت خدمة TinyPic ابوابها و قطعت الاتصال بكل محتوياتها فان هذه الصور لن تختفي و ستبقى في مكانها لأننا استوعبناها و اصبحت الآن مرفوعة على خدمتنا و الحمد لله.

في الوقت الراهن, لقد انتهينا من استيعاب و تعويض كل الصور التي أمكننا اعادة رفعها لكن بما ان TinyPic هي خدمة خارجية لا علاقة لنا بها فلا يمكننا ان نضمن لكم اننا استطعنا استيعاب كل الصور. و بالتالي, فان وجدتم بعض صور TinyPic لا زالت في الوقت الراهن لا تظهر لديكم فهذا يعني انه استحال علينا استيرادها و عليكم انتم القيام بالعملية يدوياً لا سيم عبر البحث عنها في غوغل ثم اعادة رفعها و تعويض رابطها لتظهر من جديد.

و أخرياً, اغتنم هذه الفرصة لأذكركم ان خدمة رفع الصور Servimg.com تبقى مجانية و عالية الجودة و الأداء اضافة الى اننا نضمنها و نعمل على صيانتها. فهي اذاً تبقى البديل الأمثل و الأكثر اماناً للاستعمال في المنتديات.

و السلام
الزعيم
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 18813
معدل النشاط : 13196
السُمعة : 290

https://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى