السلام عليكم
بصفتي أحد المستفيدين من خدمات أحلى منتدى التي تقدمونها منذ سنوات عديدة، أقدر جهودكم التي تبذلونها للمحافظة عليها وتطويرها، لكن أرجو أن لا يكون ذلك على حساب متطلبات عملائكم وقدراتهم المالية وطرق الدفع المتوفرة لديهم، بل أن حتى تعاملكم مع مشاكل العملاء في هذا الجانب جافة وخالية من الإحساس بمعاناتهم حيث يكون الرد غالبا بجملة أو حل روتيني مختصر قد يكون معروفا لدى صاحب المشكلة وكأن من يقوم بالرد أجهزة حاسوب لديها نظام ردود مسبق وليس بشر، فالعروض الجديدة التي قدمتموها لا تتماشى مع متطلبات العملاء من الناحية التالي: إهمال تقديم الخدمات الشائعة لدينا بطرق سهلة ومغرية مع فرض ربطها بخدمات هامشية لا يهتم بها أغلب العملاء وبأسعار مكلفة
إضافة إلى فرض تسديد حقوق النطاق الاحترافي منفصلا وبشرط مع دفع مستحقات إحدى العروض
لذلك اقتراحي سيكون بسيطا جدا
- تمكيننا من دفع مستحقات النطاق الاحترافي بطريقة منفصلة دون ربطها بأي خدمة أخرى
- دمج خدمة النطاق الاحترافي مع العروض التي اقترحتموها وبعرض معقول ماديا لمن يرغب في الاستفادة من العروض كاملة
ربما أكون أطلت عليكم رغم أنني حاولت الاختصار قدر الإمكان، لكن أذكركم بأن الثروة الحقيقية لكم هم جمهوركم الذين يستخدمون خدماتكم، من واجبكم أن تقدموا لهم خدمات ترضي غالبيتهم كما من حقكم أن تحققوا أرباحا مادية تعينكم على مواصلة تقديم خدماتكم لهم، وكلما كنت قريبين لجمهوركم بتوفير خدمات ترضيهم أكثر سيزيد ذلك من عددهم وستزيد أرباحكم أكثر، ومن صفات النجاح أن تقبلوا النقد والاقتراحات بصدر رحب لأن هدفها البناء ودعم المنفعة المتبادلة لكم ولجمهوركم
تقبلوا خالص التحية