ترقية نظام الإنتقال من نسخة الجوال الى نسخة الكمبيوتر و العكس

اذهب الى الأسفل

ترقية نظام الإنتقال من نسخة الجوال الى نسخة الكمبيوتر و العكس

مُساهمة من طرف الزعيم في الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 15:55

السلام عليكم,

ليكن في علمكم أنه تم منذ ظهر يوم أمس, ترقية نظام الإنتقال من نسخة الجوال الى نسخة الكمبيوتر و العكس و ذلك بتغيير هيكل الروابط التي يعتمد عليها المنتدى في هذه العملية. و بالتالي, فإن الإنتقال من نسخة الى أخرى يقام حالياً اعتماداً على تقنية JavaScript ولم يعد يعتمد على الروابط كما في السابق.

رغم أن هذا الأمر سيكون شفافاً تماماً لدى أغلبية المنتديات التي لن تلاحظ الفرق بين التقنيتين, إلا أن بعض المنتديات التي تستعمل سكربتات و أكواد خاصة تتعلق بالانتقال بين هتين النسختين اعتماداً على الروابط قد تحتاج الى تغيير أكوادها لتتناسب مع الطريقة الجديدة لعمل هذا النظام  إذا ما أرادوا الإستمرار في استعمالها.

في كل الحالات, ولتفادي استعمال اكواد خارجية تمت اضافة خاصية جديدة تمكن المدير من اختيار النسخة الافتراضية التي يصل اليها مستعملي منتداه على الهواتف و الالواح الالكترونية. تجدونها على كل النسخ الستة في ركن مظهر المنتدى > التومبلايتات و القوالب > نسخة الجوال > إعدادات نسخة الجوال > طبيعة النسخة التي يصل إليها الزائر عبر الأجهزة المحمولة :



هذه الخاصية تمكنكم من اجبار النسخة (نسخة الهاتف او نسخة الكمبيوتر) التي سيحصل على زائر المنتدى افتراضياً ان تصفح المنتدى من خلال هاتف او لوح الكتروني دون الحاجة الى استعمال اكواد او غيرها.

و السلام

ملاحظة : لا تنسو حذف كل الاكواد التي كنتم تستعملوها لهذا الغرض لتفادي اي تضارب بينها و بين الخاصية الجديدة
avatar
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 18602
معدل النشاط : 12504
السُمعة : 259

https://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى