جديد في أحلى المنتديات : نظام المنشورات الإحترافية

اذهب الى الأسفل

ããíÒ جديد في أحلى المنتديات : نظام المنشورات الإحترافية

مُساهمة من طرف الزعيم في الثلاثاء 9 مايو 2017 - 17:34

السلام عليكم,

هاقد عدنا إليكم أعضاؤنا الأعزاء و في طياتنا خاصية جديدة و حصرية على منتديات أحلى منتدى يضيف إليها لمسة احترافية إضافية تجعلها تمضي قدماً إلى الأمام  Laughing

يتعلق الأمر هذه المرة بخاصية المنشورات 

نظام المنشورات أو ويكيبيديا أحلى المنتديات...


نظام المنشورات هو نظام جديد تم تطويره خصيصاً لأحلى المنتديات و بشكل منفصل تماماً عن بقية المنتدى حيث يتميز قسم المنشورات ببساطة التصميم و احترافية مع السهولة الشديدة في الاستعمال. إضافة الى هذا, فنظام المنشورات مبني على نظام الصفحات المسرعة للهواتف المحمولة و التي تجعل محتويات قسم المنشورات تحضى بتصفح مثالي على الأجهزة المحمولة ناهيك عن سرعة التخميل و جودة الأرشفة.

معاية المثال:

هذا النظام الحصري على أحلى المنتديات يختلف عن بقية محتويات المنتدى إذ أن الأمر هنا لا يتعلق بإنشاء موضوع عبر تسلسل مساهمات متتالية و انما الأمر يتعلق بإنشاء موضوع واحد متميز يشترك في إنشائه جميع أعضاء المنتدى, كل حسب معلوماته و قدرته, بشكل مشترك و متكامل. كل عضو يضع لبنة أساسية لبناء موضوع معرفة حصري لا مثيل له تماماً كما على موسوعة ويكيبيديا العالمية. 

كيف يتم تفعيل نظام المنشورات في المنتدى ؟


يتم تفعيل نظام المنشورات عبر لوحة الإدارة > عناصر إضافية > المنشورات >إعدادات النشر > تفعيل نظام المنشورات على المنتدى > نعم. يمكنك هذا الركن أيضاً من اختيار صلاحيات قسم المنشورات بما فيها الإشراف.



ما أن يتم تفعيل المنشورات على المنتدى حتى تتم إضافتها مباشرة الى عارضة أزرار التصفح و يصبح الوصول اليها متاحاً لجميع أعضاء و زوار المنتدى :



دون أن أطيل عليكم, اترككم تكتشفون بأنفسكم كل ما تأتي به هذه الخاصية الجديدة لمنتدياتكم...

و إلى اللقاء قريباً مع خصائص أخرى جديدة و حصرية على أحلى المنتديات

و السلام Cool
avatar
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19441
معدل النشاط : 12290
السُمعة : 255

https://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى