السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بكم اخواني
الصراحه وضعت الكثير من الاقتراحات
لكن لم اجد اي رد بالقبول او الرفض
ولا اعلم لماذا
للعلم نحن مستخدمي احلى منتدى لنا الحق باقتراح اي شي يدور
في ذهننا من اجل الرقي باحلى منتدى وجعلها تسمو نحو الاعلى دائما
اقتراحي اليوم بخصوص لوحة الاداره
والتحكم بعمل وتنظيم عمل المجموعات وترتيبها
نأتي لتطبيق قوانين الاقتراحات
1- يجب أن يكون الإقتراح غير مكرر بالقسم.
.. على الاكثر انه جديد ^_^
2- على الإقتراح أن يشمل شرح الفكرة و صورة لها .
... الفكره من الاقتراح انه
اولا .. من خلال اداره المجموعات يسمح لاعضاء مجموعه معينه الدخول الى لوحة الاداره .
ثانيا .. يمكن اعطاء وتحديد مهام كل مجموعه لها القدره على دخول لوحة الاداره .
هذه صوره من ترتيبي للتوضيح فقط
لكن انتم يمكنكم بعد فهم الفكره تطبيقها باحسن شكل .
كما في المستطيل الاحمر يمكن السماح او عدم السماح للمجموعه بالدخول الى لوحة الاداره
وفي المستطيل الازرق يمكن تحديد المهام حيث ( كل مهام لوحة الاداره في الجدول الاول )
والمهام الي يتم تحديدها تكون في الجدول الذي على اليسار وهي التي تكون من مهام المجموعه .
3- على الإقتراح أن يوضح الهدف منه و كيفية الإستفادة منه .
.. الفائده من الاقتراح .. كثرة المدراء ولهم نفس الدور هذا شي مزعج
واغلب المدراء ستهاونون في عملهم + ما يعرفو شو الواجب عليهم .
فهذه الخطوه رح ترتب من اداره المنتدى وكذلك رح تزيد من تنظيم عمل فريق الاداره
4- تحديد خصائص الفكرة المقدمة إن أمكن
خصائص الفكره واضحه في الصوره اعلاه
السماح لاعضاء مجموعه معينه بالدخول الى لوحة الاداره وتحديد مهام المجموعه . واذا كنتو تقصدو شي اخر اعذروني
5- أن ينشأ تصويت مع الإقتراح بنعم او لا .
تم انشاء التصويت
في امان الله وحفظه
اتمنى اجد رد يفرحني
وان يتم تطبيق اقتراحي باسرع وقت