هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداك • الرجوع الى صفحة بيانات التصميم
المرجو دخول الزعيم
4 مشترك
منتدى الدعم و المساعدة لأحلى المنتديات :: منتدى الدعم والمساعدة :: مشاكل العروض المدفوعة, النطاقات الشخصية الإحترافية,الاعتمادات و باقي الخصائص المدفوعة :: أرشيف قسم "دعم النطاقات الشخصية"
صفحة 1 من اصل 1
المرجو دخول الزعيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وجمعة مباركة
اخواني لقد اردت تجديد اسم نطاقي الاحترافي وحين وصلت الى 1500اعتماد
وصلتني خمس رسائل بقيمة 100اعتماد لكل رسالة تقول:
vous avez atteint la limite d'envoi de sms veuillez renouveller votre demande ulterieurement.
فارجو من الزعيم ان يشرح لي ماذا يجري لانه باعتقادي هذه عملية نصب لا اقل ولا اكثر وليست من اتصالات المغرب ابدا
وشكرا
وجمعة مباركة
اخواني لقد اردت تجديد اسم نطاقي الاحترافي وحين وصلت الى 1500اعتماد
وصلتني خمس رسائل بقيمة 100اعتماد لكل رسالة تقول:
vous avez atteint la limite d'envoi de sms veuillez renouveller votre demande ulterieurement.
فارجو من الزعيم ان يشرح لي ماذا يجري لانه باعتقادي هذه عملية نصب لا اقل ولا اكثر وليست من اتصالات المغرب ابدا
وشكرا
رد: المرجو دخول الزعيم
معنى النص ؟. =
كنت قد وصلت إلى الحد الأقصى لإرسال الرسائل القصيرة يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق اليوم.
كنت قد وصلت إلى الحد الأقصى لإرسال الرسائل القصيرة يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق اليوم.
آلمطور-
عدد المساهمات : 17
معدل النشاط : 4300
السُمعة : 0
رد: المرجو دخول الزعيم
نعم وقد حاولت بالامس واليوم صباحا ولكن دون جدوى
فهل أظل ارسل المساجات عبثا؟
اردو دخول الزعيم
رد: المرجو دخول الزعيم
فؤاد.م كتب:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وجمعة مباركة
اخواني لقد اردت تجديد اسم نطاقي الاحترافي وحين وصلت الى 1500اعتماد
وصلتني خمس رسائل بقيمة 100اعتماد لكل رسالة تقول:
vous avez atteint la limite d'envoi de sms veuillez renouveller votre demande ulterieurement.
فارجو من الزعيم ان يشرح لي ماذا يجري لانه باعتقادي هذه عملية نصب لا اقل ولا اكثر وليست من اتصالات المغرب ابدا
وشكرا
السلام عليكم
اخي, انت تسؤل الشخص الخطئ... فكما تقول الامر بينك و بين اتصالات المغرب فانت ترسل الرسالة الى اتصالات المغرب و ليس الى احلى منتدى و اتصالات المغرب من يوصل الرسالة الى allopass فتعطيك الكود. ما لم تحصل على الكود و تضعه في منتداك فلا دور لنا بعد في العملية...
المرجوا التقرب من خدمة زبائن اتصالات المغرب أو بالاحرى allopass و تسؤلهم عن مهية الامر
مواضيع مماثلة
» المرجو دخول الزعيم فورا......
» لم تصل لي الاعتمادات المرجو دخول الزعيم و ToTyFruTTy
» بخصوص نسخة الجوال المرجو دخول الزعيم
» الى الزعيم المرجو المساعدة في تجديد الضومين
» هام جدا بخصوص الاعتمادات المرجو تبليغ الزعيم
» لم تصل لي الاعتمادات المرجو دخول الزعيم و ToTyFruTTy
» بخصوص نسخة الجوال المرجو دخول الزعيم
» الى الزعيم المرجو المساعدة في تجديد الضومين
» هام جدا بخصوص الاعتمادات المرجو تبليغ الزعيم
منتدى الدعم و المساعدة لأحلى المنتديات :: منتدى الدعم والمساعدة :: مشاكل العروض المدفوعة, النطاقات الشخصية الإحترافية,الاعتمادات و باقي الخصائص المدفوعة :: أرشيف قسم "دعم النطاقات الشخصية"
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى