منتدى الدعم و المساعدة لأحلى المنتديات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إدارة الإعتمادات و التبليغ عن المحتويات المخالفة

اذهب الى الأسفل

إدارة الإعتمادات و التبليغ عن المحتويات المخالفة Empty إدارة الإعتمادات و التبليغ عن المحتويات المخالفة

مُساهمة من طرف الزعيم الأربعاء 23 أبريل 2008 - 15:21

مرحبا,

قامت شركة احلى منتدى بتجديدات اخرى في كل احلى المنتديات:

1. نضرا للإرتباك الكبير الذي يسببه التشابه بين نقاط الإدارة و نقاط الترتيب تقرر حذف نقاط الإدارة و تعويضها باعتمادات. تمحذف كلمة " النقاط" من الإدارة و تغييرها بكلة " اعتماد " .

النتيجة :

إدارة الإعتمادات و التبليغ عن المحتويات المخالفة Upl7898354458

و قد تم تسهيل ادارة الإعتمادات و جعلها كالتالي:

إدارة الإعتمادات و التبليغ عن المحتويات المخالفة Upl9618961621

2. امكانية تبليغ مدير المنتدى عن تواجد محتوى مخالف على منتداه.

كيف ذلك؟

انا اتجول مثلا في احد المنتديات ثم تفاجئت ان احد الأعضاء ارسل صور مخلة بالآداب أو محتوى دون علم المدير...

اسفل الصفحة المعنية بالأمر يوجد زر اسمه " التبليغ عن محتوى مخالف " كالتالي:

إدارة الإعتمادات و التبليغ عن المحتويات المخالفة Upl2716401265

بالضغط على هذا الزر تنتقل الى صفحة داخل المنتدى نفسه هي كالتالي:

إدارة الإعتمادات و التبليغ عن المحتويات المخالفة Upl7674523451

يكفيك بعد ذلك تحديد نوع المخالفة الملاحظة و وضع تعليق اذا اردت تم ارسال التبليغ بعد نقل كود التأكيد بكل سرية طبعاً.

نحن أول شركة عربية تتيح مثل هذه الخدمة مجاناً لروادها و اتمنى من الله تعالى التوفيق و اجر العمل الصالح للجميع...

3. امكانية تحديد المدة الزمنية التي يستطيع خلالها الأعضاء تعديل مساهماتهم.

لوحة الإدارة >> ادارة عامة >> تشكيل >> المدة الزمنية التي يستطيع خلالها الأعضاء تعديل مُساهماتهم (اذا اردت التغيير احدف العلامة من على "غير محدد")

إدارة الإعتمادات و التبليغ عن المحتويات المخالفة Upl2366507667
الزعيم
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 18904
معدل النشاط : 15105
السُمعة : 296

https://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى