اكواد لمؤثرات فلاشيه للصفحه الرئيسيه

اذهب الى الأسفل

اكواد لمؤثرات فلاشيه للصفحه الرئيسيه

مُساهمة من طرف fatma shatou في السبت 18 فبراير 2012 - 14:15

اريد ان اسال اذا كان هناك مؤثرات فلاشيه ل(نجوم- قلوب) تتساقط على الصفحه الرئيسيه للمننتدى كما اني اردي ان اصمم اسم المنتدى يتحرك بشكل فلاشي على طول المنتدى وهل لهذا كود
اشكركم لتعاونكم
avatar
fatma shatou



انثى
عدد المساهمات : 29
معدل النشاط : 2310
السُمعة : 0

http://muratyildirim.forum-log.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكواد لمؤثرات فلاشيه للصفحه الرئيسيه

مُساهمة من طرف fatma shatou في الأحد 19 فبراير 2012 - 16:00

لااااااااا اعلم ما مشكلتكم معي اصبح التعامل مع قاسي جدا في اغلب الاقسام مع انني لا ادخل هنا الا اذا تعبت من البحث والتجريب لقد اصبح الدخول هنا ثقيل على قلبي لاني اصبحت اعمل حسابا لمعامتلكم لي لم يكن هذا الوضع موجود سابقا انا لدي منتدى على وشك ان يمر سنه على انشاءه لن انكر انكم ساندتوني كثير لكن الفتره الاخيرة كان التعامل معي قاسي جدا Embarassed
avatar
fatma shatou



انثى
عدد المساهمات : 29
معدل النشاط : 2310
السُمعة : 0

http://muratyildirim.forum-log.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكواد لمؤثرات فلاشيه للصفحه الرئيسيه

مُساهمة من طرف safy301 في الأحد 19 فبراير 2012 - 16:33

معلش يا قمر بس بجد السؤال دة سأتة قبل كدة والاجابة كانت البحث فجوجل متزعليش بس ممكن يكونو مشغولين بحاجة متزعليش والله أنا كان نفسى أساعدك Cool
avatar
safy301
 
 

انثى
عدد المساهمات : 482
معدل النشاط : 3040
السُمعة : 1

http://oriflame4all.alhamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكواد لمؤثرات فلاشيه للصفحه الرئيسيه

مُساهمة من طرف fatma shatou في الأحد 19 فبراير 2012 - 18:55

شكرا لك ولردك عليا انا فعلا اخر مرة ادخل هنا شكرا لك كثيرا
avatar
fatma shatou



انثى
عدد المساهمات : 29
معدل النشاط : 2310
السُمعة : 0

http://muratyildirim.forum-log.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكواد لمؤثرات فلاشيه للصفحه الرئيسيه

مُساهمة من طرف هلـآليه وخطؤتي ملآكيه في الإثنين 20 فبراير 2012 - 20:25

عآآآآد وش فيكم عآدي حبيباتي خلو الموضوع وروحو لثاني ودورو في البحث في المنتدى ترى مو سهل تلاقون الجواب وقال المثل:
(من جد وجد ومن زرع حصد)
avatar
هلـآليه وخطؤتي ملآكيه
 
 

انثى
عدد المساهمات : 212
معدل النشاط : 2532
السُمعة : 0

http://parkgirls.banouta.net/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى