منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.


انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى

خاصيتان جديدتان على احلى المنتديات: صلاحيات معاينة الامضائات للزوار + منع الزوار من النقر على الروابط الخارجية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

معلومة خاصيتان جديدتان على احلى المنتديات: صلاحيات معاينة الامضائات للزوار + منع الزوار من النقر على الروابط الخارجية

مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين 5 ديسمبر 2011 - 11:29

السلام عليكم اعضاؤنا الأعزاء,

تم هذا الصباح و بعون الله تعميم خاصيتين جديدتين على كل احلى المنتديات ستتيحان لمنتدياتكم خطوة اضافية في عالم التألق و الحماية.هذان التجديدان تم تعميمهما تلقائياً على جميع أحلى المنتديات مجانياً و لستم في حاجة الى القيام بأية عملية للحصول عليها tongue

محتوى التجديدان هو كالتالي:



1. منع الزوار من النقر على الروابط الخارجية داخل المساهمات : تمكن هذه الخاصية المدير من منع الزوار منتداه من النقر على كل الروابط الخارجية التي يتم ارسالها في مساهمات المنتدى سواءاً في المواضيع او الرسائل على الحائط او تعاليق صور الالبوم. في هذه الحالة, تظهر الروابط للزوار على شكل نص عادي لا يمكن النقر عليه الا بعد التسجيل في المنتدى مما سيزيد ان شاء الله معدل التسجيل في المنتديات و يقلل من نسبة السبام. يمكن التحكم في هذه الخاصية من خلال اعدادات الامن و الحماية في الادارة العامة.



2. صلاحيات معاينة الامضائات للزوار: تمكن هته الخاصية المدير من وضع صلاحيات على معاينة الزوار لامضائات الاعضاء و المشرفين و المديرين. كما يمكن للمدير ان يمنع الزوار من معاينات كل الامضائات في المنتدى, في هذه الحالة, ما لم يسجل الزائر في المنتدى فلن يرى اي امضاء و كأنه غير موجود. يمكن التحكم في هذه الخاصية من خلال تشكيلات الرسائل و الايميلات في الادارة العامة.





و للختام, أتقدم بكلمة شكر لكافة من شارك معنا بافكاره او عمله او تشجيعاته في تطوير هتين الخاصيتين و شكراً على كل ما تقدموه إلينا من حب و وفاء silent

و إلى اللقاء مع خصائص و أفكار جديدة قريباً ان شاء الله Cool
avatar
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19337
معدل النشاط : 11975
السُمعة : 249

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى