منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى
أحلى الشبكات الإجتماعية

انشاء منتدى مجاني



 انشاء منتدى مجاني

أقسام الدعم

دعم الخدمات العامة:
مشاكل كلمة السر
مشاكل فتح المنتدى
مشاكل لوحة الإدارة
مشاكل تنسيق المظهر
المشاكل الأخرى

----------------------

دعم الخدمات التكميلية :
مشاكل النطاقات
مشاكل التومبلايت

----------------------

مراسلة الإدارة :

طلب كلمة السر
إرسال أكواد أو شروحات
أتصل بنا
كيفية طلب كلمة سر جديدة
> طريقة طلب كلمة سر

تنبيه: لا تضع أبداً ايميل الإنشاء في مساهماتك و لا تعطيه لأحد!
المواضيع الأخيرة
»  طلب الكود
اليوم في 2:11 من طرف كمال92

» طلب سلايد بسيط*
اليوم في 0:45 من طرف 0marp0p23

» مشكلة
أمس في 23:37 من طرف 0marp0p23

» جعل المنتدى بطيء!!
أمس في 22:27 من طرف عبد المجيد الذكي

» اعلاني مخالف
أمس في 22:21 من طرف ahd allah

» مشكله في الرتب
أمس في 18:09 من طرف zaydoon

» ايكونه محذوفه اسفل التعليق ..
أمس في 14:59 من طرف zaydoon

» ربط المنتدى بالمدونة
أمس في 11:16 من طرف ahd allah

» شفرة اعلان فى نسجة الجوال
الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 18:30 من طرف zeewab

أفضل الأعضاء الموسومين
@الزعيم
 
@@
 
@stones
 
@Mohamed Nsr
 
@JAR7
 

عمل منتدى

كود جافا سكربت للعبة اكس او في داخل منتداك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كود جافا سكربت للعبة اكس او في داخل منتداك

مُساهمة من طرف azo00ozi1 في الجمعة 11 نوفمبر 2011 - 20:25

تفضلو الكود

الكود يوضع في جافا سكربت
الرمز:


  <SCRIPT>

/*
Code Written by Cory Fogliani (Email: cory@ijustdontcare.com)
Testers: Cory Fogliani, Chris Gordon
Featured on eqla3 soft (http://eqla3soft.com)
For this and over 400+ free scripts, visit http://javascriptkit.com
*/

//if IE4/NS6, apply style
if (document.all||document.getElementById){
document.write('<style>.tictac{')
document.write('width:50px;height:50px;')
document.write('}</style>')
}

var sqr1
var sqr2
var sqr3
var sqr4
var sqr5
var sqr6
var sqr7
var sqr8
var sqr9
var sqr1T = 0
var sqr2T = 0
var sqr3T = 0
var sqr4T = 0
var sqr5T = 0
var sqr6T = 0
var sqr7T = 0
var sqr8T = 0
var sqr9T = 0
var moveCount = 0
var turn = 0
var mode = 1

function vari()
{
sqr1 = document.tic.sqr1.value
sqr2 = document.tic.sqr2.value
sqr3 = document.tic.sqr3.value
sqr4 = document.tic.sqr4.value
sqr5 = document.tic.sqr5.value
sqr6 = document.tic.sqr6.value
sqr7 = document.tic.sqr7.value
sqr8 = document.tic.sqr8.value
sqr9 = document.tic.sqr9.value
}
function check()
{
  if(sqr1 == " X " && sqr2 == " X " && sqr3 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr4 == " X " && sqr5 == " X " && sqr6 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr7 == " X " && sqr8 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr4 == " X " && sqr7 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr2 == " X " && sqr5 == " X " && sqr8 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr6 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr5 == " X " && sqr7 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else
  {
    winCheck()
    check2()
    drawCheck() 
  }
}

function check2()
{
  vari()
  drawCheck()
  if(sqr1 == " O " && sqr2 == " O " && sqr3 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr4 == " O " && sqr5 == " O " && sqr6 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr7 == " O " && sqr8 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr4 == " O " && sqr7 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr2 == " O " && sqr5 == " O " && sqr8 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr6 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr5 == " O " && sqr7 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
}

function player1Check()
{
  if(sqr1 == " X " && sqr2 == " X " && sqr3 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr4 == " X " && sqr5 == " X " && sqr6 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr7 == " X " && sqr8 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr4 == " X " && sqr7 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr2 == " X " && sqr5 == " X " && sqr8 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr6 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr5 == " X " && sqr7 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else
  {
    player2Check()
    drawCheck() 
  }
}

function player2Check()
{
  vari()
  drawCheck()
  if(sqr1 == " O " && sqr2 == " O " && sqr3 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr4 == " O " && sqr5 == " O " && sqr6 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr7 == " O " && sqr8 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr4 == " O " && sqr7 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr2 == " O " && sqr5 == " O " && sqr8 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr6 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr5 == " O " && sqr7 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
}

function drawCheck()
{
  vari()
  moveCount = sqr1T + sqr2T + sqr3T + sqr4T + sqr5T + sqr6T + sqr7T + sqr8T + sqr9T
  if(moveCount == 9)
  {
    reset()
    alert("تعادل")
  }
}

function winCheck()
{
  check2()
  if(sqr1 == " O " && sqr2 == " O " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " O " && sqr3 == " O " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " O " && sqr5 == " O " && sqr6T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr6.value = " O "
    sqr6T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " O " && sqr6 == " O " && sqr4T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr4.value = " O "
    sqr4T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " O " && sqr8 == " O " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr8 == " O " && sqr9 == " O " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " O " && sqr9 == " O " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr5 == " O " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " O " && sqr5 == " O " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr3 == " O " && sqr2T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr2.value = " O "
    sqr2T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " O " && sqr6 == " O " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " O " && sqr9 == " O " && sqr8T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr8.value = " O "
    sqr8T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr7 == " O " && sqr4T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr4.value = " O "
    sqr4T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " O " && sqr8 == " O " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr9 == " O " && sqr6T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr6.value = " O "
    sqr6T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " O " && sqr7 == " O " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " O " && sqr8 == " O " && sqr2T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr2.value = " O "
    sqr2T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr6 == " O " && sqr9 == " O " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr4 == " O " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " O " && sqr5 == " O " && sqr8T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr8.value = " O "
    sqr8T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr6 == " O " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr9 == " O " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr7 == " O " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else
  {
    computer()
  }
  check2()
}
function computer()
{
  check2()
  if(sqr1 == " X " && sqr2 == " X " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " X " && sqr3 == " X " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " X " && sqr5 == " X " && sqr6T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr6.value = " O "
    sqr6T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " X " && sqr6 == " X " && sqr4T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr4.value = " O "
    sqr4T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " X " && sqr8 == " X " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr8 == " X " && sqr9 == " X " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " X " && sqr9 == " X " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr5 == " X " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " X " && sqr5 == " X " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr3 == " X " && sqr2T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr2.value = " O "
    sqr2T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " X " && sqr6 == " X " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " X " && sqr9 == " X " && sqr8T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr8.value = " O "
    sqr8T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr7 == " X " && sqr4T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr4.value = " O "
    sqr4T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " X " && sqr8 == " X " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr9 == " X " && sqr6T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr6.value = " O "
    sqr6T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " X " && sqr7 == " X " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " X " && sqr8 == " X " && sqr2T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr2.value = " O "
    sqr2T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr6 == " X " && sqr9 == " X " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr4 == " X " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " X " && sqr5 == " X " && sqr8T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr8.value = " O "
    sqr8T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr6 == " X " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr9 == " X " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr7 == " X " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else
  {
    AI()
  }
  check2()
}

function AI()
{
  vari()
  if(document.tic.sqr5.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    turn = 0
    sqr5T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr1.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    turn = 0
    sqr1T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr9.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    turn = 0
    sqr9T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr6.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr6.value = " O "
    turn = 0
    sqr6T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr2.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr2.value = " O "
    turn = 0
    sqr2T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr8.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr8.value = " O "
    turn = 0
    sqr8T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr3.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    turn = 0
    sqr3T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr7.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    turn = 0
    sqr7T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr4.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr4.value = " O "
    turn = 0
    sqr4T = 1
  }
  check2()
}

function reset()
{
  document.tic.sqr1.value = "    "
  document.tic.sqr2.value = "    "
  document.tic.sqr3.value = "    "
  document.tic.sqr4.value = "    "
  document.tic.sqr5.value = "    "
  document.tic.sqr6.value = "    "
  document.tic.sqr7.value = "    "
  document.tic.sqr8.value = "    "
  document.tic.sqr9.value = "    "
  sqr1T = 0
  sqr2T = 0
  sqr3T = 0
  sqr4T = 0
  sqr5T = 0
  sqr6T = 0
  sqr7T = 0
  sqr8T = 0
  sqr9T = 0
  vari()
  turn = 0
  moveCount = 0
}

function resetter()
{
  reset()
}
</SCRIPT>

<FORM NAME="tic">
<p align="center">
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr1" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr1.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr1.value = ' X '; sqr1T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr1.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr1.value = ' X '; sqr1T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr1.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr1.value = ' O '; sqr1T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr2" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr2.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr2.value = ' X '; sqr2T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr2.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr2.value = ' X '; sqr2T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr2.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr2.value = ' O '; sqr2T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr3" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr3.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr3.value = ' X '; sqr3T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr3.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr3.value = ' X '; sqr3T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr3.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr3.value = ' O '; sqr3T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()"><br>
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr4" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr4.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr4.value = ' X '; sqr4T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr4.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr4.value = ' X '; sqr4T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr4.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr4.value = ' O '; sqr4T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr5" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr5.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr5.value = ' X '; sqr5T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr5.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr5.value = ' X '; sqr5T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr5.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr5.value = ' O '; sqr5T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr6" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr6.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr6.value = ' X '; sqr6T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr6.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr6.value = ' X '; sqr6T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr6.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr6.value = ' O '; sqr6T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()"><br>
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr7" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr7.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr7.value = ' X '; sqr7T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr7.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr7.value = ' X '; sqr7T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr7.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr7.value = ' O '; sqr7T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr8" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr8.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr8.value = ' X '; sqr8T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr8.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr8.value = ' X '; sqr8T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr8.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr8.value = ' O '; sqr8T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr9" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr9.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr9.value = ' X '; sqr9T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr9.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr9.value = ' X '; sqr9T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr9.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr9.value = ' O '; sqr9T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()">
</p>
</form>

azo00ozi1
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 381
معدل النشاط : 2535

http://nhhr.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كود جافا سكربت للعبة اكس او في داخل منتداك

مُساهمة من طرف Medo Ledo في الجمعة 11 نوفمبر 2011 - 20:37

الاكواد ترسل عن طريق رابط الشكيات
مع وضع صورة للكود
- ارسل الموضوع عبر هذا الرابط
http://help.ahlamontada.com/post.forum?mode=newtopic&f=73
بالتوفيق

Medo Ledo
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 11322
معدل النشاط : 13315

http://www.fohelp.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى