منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى

مشكلة لدي واتمنى مساعدتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مشكلة لدي واتمنى مساعدتي

مُساهمة من طرف m24 في السبت 2 يوليو 2011 - 23:33

بكل الود ارفع لكم جميعاً فريق الدعم والمساعدة قبعتي أحتراماً وتقديراً . لأنكم ايها الأساتذة الأفاضل فتحتوا ليس لي بحسب وانما للملايين من البشر الآفاق ليتعلموا منكم هذه التكنلوجيا المتطورة . اساتذتي الأفاضل كما يقول المثل ( المدح في الوجه مذمة ) ولكن أحياناً لاتجد سواه ، وخاصة ممن تتلقى منهم العلم والمعرفة ، فبيض الله وجوهكم جميعاً وأعذروني والله ماكتبت من أجل رياء ولكن هذا هو موقعكم في نفوسنا ، فمنكم تعلمت كيف أنشئ منتدى بكل فئاته ومنتدياته . وماكان هذا الا بفضل الله ثم بفضل مساعدتكم لي وللنياس كافة . اساتذتي الكرام لدي بعض المشاكل وأتمنى أن تساعدوني فيها وسأطرح عليكم مشكلة واحدة بحسب نظام موقعكم . والمشكلة هي : في كثير من المنتديات عند دخول الأعضاء هناك تظهر رسالة ترحيبية متضمنة فيها أسم العضو. وتظهر رسالة عند الخروج فيما المنتدى الذي أنشأته لم أستطيع أن أعرف كيف أعمل لتظهر هذه الرسالة او أن جاز التعبير اللوحة الترحيبية .
أتمنى من الله ثم منكم مساعدتي ولكم كل التقدير ..

m24



ذكر
عدد المساهمات : 37
معدل النشاط : 2075

http://alamrani.forumarabia.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: مشكلة لدي واتمنى مساعدتي

مُساهمة من طرف (GeNeRaL) في السبت 2 يوليو 2011 - 23:45

شكراً لك عزيزي على كلامك الجميل

والذي يعجز لساني عن الرد عليه

بخصوص مشكلتك

عند دخول الأعضاء هناك تظهر رسالة ترحيبية


قنبلة الموسم 2010 حصريا كود ترحيب بعد تسجيل دخول الاعضاء كالفي بي لطالما تحسرتم في رؤيتها عندكم



(GeNeRaL)
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 24741
معدل النشاط : 24338

http://www.nijoom.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

لكما الشكر

مُساهمة من طرف m24 في الأحد 3 يوليو 2011 - 0:10

الاستاذ الفاضل / a7mad.a7madالأستاذ الفاضل / الأميرمن لايشكر الناس لايشكره الله ، فلكم مني جزيل الشكر والتقدير على سرعة مساعدتكم لي وهذا أن دل أنما يدل على أحترامكم للناس والوقوف معهم لحل مشاكلهم ، فيجب علينا نحن أيضاً أن نحترمكم ونقدر كل ماتقومون به من أجلنا ..
بالغ التقدير لكما ولكافة طاقم الدعم والمساعدة ...

m24



ذكر
عدد المساهمات : 37
معدل النشاط : 2075

http://alamrani.forumarabia.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى