إقتراح بشأن ال........ وهو مهم جدا

اذهب الى الأسفل

كيف ترى هذه الفكرة ؟

100% 100% 
[ 10 ]
0% 0% 
[ 0 ]
0% 0% 
[ 0 ]
 
مجموع عدد الأصوات : 10

إقتراح بشأن ال........ وهو مهم جدا

مُساهمة من طرف asdem في الخميس 2 يونيو 2011 - 15:53


أولا أهلا بيكم أحلى منتدى كلنا نعرف الإعتمادت ولكن 75% ممن لم يستخدموها لايرودون تجربتها لأنهم يظنونها غير مفيدة و20% لأنهم لايملكون قيمتها و5% لا يعرفونها أبدا.....ومن هذا الباب ولتعريف أعضاء أحلى منتدى بالإعتمادات وفوائدها يجب منحهم إعتمادات والمثل يقول ( لايحس بقيمة الشيء إلا فاقده ) فكيف نحس بقيمة الإعتمادا ونحن لا نملكها أصلا ولذلك أقترح أن ترسل أحلى منتدى 50 إعتمادا مثلا لكل عضو يملك منتدى لكي يستفيد منها ويعرف قيمتها وبالتالي بعد أن تنتهي إعتماداته سيشتري أخرى لأنه رأى أنها مفيدة .......أتمنى وصلت الفكرة مع التحية

* الإحصائات حقيقية نظرا لمشروع قمت بيه أنا وبعض الأصدقاء لمعرفة نسبة شراء الإعتمادات

avatar
asdem
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 1301
معدل النشاط : 4224
السُمعة : 1

http://shababfresh.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إقتراح بشأن ال........ وهو مهم جدا

مُساهمة من طرف Lord-adoain في الثلاثاء 1 نوفمبر 2011 - 10:36

avatar
Lord-adoain
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 40312
معدل النشاط : 38541
السُمعة : 104

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى