منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.


انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى

كيف يمكن تغير صورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيف يمكن تغير صورة

مُساهمة من طرف esmail_naruto في الجمعة 20 أغسطس 2010 - 10:12

سلام عليكم
كيف يمكن تغير شريط الدى المكتوب عليه randy orton المحدد باخضر فى الصورة تالية


واجو ان تساعدونى فى اسرع وقت
مع تحياتى وتقديرى
avatar
esmail_naruto
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 409
معدل النشاط : 3318
السُمعة : 0

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف يمكن تغير صورة

مُساهمة من طرف (GeNeRaL) في الجمعة 20 أغسطس 2010 - 15:26

لم تظهر لي الصورة كاملة
ولكن على مااظن هذا قصدك
شرح طريقه التحكم فى الوان المدونه
avatar
(GeNeRaL)
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 24741
معدل النشاط : 24446
السُمعة : 31

http://www.nijoom.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف يمكن تغير صورة

مُساهمة من طرف esmail_naruto في الجمعة 20 أغسطس 2010 - 20:57

لا عليك انا ا\صلا سوف احدف المدونة الاه يوجد فيها عيوب كتيرة وانشا منتدى اخر وشكرا تعبتكم معاي مع تحياتى وتقدبرى
avatar
esmail_naruto
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 409
معدل النشاط : 3318
السُمعة : 0

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف يمكن تغير صورة

مُساهمة من طرف المصمم العراقي في الخميس 26 أغسطس 2010 - 22:30

@esmail_naruto كتب:لا عليك انا ا\صلا سوف احدف المدونة الاه يوجد فيها عيوب كتيرة وانشا منتدى اخر وشكرا تعبتكم معاي مع تحياتى وتقدبرى

المدونة سليمة وليس بها عيوب
قد تجد نفسك غير قادر على استعاب التقنية التي هية عليها
avatar
المصمم العراقي
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 2054
معدل النشاط : 5423
السُمعة : 1

http://www.aljanaa.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف يمكن تغير صورة

مُساهمة من طرف sami jedidi في الخميس 26 أغسطس 2010 - 22:34

تم الحذف المرجوو عدم تكرار مثل هذا الكلام
avatar
sami jedidi
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 308
معدل النشاط : 3002
السُمعة : 0

http://www.smarttimes.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف يمكن تغير صورة

مُساهمة من طرف المصمم العراقي في الجمعة 27 أغسطس 2010 - 4:15

@sami jedidi كتب:----------تم الحذف-----------

اخي هذا الكلام ممنوع
وصدق المثل القائل
"" نزل وتدق على السطوح"
فوق مااحلى منتدى تعطيكياها مجانا وبدون تعب هذا مجازاتها
اخي ممنوع هكذا كلام لانه يعرضك للطرد
avatar
المصمم العراقي
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 2054
معدل النشاط : 5423
السُمعة : 1

http://www.aljanaa.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى