منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى
أحلى الشبكات الإجتماعية

انشاء منتدى مجاني



 انشاء منتدى مجاني

أقسام الدعم

دعم الخدمات العامة:
مشاكل كلمة السر
مشاكل فتح المنتدى
مشاكل لوحة الإدارة
مشاكل تنسيق المظهر
المشاكل الأخرى

----------------------

دعم الخدمات التكميلية :
مشاكل النطاقات
مشاكل التومبلايت

----------------------

مراسلة الإدارة :

طلب كلمة السر
إرسال أكواد أو شروحات
أتصل بنا
كيفية طلب كلمة سر جديدة
> طريقة طلب كلمة سر

تنبيه: لا تضع أبداً ايميل الإنشاء في مساهماتك و لا تعطيه لأحد!
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
$$$صاحب الملاين$$$
 
أحمد مصطفى المحامي
 
fareedtauson
 
nana2007
 

أفضل الأعضاء الموسومين
@الزعيم
 
@@
 
@stones
 
@Mohamed Nsr
 
@JAR7
 

عمل منتدى

بالنسبة لتجديد الدومين على الموقع .. ضروري المساعده (رد يا زعيم ...)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بالنسبة لتجديد الدومين على الموقع .. ضروري المساعده (رد يا زعيم ...)

مُساهمة من طرف mome55 في الجمعة 16 يوليو 2010 - 21:45

السلام عليكم ..
احدى مواقعي التي على احلى منتدى ... سينتهي الدومين عليها بعد حوالي اسبوعين
وانا بعرف انه احلى منتدى بتجدد بنسبة 80% من دومينات المواقع مجانا اذا كانت ملتزمه ونشيطة

وانا موقعي الحمدلله نشيط ولا يوجد مخالفات عليه
ويوجد فيه 9.256 عُضو و 130.701 مساهمة لحد الان

اللي بدي اعرفه كيف رح يخبروني اذا كانوا رح يجددوا الدومين مجانا (هدية) لموقعي وبأي وقت ؟؟
ارجو المساعده ضروري جدا ...


عدل سابقا من قبل mome55 في الأحد 18 يوليو 2010 - 18:26 عدل 1 مرات

mome55



ذكر
عدد المساهمات : 47
معدل النشاط : 2765

http://www.tahrahmamich.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بالنسبة لتجديد الدومين على الموقع .. ضروري المساعده (رد يا زعيم ...)

مُساهمة من طرف HiMa ElMaSrY في الجمعة 16 يوليو 2010 - 21:58

مرحبا
اخى
سوف عندما تعطيك احلى منتدى ضومين هدية مثلا ستجد الخبر ...فى منتداك فى لوحه الادارة

HiMa ElMaSrY
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 17823
معدل النشاط : 19702

https://www.facebook.com/hima.and.hima

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بالنسبة لتجديد الدومين على الموقع .. ضروري المساعده (رد يا زعيم ...)

مُساهمة من طرف mome55 في الجمعة 16 يوليو 2010 - 22:25

@HiMa ElMaSrY كتب:مرحبا
اخى
سوف عندما تعطيك احلى منتدى ضومين هدية مثلا ستجد الخبر ...فى منتداك فى لوحه الادارة
طيب اخي ... حسب علمك
بحكولي قبل ما ينتهي الدومين بأكم يوم ؟؟

وهل مواصفات موقعي تنطبق !!! شو رأيك

mome55



ذكر
عدد المساهمات : 47
معدل النشاط : 2765

http://www.tahrahmamich.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بالنسبة لتجديد الدومين على الموقع .. ضروري المساعده (رد يا زعيم ...)

مُساهمة من طرف HiMa ElMaSrY في الجمعة 16 يوليو 2010 - 22:36

اخى بالنسبة لمنح الضومين ..
هذة هدية من احلى منتدى
تابع ردى
احنى كل 6 اشهر بنفرز كل المنتديات العربية من خدمتنا اللتي
تتميز بنشاط
كبير حسب معايير نختارها. نحصل مثلا على 3000 منتدى. من بين
ال3000 منتدى
بنعاينها جميعا و نفرز فقط المنتديات اللي بتحترم شروط و
قوانين الخدمة و
متحتويش على ايتها مخالفة تذكر, يبقى فقط 800 منتدى. و
من بين ال 800
منتدى, نعمل قرعة و نختار 500 منتدى فقط يفوزون بالعرض
المجاني. ما ان يتم
التعرف على ال 500 الفائزين حتى تضهر لهم مباشرة في
لوحة الإدارة رسالة
تخبرهم انهم فازو و بامكانهم اختيار اسم ضومين مجاني
احترافي شرط ان لا
يكون لديهم اسم ضومين سابق.

وهكذا...

HiMa ElMaSrY
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 17823
معدل النشاط : 19702

https://www.facebook.com/hima.and.hima

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بالنسبة لتجديد الدومين على الموقع .. ضروري المساعده (رد يا زعيم ...)

مُساهمة من طرف mome55 في الجمعة 16 يوليو 2010 - 22:41

HiMa ElMaSrY

انت افهمتني غلط

انا دوميني شغال ورح ينتهي بعد حوالي 14 يوم
انا بدي اعرف هل رح يجددوه مجانا ولا اشتري اعتمادات واجدده انا
؟؟؟

mome55



ذكر
عدد المساهمات : 47
معدل النشاط : 2765

http://www.tahrahmamich.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بالنسبة لتجديد الدومين على الموقع .. ضروري المساعده (رد يا زعيم ...)

مُساهمة من طرف mome55 في الأحد 18 يوليو 2010 - 18:25

ليش ولا واحد بجيب على السؤال

mome55



ذكر
عدد المساهمات : 47
معدل النشاط : 2765

http://www.tahrahmamich.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بالنسبة لتجديد الدومين على الموقع .. ضروري المساعده (رد يا زعيم ...)

مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين 19 يوليو 2010 - 12:24

@mome55 كتب:
السلام عليكم ..
احدى مواقعي التي على احلى منتدى ... سينتهي الدومين عليها بعد حوالي اسبوعين
وانا بعرف انه احلى منتدى بتجدد بنسبة 80% من دومينات المواقع مجانا اذا كانت ملتزمه ونشيطة

وانا موقعي الحمدلله نشيط ولا يوجد مخالفات عليه
ويوجد فيه 9.256 عُضو و 130.701 مساهمة لحد الان

اللي بدي اعرفه كيف رح يخبروني اذا كانوا رح يجددوا الدومين مجانا (هدية) لموقعي وبأي وقت ؟؟
ارجو المساعده ضروري جدا ...

انت من يقول هذا صديقي فلو لم تكن عليه مخالفات لظهر لك العرض منذ مدة دون اللجوء الينا... Rolling Eyes

ان كنت متأكدا مما تقول فضع لي هنا رابط منتداك... Wink

الزعيم
أحلى إدارة
أحلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19103
معدل النشاط : 11361

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بالنسبة لتجديد الدومين على الموقع .. ضروري المساعده (رد يا زعيم ...)

مُساهمة من طرف mome55 في الإثنين 19 يوليو 2010 - 17:57

@الزعيم كتب:
@mome55 كتب:
السلام عليكم ..
احدى مواقعي التي على احلى منتدى ... سينتهي الدومين عليها بعد حوالي اسبوعين
وانا بعرف انه احلى منتدى بتجدد بنسبة 80% من دومينات المواقع مجانا اذا كانت ملتزمه ونشيطة

وانا موقعي الحمدلله نشيط ولا يوجد مخالفات عليه
ويوجد فيه 9.256 عُضو و 130.701 مساهمة لحد الان

اللي بدي اعرفه كيف رح يخبروني اذا كانوا رح يجددوا الدومين مجانا (هدية) لموقعي وبأي وقت ؟؟
ارجو المساعده ضروري جدا ...


انت من يقول هذا صديقي فلو لم تكن عليه مخالفات لظهر لك العرض منذ مدة دون اللجوء الينا... Rolling Eyes

ان كنت متأكدا مما تقول فضع لي هنا رابط منتداك... Wink


تفضل ...
www.**********.com


عدل سابقا من قبل mome55 في الأربعاء 21 يوليو 2010 - 19:21 عدل 1 مرات

mome55



ذكر
عدد المساهمات : 47
معدل النشاط : 2765

http://www.tahrahmamich.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بالنسبة لتجديد الدومين على الموقع .. ضروري المساعده (رد يا زعيم ...)

مُساهمة من طرف mome55 في الثلاثاء 20 يوليو 2010 - 17:33

شو صار يا زعيمنا ؟؟

mome55



ذكر
عدد المساهمات : 47
معدل النشاط : 2765

http://www.tahrahmamich.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بالنسبة لتجديد الدومين على الموقع .. ضروري المساعده (رد يا زعيم ...)

مُساهمة من طرف الزعيم في الأربعاء 21 يوليو 2010 - 16:01

كما سبق ان قلت لك, منتداك مليء بروابط تحميل اغاني محمية بحقوق طبع و نشر محفوظة ولا يحق لك توزيعها. و انت تفعل ذلك. اذا منتداك يخرق القانون لطلك لم تحصل على العرض

مثال عن مخالفة

مثال عن مخالفة ثانية

و غيرهما الكثير الكثير. فليس لأنك ترى ذلك في اغلب المنتديات العربية فهذا مسموح به. فقط ان الأغلبية مثلك ايضا يضرب بالقانون عرض الحائط الى يوم بيقع الفاس في الراس كما يقول المثل.

كما ترى لا تقل ان منتداك يحترم القانون... و لذلك لم تحصل على العرض المجاني Wink

الزعيم
أحلى إدارة
أحلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19103
معدل النشاط : 11361

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بالنسبة لتجديد الدومين على الموقع .. ضروري المساعده (رد يا زعيم ...)

مُساهمة من طرف mome55 في الأربعاء 21 يوليو 2010 - 19:24

استاذ زعيم انا كتبت الموضوع ليس لأجل ان تجدد الاشتراك ولكن فقط للاستفسار و شكرا على مجهودك...
ولكن اذا اعتبرت هذه الامثلة مخالفات فان جمييع المنتديات في الكره الارضية مخالفه
واذا لايوجد عند بعض المنتديات مخالفات مثل التي في المثال فهذا المنتدى غير نشيط و انا متأكد من هذا لان الاعضاء يدخلون الى المنتديات لتبادل الاخبار و المعلومات و اي شيء اخر موجود على الشبكة العنكبوتيه...

شكرااا جزيلا

mome55



ذكر
عدد المساهمات : 47
معدل النشاط : 2765

http://www.tahrahmamich.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بالنسبة لتجديد الدومين على الموقع .. ضروري المساعده (رد يا زعيم ...)

مُساهمة من طرف NxTouch في الأربعاء 21 يوليو 2010 - 20:11

@الزعيم كتب:كما سبق ان قلت لك, منتداك مليء بروابط تحميل اغاني محمية بحقوق طبع و نشر محفوظة ولا يحق لك توزيعها. و انت تفعل ذلك. اذا منتداك يخرق القانون لطلك لم تحصل على العرض

مثال عن مخالفة

مثال عن مخالفة ثانية

و غيرهما الكثير الكثير. فليس لأنك ترى ذلك في اغلب المنتديات العربية فهذا مسموح به. فقط ان الأغلبية مثلك ايضا يضرب بالقانون عرض الحائط الى يوم بيقع الفاس في الراس كما يقول المثل.

كما ترى لا تقل ان منتداك يحترم القانون... و لذلك لم تحصل على العرض المجاني

السلام عليكم اخ زعيم...
انا شفت المواضيع اللي بتحكي عنها وما وجدت فيها اشي مخالف (محمية بحقوق طبع مثل ما حكيت انت)
يا ريت توضحلي لأنه بمنتداي انا في مواضيع مثل هالنوع .. لحتى اذا كانت مخالفه احذفها وامنع الاعضاء من كتابة مثل هالمواضيع عندي
ارجوا الرد ..

NxTouch



ذكر
عدد المساهمات : 36
معدل النشاط : 2379

http://uch.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بالنسبة لتجديد الدومين على الموقع .. ضروري المساعده (رد يا زعيم ...)

مُساهمة من طرف NxTouch في الخميس 22 يوليو 2010 - 18:20

هل من رد ؟

NxTouch



ذكر
عدد المساهمات : 36
معدل النشاط : 2379

http://uch.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بالنسبة لتجديد الدومين على الموقع .. ضروري المساعده (رد يا زعيم ...)

مُساهمة من طرف الزعيم في الخميس 22 يوليو 2010 - 18:22

ولكن اذا اعتبرت هذه الامثلة مخالفات فان جمييع المنتديات في الكره الارضية مخالفه

ليس انا من يعتبرها مخالفة بل القانون يا اخي و ليس انا من يضعه فانا مثلك اخضع له.
و لا اوافقك الرأي انا اعلم منك بامور المنتديات اخي وربما شعبنا العربي يضرب بعرض الحائط هته القوانين لأن الدول العربية تغض عنها النضر لكن القانون الدولي يعاقبها بشدة و نحن نتلقى يوميا شكايات من محامي شركات المالكة للحقوق الأصلية.

القانون واضح ولا يعذر احد بجهله او تجاهله.

شكرا

الزعيم
أحلى إدارة
أحلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19103
معدل النشاط : 11361

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بالنسبة لتجديد الدومين على الموقع .. ضروري المساعده (رد يا زعيم ...)

مُساهمة من طرف NxTouch في الخميس 22 يوليو 2010 - 18:28

اهلا زعيم واخيرا دخلت ...
رد على ردي اللي فوق رجاءا

واذا امكن اعطيني القوانين والمخالفات بالتفصيل لحتى ما اقع بالغلط انا و اعضائي

NxTouch



ذكر
عدد المساهمات : 36
معدل النشاط : 2379

http://uch.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بالنسبة لتجديد الدومين على الموقع .. ضروري المساعده (رد يا زعيم ...)

مُساهمة من طرف HaMoDeh. في الخميس 22 يوليو 2010 - 18:39

مش معقول !!!!!!!
اذا الاغنية او مقطع الفيديو ..الخ.....
تسجل من قبل مدير المنتدى او عضو من اعضاء المنتدى
ورفع الاغنية على موقع رفع وحط عليها اسمه بكون غلط
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وثاني شي شو المخالف بالزبط موقع رفع ولا الاغنية؟

HaMoDeh.



ذكر
عدد المساهمات : 25
معدل النشاط : 2387

http://www.rmdanstar.roo7.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بالنسبة لتجديد الدومين على الموقع .. ضروري المساعده (رد يا زعيم ...)

مُساهمة من طرف !KIMO! في الجمعة 23 يوليو 2010 - 1:37

الاغنية اخى هى المخالفة لانها محمية بحقوق النشر و حقوق ملكية فكرية

!KIMO!
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 4027
معدل النشاط : 7304

http://www.a7na4you.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بالنسبة لتجديد الدومين على الموقع .. ضروري المساعده (رد يا زعيم ...)

مُساهمة من طرف HaMoDeh. في الجمعة 23 يوليو 2010 - 11:36

شو حقوق ملكية فكرية
؟؟؟؟؟؟؟
الاغنية تسجلت من الراديو
على برنامج توتل ركوردر
من قبل العضو لمنزل الموضوع والاغنية ..مثلاً يعني !!!

هيك بكون انتهك اشي؟؟؟؟؟؟؟؟
لو سمحتوا جاوبونا لأنه على هالحال مافي منتدى بتجدد ولا منتداي انا
انا شفت مشكلة الشب
فحكيت انا اذا بدي اجدد منتداي لو اقعد 20 سنة احاول احترم قانون
رح اضلني منتهك للقوانين
وانا بدي افهم اكثر
شو المخالف اذا الاغنية تسجلت من العضو نفسه
وموقع الرفع مافيو اي شيئ
ما بصيرر هيك


HaMoDeh.



ذكر
عدد المساهمات : 25
معدل النشاط : 2387

http://www.rmdanstar.roo7.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بالنسبة لتجديد الدومين على الموقع .. ضروري المساعده (رد يا زعيم ...)

مُساهمة من طرف الزعيم في الجمعة 23 يوليو 2010 - 12:43

@NxTouch كتب:
@الزعيم كتب:كما سبق ان قلت لك, منتداك مليء بروابط تحميل اغاني محمية بحقوق طبع و نشر محفوظة ولا يحق لك توزيعها. و انت تفعل ذلك. اذا منتداك يخرق القانون لطلك لم تحصل على العرض

مثال عن مخالفة

مثال عن مخالفة ثانية

و غيرهما الكثير الكثير. فليس لأنك ترى ذلك في اغلب المنتديات العربية فهذا مسموح به. فقط ان الأغلبية مثلك ايضا يضرب بالقانون عرض الحائط الى يوم بيقع الفاس في الراس كما يقول المثل.

كما ترى لا تقل ان منتداك يحترم القانون... و لذلك لم تحصل على العرض المجاني

السلام عليكم اخ زعيم...
انا شفت المواضيع اللي بتحكي عنها وما وجدت فيها اشي مخالف (محمية بحقوق طبع مثل ما حكيت انت)
يا ريت توضحلي لأنه بمنتداي انا في مواضيع مثل هالنوع .. لحتى اذا كانت مخالفه احذفها وامنع الاعضاء من كتابة مثل هالمواضيع عندي
ارجوا الرد ..

هذا الموضوع يشرح لك الأمر: http://help.ahlamontada.com/montada-f5/topic-t70274.htm

@NxTouch كتب:اهلا زعيم واخيرا دخلت ...
رد على ردي اللي فوق رجاءا

واذا امكن اعطيني القوانين والمخالفات بالتفصيل لحتى ما اقع بالغلط انا و اعضائي

ليست من مسؤوليتي البحث في منتداك و اعطائك كل مخالفاتك فلا يعذر احد بجهله او تجاهله القانون. اقرأ قانون استعمال منتديات احلى منتدى: http://www.ahlamontada.com/ar/create-forum/terms-of-service.htm

و اليك تعود مسؤولية جعل منتداك مطابق لمحتواه لأنك امضيت وثيقة قبول هته الشروط قبل انشائه

الزعيم
أحلى إدارة
أحلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19103
معدل النشاط : 11361

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى