منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى
أحلى الشبكات الإجتماعية

انشاء منتدى مجاني



 انشاء منتدى مجاني

أقسام الدعم

دعم الخدمات العامة:
مشاكل كلمة السر
مشاكل فتح المنتدى
مشاكل لوحة الإدارة
مشاكل تنسيق المظهر
المشاكل الأخرى

----------------------

دعم الخدمات التكميلية :
مشاكل النطاقات
مشاكل التومبلايت

----------------------

مراسلة الإدارة :

طلب كلمة السر
إرسال أكواد أو شروحات
أتصل بنا
كيفية طلب كلمة سر جديدة
> طريقة طلب كلمة سر

تنبيه: لا تضع أبداً ايميل الإنشاء في مساهماتك و لا تعطيه لأحد!
المواضيع الأخيرة
» كيفية اخفاء الاشراف
اليوم في 14:21 من طرف كمال92

» طلب اضهار تفاصيل العضو :كاتب الموضوع
اليوم في 13:44 من طرف DeLeTe

» من يعطيني استايل
اليوم في 13:12 من طرف JAR7

» استفسار حول دخول المنتدي عبر الفبس بوك
اليوم في 12:17 من طرف كمال92

» لغة المنتدى
اليوم في 11:04 من طرف ahd allah

» مشكلة في البيانات الشخصية
اليوم في 7:54 من طرف ahd allah

» طريقة حذف كلمة الرتبة مع إبقاء الصورة
أمس في 23:36 من طرف {عذآب}

» طلب كود مثل هذا
أمس في 20:56 من طرف a.sat65

» مساعدة في تغير إسم المتجر
أمس في 20:12 من طرف ahd allah

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
ahd allah
 
Mohamed Nsr
 
MĨĎŐ
 
muslmasan
 
a.sat65
 
DeLeTe
 
JAR7
 
MiSho
 
{عذآب}
 
كمال92
 

أفضل الأعضاء الموسومين
@الزعيم
 
@@
 
@stones
 
@Mohamed Nsr
 
@JAR7
 

عمل منتدى

سؤال ولا نجد لة حل .... الى الزعيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سؤال ولا نجد لة حل .... الى الزعيم

مُساهمة من طرف shabab-bermbal في الخميس 29 أبريل 2010 - 1:35

السلام عليكم
زعيمنا ...توتى ..مشرفينا
حاليا فية مواقع دعم منتديات تقدم خدمات للمواضع بمقابل
سؤالى هنا
لو موقع الدعم دة قدم لمنتدى او لشخص خدمة
بمقابل 1000 اعتماد مثلا
واتضح بعد ذلك ان الاعتمادات دى جاية عن طريق فيزا مضروبة او طريق غير مشروع او غيرة

ما ذنب صاحب موقع الدعم
الذى لايعرف ما مصدر فلوس الاعتمادات (حتى لو سأل اللى هيجولة طبعا مش هيقولة انها مسروقة)

shabab-bermbal
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 504
معدل النشاط : 3084

http://shabab-bermbal.gid3an.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال ولا نجد لة حل .... الى الزعيم

مُساهمة من طرف abdallah 1995 في الخميس 29 أبريل 2010 - 1:53

لم أفهم شيئا ...بانتضار الجواب

abdallah 1995
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 176
معدل النشاط : 2732

http://alta9afa.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال ولا نجد لة حل .... الى الزعيم

مُساهمة من طرف esmaeil_2010 في الخميس 29 أبريل 2010 - 1:57

هل تقصد انك قدمت اعتمادات مجانية لاحد مقابل انة قدم خدمة لك
وتطلب معرفة ما ذنبك لانك لم تكون تعلم انها مزيفة ؟؟

esmaeil_2010
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 694
معدل النشاط : 3381

http://ambratoryt.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال ولا نجد لة حل .... الى الزعيم

مُساهمة من طرف sidqy في الخميس 29 أبريل 2010 - 9:40

اخي الكريم تم حذف منتديات كثيرة لهذه الاسباب
الرجاء التاكد من مصدر اي اعتمادات تدخل لوحة ادارتك
++
الطريقة الامنة معروفة

sidqy
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 8336
معدل النشاط : 11299

http://sidqy.ace.st/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال ولا نجد لة حل .... الى الزعيم

مُساهمة من طرف الزعيم في الخميس 29 أبريل 2010 - 11:43

@shabab-bermbal كتب:السلام عليكم
زعيمنا ...توتى ..مشرفينا
حاليا فية مواقع دعم منتديات تقدم خدمات للمواضع بمقابل
سؤالى هنا
لو موقع الدعم دة قدم لمنتدى او لشخص خدمة
بمقابل 1000 اعتماد مثلا
واتضح بعد ذلك ان الاعتمادات دى جاية عن طريق فيزا مضروبة او طريق غير مشروع او غيرة

ما ذنب صاحب موقع الدعم
الذى لايعرف ما مصدر فلوس الاعتمادات (حتى لو سأل اللى هيجولة طبعا مش هيقولة انها مسروقة)

سؤال مضحك اخي فانت ما شاء الله شاب ذكي و انعم الله عليك ينعمة العقل فلم التكاسل و غض النظر عن ما هو مشكوك في امره؟

سبق ان قلنا لكم لا احد باستطاعته اعطاؤكم اعتمادات مجانا ولو استحبيت تأخد اعتمادات من عضو اطلب منه اولا نسخة من وثيقة شراء رسمية لهته الإعتمادات قبل قبولها تتبت شراؤها وحسن نيته.

اما ان تقبل عضو اضاف لك 100000 اعتماد كما حدث مؤخرا ولا تتساؤل عن مصدرها و تغض النضر و تشتري بها اشياء من احلى منتدى فانك بهذه الطريقة تساهم في تبييض اموال عصابات و هذه جريمة اخي فاحذر ولا تستغبى فالقانون لا يحمي المغفلين كما يقول المثل الشعبي Cool

الزعيم
أحلى إدارة
أحلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19028
معدل النشاط : 11209

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال ولا نجد لة حل .... الى الزعيم

مُساهمة من طرف كمال92 في الخميس 29 أبريل 2010 - 14:39

@الزعيم كتب:
@shabab-bermbal كتب:السلام عليكم
زعيمنا ...توتى ..مشرفينا
حاليا فية مواقع دعم منتديات تقدم خدمات للمواضع بمقابل
سؤالى هنا
لو موقع الدعم دة قدم لمنتدى او لشخص خدمة
بمقابل 1000 اعتماد مثلا
واتضح بعد ذلك ان الاعتمادات دى جاية عن طريق فيزا مضروبة او طريق غير مشروع او غيرة

ما ذنب صاحب موقع الدعم
الذى لايعرف ما مصدر فلوس الاعتمادات (حتى لو سأل اللى هيجولة طبعا مش هيقولة انها مسروقة)

سؤال مضحك اخي فانت ما شاء الله شاب ذكي و انعم الله عليك ينعمة العقل فلم التكاسل و غض النظر عن ما هو مشكوك في امره؟

سبق ان قلنا لكم لا احد باستطاعته اعطاؤكم اعتمادات مجانا ولو استحبيت تأخد اعتمادات من عضو اطلب منه اولا نسخة من وثيقة شراء رسمية لهته الإعتمادات قبل قبولها تتبت شراؤها وحسن نيته.

اما ان تقبل عضو اضاف لك 100000 اعتماد كما حدث مؤخرا ولا تتساؤل عن مصدرها و تغض النضر و تشتري بها اشياء من احلى منتدى فانك بهذه الطريقة تساهم في تبييض اموال عصابات و هذه جريمة اخي فاحذر ولا تستغبى فالقانون لا يحمي المغفلين كما يقول المثل الشعبي Cool


silent

كمال92
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 4933
معدل النشاط : 7120

http://zaidi.ahladalil.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال ولا نجد لة حل .... الى الزعيم

مُساهمة من طرف Goweto Bilobed في الجمعة 30 أبريل 2010 - 12:18

@الزعيم كتب:
@shabab-bermbal كتب:السلام عليكم
زعيمنا ...توتى ..مشرفينا
حاليا فية مواقع دعم منتديات تقدم خدمات للمواضع بمقابل
سؤالى هنا
لو موقع الدعم دة قدم لمنتدى او لشخص خدمة
بمقابل 1000 اعتماد مثلا
واتضح بعد ذلك ان الاعتمادات دى جاية عن طريق فيزا مضروبة او طريق غير مشروع او غيرة

ما ذنب صاحب موقع الدعم
الذى لايعرف ما مصدر فلوس الاعتمادات (حتى لو سأل اللى هيجولة طبعا مش هيقولة انها مسروقة)

سؤال مضحك اخي فانت ما شاء الله شاب ذكي و انعم الله عليك ينعمة العقل فلم التكاسل و غض النظر عن ما هو مشكوك في امره؟

سبق ان قلنا لكم لا احد باستطاعته اعطاؤكم اعتمادات مجانا ولو استحبيت تأخد اعتمادات من عضو اطلب منه اولا نسخة من وثيقة شراء رسمية لهته الإعتمادات قبل قبولها تتبت شراؤها وحسن نيته.

اما ان تقبل عضو اضاف لك 100000 اعتماد كما حدث مؤخرا ولا تتساؤل عن مصدرها و تغض النضر و تشتري بها اشياء من احلى منتدى فانك بهذه الطريقة تساهم في تبييض اموال عصابات و هذه جريمة اخي فاحذر ولا تستغبى فالقانون لا يحمي المغفلين كما يقول المثل الشعبي Cool


سؤال مهم جدا
ماهي الوثيقة الرسمية لهذه الاعتمادات ؟؟؟

ارجوا توضيح ذلك فهذا مهم لنا جميعا

Goweto Bilobed
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 6533
معدل النشاط : 10125

http://www.goweto.com/category-c5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال ولا نجد لة حل .... الى الزعيم

مُساهمة من طرف Goweto Bilobed في الثلاثاء 4 مايو 2010 - 18:19

@Goweto Bilobed كتب:
@الزعيم كتب:
@shabab-bermbal كتب:السلام عليكم
زعيمنا ...توتى ..مشرفينا
حاليا فية مواقع دعم منتديات تقدم خدمات للمواضع بمقابل
سؤالى هنا
لو موقع الدعم دة قدم لمنتدى او لشخص خدمة
بمقابل 1000 اعتماد مثلا
واتضح بعد ذلك ان الاعتمادات دى جاية عن طريق فيزا مضروبة او طريق غير مشروع او غيرة

ما ذنب صاحب موقع الدعم
الذى لايعرف ما مصدر فلوس الاعتمادات (حتى لو سأل اللى هيجولة طبعا مش هيقولة انها مسروقة)

سؤال مضحك اخي فانت ما شاء الله شاب ذكي و انعم الله عليك ينعمة العقل فلم التكاسل و غض النظر عن ما هو مشكوك في امره؟

سبق ان قلنا لكم لا احد باستطاعته اعطاؤكم اعتمادات مجانا ولو استحبيت تأخد اعتمادات من عضو اطلب منه اولا نسخة من وثيقة شراء رسمية لهته الإعتمادات قبل قبولها تتبت شراؤها وحسن نيته.

اما ان تقبل عضو اضاف لك 100000 اعتماد كما حدث مؤخرا ولا تتساؤل عن مصدرها و تغض النضر و تشتري بها اشياء من احلى منتدى فانك بهذه الطريقة تساهم في تبييض اموال عصابات و هذه جريمة اخي فاحذر ولا تستغبى فالقانون لا يحمي المغفلين كما يقول المثل الشعبي Cool


سؤال مهم جدا
ماهي الوثيقة الرسمية لهذه الاعتمادات ؟؟؟

ارجوا توضيح ذلك فهذا مهم لنا جميعا

نتمنى ان يتم توضيح ذلك

Goweto Bilobed
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 6533
معدل النشاط : 10125

http://www.goweto.com/category-c5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال ولا نجد لة حل .... الى الزعيم

مُساهمة من طرف Designer Gold في الثلاثاء 4 مايو 2010 - 23:25

هل تم الحل؟؟؟؟؟

Designer Gold
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 760
معدل النشاط : 4444

http://alakam.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال ولا نجد لة حل .... الى الزعيم

مُساهمة من طرف المصمم العراقي في الأربعاء 5 مايو 2010 - 12:04

السلام عليكم
انااا من الذين اعطي اعتمادات مقابل مواااضيع والحمد الله اناا والله موثوق وكثير من المنتديات اعطيتهم مقابل مواضيع
وليس هذا فقط اناا اعملهم التصميم+الاعتمادات
وكل هذا عن طريق الكاش يو ولدي وثيقة تثبت اعطائهم ذالك من خلال وضع صورة للعمليات التي اجريتها من شراء وبيع
والكاش يو معترف به لشراء الاعتمادات
ولله التوفيق

المصمم العراقي
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 2054
معدل النشاط : 5238

http://www.aljanaa.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال ولا نجد لة حل .... الى الزعيم

مُساهمة من طرف ToTyFruTTy في الأربعاء 5 مايو 2010 - 12:21

يا جماعة
الاعضاء من بعض الدول منها مصر لا يمكنهم الدفع عبر الباى بال
لان مصر لا تتعامل مع الباى بال
فأعلموا ان من يتعامل معكم من بدلدان ليست موجودة على الباى بال لا يمكنه الدفع الا لو كان سارق فيزا او بيستخدم فيزا أحد الأشخاص القاطنين بدولة أخرى الله أعلم بعلم صاحب الفيزا ام بدون علمه
فعليكم الإتيان بإثبات شراء الاعتمدات من صاحب الاعتمدات لانه عند الشراء و اتمام العملية هناك سحل يسكون له على الباى بال فصورة منه مثلا
مع صورة كارت الفيزا المستخدم و تحقيق للشخصية
كده لن يكون هناك أى تلاعب

ToTyFruTTy
أحلى إدارة
أحلى إدارة

انثى
عدد المساهمات : 87320
معدل النشاط : 51273

http://www.e3tmadat.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال ولا نجد لة حل .... الى الزعيم

مُساهمة من طرف Goweto Bilobed في الأربعاء 5 مايو 2010 - 14:14

@ToTyFruTTy كتب:يا جماعة
الاعضاء من بعض الدول منها مصر لا يمكنهم الدفع عبر الباى بال
لان مصر لا تتعامل مع الباى بال
فأعلموا ان من يتعامل معكم من بدلدان ليست موجودة على الباى بال لا يمكنه الدفع الا لو كان سارق فيزا او بيستخدم فيزا أحد الأشخاص القاطنين بدولة أخرى الله أعلم بعلم صاحب الفيزا ام بدون علمه
فعليكم الإتيان بإثبات شراء الاعتمدات من صاحب الاعتمدات لانه عند الشراء و اتمام العملية هناك سحل يسكون له على الباى بال فصورة منه مثلا
مع صورة كارت الفيزا المستخدم و تحقيق للشخصية
كده لن يكون هناك أى تلاعب

بارك الله بك للتوضيح

هذا بخصوص الباي بال

ماذا بخصوص الكاشيو نرجوا التوضيح
ماذا نطلب منهم
وشكرا لكم

Goweto Bilobed
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 6533
معدل النشاط : 10125

http://www.goweto.com/category-c5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال ولا نجد لة حل .... الى الزعيم

مُساهمة من طرف المصمم العراقي في الأربعاء 5 مايو 2010 - 16:32

ايضا نفس الشي يوضح صورة للدفع لصاحب الذي يريد الاعتمادات وهكذا مع باقي الخدمات
لاكن الافضل من منتديات ميزك اب المصرية لانها معتمد جيد واناا اوصي به كثير
والله اعلم

المصمم العراقي
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 2054
معدل النشاط : 5238

http://www.aljanaa.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال ولا نجد لة حل .... الى الزعيم

مُساهمة من طرف ToTyFruTTy في الخميس 6 مايو 2010 - 12:23

@Goweto Bilobed كتب:
@ToTyFruTTy كتب:يا جماعة
الاعضاء من بعض الدول منها مصر لا يمكنهم الدفع عبر الباى بال
لان مصر لا تتعامل مع الباى بال
فأعلموا ان من يتعامل معكم من بدلدان ليست موجودة على الباى بال لا يمكنه الدفع الا لو كان سارق فيزا او بيستخدم فيزا أحد الأشخاص القاطنين بدولة أخرى الله أعلم بعلم صاحب الفيزا ام بدون علمه
فعليكم الإتيان بإثبات شراء الاعتمدات من صاحب الاعتمدات لانه عند الشراء و اتمام العملية هناك سحل يسكون له على الباى بال فصورة منه مثلا
مع صورة كارت الفيزا المستخدم و تحقيق للشخصية
كده لن يكون هناك أى تلاعب

بارك الله بك للتوضيح

هذا بخصوص الباي بال

ماذا بخصوص الكاشيو نرجوا التوضيح
ماذا نطلب منهم
وشكرا لكم

بخصوص الكاش يو
عمليات التحويل للكارت بتكون عبر الميل اكيد الشراء بيتم عبر أحد الوكلاء المعتمدين فلا أعتقد ان هناك أى قلق أو مصدر أزعاج منه
لان الكاش يو لا يتم شلاتءه بكروت الفيزا الا لو دفعت تمنه فى المحل اللى اشتريته منه او الشخص اللى اشتريته منه بالفيزا و ساعتها فى حالة السرقة التاجر سيتم ظبطه و المشترى أيضا
فأعتقد هو أمن جدا
بس يفضل صورة ايصال الشراء أو صورة الميل المحول منه او ماشابه

ToTyFruTTy
أحلى إدارة
أحلى إدارة

انثى
عدد المساهمات : 87320
معدل النشاط : 51273

http://www.e3tmadat.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال ولا نجد لة حل .... الى الزعيم

مُساهمة من طرف Goweto Bilobed في الخميس 6 مايو 2010 - 16:00

@ToTyFruTTy كتب:
@Goweto Bilobed كتب:
@ToTyFruTTy كتب:يا جماعة
الاعضاء من بعض الدول منها مصر لا يمكنهم الدفع عبر الباى بال
لان مصر لا تتعامل مع الباى بال
فأعلموا ان من يتعامل معكم من بدلدان ليست موجودة على الباى بال لا يمكنه الدفع الا لو كان سارق فيزا او بيستخدم فيزا أحد الأشخاص القاطنين بدولة أخرى الله أعلم بعلم صاحب الفيزا ام بدون علمه
فعليكم الإتيان بإثبات شراء الاعتمدات من صاحب الاعتمدات لانه عند الشراء و اتمام العملية هناك سحل يسكون له على الباى بال فصورة منه مثلا
مع صورة كارت الفيزا المستخدم و تحقيق للشخصية
كده لن يكون هناك أى تلاعب

بارك الله بك للتوضيح

هذا بخصوص الباي بال

ماذا بخصوص الكاشيو نرجوا التوضيح
ماذا نطلب منهم
وشكرا لكم

بخصوص الكاش يو
عمليات التحويل للكارت بتكون عبر الميل اكيد الشراء بيتم عبر أحد الوكلاء المعتمدين فلا أعتقد ان هناك أى قلق أو مصدر أزعاج منه
لان الكاش يو لا يتم شلاتءه بكروت الفيزا الا لو دفعت تمنه فى المحل اللى اشتريته منه او الشخص اللى اشتريته منه بالفيزا و ساعتها فى حالة السرقة التاجر سيتم ظبطه و المشترى أيضا
فأعتقد هو أمن جدا
بس يفضل صورة ايصال الشراء أو صورة الميل المحول منه او ماشابه
بارك الله بك وسدد خطاك

Goweto Bilobed
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 6533
معدل النشاط : 10125

http://www.goweto.com/category-c5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى