منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.


انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى

الحقنى يازعيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الحقنى يازعيم

مُساهمة من طرف hany el3gezy في الثلاثاء 2 مارس 2010 - 13:43

انا عندى ضومين tk
بس مبوظ المنتدى ومش بخليه يطلع فى جوجل
انا عاوز احذفة
ممكن اعرف الطريقة
avatar
hany el3gezy



ذكر
عدد المساهمات : 8
معدل النشاط : 2710
السُمعة : 0

http://egyptguys.yoo7.com/portal.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: الحقنى يازعيم

مُساهمة من طرف سعيد ميديا في الثلاثاء 2 مارس 2010 - 14:59

اخي لقد ضيعت منتداك في جوجل

لا يمكنك
يعني خربت منتداك من بين يديك
وكم
مرة نبه الزعيم من عدم استعمالها بكل رد وفتح موضوع عشانها؟؟
http://help.ahlamontada.com/montada-f8/topic-t340221.htm

!! احذروا هذه الدومينات المجانية

co,tk>>...

لاتجربوها ابدا
avatar
سعيد ميديا
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 548
معدل النشاط : 3658
السُمعة : 0

http://saeed-media.ahlamontada.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحقنى يازعيم

مُساهمة من طرف المصمم العراقي في الثلاثاء 2 مارس 2010 - 16:35

اخي ادخل الى الموقع واحذف حسابك
avatar
المصمم العراقي
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 2054
معدل النشاط : 5479
السُمعة : 1

http://www.aljanaa.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحقنى يازعيم

مُساهمة من طرف الزعيم في الثلاثاء 2 مارس 2010 - 17:54

لا حوةل الله حذرناكم و ضربتم بتحذيرنا عرض الحائط... سبق ان قلت:

@الزعيم كتب:
@nasim365 كتب:ممكن نعرف ليش دوماين .co.cc تخرب المنتديات ؟

إذا كان ما يحدث هو مجرد توجيه للرابط فقط لا غير
فكيف سيخرب المنتدى

أرجو التوضيح

السلام عليكم

نعم كل الضومينات المجانية من امثال .co.cc أو .tk ...الخ تخرب المنتديات و تسبب لها اعطابا تقنية لأنها ليست ضومينات حقيقية بل هي ضومينات زائفة يطلق عليها اسم virtual dns تحيط منتداك باطار من نوع frame لتمكنه من اعادة التوجيه للضومين الزائف مما يسبب عطل في المنتدى بما فيه مشاكل في التسجيل + مشاكل في انقطاع الإتصال + خروج من الإدارة و انقطاع دون سبب
و ايضا تسبب ظهور اشهارات تعسفية غير مرغوب فيها دون نسيان ان هذه التقنية تتنافى و متطلبات محركات البحث... يعني بوضعك لضومين كهذا تحكم على منتداك بالإعدام حيث لن يقبله اي محرك بحث و يطرد من غوغل...

لدلك نحن نمنعها بتاتاً...

انت تختار الآن...

لكن كما يقول المثل: الفاس وقع في الراس... المهم, ادخل على موقع الضومين و ادخل الى ادارته و احذفه نهائي و اعمل على فهرسة الضومين على الرابط الأصلي عل غوغل يحذفك من لائحته السوداء
avatar
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19173
معدل النشاط : 11585
السُمعة : 213

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحقنى يازعيم

مُساهمة من طرف hany el3gezy في الأربعاء 3 مارس 2010 - 12:30

للاسف انا عامل الضومين من ساعة اما عملت المنتدى وماكنتش اعرف انه بيأثر
ودلوقتى يازعيم انا عملت الضومين من غير ماسجل فى موقع tk
ايه الحل
avatar
hany el3gezy



ذكر
عدد المساهمات : 8
معدل النشاط : 2710
السُمعة : 0

http://egyptguys.yoo7.com/portal.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحقنى يازعيم

مُساهمة من طرف المصمم العراقي في الأربعاء 3 مارس 2010 - 13:03

اخي ادخل الى الموقع الدومين وادخل الى الادرة واحذفه
avatar
المصمم العراقي
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 2054
معدل النشاط : 5479
السُمعة : 1

http://www.aljanaa.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحقنى يازعيم

مُساهمة من طرف hany el3gezy في الأربعاء 3 مارس 2010 - 14:33

ازاى ياجماعة ادخل على ادارة الموقع
avatar
hany el3gezy



ذكر
عدد المساهمات : 8
معدل النشاط : 2710
السُمعة : 0

http://egyptguys.yoo7.com/portal.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى