منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.


انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى

نريد حل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نريد حل

مُساهمة من طرف السائح العربى في الجمعة 13 نوفمبر 2009 - 20:49

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اتوجه بشكايتي الى منتدى الدعم فقد اردت زوال هذا اليوم وبعد صلاة الجمعة شراء اعتمادات عن طريق ابلوس عن طريق رسالة اس ام اس حيث كتبت فيه كلمة code وارسلتها الى الرقم 2025 لاتفاجئ بوصول الرسالة التاليه

le service est temporairement indisponible ,reesayez ulterieurement
avatar
السائح العربى
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 454
معدل النشاط : 3952
السُمعة : 0

http://keys-web.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نريد حل

مُساهمة من طرف TAMTOMA في الجمعة 13 نوفمبر 2009 - 23:33

هذا يعنى ان الخدمه متوقفه حاليا
وعلى ما يبدو انها مشكله عامه
عليك مراسله نائبه المدير واعلامها بالامر
avatar
TAMTOMA
 
 

انثى
عدد المساهمات : 12378
معدل النشاط : 6160
السُمعة : 1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نريد حل

مُساهمة من طرف ToTyFruTTy في الأحد 15 نوفمبر 2009 - 1:34

السلام عليكم

الرسالة التي حصلت عليها تعني "الخدمة متوقفة حالياً, حاول فيما بعد"

المرجو اعطائي رابط المنتدى الذي اردت ان تشتري له اعتمادات + عدد الرسائل المرسلة للتحقق
avatar
ToTyFruTTy
احلى إدارة
احلى إدارة

انثى
عدد المساهمات : 87378
معدل النشاط : 51731
السُمعة : 81

http://www.e3tmadat.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نريد حل

مُساهمة من طرف السائح العربى في الأربعاء 18 نوفمبر 2009 - 20:32

اين هو الحل اذا اردتي يا اختي ارسل لكي رقم الجوال الذي ارسلت منه الرسالة من اجل اثباث مصداقيتي .. مع العلم انه تم اقتطاع 24 درهم من الرصيد


عدل سابقا من قبل السائح العربى في الأربعاء 18 نوفمبر 2009 - 20:34 عدل 1 مرات (السبب : 1 مرة)
avatar
السائح العربى
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 454
معدل النشاط : 3952
السُمعة : 0

http://keys-web.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نريد حل

مُساهمة من طرف الزعيم في الجمعة 20 نوفمبر 2009 - 11:41

تم التعويض استتنائيا

المرة القادمة ان لم تحصل على الكود عليك الإتصال بخدمة ما بعد البيع ل AlloPass ثم ايضا باتصالات المغرب فهما من يتحكم في هذا الأمر و ليس نحن...
avatar
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19276
معدل النشاط : 11851
السُمعة : 238

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نريد حل

مُساهمة من طرف السائح العربى في الإثنين 23 نوفمبر 2009 - 21:27

شكرا لك يا زعيم
avatar
السائح العربى
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 454
معدل النشاط : 3952
السُمعة : 0

http://keys-web.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى