منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.


انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى

كيف احصل على اعتمادات و كيف استعملها لشراء ضومين لمنتداي؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قيد الدراسة كيف احصل على اعتمادات و كيف استعملها لشراء ضومين لمنتداي؟

مُساهمة من طرف الزعيم في الأربعاء 3 ديسمبر 2008 - 18:41

السلام عليكم

هناك طريقتين للحصول على اسم ضومين من شركة احلى منتدى:

1. الطريقة المجانية: شهرياً, احلى منتدى تهدي عشرات المنتديات ضومينات احترافية مجانية كشكر لهم على النشاط الكبير للمنتدى و الوفاء للخدمة. هذا العرض حصري و لا يكرر شهر تلوى الآخر ثم لا يخص إلا المنتديات التي تحترم 100% كل شروط الإستعمال العامة للخدمة و لا تتوفر على ذرة مخالفات. إذا كان منتداك يحترم هذه الشروط و لم تحصل بعد على العرض, فهذا يعني انه هناك من يحترمها و ينشط منتداه اكثر منك و قد سبقك للفوز هذه المرة. فتابر بتنشيط منتداك و تحلى بالصبر... كما هناك المسابقات المجانية التي تنظمها من حين لآخر أحلى منتدى و يشارك فيها من شاء من الأعضاء و تكون هدية الفوز فيها اعتمادات لمنتدى الفائز.

2. الطريقة المدفوعة: اي انك تشتري اعتمادات من شركة احلى منتدى عبر لوحة إدارة المنتدى تم بعد ذلك تستعملها في شراء اسم ضومينك الإحترافي.

      2. أ. ما هي طرق شراء الإعتمادات؟

هناك 4 طرق رسمية لشراء الإعتمادات من أحلى منتدى و كلها مباشرة من لوحة الإدارة: عبر paypall و عبر allopass و عبر CashU و أخيراً عبر Skrill (كل المعلومات عن الأسعار (التقريبية) تجدها في هذا الموضوع الخاص باسعار الإعتمدات) أو مباشرة في لوحة ادارتك.



الشرح الكامل لطريقة شراء الإعتمادات عن طريق كاش يو من هنا: http://help.ahlamontada.com/montada-f8/topic-t371770.htm

2.ب. كيف استعمل الإعتمادات لشراء ضومين لمنتداي؟

- كم السعر ؟

سعر الضومين هو 1600 إعتماد. مدة صلاحية الضومين هي 1 سنة كاملة قابلة للتجديد. (عند اختيارك لاسم الضومين عليك بانتظار حوالي 48 الى 72 ساعة لفحص مطلبك و تشغيل ضومينك). بعد سنة, 60 يوم قبل انتهاء مدة صلاحية الضومين ستظهر لك رسالة على لوحة ادارتك تنبهك الى قرب انتهاء صلاحية الضومين و تدعوك لشراء اعتمادات لتجديد ضومينك. تتلقى أيضاً تنبيه عبر الإيميل على البريد الإلكتروني الذي حددته في بيانات ملكية الضومين عند حجزه شهر قبل نفاذه, ثم أسبوع و آخر تنبيه عبر الإيميل يكون 24 ساعة قبل انتهاء صلاحية الضومين.

في 99% من الحالات تُهدي شركة أحلى منتدى تجديد مجاني للأبد و مدى حياة المنتدى لكل من اشترى أو فاز بضومين مجاني لمدة سنة عن طريق احلى منتدى بشرط احترم منتداه 100 % شروط الإستعمال العامة وخلوه من اية مخالفة. إذاً بشرائك ضومين لمدة 1 سنة و باحترامك القوانين تربح ضومينك للأبد.

- طريقة الشراء ؟

بعد شرائك للإعتمادات, تدهب على لوحة الإدارة >> آخر  >>  إدارة الإعتمادات >> استعمال الإعتمادات >>  اسم النطاق



ثم تفحص هل اختيارك متوفر للحجز و انقر على الزر "قدم" بعد أن يخبرك المنتدى أن الضومين الذي تود الحصول عليه متوفر و لم يسبقك أحد لحجزه:



املأ البيانات المطلوبة بدقة و عناية فهي بطاقة تعريف صاحب الضومين و ننصحك بالحرص على الإدلاء ببيانات صحيحة و دقيقة لأنها تُشكل وثيقة إثبات ملكيتك للنطاق الإحترافي الذي أنت بصدد حجزه و تضمن لك حقوقك عليه:



ما ان تأكد العملية حتى يتم تسجيل طلب الحجز مباشرة و إرساله الى أحلى منتدى:



وما ان يتم التفعيل الكلي للضومين من قبل احلى منتدى, حتى تتلقى بريد الكتروني على ايميل حجز الضومين يخبرك بأن ضومينك الإحترافي جاهز للعمل و تم تنصيبه لك على منتداك:



ما أن يتم تفعيل الضومين حتى يظهر لك في اعداداته على لوحة إدارتك عد عكسي يظهر لك بالأيام مدة صلاحية اسم الضومين المختار.



كما تضاف الى منتداك خاصيتان جديدتان لم تتواجدا فيه من قبل و هما:


  1. إمكانية إجبار توجيه الرابط الأصلي للمنتدى نحو النطاق الإحترافي الجديد: تمكنك هذه الخاصية من ان تجعل كل عضو أو زائر استعمل الرابط الاصلي للمنتدى ان يدخل على الرابط الجديد للنطاق الاحترافي سواء ان كتبه مباشرة في متصفحه او وجده في نتائج محركات البحث. هذه الخاصية مهمة جداً و يجب عليك تفعيلها مباشرة بعد ان تتأكد أن ضومينك الإحترافي يستجيب بشكل جيد فهي تمنع تكرار المحتوى و تسرع الفهرسة. (لوحة الإدارة >> ادارة عامة >> رابط المنتدى >> النطاق الشخصي >> إجبار توجيه الرابط الأصلي للمنتدى نحو أسم النطاق الإحترافي >> نعم )

  2. الحصول على بريد الكتروني باسم المنتدى: تضيف هذه الخاصية لمنتداك امكانية حصولك على ايميلات باسم المنتدى على شكل MyName@MyDomainName.com و لم تعد بفضلها بحاجة الى التوجه الى خدمات خارجية للحصول على بريد الكتروني بل منتداك يضمن لك هذه الخدمة . (لوحة الادارة >> آخر >> صندوق البريد الإلكتروني )


مبروك عليك الضومين  tongue


عدل سابقا من قبل الزعيم في الخميس 19 فبراير 2015 - 16:14 عدل 11 مرات
avatar
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19246
معدل النشاط : 11748
السُمعة : 227

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قيد الدراسة رد: كيف احصل على اعتمادات و كيف استعملها لشراء ضومين لمنتداي؟

مُساهمة من طرف الزعيم في الأربعاء 3 ديسمبر 2008 - 18:44

ت. هل بشرائي لضومين خاص يتغير رابط منتداي و يضيع الأعضاء و الزوار أو الأرشفة السابقة؟

بشرائك لضومينك الخاص لا يتغير شيء في منتداك لا شكلاً و لا مضموناً و لا يضيع شيئ. منتداك سيعمل على كلا الرابطين مع توجيه الرابط القديم نحو الجديد بشكل دائم بشكل يحترم متطلبات الفهرسة في محركات البحث العالمية. و إذا كنت قد سبق لك ان سجلت الرابط الأصلي لمنتداك في الأدلة و محركات البحث فهذا لا يضيع! الضومين الجديد يتلبس الرابط القديم و كأنك سجلته هو, لذا لا داعب لإعادة العملية!

ث.هل بشراء اسم ضومين لمنتداي يتم حذف جملة منتدى مجانى من أسفل المنتدى؟

الروابط اسفل منتداك المتمثلة في ما يلي:



هي إمضاء من شركة أحلة منتدى و حقوق طبع و نشر هذه الروابط محفوظة. هذه الروابط ليست إشهاراً كما يعتقد البعض لأن شركة أحلى منتدى لا تحتاج أن تُشهر نفسها بين أهلها...! و إنما هي علامة و دليل انتماء المنتدى الى أسرة أحلى منتدى و يمنع منعاً باثاً التلاعب بها أو حذفها أو تغييرها أو حجبها بأي شكل من الأشكال إلا بالطريقة الرسمية التي توفرها أحلى منتدى عبر لوحة الإدارة.
avatar
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19246
معدل النشاط : 11748
السُمعة : 227

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى