منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى

اخبروني ماذا افعل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اخبروني ماذا افعل

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 19:51

اخبروني ما افعل ..
انتظار لمدة 4 ايام من يوم الحميعة علي متابعة مشكلة وحلها فقط تغيير اسم المستعمل ..

ام المم ما تبقي من كرامتي وارحل ...
من يوم الجمعة سوهر علي حلها فقط ... ولا حياة لمن تنادي ... 
تم مراسلة كامل طاقم الاشراف وما ذالت المشكلة قائمة. .....

في مشرف او مساعد او حتي الزعيم لم تصله مشكلة العضوية لحلهاة.... 

حرام هذا التحاهل والاستخفاف بلاعضاء ... 
الدعم كان يضرب به المثل .. فاصبح مضروب بخبر كان ...
تصبحون علي خير وخيرها في غيرها ... وشكرا للمساعدين والمشرف العام ...


عدل سابقا من قبل (HitMaN) في الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 18:29 عدل 1 مرات

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخبروني ماذا افعل

مُساهمة من طرف Staz في الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 20:10

اهلا اخي العزيز اي استخفاف تتحدث عنه ,,!  عجيـــب

وهذه الطاقم الذي امامك ليلا ونهارا يعمل لاجلنا .,! الصبر اخي العزيز اصبر وعندها ستجد الطاقم يرد عليك , اخي العزيز اقل شيء نفعله لهم شكرهم ي غالي

اتمنى لك التوفيق

Staz
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 75
معدل النشاط : 688

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخبروني ماذا افعل

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 21:17

؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!    :)   Sad

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخبروني ماذا افعل

مُساهمة من طرف Ahd allah في الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 0:58

مرحبا بك .
انا حبيبي اخبرك ماذا تفعل ؟
حضرتك اكتشفت ما تسميه وتطلق عليه خطأ تقني او ما شابه  ذلك
ونحن بالطبع لن ننسي لحضرتك هذا الصنيع الذي ان دل علي شيء
فانما يدل علي ان هناك من السادة الاعضاء في الدعم من هم علي علم وخبرة وذكاء
نفتخر جميعا به وهذا اولا واخيرا شرف لنا .
وبما انك قد تفضلت مشكورا بابلاغ الجميع من طاقم ادارة الدعم .
فقد أديت دورك مشكورا علي خير وجه.
وكما يقول المثل : ما علي الرسول الا البلاغ .
 وادارة الدعم لها ان تأخذ به وتعمل بمقتضاه
او لا تأخذ به فهذا امر يرجع اليها وفقا للمصلحة العامة التي تراها.

ونشكرك علي التفهم .
تقديري .

Ahd allah
أحلى مساعدة
أحلى  مساعدة

ذكر
عدد المساهمات : 1943
معدل النشاط : 3755

http://madany.moontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخبروني ماذا افعل

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 13:28

عزيزي عهد .. شكرا اولا لمتابعتك للموضوع واتمني لا تفهم الموضوع خطا ..
بخصوص ما جاء بالموضوع وهو واضح فقط تغيير اسم مستعمل هذه العضوية الخاصية بي ... ما علي الرسول الا البلاغ ..

رابط العضوية     http://help.ahlamontada.com/u219518
لاني بهذا الاشكال من يوم الجمعة كما ذكرت بالموضوع .. ولم اذكر ابدا ما جاء بموضوع معرفة الاشكال موضوع تم توجيهه للزعيم اخي .. والحمد لله هو قيد الدارسة الان .. وهذه امور لا دخل لي بها علي الاطلاق .. فعرفت مشكلة وذكرتها لكم .. وانتم من تتكفلوا بها ... فلا يعنني امر حلها او لا .. طالما وصلت لكم الاشكال وما به من مشاكل بعده كلها تم توضيحها ...وكما ذكرت انت
ما علي الرسول الا البلاغ .. ولكم الامر برمته ... فالشركة تعمل مصلحتها لا انا ولا انت .... 
فقط طلبي تغيير اسم عضويتي السابقة باي اسم اخر غير متواجد حتي تحل مشكلتي التي ليس لي بها اي تدخل او خطا مني .. بل من قبل الشركة ..
ومرة اخري اكرر هذا الطلب من يوم الجمعة لتغيير اسم عضويتي السابقة لا اكثر ولا اقل .. فهل ترضي اخي عهد بهذا .... 


لا تفهم المشكلة خطا اقرا جيدا قبل الرد ..... 
ولا اتحدث بموووووو  ضوع منتهي وهو قيد الدراسة ... فيكفي اني رايت الايقونة بذلك وانتهي الامر ...

شكرا لردك وطيب اخلاقك ..

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخبروني ماذا افعل

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 18:46

تم الحل المشكلة الاساسية التي تم طلب تغيير اسم العضوية السابقة لاجلها ...

ينقل للسلة اذا امكن ....
وشكرا لكم :)

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخبروني ماذا افعل

مُساهمة من طرف {عذآب} في الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 18:47

تم نقل الموضوع للسلة بطلب من العضو

{عذآب}
أحلى مساعدة
أحلى  مساعدة

ذكر
عدد المساهمات : 3086
معدل النشاط : 6301

http://www.quran-jed.net/index.php/component/muscol/Z/97-/85-/14

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى