تنبيه للأعضاء بخصوص ما يسميه البعض المنتديات الرسمية

اذهب الى الأسفل

åÇã تنبيه للأعضاء بخصوص ما يسميه البعض المنتديات الرسمية

مُساهمة من طرف الزعيم في الأربعاء 20 يوليو 2016 - 11:11

السلام عليكم,

تكاثرت في الآونة الأخيرة تساؤلات و شكايات بعض الأعضاء جراء المشاكل التي يواجهونها في بعض المنتديات التي تطلق على نفسها اسم "منتديات رسمية" متخصصة كل حسب مجال اهتماماتها في بيع الاعتمادات أو الخدمات الابداعية او التكويد...الخ. و يأتي جل هؤلاء الاعضاء يطالبون أحلى منتدى بحل مشاكلهم مع هذه المنتديات مع أن لا دخل لنا بها إطلاقاً.

سبق أن كررناها مراراً و تكراراً و ها نحن نعيد الإعلان عن هذا الأمر مرة أخرى لعل الذكرى تنفع المؤمنين, فلا علاقة لأحلى منتدى لا من قريب ولا من بعيد بهذه المنتديات سواء التي تبيع الإعتمادات او خدمات الابداع او الاشهار او التكويد او غيرها من التخصصات. فلا هي منا و لا نحن منها, هي منتديات عادية تحت رعاية و مسؤولية أصحابها وكل ما يقال او يعلن فيها لا يمت بصلة لأحلى منتدى و لا يمثل خدمتنا بأي شكل من الأشكال. و بالتالي فأحلى منتدى بريئة براءة الذئب من دم يوسف من كل الوعود و التصريحات التي تروج أو تنشر في هذه المنتديات. فهي تبقى وعود و تصريحات شخصية تحت مسؤولية أصحابها و لا تمت او تعبر بأي شكل من الأشكال عن آراء أو قرارات صادرة عن أحلى منتدى.


فليس لدى أحلى منتدى شيء يسمى منتدى رسمي أو منتدى بيع خدمات تكميلية مهما كان نوعها. كل ما توفره لكم أحلى منتدى متواجد على منتدياتكم مباشرة عبر لوحة إدارتها أو هنا في منتدى الدعم لا غير و كل من اختار التعامل مع شخص او منتدى آخر في مجال من المجالات فهو حر في ذلك لكن تحت مسؤوليته الشخصية المطلقة و لا يمكنه أن يأتي ليطالب أحلى منتدى بالتدخل او عتابها عن عدم احترام المنتدى او الشخص الذي تعاقد معه بشكل طوعي شروط الاتفاق الشخصي الذي دار بينهما.

نتمنى أن يكون الأمر قد اتضح لكم

و السلام Cool
avatar
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19385
معدل النشاط : 12195
السُمعة : 252

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى