منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى
أحلى الشبكات الإجتماعية

انشاء منتدى مجاني



 انشاء منتدى مجاني

أقسام الدعم

دعم الخدمات العامة:
مشاكل كلمة السر
مشاكل فتح المنتدى
مشاكل لوحة الإدارة
مشاكل تنسيق المظهر
المشاكل الأخرى

----------------------

دعم الخدمات التكميلية :
مشاكل النطاقات
مشاكل التومبلايت

----------------------

مراسلة الإدارة :

طلب كلمة السر
إرسال أكواد أو شروحات
أتصل بنا
كيفية طلب كلمة سر جديدة
> طريقة طلب كلمة سر

تنبيه: لا تضع أبداً ايميل الإنشاء في مساهماتك و لا تعطيه لأحد!
أفضل الأعضاء الموسومين
@الزعيم
 
@@
 
@stones
 
@Mohamed Nsr
 
@JAR7
 

عمل منتدى

شكوى رسمية الى ادارة احلى منتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شكوى رسمية الى ادارة احلى منتدى

مُساهمة من طرف **الشاعر** في الثلاثاء 22 سبتمبر 2015 - 7:35

الى الاخوة الأكابر في ادارة احلى منتدى الكرام

بدايةً السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا صاحب المعرف (**الشاعر**) وقد خاطبتكم من قبل

اكتب لكم لمتابعة الشكوى التي قدمتها بخصوص الهجوم والانحطاط اللاأخلاقي والمتكرر بشكل متعمد وبإصرار متواصل من صاحب المعرف bassam4 في احد منتديات احلى منتدى. هذه هي الشكوى وتفاصيلها والتي سبقها العديد من الاعتداءات من هذا الشخص المريض (bassam4) والتي لا تقل عن كونها "انحطاط اخلاقي شنيع" لهذا الشخص المريض نفسياً وعقلياً والذي لم ينفع إهمالي له مراراً وتكراراً بايقاف أذاه وهو يلهث خلفي كمن اصابه احدهم في مقتله، فهذا شخص اثبت انه مصاب بلوثة عقلية من نوع غريب:

http://ahmedibraahmed.forumegypt.net/t11542-topic

والان ارفع لكم هذه الشكوى بشكل رسمي، حيث ان اذى هذا الشخص الوقح جداً (bassam4) لا زال متواصل والان مع اشتراك المدعوة المشرفة (رفيعة نور الحق) في ذلك المنتدى من خلال تحريض هذا الافة المتواصل الذي لم ينفك عن أَذًى الناس حتى بانت خيوطه وانكشف امره. ممارسات هذا الشخص المعوّق عقلياً يندى لها الجبين في الكذب والتلفيق والسب واللعن والتهديد والوقاحة التي لم ارى مثلها من قبل... الخ، وكما يبدو لي فان حقده على من حوله في محيطه وبيئته ينبع من معاناة او انحراف شديد يعاني منه.

هنا فعلاً لابد ان اشكر كثيرين من الاخوة الأعضاء في المنتدى المذكور لتنبيهي من شدوذ هذا المُتسيِّب bassam4  ولتزويدي بمعلوماته وماذا يفعل في المنتديات منذ فترة
وبالفعل فقد اتضح انه يمتلك منتدى اخر تابع لكم ويمارس به اشنع انواع السب والشتم واللعن واللطم على الناس واسمه منتدى النجاة من الفتن. الغريب ان كثيرين من الاخوة يعلمون حقيقته واسمه ومكان سكنه بل و زودوني باعترافات له نفسه وهو يعترف باسمه الحقيقي. وهذا هو منتداه واضع لكم الوصلة لتقرؤوا ماذا يكتب هذا المعاق عقلياً بهذا الشكل الحقود الذي لم يترك أحداً من الناس الا و وضعه في خلاَّط فجوره ولوثته العقلية المزمنة. هذا المعاق فعلاً يسبني ويسب اخرين بشكل يعكس انه يحتاج لطبيب نفسي:

http://mobasherat.7olm.org/t746p75-topic

كمية ضخمة من الحقد المخزون بداخل هذا المريض واعتداءاته عشوائية علي وعلى الناس. من يقرأ القاذورات التي يكتبها وتخرج من فمه مثل "القطة الرقطاء" وغيرها من الكلمات يظن للوهلة الاولى انه امراءة نزلت بها فاقة من السماء فاخذت تندب حظها و نصيبها وتلعن على الناس جميعاً، لولا ان كثيرين من الأعضاء في المنتدى الاخر (منتدى احمد الله) ممن زودوني بحالته وقصته ومعلوماته أكدوا لي انه رجل واسمه الاول فرج وبعثوا لي كافة تفاصيله التي من ضمنها انه يسكن في الامارات.

هذا جزء من اُسلوب هذا الشخص التحريضي والفاجر، ولا اعرف من اين خرج لي هذا المعتوه اذ لم اشترك في حياتي في منتداه ولم اكن اعرف من هو. معرفه في منتداه اسمه "عبدالله" ويستخدم مُعَرِّفات كثيرة يتكلم بها مع نفسه ومنها مُعَرِّف "bassam4" الذي يستخدمه بوقاحة لا نهائية في منتدى احمد الله للهجوم والتشهير بي. هذا جزاء من تفاهات هذا المريض فرج:

_________
من طرف عبد الله في الجمعة سبتمبر 18, 2015 4:35 pm
الحية الرقطاء عادل ابراهيم - **الشاعر** تتم محاصرته الآن وقريباً بحول الله تعالى سيسقط وسينتهي أمره. وأحب أن أنوه أننا لا نزال في بداية الطريق فعلى هذه الشبكة من المجرمين ما لا يمكن تخيله وإن كان هذا المتشبه بالنساء هو أخبثهم وأكثرهم إجراماً.
__________

الى غير ذلك من هذا المريض الذي لا يعرفني ولا اعرفه. بقية مواضيعه وبالذات مواضيعه الحقودة وحقده على من حوله في القسم العام لمنتداه هي فعلاً مدعاة للتقيوء لا اقل ولا اكثر
هذا المعوَّق عقلياً ايضاً والذي يتسلى بالناس بفجوره يهددني ايضاً ان ادارة احلى منتدى تتعقبني .... الخ ولا ادري مدى مرضه النفسي المستعصي الذي يهيء له الناس ويصورهم له مما هب و دب على انهم أعداءه او انهم ربما يلاحقونه في يقظته وأحلامه، ومن هو عادل و دعاء وعفاف وبدأ الامر .... الخ الذين يوءرقونه لهذه الدرجة فلا ادري. هذا الشخص فعلاً مريض ويراقب الناس في منتديات اخرى بمعرفاته الاخرى ليصطاد ضحاياه الذين لا يعرفون من هو ومن اي سماء ينقض عليهم. والله يحتاج لطبيب نفسي، ولا يُستبعد انه بهذه الاعتداءات العشوائية والمتكررة يريد جذب الناس له واشهار نفسه لانه من الصعب فهم كيف يعترف باسمه الحقيقي امام أناس مثيرين ثم يهاجم الناس عشوائياً بانهم يشهروا باسمه، هذه لا يفعلها الا من كان اسمه عار على نفسه او لانه نكرة في محيطه ويريد ان يكون له اسم و ذكر بين الناس، بل هو واضح من خلال تدخله وتحريضه في منتدى احمد الله بمعرفات كثيرة منها (bassam4، وحبيب القران، ....الخ) وهجومه على منتديات اخرى للفت الانتباه له. اصراره على الاساءة بهذا المكر عجيب ولا ينفع إهماله او ازدراءه لان الغاية في نفسه واضحة وضوح الشمس.

الاخوة والسادة الكرام في ادارة أحلى منتدى

منتدى هذا المريض النفسي (الذي يسميه النجاة من الفتن بينما هو آلة خبيثة لاثارة الفتن) تنطوي تحت إشراف ادارة احلى منتدى وقد أرشدني كثير من الاخوة بارك الله فيهم لأتوجه في البداية بالشكوى لكم ولذلك ارجوا منكم التحرك السريع والحازم ضد هذا العابث الذي اساء بما اساء ولا يزال ظاناً ان معرفاته ستخفيه. كما انني حقيقةً كنت على تواصل مع احد المحامين في دولة الامارات العربية وأشار لي ان الخيارات ضد هذا الشخص المعتدي، بالذات انه تجاوز حدود الاساءة الى التهديد والوعيد، هي خيارات واضحة وسريعة وتوكيلي للمحامي في دولة الامارات تعني وضع هذا الشخص خلف القضبان خلال يومين بمجرد إصدار مذكرة قانونية لجلبه لاعتداءاته المتكررة، ويتم معها فوراً تدخل هيئة الاتصالات الاماراتية وما يتعلق بها من إجراءات وجهات لكون معلومات هذا الشخص المعتدي الحقيقية واسمه ... الخ معروفة ويقطن ضمن حدود الدولة، لكن الخطوة الاولى التي يجب ان أتقدم بها هي رفع الشكوى اولاً للموءسسة التي ينتمي لها منتدى هذا العابث فالسوءال الاول في القضاء سيكون ماذا فعلت الموءسسة (وهي هنا ادارة احلى منتدى) بخصوص مخالفات واعتداءات هذا الشخص وتهديده كون منتداه يتبع لإدارتها ويقع تحت حيّز مسؤولياتها وان المعتدي يهدد باسم ادارة احلى منتدى بملاحقة الناس على انهم مجرمين، ويرُفع الامر الى القضاء والمحكمة فقط في حالة رفض الموءسسة المسؤولة عن منتداه لاتخاذ الإجراءات الكاملة والوافية لإيقاف المعتدي ومعاقبته، حيث ان كون الشخص المعتدي يملك منتدى ينتمي للموءسسة الأم فان رفع الامر للقضاء والمحكمة يكون ضد الموءسسة الام بغض النظر عن الفروع وهي هنا ادارة احلى منتدى ثم تبدء الإجراءات ضد الفرع المتسبب بالأذى والضرر من الموءسسة.

بالطبع نشكر لإدارة احلى منتدى جهودها وطاقمها  الاداري على ما يبذلونه من وقت ويوفرونه للجمهور من إمكانات وخدمات، ولذلك ارجو منكم اتخاذ الإجراء الصارم والحازم ضد هذا العابث المخرب الذي لم يدع حرمة للناس الا انتهكها على منتداه و تسبب في الكثير الكثير من الفتن والضرر والأذى لمن حوله بشكل حقود جداً، واعلم انه لا يجب ان تُوءخذ ادارة احلى منتدى بجريرة شخص مريض كهذا ينفث حقده على فضاء الانترنت بين الناس وبين المنتديات بعد تلوينه بكلمتي حديث شريف واية قرآنية لتلوينه باسم الدين. اجزم يقيناً بعد مخالفات هذا المدعو فرج (مُعَرِّف عبدالله وbassam4 ... الخ) ان ادارة احلى منتدى لا تتشرف به ولا بالأساليب الشنيعة التي يمارس في منتداه مستغلاً الثقة التي منحته إياها ادارة احلى منتدى ليحول منتداه الى وكر لنشر القذف والاهانة والكراهية والحقد والتشهير والتحريض ... الخ مما لم ياتي احد قبله به على المنتديات.

بالتحديد اطلب من حضرتكم التكرم ب:

- ان يتم حظر منتدى المكر والأذى  (http://mobasherat.7olm.org/) حظراً نهائياً وكاملاً من مجموعة منتديات احلى منتدى وان لا يُسمَح لصاحبه المعتدي بامتلاك اي منتدى بعد هذا كي يتخلص كثيرون ممن أذاهم وانا منهم من سمومهم واذاه وشروره. حيث لو تم حظره فسيعاود الكرة مرة اخرى لإنشاء منتدى جديد تحت مظلة احلى منتديات، ومنع جميع معرفاته فهذا الشخص يشكل خلية متكاملة من الوقاحة والأذى تعمل ليلاً ونهاراً على الاذى بالذات في دولة  مثل الامارات العربية التي تعد من ارقى دول الشرق الأوسط. هذا الشخص فعلاً يجلب العار للامارات ولمجموعة منتديات احلى منتدى بشكل فاضح ومشبوه.

- أطالب حضرتكم بان يتقدم المنتدى الثاني والذي مارس عليه هذا الشخص فرج (bassam4) ابشع انواع التحريض والفجور بان تعتذر مشرفته صاحبة المعرف (رفيعة نور الحق) اعتذاراً كاملاً وعلنياً عن الاساءات التي قامت بها ورفضها القيام باي نوع من ايقاف هجوم وأذى المعتدي (bassam4)  بل والاشتراك معه بشكل واضح في هجومه.

بامكانكم ان تقرؤا بانفسكم في منتداه على نفس وصلة منتداه التي زودتكم بها عن ما يخطط له هذا الشخص المهووس ويروج به لنفسه ان هناك أناس يشهرون به على الفيسبوك وتوتير وربما على المريخ. هذا شخص يريد اشهار اسمه بطرق ملتوية ومشبوهة وكأن الناس لم يبقى لها هم او غاية الاّ الجري خلف هذا المهووس الذي ارى انه سيتسبب في وقوعه في هاوية تأخذ من حوله بجريرة افعاله المنحطة والمهووسة، ولا اعتقد ان مجموعة منتديات احلى منتدى تم إنشاءها لمثل هذه الهلوسات والصراعات التي يقوم بها هذا المهووس.

ارجو منكم تخزين جمع محتويات منتداه وخصوصاً محتويات قسمه  العام بمواضيعها الاولى التي يتهجم فيها على الناس وقراءتها جيداً لتكتشفوا ان هذا المريض يعيش معركة وصراع مع نفسه بحيث بلغ أذاه كل من حوله و لا توءمن عقبى اعتداءاته ونهاية طريقه.

وفقكم الله لما فيه خيركم وخيرنا

وبارك الله فيكم فالثقة مطلقة فيكم بان الخير فيكم

**الشاعر**

**الشاعر**



ذكر
عدد المساهمات : 16
معدل النشاط : 468

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوى رسمية الى ادارة احلى منتدى

مُساهمة من طرف stones في الثلاثاء 22 سبتمبر 2015 - 8:47

وعليكم من السلام
اخي انشيء منتداء بك خاص ضع به
ماردت دون المهاترات مع هذا وذاك عبر المنتديات
فلا ارى من موضوعك على انه منتدى مخالف ونمى
مشكلة شخصية مع عضو اعضاء ضمن منتديات احلى منتدى
يمكنك تقديم شكوى عبر اتصل بنا
أتصل بنا

stones
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 11045
معدل النشاط : 13484

http://stones.arab.st/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوى رسمية الى ادارة احلى منتدى

مُساهمة من طرف **الشاعر** في الثلاثاء 22 سبتمبر 2015 - 10:42

اخي الكريم

هذا المنتدى المذكور اصبح عبارة عن وكر للتلفيق والكذب والتحريض

http://mobasherat.7olm.org/t746p75-topic

بمحتواه كما هو ومواضيعه التحريضية فهو مخالف وضد قوانين ادارة احلى منتدى، بل يجمع ما بين التحريض الى الحقد الى الكراهية الى الاساءة ... الى ما لا يجعل منه بني آدم بشري

هذا منتدى كامل يتسلبط على الناس يصطاد ضحاياه وصاحبه يعيث فساداً وكذباً هنا وهناك بمعرفاته الاخرى في المنتديات

انا لست بصدد انشاء منتدى خاص بي ولكنني أتكلم عن المنتدى الثاني بشناعة ما ينشره وهو هذا المنتدى:

http://mobasherat.7olm.org/t746p75-topic

عندما يتم وضع هذا الشخص عند حده سيتوقف عن العبث في منتديات اخرى

سأقوم باستخدام اداة اتصل بنا لأتابع معكم

**الشاعر**



ذكر
عدد المساهمات : 16
معدل النشاط : 468

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوى رسمية الى ادارة احلى منتدى

مُساهمة من طرف D.YouSSef في الثلاثاء 22 سبتمبر 2015 - 11:18

أخي لا يمكن لأحلى منتدى أن تقوم بحذف منتدى بدون سبب مادام لم يخالف القوانين المعروفة ..!
وأما بشأن أعضاء ذلك المنتدى فيتحكم فيهم الإدارة ذلك المنتدى فالمدير هو من يقوم بطرد أو معاقبة أعضائه ، 
فما هي مخالفات هذا المنتدى بالضبط ؟
Cool

D.YouSSef
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 4224
معدل النشاط : 4405

http://asase.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوى رسمية الى ادارة احلى منتدى

مُساهمة من طرف **الشاعر** في الأربعاء 23 سبتمبر 2015 - 1:44

السلام عليكم سيدي الكريم

شكواي هي ضد صاحب المنتدى التحريضي الذي اسمه (النجاة من الفتن) وهو العابث الحقيقي، وهذه هي وصلته الاساسية:

http://mobasherat.7olm.org/

صاحب هذا المنتدى المهووس يعمل بأسلوب البلطجية وكأنه فزاعة لا رقابة عليها، مخالفاً كل قوانين الاخلاق والضوابط كصاحب منتدى ينتمي لمجموعة منتديات احلى منتدى. لو قرأت المواضيع الثلاثة المثبتة في القسم العام لمنتداه لوجدت انه شخص مريض نفسي بكل ما تحمله الكلمة من معنى. انا لست عضواً في منتداه ونالني منه الاذى الكثير من تحريضه الذي يمارسه على منتداه بالباطل وبمعرفاته التي يستخدمها في منتديات خارج منتداه ويلتحف بها.

طريقته الخبيثة هي كالتالي. انظر قسم منتداه العام:

http://mobasherat.7olm.org/f1-montada

وهذه عناوين المواضيع الثلاث المثبتة عنده في الأعلى:

- اللهم عليك بصاحب المعرف "عادل ابراهيم" وهو نفسه "بدأ الامر"
- تحذير من الدجال "بدأ الامر" او "عادل ابراهيم" صاحب صفحة المبشرات
- شهادات اعضاء المنتديات في منتدى صائد الروءى

هنا في هذه الثلاث مواضيع يحرِّض علناً ضد "شخصية" و "منتدى" بشكل مخالف علناً لكل قوانين الكون ويحرَّض على الحقد والكراهية والتشهير والإساءات المهينة والفاضحة ... الخ من القذف والبهتان والتهديد والوعيد بشكل لا تقدر عليه الشياطين، فيصنع أداتين تشهيريتين "لشخص" و "منتدى" يستخدمهما كفزَّعتين بعد ان صبَّ ضدهما من التحريض الكثير والقذارة ما لا عينٌ رأت ولا اذنٌ سَمِعَتْ، ثم بكل سهولة يهجم على اي شخص في اي منتدى اخر - كما حصل معي - ويتهجّم عليه ويتهمه بانه اما ذلك "الشخص الفزاعة" ويثير الناس عليه او يتهمه بانه عضو في "المنتدى الفزاعة" وفي كلتا الحالتين يبدء بالتحريض والهجوم على الضحية بشكل وقح وقذر جداً ويلصق فيك انك ذلك الشخص الفزاعة او المنتدى الفزاعة ويوثق هذا السافل (ولا أصفه باقل من السافل) مُعَرِّف ضحيته في مواضيعه الثلاث المثبتة في منتداه خلال حربه على ضحيته ويستمر بالتحريض والهجوم والتهديد والوعيد.

طبعاً في منتداه (النجاة من الفتن) يصنع مُعَرِّفات ومعرِّفات ويتكلم فيها مع نفسه ليبني قصة كاذبة ضد ضحاياه. معرفه الرئيسي اسمه (عبدالله) ومعرِّفاته الاخرى - التي يتكلم منها مع نفسه ويستخدمها ضد ضحاياه سواء في منتداه او منتدى ضحاياه - هي (bassam4) و (حبيب القران) ....الخ

هذا واحد من مواضيعه الثلاث المثبتة في منتداه رغم انني غير مشترك في منتداه ولم اشترك فيه من قبل وهو يحرِّض علي تحريضاً حقوداً رغم انني في منتدى اخر. ادعوك لقراءة الحقد والتحريض الذي يكتبه هذا المريض المعتدي

http://mobasherat.7olm.org/f1-montada

انا مشترك في منتدى اخر وهو منتدى (احمد الله) وليس منتدى (النجاة من الفتن) وبدء هجوم هذا السافل صاحب منتدى النجاة من الفتن علي في منتدى احمد الله من خلال معرفه (bassam4) منذ فترة ولا زال يستمر بقذارة رغم كل محاولاتي لازدراءه وإهماله، لكن اقولها بصوت عالي ان السافل يبقى سافل، فمن يعتدي على الناس بهذا الشكل الخبيث ويصفهم زوراً وعدواناً بانهم مجرمين فهو سافل. يدخل هذا الشخص التحريضي الى منتدى احمد الله وافتعل اكثر من مرة مشكلة ليركب موجتها ويُهاجمني منها، ولكن هذه المرة طفح الكيل. وهذا رابط اخر مشكلة افتعلها في الخفاء ثم ركب موجتها

http://ahmedibraahmed.forumegypt.net/t11542-topic

سيدي الكريم

هكذا عينة فاسدة ومعروفة معلوماتها للناس فعلى الأقل يتوقع الشخص انه سيكون لديه شيء من الخجل او الحياء. اما ان يصنع هذا المريض قصص خرافية محاولاً نشر صيته ان كان نكرة في منتداه ويعتدي بهذه الاعتداءات السافرة فلا والله لا يكون لمثل هذا السافل. انا لست في دولة الامارات لكنني الان على تواصل بمحامي في الامارات ومذكرة استحضار هذا السافل لا تأخذ مني اقل من توقيع لجلب هذا المدعو فرج.

هذا المنتدى المزعوم باسمه (النجاة من الفتن)

http://mobasherat.7olm.org

هو منتدى مخالف لانه:

- يدعو علانيةً الى الحقد والكراهية ويمارس التحريض ضد منتديات واعضاء منتديات اخرى بشكل مدروس ومخطط له وبشكل علني قبيح، كما حصل معي

- يمارس التهديد والوعيد بشكل بلطجي منحط ويهدد ضحاياه بالتعقب وغير ذلك، كما حصل معي

- يمارس كل أشكال الاساءات والإهانات بشكل فاضح ومقيت علنياً من دون حسيب او رقيب، كما حصل معي

- يمارس الدجل والسباب والقذف والتشهير بشكل علني، كما حصل معي

- "كلمات" منتداه ومواضيعه التحريضية الثلاث المثبتة في منتداه والتي يخلط فيها التحريض بكلمتي حديث شريف واية قرآنية لو جُمِعت مع بعضها وأعطيت لانسان ليتناولها لمات فوراً من شدة القيح والفجور الذي يمارسه هذا "السافل" بأسلوب البلطجية.

- من حق اي شخص ان يدخل اي منتدى ويمارس حرية رأيه لكن عندما ينشىء شخص سافل مثل هذا منتدى بفزاعتين ويتطاول بشكل قذر ويلاحق فلان وعلنتان بفزاعتين كتبهما بنفس وجعل منهما فزاعتين من السماء ليلاحق ضحاياه، فوالله انني على استعداد ان أضعه خلف القضبان خلال بضعة ايام.

هذا المنتدى بممارساته وفزاعاته وأساليبه السافلة لم يقتصر شره على من فيه لان من فيه هو تقريباً عضوين او ثلاث بينما مُعَرِّفات هذا السافل الوهمية فيه هي من تحيك التحريض وتتوعد الناس في منتديات خارج منتداه، وعليه سيدي العزيز فانا أطالب بحظر هذا المشؤوم صاحب المنتدى ومنتداه.

انا مشترك في منتدى احمد الله ابراهيم لتبدأ علي هجمة هذا "السافل" بشكل شرس ولاكتشف بعدها ان بوءرة الفساد والتحريض تنطلق من منتدى اخر الذي هو منتدى النجاة من الفتن الذي يعد العدة فيه ذلك الشخص فرج قبل ان يهاجم ضحاياه. لعنة الله عليه فعلاً لانني صبرت عليه بشكل لا محدود وبكل اخلاق وحلم لأكتشف في النهاية انه عمل مخطط ومدروس وفق منهج الفزاعتين اللتان بناهما. انا سأصنع مُعَرِّف باسم "عادل ابراهيم" لأرى كيف سيجروء هذا الخبيث بعد هذا ان يلوِّح للناس بفزاعته.

سيدي الكريم

هذا الشخص وجدت له تاريخ كامل مشين و موجود على المنتديات بالذات في المنتديات التي يهاجمها وهو ما زودني به اعضاء لهم مدة طويلة في المنتديات يعرفون أساليبه بدون ذكر اسماء وعلى مدى سنين من العبث والتحريض وغث التحريض بالعسل الذي يقوم به، وقد حان وقت ايقافه وحظره الى الأبد.

لا يوجد منطق في العالم يسمح بهذا العدوان وملاحقة الناس بالأذى تحت اي عنوان جزافاً وعدواناً واطلب من ادارة احلى منتدى حظر منتداه.

**الشاعر**



ذكر
عدد المساهمات : 16
معدل النشاط : 468

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوى رسمية الى ادارة احلى منتدى

مُساهمة من طرف **الشاعر** في الأربعاء 23 سبتمبر 2015 - 1:56

وهنا انقل لك جزء من التحريض الذي يمارسه هذا السافل ويكتبه على منتداه في مواضيعه التحريضية الثلاث المثبتة في منتداه، وبامكانك قراءتها كاملة في منتداه لترى الحجم الضخم من التعدي الذي ينشره. هنا فقط انقل لك منها جزء بسيط:

http://mobasherat.7olm.org/t746p75-topic

رد: اللهم عليك بصاحب معرف "عادل إبراهيم" وهو نفسه "بدأ الأمر"
مُساهمة من طرف عبد الله في الجمعة سبتمبر 18, 2015 4:35 pm

الحية الرقطاء عادل ابراهيم - **الشاعر** تتم محاصرته الآن وقريباً بحول الله تعالى سيسقط وسينتهي أمره. وأحب أن أنوه أننا لا نزال في بداية الطريق فعلى هذه الشبكة من المجرمين ما لا يمكن تخيله وإن كان هذا المتشبه بالنساء هو أخبثهم وأكثرهم إجراماً.
_____

http://mobasherat.7olm.org/t746p75-topic

رد: اللهم عليك بصاحب معرف "عادل إبراهيم" وهو نفسه "بدأ الأمر"
مُساهمة من طرف عبد الله في الإثنين سبتمبر 21, 2015 3:20 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل ماجد

كيف حالكم يا أخي الفاضل؟ أسأل الله تعالى أن تكون بخير وكل عام وأنت بخير وتقبل الله تعالى منا ومنكم صالح الأعمال

الحمد الله أخي الفاضل ... الحمد الله على كل حال... هم الان انتقلوا الى التويتر فصنعوا صفحة وضعوا فيها اسمي ثم وضعوا فيها كل ما هو دنيء من منشورات فأرجو أن لا يزورها أحد لدناءة ما تم نشره فيها وهذا هو الذي يدعي المهدية يقوم بإنزال صور ومقاطع فيديو فاضحة فقط من أجل أن يشهر بي فلا أعلم أين الدين وأين مخافة الله تعالى، ثم انتقلوا الى صفحة الدجال بدأ الأمر فشهروا بي على الفيس بوك ولا تزال حملتهم مستمرة ومتواصلة وبعد كل هذا أخ كريم على منتدى الأخ احمد الله يقول أننا نتصارع معهم وأن المعبرين يتصارعون فلا نعلم كيف يكون رد الأذى مرفوضاً من الناس وهل السكوت على الظلم والإساءة أصبح من مكارم الأخلاق؟ فليس ديننا هكذا. فالحمد الله على كل حال

لا تنسانا يا أخي الفاضل من دعائك خاصةً حين تزور النبي صلى الله عليه وسلم وتصلي في مسجده

جزاك الله تعالى خيراً وأحسن إليك ورفع قدرك
_________

**الشاعر**



ذكر
عدد المساهمات : 16
معدل النشاط : 468

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوى رسمية الى ادارة احلى منتدى

مُساهمة من طرف **الشاعر** في الأربعاء 23 سبتمبر 2015 - 1:59

http://mobasherat.7olm.org/t746-topic

اللهم عليك بصاحب معرف "عادل إبراهيم" وهو نفسه "بدأ الأمر"
مُساهمة من طرف عبد الله في الجمعة سبتمبر 04, 2015 1:21 pm

لقد بلغ الأذى مبلغاً لا يطاق

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم انتقم منه .. اللهم عليك به .. اللهم إنه لا يعجزك ... اللهم اجعله كالمجانين .. اللهم لا تمته إلا منافقاً.. اللهم شل لسانه واركانه.. اللهم ارني فيه آية من آياتك.. اللهم أر الناس فيه آية من آياتك.. اللهم ان عادل ابراهيم طغى وتجبر في الأرض .. اللهم إنه لا يعجزك يا جبار.. اللهم إنه قد آذاني وآذى جماً غفيراً من الناس هم عائلتي.. اللهم انتقم منه .. اللهم انتقم منه.. اللهم انتقم منه .. اللهم لا تدع له لساناً ينطق به ولا يداً يكتب بها ولا رِجلاً يمشي بها ولا عيناً يرى بها ولا أذناً يسمع بها .. اللهم أرنا فيه آية من آياتك

اللهم آمين
_________

**الشاعر**



ذكر
عدد المساهمات : 16
معدل النشاط : 468

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوى رسمية الى ادارة احلى منتدى

مُساهمة من طرف **الشاعر** في الأربعاء 23 سبتمبر 2015 - 2:01

http://mobasherat.7olm.org/t746-topic

رد: اللهم عليك بصاحب معرف "عادل إبراهيم" وهو نفسه "بدأ الأمر"
مُساهمة من طرف حبيب القرآن في الجمعة سبتمبر 04, 2015 1:47 pm

ارسلت دعوه للاداره لعل احد يحذف هذه السفاه التى يفعلها هذا الفاجر المخادع

اهلك الله ومن يساعده كن قوى يا ابو محمد ولا تحزن اخى

صبركم الله

( لا اله الا الله محمد رسول الله )
__________________

**الشاعر**



ذكر
عدد المساهمات : 16
معدل النشاط : 468

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوى رسمية الى ادارة احلى منتدى

مُساهمة من طرف **الشاعر** في الأربعاء 23 سبتمبر 2015 - 2:02

http://mobasherat.7olm.org/t746-topic

رد: اللهم عليك بصاحب معرف "عادل إبراهيم" وهو نفسه "بدأ الأمر"
مُساهمة من طرف عبد الله في الجمعة سبتمبر 04, 2015 2:01 pm

السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك اخي الفاضل "حبيب القرآن"

انا دخلت ودعوت عليه هناك والاخوة هناك في الادارة هبوا بمجرد دخولهم الى المنتدى وحذفوا اساءاته بالامس فوراً ولم يقصروا أسأل الله تعالى ان يجزيهم خيراً لكن هذا المجرم جن جنونه اليوم واستغل انشغال الناس بصلاة الجمعة وخلو المنتدى فدخل ليرتكب جريمة جديدة أسأل الله تعالى أن يشله فيتحول الى كومة من اللحم وأن يريه العذاب الأليم في الدنيا والآخرة

أسأل الله تعالى أن يكفي المسلمين شره وأن يخلص الناس منه. اللهم آمين.
____________

**الشاعر**



ذكر
عدد المساهمات : 16
معدل النشاط : 468

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوى رسمية الى ادارة احلى منتدى

مُساهمة من طرف **الشاعر** في الأربعاء 23 سبتمبر 2015 - 2:07

اخي الكريم

منتداه يرشح بالقبح والتحريض والحقد اللامنتهي، بإمكانك قراءة مواضيعه التحريضية وعندها سترى ان هذا لا يُسمى منتدى بل اداة تحريضية قذرة تفتك بالناس، ولا بد من حظره

لا انا كنت اعرفه ولا كنت اعرف من هو لا انا يوماً كتبت عنه الا يوم كتبت الشكوى لكم في منتدى احمد الله ابراهيم بعد ان لم يدع هذا القبيح عبدالله/bassam4 شيء من القبح والتهديد والتحريض الا فعله


**الشاعر**



ذكر
عدد المساهمات : 16
معدل النشاط : 468

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوى رسمية الى ادارة احلى منتدى

مُساهمة من طرف **الشاعر** في الأربعاء 23 سبتمبر 2015 - 2:46


قامت ادارة الثاني بحذف الشكوى التي زودتكم بها عن المهاجم المعتدي bassam4 الذي يهاجمني في المنتدى، وكذلك في منتداه النجاة من الفتن باسم bassam4/عبدالله

هذه وصلة رابط الشكوى الجديد بعد ان تم حذف الوصلة القديمة

http://ahmedibraahmed.forumegypt.net/t11581-topic

واطالب بطرد هذا الملعون bassam4 من منتدى احمدالله ابراهيم، واذا لم يتم طرده فادارة المنتدى ستكون متواطئة معه كما هو الحال من خلال المشرفة صاحبة المعرف (رفيعة نور الحق)

**الشاعر**



ذكر
عدد المساهمات : 16
معدل النشاط : 468

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوى رسمية الى ادارة احلى منتدى

مُساهمة من طرف **الشاعر** في الأربعاء 23 سبتمبر 2015 - 2:48

اذا لن يتم طرد هذا المعتدي الجبان bassam4 فادارة المنتدى ستكون متواطئة معه كما هو الحال من خلال المدعوة المشرفة (رفيعة نور الحق)

**الشاعر**



ذكر
عدد المساهمات : 16
معدل النشاط : 468

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوى رسمية الى ادارة احلى منتدى

مُساهمة من طرف **الشاعر** في الأربعاء 23 سبتمبر 2015 - 6:32

اخي الكريم

هذه اضافة بعد ان قامت المدعوة المشرفة (رفيعة نور الحق) بحذف وصلة الشكوى الاول وإغلاق وصلة الشكوى الثاني بشكل وقح لمنعي من توثيق الاعتداءات التي وقعت علي وشاركت هي فيها بدعمها المطلق للمعتدين وبكذبها و زورها وتشهيرها وتحريضها ضدي ومنعي من إكمال توثيق الجرائم التي تشارك فيها هذه المُحرِّضة والتي قد تكون مرتشية بالفعل من صاحب الهجمة الاساسي المدعو فرج

هذه هي الوصلة الثالثة

http://ahmedibraahmed.forumegypt.net/t11582-topic

واطالب هنا بتزويدي بمعلومات الايبي الخاص بكل من:

1- المدعو فرج صاحب المعرف Mostafa الذي يحرِّض علي في منتداه (منتدى النجاة من الفتن) ثم يهاجمني هذا السافل في منتدى احمد الله، مع كل معرفاته (bassam4، حبيب القران، .....الخ)

2- المدعوة المشرفة (رفيعة نور الحق)

وسأقوم بتوكيل محاميين في بلديهما، كما أطالب بحظر منتدى الاول المدعو فرج (منتدى النجاة من الفتن)، وطرده من المنتدى الثاني هو والمعتدية المشتركة معه في افعاله الحقودة التحريضية (رفيعة نور الحق)

وشكراً

**الشاعر**



ذكر
عدد المساهمات : 16
معدل النشاط : 468

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوى رسمية الى ادارة احلى منتدى

مُساهمة من طرف **الشاعر** في الأربعاء 23 سبتمبر 2015 - 8:41

===========================================
مهم جداً
===========================================

سيدي الكريم

هذا هو المعتدي الأثيم فرج صاحب منتدى (النجاة من الفتن) وهو يهاجمني ويُحرِّض ضدي في منتدى غير منتداه (منتدى احمد الله ابراهيم) بمعرفه الاساسي (Mostafa):

_________________________________
http://ahmedibraahmed.forumegypt.net/t11147p60-topic

من طرف Mostafa في الجمعة سبتمبر 11, 2015 2:59 pm
عذراً أخي بسام قرأت الآن بقية الصفحات هنا

واقول لك يا اخي الكريم ان الشاعر هو عادل ابراهيم هو حكيم هو دعاء وعفاف هو جابر ابن حيان وهو قصة ابي الثعالب وعشرات المعرفات الأخرى ومن بينها معرف آخر جديد هنا في المنتدى وأراك اخي تتعامل مع هذا الشخص باللين لأن أصلك هو اللين ولأنك تقدم اللين على الشدة لكن اللين لا ينفع مع هذا المجرم فلا يزال سبابه لي يصلني يومياً يسب والدتي رحمها الله تعالى بأقبح الألفاظ وكذا أهل بيتي وأخواتي وآخرهم نفسي بعبارات شديدة الفحش والبذاءة وقد أصبحت أعرفه من لحن كلامه فلست بالخب ولا الخب يخدعني.

أخي قريباً جداً إن شاء الله تعالى سيتم الكشف عن هذا الشخص الذي خدع الناس على المنتديات سنوات طويلة وأتمنى يومها أن يختفي ويريح الناس من فجوره. فصبر جميل.
________________________________



هذا المعرف Mostafa في منتدى احمد الله هو للمدعو فرج صاحب منتدى النجاة من الفتن الذي وصلته هي (http://mobasherat.7olm.org/)


وبامكانك اخي الكريم في ادارة احلى منتدى التأكد من الايبي ادرس لكل من معرفه Mostafa في منتدى احمد الله، ومن الايبي ادرس لمنتداه (النجاة من الفتن) وستجد انهم نفس الشخص الحقود الذي يُحرِّض ضدي في منتداه ثم يهاجمني ويحرِّض علي مرة اخرى في منتدى احمد الله بمعرِّف Mostafa

هذا وحده يستلزم معاقبة هذا السافل الذي لم اكن اعرف من هو لحين طفح الكيل بهذا الوقح الحقود والكذاب

**الشاعر**



ذكر
عدد المساهمات : 16
معدل النشاط : 468

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكوى رسمية الى ادارة احلى منتدى

مُساهمة من طرف stones في الأربعاء 23 سبتمبر 2015 - 8:48

يبدو انك تريد تشهير شي ما
بدليل مواضيعك
لذا يغلق
وانتظر الرد من عبر اتصل بنا
على الرسائل الخاصه
او عبر بريدك

stones
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 11045
معدل النشاط : 13484

http://stones.arab.st/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى