منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى
أحلى الشبكات الإجتماعية

انشاء منتدى مجاني



 انشاء منتدى مجاني

أقسام الدعم

دعم الخدمات العامة:
مشاكل كلمة السر
مشاكل فتح المنتدى
مشاكل لوحة الإدارة
مشاكل تنسيق المظهر
المشاكل الأخرى

----------------------

دعم الخدمات التكميلية :
مشاكل النطاقات
مشاكل التومبلايت

----------------------

مراسلة الإدارة :

طلب كلمة السر
إرسال أكواد أو شروحات
أتصل بنا
كيفية طلب كلمة سر جديدة
> طريقة طلب كلمة سر

تنبيه: لا تضع أبداً ايميل الإنشاء في مساهماتك و لا تعطيه لأحد!
المواضيع الأخيرة
»  طلب الكود
اليوم في 2:11 من طرف كمال92

» طلب سلايد بسيط*
اليوم في 0:45 من طرف 0marp0p23

» مشكلة
أمس في 23:37 من طرف 0marp0p23

» جعل المنتدى بطيء!!
أمس في 22:27 من طرف عبد المجيد الذكي

» اعلاني مخالف
أمس في 22:21 من طرف ahd allah

» مشكله في الرتب
أمس في 18:09 من طرف zaydoon

» ايكونه محذوفه اسفل التعليق ..
أمس في 14:59 من طرف zaydoon

» ربط المنتدى بالمدونة
أمس في 11:16 من طرف ahd allah

» شفرة اعلان فى نسجة الجوال
الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 18:30 من طرف zeewab

أفضل الأعضاء الموسومين
@الزعيم
 
@@
 
@stones
 
@Mohamed Nsr
 
@JAR7
 

عمل منتدى

عندما افتح المنتدى بالموبايل يظهر ثانية ويختفي

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

معلومة عندما افتح المنتدى بالموبايل يظهر ثانية ويختفي

مُساهمة من طرف mohammednadoo في الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 12:38

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

مرحبااااا اخوتي
عندما افتح المنتدى بالموبايل يظهر ثانية ويختفي

واحاول ان اتسابق مع هذه الثانية  واقوم بفتح اي صفحة وفجاة يحولني لاعلان من اعلانات شركة الاتصالات

ما الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mohammednadoo



ذكر
عدد المساهمات : 38
معدل النشاط : 502

http://alzahra.moontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


معلومة رد: عندما افتح المنتدى بالموبايل يظهر ثانية ويختفي

مُساهمة من طرف @الافندي@ في الإثنين 24 أغسطس 2015 - 16:32

@JAR7 كتب:
@@الافندي@ كتب:
السلام عليكم

الاعلانات التي تظهر عندي هي عبارة 
عن اعلانات لشركات الاتصالات و كذلك لشركات 
نشر الاغاني و الفيديو  Shocked

الإعلانات حسب ماتبحث عنه بقوقل وماهو مختص به منتداك
فلو كان منتداك مختص بالفديو والاغاني ستكون اغلب الاعلانات بهذا الشء

جميع المنتديات  التابعة لشركة احلى منتدى التي ادخل لها يظهر لي نفس الاعلان !!!

حتى منتدى الابداع اكثر الاحيان يظهر لي اعلان

@الافندي@
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 179
معدل النشاط : 675

https://www.google.iq/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: عندما افتح المنتدى بالموبايل يظهر ثانية ويختفي

مُساهمة من طرف mohammednadoo في الأربعاء 26 أغسطس 2015 - 17:50

مرحباااااااا احبتي
الى الان المشكلة قائمة ولم اجد حل صار اكثر من ثلاثة اسابيع مافي حل

وانا منتداية منتدى اسلامية اجتماعي هادف بعيد عن الغناء وماشاكل

وهذا ليس سبب مقنع اين الحل

mohammednadoo



ذكر
عدد المساهمات : 38
معدل النشاط : 502

http://alzahra.moontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: عندما افتح المنتدى بالموبايل يظهر ثانية ويختفي

مُساهمة من طرف mohammednadoo في الأربعاء 26 أغسطس 2015 - 17:54

نريد اسقاط الاعلان

monkey monkey monkey monkey monkey monkey monkey monkey

mohammednadoo



ذكر
عدد المساهمات : 38
معدل النشاط : 502

http://alzahra.moontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: عندما افتح المنتدى بالموبايل يظهر ثانية ويختفي

مُساهمة من طرف mohammednadoo في الأربعاء 26 أغسطس 2015 - 17:56

نعم والاعلانات تكون داخل المنتدى وليس ان تحول المتصفح الى صفحة اخرى والى غير منتدى يعني انا بعتت لاصحابي حتى يشاركوا معي بالمنتدى  لا يستطيعون التسجيل ولا المشاركة ولا حتى مشاهدة المواضيع مافي هيك اعلانات
يعني احنة عندنا منتدى ولا الاعلانات اخدت المنتديات بتعتنا
يعني احتلوا منتياتنا ولا ايه

mohammednadoo



ذكر
عدد المساهمات : 38
معدل النشاط : 502

http://alzahra.moontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: عندما افتح المنتدى بالموبايل يظهر ثانية ويختفي

مُساهمة من طرف mohammednadoo في الأربعاء 26 أغسطس 2015 - 18:07

الحل الحل الحل
اخوان اتمنى تحلونا المشكلة ترى هاية مشكلة جبيرة

mohammednadoo



ذكر
عدد المساهمات : 38
معدل النشاط : 502

http://alzahra.moontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: عندما افتح المنتدى بالموبايل يظهر ثانية ويختفي

مُساهمة من طرف وهبة الساحر في الأربعاء 26 أغسطس 2015 - 18:17

مرحبا

من فضلك لا تضع اللوم على احلى منتدى. الشركة ليس لها دخل فى هذه الامور, ونحن نبذذل كل الجهد فى حل المشكل وهو لا يخصنا ولكنها شركة اعلانات زاى اى شركة ولكن لحد الان لم يتم ارسال كود او صورة الاعلان المتواجد فى المنتدى لذلك الشركة لم تقم بحذف تلك الاعلان لقد وضع لك الاخوة اعلاه اكثر من رد يفيدك بهذه الامور من ظهور الاعلانات ولكن انت؟ تقوم بللوم للشركة الذى انت تابع لها ... كل ما عليك هو اتباع هذا الموضوع الذى يفيد الجميع فى حذف الاعلانات من جميع المنتديات
من فضلك راجع الموضوع ده: ماذا أفعل عند ظهور إعلان إباحى على منتداى ؟
واذا كان يضايق الامر يمكنك بكل بسطة ان تحذف الاعلانات اجبارية من منتداك وتنتهى من المشكل بأكمله :طريقة حذف الاعلانات من المنتدى

Cool

وهبة الساحر
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 9499
معدل النشاط : 11381

http://3arb-way.a7larab.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: عندما افتح المنتدى بالموبايل يظهر ثانية ويختفي

مُساهمة من طرف Mohamed Nsr في الأربعاء 26 أغسطس 2015 - 18:23

يا غالي ونحن نريد مساعدتك بالطبع ولكن وفر لنا بعض المعلومات 
@الزعيم كتب:المشكل هو انك لم تأتنا بكود الاعلان و لا رابط الصفحة المعنية التي يوجه نحوها كي نتمكن باخبارك بالسبب بالضبط.

Mohamed Nsr
أحلى إشراف
أحلى  إشراف

ذكر
عدد المساهمات : 12749
معدل النشاط : 12326

http://help.ahlamontada.com/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: عندما افتح المنتدى بالموبايل يظهر ثانية ويختفي

مُساهمة من طرف الزعيم في الخميس 27 أغسطس 2015 - 9:53

السلام عليكم

كثر الاخد و الرد في هذا الموضوع و انقلب من حبة الى قبة كما يقول المثل...

اولا اريد التعقيب عن هذا الكلام:

@mohammednadoo كتب:نريد اسقاط الاعلان

monkey monkey monkey monkey monkey monkey monkey monkey

أولا عزيزي قل "أريد" و ليس "نريد" فلا تتحدث باسم غيرك. هذا من جهة, من جهة اخرى عساي اذكرك انه ان سقط الاعلان سقط معه منتداك فهو من يدفع عنك ثمنه شهرياً ليكون لك مجاني... Laughing  وبدونه سيكون امران: اما تصبح الخدمة 100% مدفوعة لا يدخلها او ينشئ فيها منتدى احد قبل ان نأخذ منه ثمن المنتدى أو نقفل الخدمة نهائياً...

لا تريد الاعلانات فلا مشكل امامك خيار حذفها عبر لوحة الادارة ولكن اغلبكم لا يريد ان يحذف العلانات بالطريقة الرسمية و لا يريد اعلانات اصلا في منتداه لكن يريد منتدى احترافي و محمي و مئة بالمئة مجاني و الله غريب Suspect


@mohammednadoo كتب:نعم والاعلانات تكون داخل المنتدى وليس ان تحول المتصفح الى صفحة اخرى والى غير منتدى يعني انا بعتت لاصحابي حتى يشاركوا معي بالمنتدى  لا يستطيعون التسجيل ولا المشاركة ولا حتى مشاهدة المواضيع مافي هيك اعلانات
يعني احنة عندنا منتدى ولا الاعلانات اخدت المنتديات بتعتنا
يعني احتلوا منتياتنا ولا ايه

سبق ان شرحت السبب و الحل عشرات المرات و لا من يصغي للتعليمات فلا تستغرب ان يستمر المشكل

هذه الاعلانات ليست من احلى منتدى فنحن لسنى بشركة اعلانية بل نبرم عقود تجارية مع شركات اعلانية ربحية جلها عربية لنستطيع العيش من عملنا و يستمر العطاء فان كان الامر مجاني كله لكم فهو كله مدفوع بالنسبة لنا و لا شيء مجاني فهي الاعلانات من يدفع عنكم ثمن كل شيء. وكل اعلان يكون لديه شركة تصدره و كود تعريف يعرفه. و بتعدد الشركات الاعلانية للمضاربة على شراء ثمن البنر الذي تراه لا يمكن اطلاقاً التعرف على مصدر الاعلان ان لم نحصل على كود الاعلان ذاته الذي يحتوي على رقم تعريفه و هوية الشركة الاعلانية الاصلية له و هذا الامر لا يظهر بتاتاً في الصور اعزاء

و طلبت منكم مئات المرات, ان اردتم الشكاية عن اعلان انه حتمياً بل و اجبارياً يجب ان تأتونا بثلاتة اشياء قطعاً و الا فلا يمكننا فعل شيء وهي:

1. كود الاعلان المعني بالامر: يعني ان تقوم باظهار اكواد الصفحة و تستخرج منها كود الاعلان و تعطيه لنا. سبق ان وضعت نص شرح كامل عن الطريقة التي يجب اتباعها. و لا يتغير شيء مع اعلانات الجوال فان لم تستطع فعل الامر من جوالك فببساطة شديدة يمكنك محاكات عرض مظهر الجوال على بعض المتصفحات مثل غوغل كروم و تستعمل بالتالي نفس طريقة استخراج كود الاعلان الكامل.

2. رابط الموقع الذي يوجه له العلان بعد النقر عليه

3. صورة شاشة للبنر الاعلاني المسبب للمشكل

ان لم يوفر اي مشتكي هذه الامور الثلاتة كاملة مكتملة وأتى يشتكي فكأنه لم يفعل شيء فلا يمكننا بتاتاً مساعدته لأنه لا يمكننا بتاتاً التعرف على الاعلان المعني بالامر او مصدره بمجرد النظر الى صورة شاشة

و لأسف الشديد اغلبكم لا يريد سماع او فهم هذا الامر و يكتفي بالشكاية و وضع صورة شاشة مع رابط منتداه و ينتظر منا معجزة.

ساعدونا بقليل من النظام و الكلمة الطيبة و اتباع التعليمات بشكل صحيح نساعدكم بالاستجابة الفورية و السريعة اعزاء

فاغلب المشاكل التي يتأخر حلها سببها نقص كبير بل وفي بعض الاحيان انعدام المعلومات التي تستلزم لايجاد الحل

اتمنى ان يكون الامر قد تم فهمه

و ابقى في هذه الحالة بانتظار البيانات المطلوبة

شكرا على التفهم Cool

الزعيم
أحلى إدارة
أحلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19028
معدل النشاط : 11212

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: عندما افتح المنتدى بالموبايل يظهر ثانية ويختفي

مُساهمة من طرف مطور الويب في الخميس 27 أغسطس 2015 - 10:52

لماذا تظهورن نفسكم وانكم لاتعرفون انا هناك اعلانات تحول من المنتدى الى الاعلانات
جروبوا بنفسكم وستظهر المشكلة !!!

مطور الويب
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 106
معدل النشاط : 536

http://www.webdeve.gq/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: عندما افتح المنتدى بالموبايل يظهر ثانية ويختفي

مُساهمة من طرف الزعيم في الخميس 27 أغسطس 2015 - 14:42

@مطور الويب كتب:
لماذا تظهورن نفسكم وانكم لاتعرفون انا هناك اعلانات تحول من المنتدى الى الاعلانات
جروبوا بنفسكم وستظهر المشكلة !!!

ومن قال اننا نتظاهر باننا لا نعرف؟ غريب امرك Suspect

يا اخي الاعلانات تختلف من مكان الى آخر و من بلد الى آخر و لا يمكنني ان اعاين الاعلان الذي يسبب لك انت او لغيرك المشكل حتى ولو اني اعلم انه متواجد و لا يمكنني ان اتدخل ان لم توفرو لي ما طلبته اعلاه

على اي كثر الكلام في هذا الموضوع بدون فائدة و ما طلبته واضح. لكل من لديه مشكل تحويل الاعلان الى صفحة غير منتداه او اعلان غير لائق ليس لديه الا حل واحد لا غير حتمياً بل و اجبارياً يجب ان تأتونا بثلاتة اشياء قطعاً و الا فلا يمكننا فعل شيء وهي:

1. كود الاعلان المعني بالامر: يعني ان تقوم باظهار اكواد الصفحة و تستخرج منها كود الاعلان و تعطيه لنا. سبق ان وضعت نص شرح كامل عن الطريقة التي يجب اتباعها. و لا يتغير شيء مع اعلانات الجوال فان لم تستطع فعل الامر من جوالك فببساطة شديدة يمكنك محاكات عرض مظهر الجوال على بعض المتصفحات مثل غوغل كروم و تستعمل بالتالي نفس طريقة استخراج كود الاعلان الكامل.

2. رابط الموقع الذي يوجه له العلان بعد النقر عليه

3. صورة شاشة للبنر الاعلاني المسبب للمشكل

يقفل الموضوع و في انتظار ان يراسلنا المعنيون بالامر بالمطلوب

شكرا

الزعيم
أحلى إدارة
أحلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19028
معدل النشاط : 11212

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى