منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى

بمناسبة شهر رمضان المبارك, تومبلايتات منتديات أحلى منتدى مجانية للجميع...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بمناسبة شهر رمضان المبارك, تومبلايتات منتديات أحلى منتدى مجانية للجميع...

مُساهمة من طرف الزعيم في الخميس 18 يونيو 2015 - 11:10


السلام عليكم,

أولا و قبل كل شيء, بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لهذه السنة, أتقدم باسمي الشخصي و باسم كافة طاقم شركة أحلى منتدى الإحترافي منه و المتطوع بأحر التهاني و الأماني لكافة اعضاء أحلى منتدى. اللهم اهله علينا و على اعضائنا بالامن والايمان والسلامة والاسلام والمسارعة الى ماتحب وترضى والعافية المجللة والرزق الواسع ودفع الاسقام. اللهم ارزقنا و اعضائنا صيامه وقيامه وتلاوة القرآن فيه انك سميع عليم.

أما بعد, وكعادتنا مع حلول كل رمضان نهدي لأعضائنا خاصية جديدة لمنتدياتهم, لكن هذه السنة أبينا إلا ان تكون الهدية مجدية و شيء لن يصدقه عقل أي عضو من أحلى منتدى لطالما حلم بها بل و لطالما تفنن بعضهم في التحايل للحصول عليها ...الخ.

وها قد قررنا أن نثبت من جديد أن هدف أحلى منتدى ليس الربح فحسب بل النهوض بالشعب العربي و الأمة الاسلامية بالبحث الدائم عن كيفية منحه افضل التقنيات الحديثة بأرخس الأثمنة بل و بالمجانية المطلقة في غالب الأحيان. ففي اوج الازمة التجارية العالمية الحالية, و في الوقت الذي تسعى فيه معظم الشركات الى الزيادة في اسعار مبيعاتها لاستيعاب نقص الدخل الخام قررت خدمة أحلى منتدى أن تقوم بالعكس تماماً... Suspect Like a Star @ heaven

دون الإطالة عليكم, اعلموا اعزائي أنه بعون الله و ابتدائاً من اليوم فاتح رمضان 1436, تقرر بشكل قطعي و نهائي جعل كل تومبلايتات منتديات أحلى منتدى سواء منها تومبلايتات نسخة الكومبيوتر أو نسخة الجوال مفتوحة مجانياً و بشكل دائم و افتراضي دون أي مقابل أو دفل أي مبلغ لكل أعضاء و منتديات أحلى منتدى القديمة منها أو الجديدة, النشيطة منها أو الغير نشيطة دون أي قيض أو شرط Laughing 

هذا التجديد, متوفر لكم من اليوم فصاعداً على كل منتديات أحلى منتدى على النسخ الاربعة لمنتدياتنا silent


و هاهنا التغييرات التي سيأتي بها هذا التجديد :

1. اختفاء كل تواريخ انتهاء صلاحية تومبلايتات المنتدى من لوحة الإدارة كما من خلاصة ادارة الاعتمادات.

2. اختفاء امكانية شراء حق تعديل التومبلايتات من ادارة الاعتمادات (يتبقى فقط : فضاء الحفظ + الاعلانات + اسم النطاق + حقوق احلى منتدى).

3. امكانية الوصول المباشر لتعديل تومبلايتات المنتدى بشكل مجاني على كل المنتديات القديمة او الجديدة مع اعتبار التالي:

  • لم يقم المدير أبداً بشراء حق تعديل التومبلايتات قبل التجديد: في هذه الحالة, وبعد التجديد يمكن للمدير العام الوصول الى تعديل تومبلايتات منتداه مجانياً دون أي قيض أو شرط.
  • قام المدير بشراء حق تعديل التومبلايتات قبل التجديد + لا زال حق تعديل تومبلايتات منتداه مفعل: في هذه الحالة, وبعد التجديد لا يتغير شيء و يبقى لدى المدير العام امكانية الوصول الى تعديل تومبلايتات منتداه مجانياً دون أي قيض أو شرط و لا يفقد أي شيء من تومبلايتاته الشخصية التي كانت معدلة.
  • قام المدير بشراء حق تعديل التومبلايتات قبل التجديد + انتهت صلاحية تعديل تومبلايتات منتداه ولم يعد يستطيع تعديل التومبلايتات الا بدفع 500 اعتماد مجدداً: في هذه الحالة, وبعد التجديد يستعيد المدير العام امكانية الوصول الى تعديل تومبلايتات منتداه مجانياً دون أي قيض أو شرط و لا يفقد أي شيء من تومبلايتاته الشخصية التي كانت معدلة و لم يكن يستطيع الوصول اليها .

زيادة إلى هذا, و بما أن هم احلى منتدى الاول و الأخير هو ارضاء اعضائها و مستعمليها, فقد قررنا تقاسم الصبر مع من دفع ثمن تعديل التومبلايتات الخاصة بمنتداه بايام قليلة قبل فتحها مجانياً. لذلك, قررنا تعويض كل من دفع ال 500 اعتماد لشراء حق تعديل تومبلايتات منتداه 10 ايام قبل تاريخ تعميم هذا التجديد. بمعنى أوضح, كل من دفع 500 اعتماد انطلاقاً من يوم 08 يونيو 2015 لفتح تومبلايتات منتداه فليراسلنا برابط المنتدى لنعيد له ال 500 اعتماد التي دفعها ان شاء الله  silent

ملاحظة:


1. هذه العملية ليست باجبارية بل تبقى اختيارية علينا كما على المعنيين بالامر لأنه قانونياً لا يمكن لزبون أن يطالب بتعويض فرق خفض ثمن بضاعة اشتراها. لكننا نحاول جهدنا لإرضاء الجميع داعين الله سبحانه و تعالى أن ييسرنا لما فيه خير لنا و لكم.

2. قرار تعويض من اشترى حق تعديل التومبلايتات قبل هذا التجديد كما محدد في الاعلان يستمر طوال شهر رمضان المبارك  الى غاية يوم عيد الفطر ان شاء الله ليقفل بعدها عرض التعويض. و بالتالي, فعلى كل الذين يستوفون قطعاً شروط التعويض أن يراسلونا خلال هذه المدة المحددة اما على ركن مراسلة الادارة او على الخاص للفريق مع طلب الايصال للزعيم بروابط منتدياتهم مع توفير صورة شاشة لتاريخ عملية شراء حق التعديل يؤكد استيفاؤه لشرط التعويض المحدد.

و السلام

شكرا لكم على وفائكم clown




Ideaهاهنا موضوع تهاني رمضان و ابداء الرأي حول هذا التجديد

الزعيم
أحلى إدارة
أحلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19105
معدل النشاط : 11365

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى