منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.


انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى

احلى منتدى في تحطم لمواقعها يوميا عشرات المنتديات تختفي ولا حل والزعيم لا يعطي اية اهتمام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

احلى منتدى في تحطم لمواقعها يوميا عشرات المنتديات تختفي ولا حل والزعيم لا يعطي اية اهتمام

مُساهمة من طرف مختــــــــــــار في الأربعاء 3 ديسمبر 2014 - 1:26

السلام عليكم

تخليت عن احلى منتدى نهائيا

اقدم عضو في احلى منتدى منذ بدات

خسرت الكثير من المال
ولديا 6 اشهر اشتريت دومين وسرفت المال

وللاسف اختفت جميع مواقعي رغم انني اكتب ولا انقل نهائيا

وفتحنا موضوع موحد لاحلى منتدى وللاسف لاحل من طرف الزعيم او مهندسي احلى منتدى

الزعيم يدخل ويضع موضوع لا فائدة منه

والمنتديات جارية في اختفاء يوميا عشرات المنتديات

واحلى منتدى اختفى وتم استرجاعه من طرف فريق احلى منتدى

والبقية لا حيات لمن تنادي

الحمد لله انني فتحت موقع خارج استضافة احلى منتدى
بين ليلة وضحاها

مئات الاعضاء الجد

مئات الزوار يتصفحون موقعي

اخبار حصرية

ولا احلى منتدى كل شيء يهبط الى الاسفل

موقعي الجديد فتحته في اول يوم ارشفة كل شيء تمام
http://nasdz.com/

اكيد شيء هنا في الدعم ولا ...

الفريق يدخل لاغلاق الموضوع اكيد

ولا فائدة ولاشيء

مع السلامة
avatar
مختــــــــــــار
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 1008
معدل النشاط : 2387
السُمعة : 19

http://www.alsohof-aljazairia.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احلى منتدى في تحطم لمواقعها يوميا عشرات المنتديات تختفي ولا حل والزعيم لا يعطي اية اهتمام

مُساهمة من طرف 1BlaCk GlaSs في الأربعاء 3 ديسمبر 2014 - 1:34

اهلا اخي , تقول امور وتقدم اتهامات بدون دلائل مثبتة ,
لذالك لا تستغرب حين يتم اقفال مواضيع كهذه من قبلنا لانها لا تسمن ولا تغني من جوع
لكني لن اغلق موضوعك الان فقط اخبرني اي منتدى تم حذفه كما تقول ان صح كلامك وما الدليل على ذالك +
بالطبع احلى منتدى لا تحذف اي منتدى الا المنتديات الغير نشيطة ابدا والتي تقل عن 3 اعضاء و3 مساهمات
ومهملة من فترة طويلة وايضا المنتديات المخالفة لشروط استعمال الخدمة
فتاكد ان تم حذف منتداك فهذا هو السبب لا غير ,
فالشركة لا تستفيد من حذف منتدى بدون سبب كما تعزم !!
avatar
1BlaCk GlaSs
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 3516
معدل النشاط : 5757
السُمعة : 98

http://www.e3tmadat.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احلى منتدى في تحطم لمواقعها يوميا عشرات المنتديات تختفي ولا حل والزعيم لا يعطي اية اهتمام

مُساهمة من طرف مختــــــــــــار في الأربعاء 3 ديسمبر 2014 - 1:40

اكيد انك لاتعرف اخي هل قرات موضوعي جيداا هل فهمت محتوى الموضوع من عنوانه

واخيرا انا لم اقل ان احلى منتدى حذفت موقعي بل قلت جميع مواقعي اختفت
وتوقفت الارشفة
وهنا يقولون عقوبة من جوجل وانا اكتب ولااقوم بالنسخ واللصق واحترم قوانين وسياسة جوجل
avatar
مختــــــــــــار
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 1008
معدل النشاط : 2387
السُمعة : 19

http://www.alsohof-aljazairia.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احلى منتدى في تحطم لمواقعها يوميا عشرات المنتديات تختفي ولا حل والزعيم لا يعطي اية اهتمام

مُساهمة من طرف 1BlaCk GlaSs في الأربعاء 3 ديسمبر 2014 - 1:43

احلى منتدى ما تقدر تتحكم بجوجل وقراراته يا غالي
تكلم بالمنطق على الاقل :\
avatar
1BlaCk GlaSs
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 3516
معدل النشاط : 5757
السُمعة : 98

http://www.e3tmadat.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احلى منتدى في تحطم لمواقعها يوميا عشرات المنتديات تختفي ولا حل والزعيم لا يعطي اية اهتمام

مُساهمة من طرف مختــــــــــــار في الأربعاء 3 ديسمبر 2014 - 2:01

هههه المنطق احلى منتدى نفسها اختفت ورجعوه اما المواقع الاخرى للاعضاء الذين يشتكون يومياا لا والف لا

فما بك هل تراني مخطا ام الحقيقة مرة
avatar
مختــــــــــــار
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 1008
معدل النشاط : 2387
السُمعة : 19

http://www.alsohof-aljazairia.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احلى منتدى في تحطم لمواقعها يوميا عشرات المنتديات تختفي ولا حل والزعيم لا يعطي اية اهتمام

مُساهمة من طرف Gamezertruth في الأربعاء 3 ديسمبر 2014 - 3:51

طالما الاداره عربيه ومشرفينها عرب فالفشل الذريع من نصيبنا ايها العرب فصدق المثل اللذي قال لاحياه لمن تنادى ! clown Like a Star @ heaven
avatar
Gamezertruth
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 502
معدل النشاط : 2012
السُمعة : 3

http://gamezertruth.blogspot.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احلى منتدى في تحطم لمواقعها يوميا عشرات المنتديات تختفي ولا حل والزعيم لا يعطي اية اهتمام

مُساهمة من طرف 1BlaCk GlaSs في الأربعاء 3 ديسمبر 2014 - 23:48

@Gamezertruth كتب:طالما الاداره عربيه ومشرفينها عرب فالفشل الذريع من نصيبنا ايها العرب فصدق المثل اللذي قال لاحياه لمن تنادى ! clown Like a Star @ heaven
تهين نفسك وتهيننا معك ,
ان نقول على انفسنا فاشلون هذا ما اوصلنا للفشل ,,
عن اذنك اخي يغلق الموضوع ,
فيوجد موضوع موحد خاص بهذا الامر
http://help.ahlamontada.com/t1072513p180-topic
avatar
1BlaCk GlaSs
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 3516
معدل النشاط : 5757
السُمعة : 98

http://www.e3tmadat.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى