منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى
أحلى الشبكات الإجتماعية

انشاء منتدى مجاني



 انشاء منتدى مجاني

أقسام الدعم

دعم الخدمات العامة:
مشاكل كلمة السر
مشاكل فتح المنتدى
مشاكل لوحة الإدارة
مشاكل تنسيق المظهر
المشاكل الأخرى

----------------------

دعم الخدمات التكميلية :
مشاكل النطاقات
مشاكل التومبلايت

----------------------

مراسلة الإدارة :

طلب كلمة السر
إرسال أكواد أو شروحات
أتصل بنا
كيفية طلب كلمة سر جديدة
> طريقة طلب كلمة سر

تنبيه: لا تضع أبداً ايميل الإنشاء في مساهماتك و لا تعطيه لأحد!
المواضيع الأخيرة
أفضل الأعضاء الموسومين
@الزعيم
 
@@
 
@stones
 
@Mohamed Nsr
 
@JAR7
 

عمل منتدى

نقاط المنتدى تتناقص على الرغم من قوة نشاط المنتدى بنسبة 100 %

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نقاط المنتدى تتناقص على الرغم من قوة نشاط المنتدى بنسبة 100 %

مُساهمة من طرف علاء الاردني في الأربعاء 12 نوفمبر 2014 - 20:58

السلام عليكم  


اليوم تفقدت  نقاط   المنتدى   خصوصا  ان منتدى الملوك  يعد حاليا من المنتديات القوية والنشطية جدا كما قال الاخ الزعيم  وقبل فترة  طويلة من الزمن  كانت  نقاط منتداي  اكثر من 70 الف نقطة  كما جاء بقول الزعيم من هنا  وبناء على ذلك  تم منحي ضومين احترافي مجاني  لمدة سنة  .


وهذا كلام الزعيم حرفيا  : 

بالطبع عزيزي فمنتداك يفوق ال 70 الف نقطة نشاط ما شاء الله   

يمكنك النظر الآن في ادارتك و ستجد عليها التالي:

نضراً للنشاط الكبير الذي يسجله منتداك, و لشكرك على وفائك و إخلاصك, تقرر إهدائك اسم نطاق احترافي مجاناً هدية تقديرية لمنتداك من طرف Ahlamontada


وهنا الموضوع الاصلي  : 


 معلومات لقد تعرف نظام حماية المنتدى على عمليات مشكوك >>>>>



والان  دخلت  لوحة الادارة  فوجدت تناقصا رهيبا  بنقاط  المنتدى  "  رابط الفئة التي ينتمي إليها منتداك في أحلى دليل - 53609 النقاط  " .
 بعد ان كانت تفوق  ال 70  الف نقطة  .


سؤالي  : لماذا  هذا التراجع  على الرغم  من قوة ونشاط  منتداي  ؟؟؟؟

علاء الاردني
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 984
معدل النشاط : 3396

http://almolok.montadarabi.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نقاط المنتدى تتناقص على الرغم من قوة نشاط المنتدى بنسبة 100 %

مُساهمة من طرف stones في الخميس 13 نوفمبر 2014 - 10:13

مرحبا
قوقل صار  بها تحديث وهي المواقع
التي تخالف الشروط الخاصه بها
تقل عملية الفهرسة بها والي تتطابق وملتزم
بشروط قوقل يتم عملية تتبعه من قبل محركات البحث
يمكنك الحصول على افضل موقع في المقدمة من خلال
تتبع تعليمات قوقل بشان المواقع
https://support.google.com/webmasters/answer/34444#1

stones
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 11045
معدل النشاط : 13481

http://stones.arab.st/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نقاط المنتدى تتناقص على الرغم من قوة نشاط المنتدى بنسبة 100 %

مُساهمة من طرف علاء الاردني في الخميس 13 نوفمبر 2014 - 20:33

@stones كتب:مرحبا
قوقل صار  بها تحديث وهي المواقع
التي تخالف الشروط الخاصه بها
تقل عملية الفهرسة بها والي تتطابق وملتزم
بشروط قوقل يتم عملية تتبعه من قبل محركات البحث
يمكنك الحصول على افضل موقع في المقدمة من خلال
تتبع تعليمات قوقل بشان المواقع
https://support.google.com/webmasters/answer/34444#1

مع انك ما قصرت اخي لكنني لم اعرف السبب لانني لم استطع ترجمة الصفحة .



علاء الاردني
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 984
معدل النشاط : 3396

http://almolok.montadarabi.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نقاط المنتدى تتناقص على الرغم من قوة نشاط المنتدى بنسبة 100 %

مُساهمة من طرف Arabian Star في الجمعة 14 نوفمبر 2014 - 6:42

بعد اذن الاخ stones

الصفحة مترجمة اخى

وده اللى موجود فيها




تهدف Google إلى عرض النتائج الأكثر ملاءمة مع كل طلب بحث. ويتم عرض نتائج البحث منفهرس البحث. كما يتم تطوير فهرس البحث باستمرار طالما تتم إضافة محتوى وتعديله على الويب. وقد يتسبب تغيير المحتوى، إلى جانب تحديثات خوارزميات الترتيب، في تغيير مواضع عناوين URL في نتائج البحث، بل وإمكانية إزالتها، وإن كان هذا الاحتمال ضعيفًا.
ونحن ندرك أن هذه التغييرات قد تسبب ارتباكًا. فإذا كان موقعك يتم الارتباط به بشكل جيد من مواقع أخرى على الويب، فمن المرجح أننا سنضيفه مرة أخرى في عملية الزحف التالية. وبالرغم أننا لا نضمن ظهور أية صفحة بصفة مستمرة في فهرسنا أو نضمن ظهورها بترتيب معين، إلا أن إرشادات مشرفي المواقع تقدم نصائح مفيدة للحفاظ على توافق الموقع مع برامج الزحف. ومن المفترض أن يؤدي اتباع هذه الاقتراحات إلى تزايد احتمالات ظهور موقعك في نتائج البحث بشكل منتظم.
في حالة عدم ظهور موقعك ضمن نتائج بحث Google، أو تدنّي مستوى أدائه عما كان عليه سابقًا، اطلع على الخطوات التالية لمعرفة الأسباب المحتملة للمشكلة وحلها.

التحقق من إدراج موقعك في فهرس Google


  • البحث باستخدام عامل التشغيل site:
    عندما يخبرنا أحد مشرفي المواقع أن موقعه قد تم إغفاله من نتائج البحث، فإننا كثيرًا ما نجد أن هذا الموقع ما زال مدرجًا في الفهرس. ولسرعة تحديد ما إذا كان موقعك ما زال مدرجًا في فهرسنا أم لا، ما عليك سوى البحث عن عنوان URL الكامل لموقعك من خلال Google site search. فعندما تبحث عن site:google.com، مثلاً، يتم عرض النتائج التالية: http://www.google.com/search?num=100&q=site:google.com لاحظ أنه يجب عدم ترك مسافة بين عامل التشغيل site: واسم النطاق.
    وإذا ظهر موقعك كنتيجة عند إجراء بحث عبر Google site search عن عنوان URL لموقعك، فهذا يعني أن هذا الموقع مدرج في فهرسنا.
    ومع ذلك، إذا لم تعد تتم فهرسة موقعك كما كان معتادًا من قبل، فربما قد تمت إزالته نتيجةً لانتهاك إرشادات مشرفي المواقع. راجع الإرشادات، وعند الانتهاء من حل أية مشكلات، أرسِل طلبًا لإعادة النظر.
  • التحقق أن موقعك يحتل ترتيبًا عبر اسم نطاقك
    ابحث في Google عن www.[yourdomain].com. إذا لم يظهر موقعك في النتائج، أو إذا ظهر بترتيب متأخر في النتائج، فهذا يشير إلى أن موقعك ربما تعرض لإجراء يدوي للمحتوى غير المرغوب فيه بسبب انتهاكه لإرشادات مشرفي المواقع. فإذا تم العثور على مشكلات معينة في موقعك - على سبيل المثال، البرامج الضارة - فسنعلمك بذلك عبر مركز الرسائل. كذلك، يجب عليك مراجعة توافق موقعك مع إرشادات مشرفي المواقع. وعندما تتأكد من التعامل مع أية مشكلات، أرسِل طلب إعادة نظر.
  • إبلاغنا بالمحتوى الجديد
    إذا كان موقعك جديدًا للغاية، فربما لم نعلم بوجوده بعد. أخبر Google عن موقعك. وتتمثل إحدى طرق الإسراع في اكتشاف Google لصفحات جديدة في إرسال ملف Sitemap. وحتى إذا كان موقعك مدرجًا من قبل في الفهرس، فإن ملفات Sitemap تُعد طريقة رائعة لإخبار Google بالصفحات التي تراها أكثر أهمية بالنسبة إليك.

تعرف على ما إذا كان موقعك قد تأثر بإجراء يدوي لمحتوى غير مرغوب فيه أم لا


  • التحقق من صفحة الإجراءات اليدوية
    بينما يعتمد Google على الأنظمة التلقائية للزحف والفهرسة وعرض صفحات الويب، فإننا نرغب أيضًا في اتخاذ إجراء يدوي لحماية جودة نتائج البحث. وإذا كان موقعك يتضمن محتوى غير مرغوب فيه أو ينتهك إرشادات مشرفي المواقع بشكل آخر، فقد نتخذ إجراء يدويًا بشأنه، بما في ذلك تخفيض درجته أو حتى إزالته من نتائج البحث تمامًا. وفي حالة تأثر ترتيب موقعك بواسطة إجراء يدوي لمحتوى غير مرغوب فيه، فسنخبرك بشأن ذلك في صفحة الإجراءات اليدوية في أدوات مشرفي المواقع. (للاطلاع على هذه البيانات، يجب أن تتم إضافة موقعك وإثبات ملكيته). (للاطلاع على هذه البيانات، يجب أن تتم إضافة موقعك وإثبات ملكيته).

التأكد أن محرك Google يمكنه العثور على موقعك والزحف إليه

الزحف هو الوسيلة التي يكتشف بها Googlebot الصفحات الجديدة والمحدّثة لتتم إضافتها إلى فهرس Google. وتبدأ عملية الزحف من خلال قائمة عناوين URL لصفحات الويب، التي تم إنشاؤها من عمليات زحف سابقة، ومضاعفتها باستخدام بيانات ملفات Sitemap التي يقدمها مشرفو المواقع. وعندما يزور Googlebot كل موقع من مواقع الويب هذه، فإنه يكتشف روابط في كل صفحة ويضيفها إلى قائمة الصفحات التي سيتم الزحف إليها. كما تتم ملاحظة المواقع الجديدة والتغييرات التي تمت على المواقع الحالية وكذلك الروابط المعطلة واستخدامها في تحديث فهرس Google.

  • راجع أخطاء الزحف. وتقدم صفحة أخطاء الزحف في أدوات مشرفي المواقع تفاصيل عن عناوين URL في موقعك التي حاولنا الزحف إليها وتعذر الدخول إليها. راجع هذه الأخطاء، وصحّح ما يمكنك منها. وفي المرة التالية التي يزحف فيها Googlebot إلى موقعك، سوف يلاحظ التغييرات ويستخدمها في تحديث فهرس Google.
  • راجع ملف robots.txt. تتيح لك أداة اختبار ملف robots.txt تحليل ملف robots.txt لمعرفة ما إذا كنت تمنع Googlebot من الزحف إلى أية عناوين URL أو أدلة على موقعك.
  • تأكد أن عناوين URL ليست محظورة بواسطة علامات وصفية.
  • راجع بنية موقعك وتأكد من سهولة الدخول إليه. تستند معظم محركات البحث إلى النصوص. فإذا كنت تستخدم جافا سكريبت أو DHTML أو صورًا أو وسائط غنية مثل Silverlight لتمكين التنقل وإنشاء روابط، فسيواجه Googlebot والعناكب الأخرى صعوبة في الزحف إلى موقعك.
  • إذا كنت قد أعدت مؤخرًا هيكلة موقعك أو انتقلت إلى نطاق جديد، فإن الصفحات ذات الأداء الجيد سابقًا ربما تظهر الآن بترتيب ضعيف. ولتجنب ذلك، استخدم عمليات إعادة التوجيه 301 ("RedirectPermanent") في ملف ‎ .htaccessلإعادة توجيه المستخدمين وGooglebot والعناكب الأخرى بنجاح. (في Apache، يمكنك القيام بذلك باستخدام ملف .htaccess، أما في IIS، فيمكنك القيام بذلك عبر وحدة التحكم الإدارية). للحصول على مزيد من المعلومات حول عمليات إعادة التوجيه ‎301 HTTP، يرجى الاطلاع علىhttp://www.ietf.org/rfc/rfc2616.txt.
  • جرِّبإنشاء ملف Sitemap وإرساله. حتى إذا كان موقعك مدرجًا بالفعل في الفهرس، تعد ملفات Sitemap إحدى الطرق الرائعة لتزويد Google بمعلومات عن موقعك وعن عناوين URL التي تعتبرها على أقصى درجة من الأهمية. وتظهر فائدة ملفات Sitemap بشكل أوضح إذا كان محتوى موقعك متغيرًا أو يصعب على Googlebot اكتشافه، أو إذا كان موقعك جديدًا أو لا يحتوي على روابط عديدة مؤدية إليه.

التأكد من إمكانية فهرسة Google لموقعك

يعالج Googlebot كل صفحة يزحف إليها من الصفحات لتكوين فهرس ضخم يضم كل الكلمات التي يراها ومكانها في كل صفحة. علاوة على ذلك، فإننا نعالج المعلومات المضمنة في العلامات والسمات الرئيسية للمحتوى، مثل علامات العنوان والسمات البديلة. وبمقدور محرك Google معالجة أنواع عديدة من المحتوى. وعلى الرغم من قدرتنا على معالجة ملفات HTML وPDF وملفات الفلاش، إلا أننا نجد صعوبة أكبر ونحتاج إلى وقت أطول لفهم تنسيقات الوسائط الغنية الأخرى مثل Silverlight (من حيث الزحف إليها وفهرستها مثلاً).

  • تحقق من إحصاءات الفهرس لموقعك. حيث توضح لك هذه الإحصائيات كيفية ظهور موقعك في فهرس Google.
  • راجع بنية موقعك. يستند Google إلى النصوص، شأنه في ذلك شأن معظم محركات البحث، مما يعني أنه يتعذر على Googlebot قراءة النص المضمّن في الصور أو في معظم ملفات الوسائط الغنية بخلاف ملفات الفلاش، أو الصفحات المخفية خلف جافا سكريبت أو التي تتطلب تسجيل الدخول. ويساعد التأكد أن محتوى موقعك نصي وسهل القراءة في تيسير دخول المستخدم البشري وكذلك برنامج Googlebot إلى موقعك.

التأكد أن المحتوى الذي تقدمه مفيد ووثيق الصلة بالموضوع


  • تعرف على كيفية وصول المستخدمين إلى موقعك من خلال مراجعة الصفحة طلبات البحث. يعرض أول عمود عمليات بحث Google التي يظهر فيها موقعك أكبر عدد من المرات. كما تعرض الصفحة عدد مرات الظهور وعدد النقرات ونسبة النقر إلى الظهور لكل طلب بحث. وهذه المعلومات مفيدة بصفة خاصة لأنها تلفت نظرك إلى ما يبحث عنه المستخدمون (طلب البحث) وطلبات البحث التي غالبًا ما ينتقل من أجلها المستخدمون إلى موقعك. على سبيل المثال، قد يظهر موقعك غالبًا في عمليات بحث Google عن الثلاجات و المبردات ، لكن إذا كانت نسبة النقر إلى الظهور لطلب البحث هذا منخفضة، فربما يرجع هذا إلى أنه ليس من الواضح للمستخدمين احتواء موقعك على معلومات حول المبردات. وفي هذه الحالة، راجع المحتوى لتجعله أكثر إقناعًا واتصالاً بالموضوع. ومع ذلك، لا بد من تجنب ازدحام الموقع بالكلمات الرئيسية، لأن ذلك قد يؤثر في ترتيب موقعك، وقد يؤدي أيضًا إلى سوء تجربة القُراء مع هذا الموقع.
  • تعرف على رأي Google في موقعك. تعرض صفحة الكلمات الرئيسية للمحتوى الكلمات الرئيسية والعبارات التي تستخدمها المواقع الأخرى عند الارتباط بموقعك. ويمكن أن يساعد التعرف على آراء الآخرين بشأن موقعك في اكتشاف أفضل الطرق لاستهداف جمهورك.
  • راجع صفحة تحسينات HTML في أدوات مشرفي المواقع. وتوفر لنا المعلومات الوصفية في علامات العنوان والأوصاف التعريفية معلومات جيدة حول محتوى موقعك. بالإضافة إلى ذلك، قد يظهر هذا النص في صفحات نتائج البحث، وغالبًا ما ينقر المستخدمون على النص الوصفي المفيد.
  • أخبر العالم عن موقعك. تساعد الروابط الواردة إلى موقعك Google في تحديد مدى صلة موقعك بطلب بحث المستخدم. ويزداد عدد الروابط الطبيعية إلى موقعك كجزء من الطبيعة المتغيرة للويب عندما تجد المواقع الأخرى أن محتوى موقعك قيم وتراه مفيدًا لزائريها.
  • تحقق لمعرفة ما إذا تم وضع علامة على أي جزء من المحتوى كمحتوى للبالغين من خلال إيقاف تشغيل البحث الآمن. يقصي فلتر البحث الآمن من Google المواقع التي تحتوي على مواد جنسية أو على محتوى جنسي صريح من نتائج البحث. وبينما لا يوجد فلتر دقيق بنسبة 100%، فإن البحث الآمن يستخدم تقنية متقدمة مملوكة لنا تعمل على فحص الكلمات الرئيسية والعبارات وعناوين URL وفئات الدليل المفتوح.
  • يمكن أن يكون المحتوى الذي يتكون من الصور الرائعة وسيلة ممتازة لجذب الزائرين عبر الإنترنت. ونحن ننصحك بالتفكير جيدًا في كيفية ترك أفضل انطباع ممكن لدى المستخدم وذلك عند الرغبة في نشر الصور، كما ننصحك باتباع إرشادات الصور.

ولا يستطيع أي منافس لك فعل أي شيء من شأنه الإضرار بترتيب موقعك أو حتى إزالته من فهرسنا. وإذا كنت قلقًا بشأن ربط موقع آخر بموقعك، فنُوصي بالاتصال بمشرف هذا الموقع. تجمع Google المعلومات المنشورة على الويب وتنظمها، ولا نتحكم في محتوى هذه الصفحات.
ومن حين لآخر، تؤدي الاختلافات في مراكز البيانات لدينا إلى حدوث تفاوت في نتائج البحث. فعندما تجري عملية بحث على Google، يتم إرسال طلب البحث إلى مركز بيانات Google ليتم استرداد نتائج البحث. هناك العديد من مراكز البيانات فضلاً عن العديد من العوامل (مثل الموقع الجغرافي وحركة زيارات البحث) وهي التي تحدد المكان الذي يتم إرسال طلب البحث إليه. نظرًا لعدم تحديث جميع مراكز البيانات في آنٍ واحد، فمن المحتمل أن ترى نتائج بحث مختلفة بعض الشيء بناءً على مركز البيانات الذي يعالج طلب البحث.

Arabian Star
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 830
معدل النشاط : 2611

http://www.mca14.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نقاط المنتدى تتناقص على الرغم من قوة نشاط المنتدى بنسبة 100 %

مُساهمة من طرف علاء الاردني في الجمعة 14 نوفمبر 2014 - 17:05

مشكورة اختي ع الترجمة لكن صراحة لا اعرف اين الخلل عندي من خلال ما قراته بالترجمة . علما ان منتداي ما زال متصدرا جميع المنتديات التي تحمل نفس الاسم , منتدى الملوك,  في محرك بحث جوجل وياهو 
وما زال من انشط المنتديات المجانية للعام الثاني ع التوالي .

علاء الاردني
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 984
معدل النشاط : 3396

http://almolok.montadarabi.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نقاط المنتدى تتناقص على الرغم من قوة نشاط المنتدى بنسبة 100 %

مُساهمة من طرف Arabian Star في السبت 15 نوفمبر 2014 - 5:51

يا غالى 
شوف فى لوحة الادارة النقاط 
لان فى http://www.ahlamontada.com/directory/society-and-culture/friendship/1/point/m/desc
هى المدة منذ ثلاثة اشهر
يعنى النقاط اللى هى 53 الف من ثلاثة شهور فيا ريت تشوف النقاط فى منتداك وتقول فى رد هى كام عشان يتم التأكد

Arabian Star
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 830
معدل النشاط : 2611

http://www.mca14.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نقاط المنتدى تتناقص على الرغم من قوة نشاط المنتدى بنسبة 100 %

مُساهمة من طرف علاء الاردني في السبت 15 نوفمبر 2014 - 11:07

MR.MESHO كتب:يا غالى 
شوف فى لوحة الادارة النقاط 
لان فى http://www.ahlamontada.com/directory/society-and-culture/friendship/1/point/m/desc
هى المدة منذ ثلاثة اشهر
يعنى النقاط اللى هى 53 الف من ثلاثة شهور فيا ريت تشوف النقاط فى منتداك وتقول فى رد هى كام عشان يتم التأكد

دخلت  الى لوحة الادارة  الان  ووجدت  عدد النقاط  كما ذكرته  54402 النقاط

اين  الخلل ؟؟؟؟؟؟؟

على الرغم  ان منتداي منتدى  الملوك  تصدر  قائمة منتديات  العصر و المجتمع -   مواضيع اجتماعية  -   صداقة  من حيث  :

عدد  النقاط  
عدد الاعضاء
عدد المساهمات
عدد المواضيع  

وهذا الدليل  :  

http://www.ahlamontada.com/directory/society-and-culture/friendship/1/users/m/desc

علاء الاردني
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 984
معدل النشاط : 3396

http://almolok.montadarabi.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نقاط المنتدى تتناقص على الرغم من قوة نشاط المنتدى بنسبة 100 %

مُساهمة من طرف Arabian Star في السبت 15 نوفمبر 2014 - 17:01

اعرف يا غالى ولكن لما تدخل على النقاط وتشوف

هتلاقى مكتوب


  • عدد النقاط: 53838 (منذ ثلاثة أشهر
  • على العموم انتظر رد مشرف افضل او احد يعرف اكتر فى المشكلة دى

Arabian Star
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 830
معدل النشاط : 2611

http://www.mca14.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نقاط المنتدى تتناقص على الرغم من قوة نشاط المنتدى بنسبة 100 %

مُساهمة من طرف Kimo Mimo في السبت 15 نوفمبر 2014 - 17:22

مرحباً أخي .. كما سبق وأن قال الزعيم بخصوص هذه المشكل.
أن الإمر واضح , كما يدل عليها اسمها فنقاط النشاط تعكس نسبة نشاط المنتدى و ان تزايدة فهذا يعني ان نسبة النشاط ايجابية و ان نقصت فهي تعني ان نسبة النشاط سلبية.

انا اتحدث هنا عن نسبة النشاط فركز معي صديقي ولا اتحدث عن تزايد الاعضاء و المساهمات...الخ.
فيمكن لمنتدى ان تتزايد مساهماته يوما عن يوم و كذلك اعضاؤه لكن نقاط نشاطه تقل. هذا راجع الى ان الفرق في نسبة النشاط بين مدتين زمنيتين متتاليتين تكون نتيجتها سلبية رغم ايجابية العدد و هذه مسؤلة رياضية بديهية 

مثال:

منتداك به 10 اعضاء و 10 مساهمات.
اليوم سجل في منتداك 5 اعضاء و وضعو 5 مساهمات فصارت لديك 15 عضو و 15 مساهمة فتزيد نقاط نشاطك مقارنة مع نقطة البداية.
غدا مثلا يسجل في منتداك فقط 3 اعضاء و يضعون 2 مساهمات, فرغم ان منتداك اصبح يتوفر على 18 عضو و 17 مساهمة فان نسبة المشاركات و التسجيل فيه سلبية اذا ستقل نقاط نشاطه و هكذا...

وهذا ما يحصل في منتداك 

Kimo Mimo
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 13775
معدل النشاط : 16451

http://help.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نقاط المنتدى تتناقص على الرغم من قوة نشاط المنتدى بنسبة 100 %

مُساهمة من طرف علاء الاردني في الأحد 16 نوفمبر 2014 - 19:22

Kimo.Mimo كتب:مرحباً أخي .. كما سبق وأن قال الزعيم بخصوص هذه المشكل.
أن الإمر واضح , كما يدل عليها اسمها فنقاط النشاط تعكس نسبة نشاط المنتدى و ان تزايدة فهذا يعني ان نسبة النشاط ايجابية و ان نقصت فهي تعني ان نسبة النشاط سلبية.

 فرغم ان منتداك اصبح يتوفر على 18 عضو و 17 مساهمة فان نسبة المشاركات و التسجيل فيه سلبية اذا ستقل نقاط نشاطه و هكذا...

وهذا ما يحصل في منتداك 

صراحة  انا مستغرب  مما تقول  وخاصة الكلام الي باللون  الاحمر  ... اشعر ان قوة نشاط المنتدى  بهذا التحليل  عكسية  بمعنى  كلما تقدم المنتدى بعدد  المواضيع والمساهمات  والاعضاء  كلما نقص نشاطه  والعكس صحيح  كهذا انا فهمت كلامك  

ع  العموم  مشكور اخي  على هذا  التنويه  الذي  فاجئني صراحة

علاء الاردني
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 984
معدل النشاط : 3396

http://almolok.montadarabi.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى