منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى

(موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

صفحة 5 من اصل 8 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

معلومة (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف nb3-jo في الثلاثاء 11 نوفمبر 2014 - 1:38

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لدي منتدى على سيرفر yoo7.com

وهو nb3-jo.yoo7.com
وصديقي لدية منتدى http://fnonel3arab.yoo7.com

وقبل تنزيلي للموضوع قمت بالتاكد من الموضوع في جوجيل
وهذه المشكلة لها تقريبا 3 ايام
وقبل هذا اختفت الارشفة ولاكنها عادة اريد ان اعرف الى متى سوف تبقى هكدا

ولو ان المشكلة مستمره ما الحل يا اخوتي وشكرا


ملاحظة : لو قمت بنسخ الرابط فسوف يخرج نتيجة بحث له وهذا دليل ان الموقع مؤرشف في جوجيل ولكن المشكلة انه تم حظر الارشفة وتجاهلها 
ملاحظة 2 : عندما دخلت على الموقع الرسمي للسيرفر yoo7.com  شاهدت ان في الصفحة الرئيسية كلمات والعياذ بالله سيئة جدا حتى لو لم تقومو بحل مشكلتي يرجى من الاخوة مسح هذه الكلمات  : وشكرا


النطاقات التي بها مشكله
1-yoo7.com
2-ahlamontada.com
3-forumh.net
4-forumarabia.com
5-hooxs.com
6-ibda3.org
7-forumegypt.net
8-mam9.com
9-forumalgeria.com
...............
...............


عدل سابقا من قبل Mohamed Nsr في الأربعاء 19 نوفمبر 2014 - 15:35 عدل 5 مرات (السبب : تم تعديل العنوان من قبل المشرف زيزو اليكس وتم دمج الموضوعين من قبل المشرف العام محمد نصر)

nb3-jo



ذكر
عدد المساهمات : 9
معدل النشاط : 1211

http://nb3-jo.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف الباشا كريم في الأربعاء 19 نوفمبر 2014 - 0:33

ماشاء الله صراحه علي جميع الردود وفي النهايه لم افهم شئ ولم اجد حل اشكركم لحسن تعاونكم معنا

الباشا كريم



ذكر
عدد المساهمات : 35
معدل النشاط : 2050

http://ghazlelmahalla.montadalitihad.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف شاعر زمانه في الأربعاء 19 نوفمبر 2014 - 12:06

هذه الردود بفضل عضو جديد

والله عجيبه 

المهم المشكلة انحلة رجع كل شيء لطبيعتها

شاعر زمانه
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 1735
معدل النشاط : 3343

http://javascript:self.close()

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف منارة في الأربعاء 19 نوفمبر 2014 - 12:39

اخي شاعر زمانه
مالذي انحل ؟؟؟؟
لا يزال منتداي مختفي من جوجل == ومنتديات ثانية
صح بعضها رجع 
بس الاغلبية لا تزال مختفية
ننتظر الزعيم

منارة
 
 

انثى
عدد المساهمات : 581
معدل النشاط : 4181

http://help.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف MohamedSameh في الأربعاء 19 نوفمبر 2014 - 12:47

اهلا وسهلا ..
هذا الموقع http://fancy.to/zs07gw يقدم لكم الربح بصورة سهله جدا .. فقط ادخلوا وسجلوا فيه 
وإذا قابلتكم اى مشكله راسلونى على قناتى على اليوتيوب 


https://www.youtube.com/watch?v=ZMGwQtc1CWo


..
http://fancy.to/zs07gw

MohamedSameh
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 164
معدل النشاط : 1730

http://islamic.up-with.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف MAGDYNO1 في الأربعاء 19 نوفمبر 2014 - 12:59

@منارة كتب:اخي شاعر زمانه
مالذي انحل ؟؟؟؟
لا يزال منتداي مختفي من جوجل == ومنتديات ثانية
صح بعضها رجع 
بس الاغلبية لا تزال مختفية
ننتظر الزعيم
لا مفيش مشكلة انحلت الى الان و الغريب انه لا رد من ن الادارة حتى و لو بتوضيح المشكلة اسبابها ايه و ايضا ممكن مصارحة اصحاب المشكلة انها ليس لها حل و بالتالى نتصرف ممكن نتغلب عليها بشراء دومينات بدلا من الدومينات المتعاقبة من جوجل اما الصمت فقط  مش حل الموضوع داخل فى شهر و الى الان ماتت منتديات بعد ان كانت تتصدر نتائج البحث فى مجالها

MAGDYNO1



ذكر
عدد المساهمات : 33
معدل النشاط : 1746

http://tagareb.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف nb3-jo في الأربعاء 19 نوفمبر 2014 - 14:32

@شاعر زمانه كتب:هذه الردود بفضل عضو جديد

والله عجيبه 

المهم المشكلة انحلة رجع كل شيء لطبيعتها

يعني حضرتك بدل ما تفتح صدرك وتقول كل ده من عضو جديد

اعمل حاجه مفيده ودور ع حل بدل ما تتابع اني جديد ولا قديم

وحتى لو انا جديد :~ 

مع انه مشترك في احلى منتدى من 5 سنوات والمنتدى الي اتكلم عنه من 8 سنوات
الا اني حتى لو كنت جديد

ايه المشكله لو عندي مشكله والناس كلها تساعدني فيها : مع انه المشكله مش من عندي هههههههههههه
المشكله من اداره الموقع ~

nb3-jo



ذكر
عدد المساهمات : 9
معدل النشاط : 1211

http://nb3-jo.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف ШEB في الأربعاء 19 نوفمبر 2014 - 15:10

من يقول ان المشكلة إنحلت هذا الكلام غير صحيح لم تنحل المشكلة إلى الان ويبدو انه ليس عقوبات من غوغل على مواقعنا لان عقوبات غوغل على الاقل تبقى 4 اشهر الى ست اشهر اما هذا يرجع الموقع لطبيعته يوم ثم يعود اسبوعين ويختفي نهائيا من البحث
وياليت الاحترام واجب فيه بعض الردود مالها داعي!!!

ШEB
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 63
معدل النشاط : 1224

http://www.jmrh.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف مختــــــــــــار في الأربعاء 19 نوفمبر 2014 - 15:34

forumalgeria.com

مختــــــــــــار
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 1008
معدل النشاط : 2189

http://www.alsohof-aljazairia.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف شاعر زمانه في الأربعاء 19 نوفمبر 2014 - 18:17

مرحبا بكم 

اولاً انا لم اقصد شيء 

منتداي على الدومين : ibda3.org


وحصلة في Google 


وايضاً نطاقة على هذا : forumarabia.com


ويديرة محمد وحصلته في Google 


ثلاث منتديات على : ibda3.org
كلها طلعة 


واعتذر لاني ما اضع منتدياتي هنا ف لي اسبب قد تعرفونها اولا


المهم باقي منتدى على النطاق الاحترافي الحين يطلعة الثاني وليسى الاول


وانا اسف اذا كان صاحب الموضوع يعتقد اني اقصد له شيء

شاعر زمانه
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 1735
معدل النشاط : 3343

http://javascript:self.close()

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف qaqa في الأربعاء 19 نوفمبر 2014 - 21:33

forumclan.com ختفى من كوكل

qaqa
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 81
معدل النشاط : 876

http://azez12345.forumclan.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف ابواب النور في الأربعاء 19 نوفمبر 2014 - 22:12

أولاً ، شكراً للادارة ولجميع الأعضاء على جهودهم ومشاركاتهم
ثانياً ، أهنىء كل من عاد منتداه إلى الظهور وأتمنى لهم التوفيق
ثالثاً ، منتداي يظهر يوماً ويختفي 3 أو 4 أيام
وهذه المشكلة تمر بها الكثير من المنتديات وبالنسبة لي فهي من بداية نوفمبر
وعندما أدخل عن طريق الرابط أجد عدد الزوار لا يتجاوز 5 وأحياناً يكون 1 وهو طبعاً أنا
وعلى فكرة هو على arabepro.com

سؤالي لمن عنده إجابة :
هل هذا الأمر في المنتديات المجانية فقط أم المدفوعة أيضاً ؟
إلى متى ممكن أن تستمر المشكلة ؟
لو غيرت اسم المنتدى ، هل يفيد ذلك ؟

بصراحة ، أفكر بإلغاء منتداي نهائياً
هل من نصيحة ؟

ابواب النور
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 170
معدل النشاط : 1311

http://abwabnour.arabepro.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف mazzika_1974 في الأربعاء 19 نوفمبر 2014 - 23:25

السلام عليكم
ارجو من المسؤلين وجود حل لأهمية الموضوع الذى يؤدى الى انهيار المنتديات
لان المنتدى الخاص بى قد اختفى نهائيا من جوجل . ولا يظهر الا عنوان صفحة الفيس بوك فقط
برجاء الرد من المسؤل فورا وايجاد حل للمشكلة

mazzika_1974



ذكر
عدد المساهمات : 28
معدل النشاط : 1862

http://agayeb.mousika.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف HAMSAHAQ في الخميس 20 نوفمبر 2014 - 0:16

@mazzika_1974 كتب:السلام عليكم
ارجو من المسؤلين وجود حل لأهمية الموضوع الذى يؤدى الى انهيار المنتديات
لان المنتدى الخاص بى قد اختفى نهائيا من جوجل . ولا يظهر الا عنوان صفحة الفيس بوك فقط
برجاء الرد من المسؤل فورا وايجاد حل للمشكلة
اخواني كثرت الردود هنا  بشان اختفاء بعض المنتديات من غوغل فقامت القيامة على الشركة 
 والمثل  الشعبي يقول 
 ان وقعت البقرة كثرت عليها السكاكين 

 الشركة لا تريد ان  يحدث قيد انملة مشاكل مع مستخدميه وفي شركته 
 
والمهندسين يقومون ويقدمون كل ما لديهم من خبرة  لاصلاح هذه المشكلة 
 والكل يعلم بان المشكلة الاساسية ليست من شركة احلى منتدى بل  من امبراطورية غوغل لالان اصدرت قوانيين ووضعت قيود على المواقع  التي لا تستفيد منها ماديا 
 ونحن علينا كاصحاب مواقع ان نعيد   ارشفة مواقعنا ايضا بقوانين غوغل  وان لا نترك كل شيئ تتحمله شركة احلى منتدى 
 فيجب علينا جميعا ان نتعاون  لاجل اصلاح المشكلة 
 اولا علينا ان نقوم  بكل انواع  والطرق  القانونية ان نارشف مواقعنا  والمواضيع كثيرة في الاسئلة الشائعة ولكن لا احد  يعيرها اهتمام 
 ودائما نحمل الشركة مسؤولية كل ما يحصل في منتدانا 
 اذا  رائيت عدة مواقع لا يتجاوز عدد اعضاءها 10 ويشتكي للعدم ظهور موقعه في غوغل 

 المهم  بما بان المشكلة حصلت مع بعض المنتديات الاجنبية التابعة لشركة احلى منتدى وجدت ايضا بعض الاعضاء في الدعم الاجنبي يشتكي من عدم ظهور بعض المواقع في غوغل 
 فادارة الدعم الاجنبي نصحتهم بهذا الموضوع ومشي الحال بس المشكلة الموضوع هو مش باللغة العربية 
 ويمكنني  ان اضعه لكم هنا عسى تستفيدو منه من يكون يعرف قراءة هذه اللغة وهي اللغة البرتغالية
As penalidades Google Como primeiro passo, é importante identificar as fontes de uma possيvel penalizaçمo pelo Google. Google Panda ة uma atualizaçمo do algoritmo de posicionamento do Google. Esta sanciona a muito baixa qualidade do conteْdo de uma pلgina ou site. Google Penguin ة igualmente uma atualizaçمo do algoritmo de busca do Google. Esta penaliza os links nمo naturais detectados. As açُes manuais O fَrum pode ser penalizado porque uma açمo de spam foi detectado por exemplo. A verificar em Ferramentas para o Webmaster do Google Impacto de uma penalizaçمo do Google Observa-se por uma reduçمo da visibilidade e, consequentemente, de trلfego a partir do motor de busca. Perda de visibilidade no Google Este é o caso do seu fَrum recebe menos visitas do Google ou nمo aparece nas palavras-chave onde ele aparecia antes durante uma pesquisa. Reduçمo de trلfego No Google Analytics, você constatou uma queda significativa de trلfego importante no seu fَrum entre duas datas determinadas. Como saber se o meu fَrum foi penalizado? Aqui estمo quatro étapas a verificar para lhe ajudar a determinar se o seu fَrum foi possivelmente penalizado: Verificar a posiçمo do seu fَrum pelas principais palavras-chaves e pelo seu nome de domيnio. Compare a posيçمo média em diferentes perيodos. Veja as estatيsticas do Google Analytics. Observe as visitas obtidas do Google e identifique a data da queda das visitas. Compare com as atualizaçُes do Google se a queda das visitas ao seu fَrum corresponde a uma atualizaçمo do motor Google. Teste em Google Sandbox para mais detalhes. Esta ْltima étapa nمo é 100% fiلvel, mas cruzada com outras verificaçُes, ela permite dar uma pista se o fَrum foi penalizado ou nمo. Para mais informaçُes, encontrarل no Google numerosos artigos dedicados a este assunto e a SEO. E por fim, para um suporte sobre a possيvel penalizaçمo do seu fَrum, visite o Fَrum de Ajuda para Webmasters do Google. Atenciosamente, A equipa Forumeiros

HAMSAHAQ
 
 

انثى
عدد المساهمات : 4871
معدل النشاط : 6628

http://alhoub.arab.st/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف MAGDYNO1 في الخميس 20 نوفمبر 2014 - 8:01

@HAMSAHAQ كتب:
@mazzika_1974 كتب:السلام عليكم
ارجو من المسؤلين وجود حل لأهمية الموضوع الذى يؤدى الى انهيار المنتديات
لان المنتدى الخاص بى قد اختفى نهائيا من جوجل . ولا يظهر الا عنوان صفحة الفيس بوك فقط
برجاء الرد من المسؤل فورا وايجاد حل للمشكلة
اخواني كثرت الردود هنا  بشان اختفاء بعض المنتديات من غوغل فقامت القيامة على الشركة 
 والمثل  الشعبي يقول 
 ان وقعت البقرة كثرت عليها السكاكين 

 الشركة لا تريد ان  يحدث قيد انملة مشاكل مع مستخدميه وفي شركته 
 
والمهندسين يقومون ويقدمون كل ما لديهم من خبرة  لاصلاح هذه المشكلة 
 والكل يعلم بان المشكلة الاساسية ليست من شركة احلى منتدى بل  من امبراطورية غوغل لالان اصدرت قوانيين ووضعت قيود على المواقع  التي لا تستفيد منها ماديا 
 ونحن علينا كاصحاب مواقع ان نعيد   ارشفة مواقعنا ايضا بقوانين غوغل  وان لا نترك كل شيئ تتحمله شركة احلى منتدى 
 فيجب علينا جميعا ان نتعاون  لاجل اصلاح المشكلة 
 اولا علينا ان نقوم  بكل انواع  والطرق  القانونية ان نارشف مواقعنا  والمواضيع كثيرة في الاسئلة الشائعة ولكن لا احد  يعيرها اهتمام 
 ودائما نحمل الشركة مسؤولية كل ما يحصل في منتدانا 
 اذا  رائيت عدة مواقع لا يتجاوز عدد اعضاءها 10 ويشتكي للعدم ظهور موقعه في غوغل 

 المهم  بما بان المشكلة حصلت مع بعض المنتديات الاجنبية التابعة لشركة احلى منتدى وجدت ايضا بعض الاعضاء في الدعم الاجنبي يشتكي من عدم ظهور بعض المواقع في غوغل 
 فادارة الدعم الاجنبي نصحتهم بهذا الموضوع ومشي الحال بس المشكلة الموضوع هو مش باللغة العربية 
 ويمكنني  ان اضعه لكم هنا عسى تستفيدو منه من يكون يعرف قراءة هذه اللغة وهي اللغة البرتغالية
As penalidades Google Como primeiro passo, é importante identificar as fontes de uma possيvel penalizaçمo pelo Google. Google Panda ة uma atualizaçمo do algoritmo de posicionamento do Google. Esta sanciona a muito baixa qualidade do conteْdo de uma pلgina ou site. Google Penguin ة igualmente uma atualizaçمo do algoritmo de busca do Google. Esta penaliza os links nمo naturais detectados. As açُes manuais O fَrum pode ser penalizado porque uma açمo de spam foi detectado por exemplo. A verificar em Ferramentas para o Webmaster do Google Impacto de uma penalizaçمo do Google Observa-se por uma reduçمo da visibilidade e, consequentemente, de trلfego a partir do motor de busca. Perda de visibilidade no Google Este é o caso do seu fَrum recebe menos visitas do Google ou nمo aparece nas palavras-chave onde ele aparecia antes durante uma pesquisa. Reduçمo de trلfego No Google Analytics, você constatou uma queda significativa de trلfego importante no seu fَrum entre duas datas determinadas. Como saber se o meu fَrum foi penalizado? Aqui estمo quatro étapas a verificar para lhe ajudar a determinar se o seu fَrum foi possivelmente penalizado: Verificar a posiçمo do seu fَrum pelas principais palavras-chaves e pelo seu nome de domيnio. Compare a posيçمo média em diferentes perيodos. Veja as estatيsticas do Google Analytics. Observe as visitas obtidas do Google e identifique a data da queda das visitas. Compare com as atualizaçُes do Google se a queda das visitas ao seu fَrum corresponde a uma atualizaçمo do motor Google. Teste em Google Sandbox para mais detalhes. Esta ْltima étapa nمo é 100% fiلvel, mas cruzada com outras verificaçُes, ela permite dar uma pista se o fَrum foi penalizado ou nمo. Para mais informaçُes, encontrarل no Google numerosos artigos dedicados a este assunto e a SEO. E por fim, para um suporte sobre a possيvel penalizaçمo do seu fَrum, visite o Fَrum de Ajuda para Webmasters do Google. Atenciosamente, A equipa Forume
كلامك اخى كله مردود عليه
اولا قولك ان المشكلة  ليست من احلى منتدى هل حضرتك مقتنع ان كل المنتديات فجاءة و فى نفس الوقت اصبحت مخالفة لسياسة جوجل الحفيفة ان ما يربط كل المنتديات مع ببعضها البعض هو الاستضافة و الدومينات و طالما المشكلة حدثت  لكل المنتديات فى نفس الوقت اذن المشكلة اتية من الاستضافة  او الدومينات
ثانيا : تقول منتدى به عشرة اعضاء فكيف يظهر فى جوجل  ارد على سيادتك فان اعرف فى السيو الكثير جوجل لا يؤرشف المواضيع لاى منتدى بعدد اعضاءه  انما يؤرشف اى صفحة مها كانت اما ظهر الصفحفة لموضوع فى جوجل  فى مرتبة متقدمة ليس له غلاقة باعداد اعضاء المنتدى بل له علاقة بعوامل كثيرة جدا ( عنوان الصفحة - الوصف - باج رانك الصفحة - الرط اداخلى بين الصفحات - باك لينك الصفحة - اثورتى الموقع- عمر دومين الموقع -- ..... الخ )
ثالثا: لو كانت المشكلة مخالفة المنتديات لجوجل طيب حضرتك تفسر بايه رجوع الموقع تانى يوم و يختفى مرة اخرى
رابعا|- انا حطيت قبل كده رابط لنفس المشكله فى منتدى الدعم باللغة الانجليزية نفس المشكلة و تم حل المشكلة من فريق الدعم هناكيعنى المشكلة مكانتش من المنتدىات كانت فى الاستضافة من غير ما ينكروا المشكلة او يقولوا المشكلة فى المنتديات
خامسا:المشكلة داخله فى شهر و لا رد مقنع من الدعم و كل الردود اما ان تلقى الموضوع كله على المواقع و انكار انه لا مشكلة من الاساسا او رد يطالب  بالصبر مع العلم انه فى ناس( و انا منهم ) الموقع مصدر لدخل ل
سادسا :- الاستهانة بالمشكلة تضع منتديات احلى منتدى على المحك لانه من يقبل ان يتبع فى منتدى حتى يصب بالبحث فى جوجل فى الصفحة الاولى و النتيجة الاولى ( كما حدث معى بالضبط ) و بعدين فجاءة يختفى 

MAGDYNO1



ذكر
عدد المساهمات : 33
معدل النشاط : 1746

http://tagareb.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف MAGDYNO1 في الخميس 20 نوفمبر 2014 - 8:06

و ادى لينك نفس المشكلة فى منتدى الدعم باللغة الانجليزية اضعه هنا  للمرة الرابعة اللى حلوها هناك فى 5 ايام من غير ما يقواوا انها مشكلة فى المنتديات يعنى بالعربى المشكلة تم حلها عن طريق فريق الدعم  اى انها مشكلة تقنية فقط
http://help.forumotion.com/t136482-forum-removed-from-google

MAGDYNO1



ذكر
عدد المساهمات : 33
معدل النشاط : 1746

http://tagareb.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف mazzika_1974 في الجمعة 21 نوفمبر 2014 - 12:59

السلام عليكم
اليوم بدأ يظهر منتداى بجوجل مرة اخرى ودة معناة ان الحل فى الطريق .او فعلا تم حل المشكلة .لذلك الموضوع يحتاج الى الصبر ايام قليلة فقط
ولا صحة بأن المشكلة تخص احلى منتدى وان  المشكلة خاصة بجوجل
ياريت الكل يطمئن وان شاء الله خلال ايام يكون كل شئ رجع تانى لأصلة يا اخوانى .

mazzika_1974



ذكر
عدد المساهمات : 28
معدل النشاط : 1862

http://agayeb.mousika.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف nb3-jo في الجمعة 21 نوفمبر 2014 - 13:05

اليوم رجع منتداي .. وان شاء الله يفضل راجع ونشوف الى متى

nb3-jo



ذكر
عدد المساهمات : 9
معدل النشاط : 1211

http://nb3-jo.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف زيزو اليكس في الجمعة 21 نوفمبر 2014 - 13:14

الحمد لله رجع منتداى اليوم الى جوجل افضل مما كان 
ارجو من اشتكى من عدم ظهور منتداه ان يبحث عليه واذا وجده يضع رد فى الموضوع لنعرف هل حلت المشكله عند الجميع  clown

زيزو اليكس
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 12788
معدل النشاط : 15037

http://zezoalex-14.hooxs.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف اسامه العراقي في الجمعة 21 نوفمبر 2014 - 13:56

الحمد لله رجع منتداي اليوم

واتمنى التوفيق للجميع

اسامه العراقي
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 86
معدل النشاط : 1148

http://asama.lamuntada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف braq في الجمعة 21 نوفمبر 2014 - 14:47

اليوم رجع المنتدى لمحركات البحث

braq
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 436
معدل النشاط : 2519

http://barq2012.hooxs.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف qaqa في الجمعة 21 نوفمبر 2014 - 15:01

مع لاسف انا لاحد هسه مارجع منتداي

qaqa
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 81
معدل النشاط : 876

http://azez12345.forumclan.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف سيمو البابلي في الجمعة 21 نوفمبر 2014 - 18:10

رجع منتداي
http://zeeaflamarab.yoo7.com
وان شاء الله بعد ماتصير مشكله

سيمو البابلي
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 224
معدل النشاط : 2350

http://zeeaflamarab.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف qaqa في الجمعة 21 نوفمبر 2014 - 21:24

اخواني المساعدين انا مارجع المنتدى ماتي ممكن مساعده هذه الربط ماتي
http://azez12345.forumclan.com/

qaqa
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 81
معدل النشاط : 876

http://azez12345.forumclan.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف وليدصالح في الجمعة 21 نوفمبر 2014 - 21:31

السلام عليكم كنت كتبت طريقه الارشفه الجديده لجوجل وذلك لقيام جوجل بتعديل طرق الارشفه والامان وحتى فتح مواضيع على جوجل نفسه والرد على الاساله ما علينا من كل هذا
عندما اتبعت نظام ارشفة المضيف يعنى عند ارشفة منتدى على جوجل و المضيف احلى منتدى مثلا يتم معه وضع رابط www.ahlamontada.com منفصلا بصفته مضيف للمنتدى واتبعه بعض الاخوه ظهرت المنتديات مؤرشفه مره اخرى عضو جديد او قديم لا يهم المهم الافاده ..... وشكرا
www.fnonel3arab.yoo7.com


عدل سابقا من قبل وليدصالح في السبت 22 نوفمبر 2014 - 23:39 عدل 1 مرات

وليدصالح



ذكر
عدد المساهمات : 9
معدل النشاط : 3245

http://fnonel3arab.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: (موضوع موحد) اختفاء منتديات كثيره من جوجل فى وقت واحد

مُساهمة من طرف qaqa في الجمعة 21 نوفمبر 2014 - 22:47

شباب اريد عرف بس منتدى ماتي مانعرض ع الكوكل لو بعد اكو منتديات حتى الكه طريقه حل مع تحياتي الكم

qaqa
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 81
معدل النشاط : 876

http://azez12345.forumclan.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 5 من اصل 8 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى