منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى

بيان توضيحي بخصوص خدمة رفع الصور Imageshack

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بيان توضيحي بخصوص خدمة رفع الصور Imageshack

مُساهمة من طرف الزعيم في الخميس 9 أكتوبر 2014 - 14:58

السلام عليكم,

ليكن في علم كافة اعضاء و مستعملي خدمة أحلى منتدى ان خدمة رفع الصور العالمية Imageshack قررت و منذ شهر مارس 2014 جعل خدمتها مدفوعة و حصرية فقط على المستعملين الذين لديهم حسابات مفعلة على خدمتهم. و حينها, اعطو مدة 6 اشهر الى كل من لديه حساب لديهم لترقية حسابه الى خدمتهم المدفوعة ان اراد الاحتفاض بالصور المرفوعة.

هذه المدة انقضت منذ بضع ايام مضت و من يومها, فكل مستعمل على الانترنيت لديه صور قديمة مرفوعة على موقع Imageshack و لم يقم بتحويل حسابه لديهم الى حساب مدفوع لن يتمكن من معاينة صوره و يقوم موقع Imageshack باظهار صورة بديلة مكانها وهي التالية:



اذكر اعضاء و مستعملي خدمة أحلى منتدى أن Imageshack شركة خارجية لا علاقة لها لا من قريب و لا من بعيد بخدمة أحلى منتدى و ان قرارهم هذا لا دخل لنا فيه. من جهتنا, ما أن علمنا بقرار تحول خدمتهم الى مدفوعة, قمنا بحذفها من منتدياتنا كلياً و تعويضها بخدمة رفع الصور TinyPic.

وبما أن بعض المنتديات و المواقع لم تقم باعادة رفع الصور المعنية بالامر على خدمة أخرى, فالآن و بعد انقضاء المدة, لم تعد تظهر و يظهر مكانها المربع الاسود أعلاه مما قد يخرب الستايل الخاص بالمنتدى أو ما شابه...

يكفي كل من يعاني من هذا الامر اما أن يقوم بترقية حسابه على خدمة Imageshack الى حساب مدفوع أو يرفع الصور المعنية بالامر على خدمة أخرى ثم يعوض كل الصور المرفوعة على خدمة Imageshack المتواجدة في منتداه بالجديدة ليتم حل المشكل

و السلام silent

الزعيم
أحلى إدارة
أحلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19105
معدل النشاط : 11364

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى