مشكلة بشراء الدومين و عودة الاعتمادات مرى اخرى

اذهب الى الأسفل

مشكلة بشراء الدومين و عودة الاعتمادات مرى اخرى

مُساهمة من طرف Power Lord animus في الجمعة 3 أكتوبر 2014 - 16:15

قبل ذلك قالى لى الزعيم انى دومين بأسم الفيس بوك مخالف للقوانين

لكن الان الصورة بألف كلمة




?????????
avatar
Power Lord animus
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 408
معدل النشاط : 2255
السُمعة : 12

http://www.shortandsweet.org/sites/default/files/webform/yalla-s

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلة بشراء الدومين و عودة الاعتمادات مرى اخرى

مُساهمة من طرف الزعيم في الجمعة 3 أكتوبر 2014 - 16:43

كما يقول المثل: في العجلة الندامة و سبق لي ان اخبرتك بالامر هنا: http://help.ahlamontada.com/t1071438-topic#4833474

فلا داعي للتكرار لو سمحت

على اي انتهى الامر كما سبق الشرح في الموضوع الآخر

يقفل
avatar
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19353
معدل النشاط : 12071
السُمعة : 249

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى