منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى
أحلى الشبكات الإجتماعية

انشاء منتدى مجاني



 انشاء منتدى مجاني

أقسام الدعم

دعم الخدمات العامة:
مشاكل كلمة السر
مشاكل فتح المنتدى
مشاكل لوحة الإدارة
مشاكل تنسيق المظهر
المشاكل الأخرى

----------------------

دعم الخدمات التكميلية :
مشاكل النطاقات
مشاكل التومبلايت

----------------------

مراسلة الإدارة :

طلب كلمة السر
إرسال أكواد أو شروحات
أتصل بنا
كيفية طلب كلمة سر جديدة
> طريقة طلب كلمة سر

تنبيه: لا تضع أبداً ايميل الإنشاء في مساهماتك و لا تعطيه لأحد!
المواضيع الأخيرة
» منتدى يحتوى علي مشاركة
اليوم في 18:13 من طرف ahd allah

» مخالف
اليوم في 17:20 من طرف ahd allah

» طلب لتغيير ايميل الانشاء
اليوم في 12:03 من طرف JAR7

» رابط منتداي يحول الى الادفلاي يرجى رفع للزعيم
اليوم في 10:09 من طرف h.elhadri

» ارجزا من الاخوة والاخوات المساعدة
اليوم في 5:07 من طرف ahd allah

» وضع اعلان فى اعلى الصفحه
اليوم في 3:35 من طرف ahd allah

» طلب بعض الاكواد المهمة جدا
اليوم في 2:29 من طرف ahd allah

» وضع صورة
اليوم في 1:28 من طرف zaydoon

» مشكلة وكيف الحل
اليوم في 0:07 من طرف nesma

أفضل الأعضاء الموسومين
@الزعيم
 
@@
 
@stones
 
@Mohamed Nsr
 
@JAR7
 

عمل منتدى

عاجل الى الزعيم لطفا بخصوص مركز رفع الصور الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاجل الى الزعيم لطفا بخصوص مركز رفع الصور الجديد

مُساهمة من طرف tgreb في الإثنين 30 يونيو 2014 - 5:33

الاخ الزعيم




نحن ندعم جهودكم للتطوير ولكن في نفس الوقت نرفض ان نكون حقل للتجارب  لاننا نخسر الاعضاء والدليل على ذلك ان مركز رفع الصور المسمى (tinypic) سبب لنا الكثير من الضرر ومشاكل في صندوق الكتابه وعدم استطاعة الاعضاء من الكتابه ورفع الصور بشكل سلس وجيد كما كان عليه الحال مع المركز السابق لرفع الصور لذلك نرجو منكم التدخل الفوري واعادة المركز السابق لرفع الصور لكي تنتهي معاناتنا لاننا نخسر كل يوم اعضاء  بسبب هذه المشكله ..


الاخوان المشرفين من فضلكم لا يقولي واحد انت جديد واعرف القوانين لاني قديم ولكن بسبب فقدان الباسورد اضطررت للدخول بعضويه جديده


ولا اريد من فضلكم واحد يقولي احذف الاكواد لان عندي منتدى اخر تجريبي اجرب فيه وعليه كل شيء ونفس المشكله حاصله في المنتدى التجريبي ايضا من يوم وضع المركز الجديد لرفع الصور




تحياتي

tgreb



ذكر
عدد المساهمات : 12
معدل النشاط : 839

http://tgreb.ahladalil.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل الى الزعيم لطفا بخصوص مركز رفع الصور الجديد

مُساهمة من طرف Mr.YuGi في الإثنين 30 يونيو 2014 - 5:41

السلام عليكم ..
عفواً ,, ولكن ما المشكلة التى تحدث معك فى حال استخدامك المركز ؟

كل ما فى الامر تختار الصورة ويظهر لك رابط التى تضيفه ف الصندوق لتظهر الصورة ؟

ما الغير سلس ف الامر والصعوبة التى تواجهها ؟

وضح اكثر من فضلك مشكلتك .. Cool

Mr.YuGi
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 38026
معدل النشاط : 18312

http://Www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل الى الزعيم لطفا بخصوص مركز رفع الصور الجديد

مُساهمة من طرف tgreb في الإثنين 30 يونيو 2014 - 5:54

حبيبي  الغالي يوجي  المشاكل هي

1- عدم استطاعة الاعضاء من الكتابه في صندوق الكتابه بشكل سلس ومرن ويضطرالاعضاء الى اعادة كتابة الحروف كل حرف مرتين لكي تتم طباعة الكلمه في الصندوق يعني باختصار لو تطبع سطر واحد في صندوق الكتابه تحتاج الى ربع ساعه

2- رفع الصور ايضا فيه مشاكل كثيره واغلب الاحيان تاتيك رساله خطا تقول انه غير متوفر حاليا

3- كل الاعضاء عندي يعملون ويدخلون للمنتدى من متصفح فايرفوكس وتم ازالة الكوكيز ولم ينفع الحال وانا شخصيا ايضا نفس الحاله تحصل معي في المنتدى وايضا في المنتدى التجريبي الاخر ...

واعتقد بنسة لا تقل عن 95% ان ربط مركز الرفع الجديد  هذا مع صندوق الكتابه قد سبب هذه الحاله لانها لم تظهر سابقا ابدا مع مركز الرفع القديم ايميج شاك والذي كان ممتاز جدا وبلا اي مشاكل

tgreb



ذكر
عدد المساهمات : 12
معدل النشاط : 839

http://tgreb.ahladalil.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل الى الزعيم لطفا بخصوص مركز رفع الصور الجديد

مُساهمة من طرف MR.KA!TO10 في الإثنين 30 يونيو 2014 - 6:09

أخي مشكلتك شخصية وليست عامة ! 
هناك مشاكل اخرى اهم من هذه  cat 
ارجو عدم فهمي بالخطأ "لا اقصد بهذه المساهمة انها عشوائية"  Like a Star @ heaven 
لكن كي يرد المشرفون بسرعة هل يجب ان اكتب بالعنوان "الى الزعيم" ؟!  Suspect 
لن أقول عنصرية  Suspect 
لأني اعرفكم وانتم محترمون جداً لكن يجب الرد على جميع المواضيع وخصوصاُ القديمة  clown

MR.KA!TO10
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 829
معدل النشاط : 2421

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل الى الزعيم لطفا بخصوص مركز رفع الصور الجديد

مُساهمة من طرف tgreb في الإثنين 30 يونيو 2014 - 6:15

@MR.KA!TO10 كتب:أخي مشكلتك شخصية وليست عامة ! 
هناك مشاكل اخرى اهم من هذه  cat 
ارجو عدم فهمي بالخطأ "لا اقصد بهذه المساهمة انها عشوائية"  Like a Star @ heaven 
لكن كي يرد المشرفون بسرعة هل يجب ان اكتب بالعنوان "الى الزعيم" ؟!  Suspect 
لن أقول عنصرية  Suspect 
لأني اعرفكم وانتم محترمون جداً لكن يجب الرد على جميع المواضيع وخصوصاُ القديمة  clown

اخي من انت حتى تقول مثل حتى الكلام ؟؟؟ هل انت من فريق الدعم والاشراف ؟؟؟  هل انت مفوض ومخول من الاداره ومن الزعيم حتى تقول مثل هذا الكلام الذي يكشف عن مدى عدم شغورك بالمسؤؤلية الاحلاقيه والادبيه ؟؟؟

وطالما انك عليم وفهيم وخبير لهذه الدرجه بحيث انك تقول انها مشكله شخصيه لماذا لا تقدم الحل بدل هذا الكلام السخيف  الذي كتبته انت ؟؟؟

انا طرحت مشكله والاخ المشرف يوجي   يتواصل معي فيها وليس لك الحق في التدخل واذكرك بالمثل القائل  من تدخل فيما  لا يعنبه لقي ما لا يرضيه ...


الاخوه المشرفين ارجو تنبيه المومى اليه وتحذيره من كلامه  غير المسؤؤل


عدل سابقا من قبل tgreb في الإثنين 30 يونيو 2014 - 6:18 عدل 1 مرات

tgreb



ذكر
عدد المساهمات : 12
معدل النشاط : 839

http://tgreb.ahladalil.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل الى الزعيم لطفا بخصوص مركز رفع الصور الجديد

مُساهمة من طرف Mr.YuGi في الإثنين 30 يونيو 2014 - 6:17

1- عدم استطاعة الاعضاء من الكتابه في صندوق الكتابه بشكل سلس ومرن ويضطرالاعضاء الى اعادة كتابة الحروف كل حرف مرتين لكي تتم طباعة الكلمه في الصندوق يعني باختصار لو تطبع سطر واحد في صندوق الكتابه تحتاج الى ربع ساعه
2- رفع الصور ايضا فيه مشاكل كثيره واغلب الاحيان تاتيك رساله خطا تقول انه غير متوفر حاليا
3- كل الاعضاء عندي يعملون ويدخلون للمنتدى من متصفح فايرفوكس وتم ازالة الكوكيز ولم ينفع الحال وانا شخصيا ايضا نفس الحاله تحصل معي في المنتدى وايضا في المنتدى التجريبي الاخر ...
واعتقد بنسة لا تقل عن 95% ان ربط مركز الرفع الجديد  هذا مع صندوق الكتابه قد سبب هذه الحاله لانها لم تظهر سابقا ابدا مع مركز الرفع القديم ايميج شاك والذي كان ممتاز جدا وبلا اي مشاكل
كل ما تذكر هذا لم يحدث قط مع احداًُ من قبل ولم يشكو منه اى منتدى ؟
ثانياً , اتنى بصورة من رسالة الخطأ هذه التى تتحدث عنها ؟

ثالثاً .. هل تقصد ان مشكلة صندوق الرد ان لا احد يستطيع الكتابة , ولا يستيطع كتابة رد الا فى ربع ساعه عام ودائمة بمنتداك وليس متفاوتة من حين لاخر ؟

اذا كانت اجابتك نعم , فضع لى رابط منتداك لاجرب المشكلة وادخل اضع موضوعاً وصورة وارى هل ستحدث معى هذه المشكلة ام لآ ؟

Mr.YuGi
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 38026
معدل النشاط : 18312

http://Www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل الى الزعيم لطفا بخصوص مركز رفع الصور الجديد

مُساهمة من طرف tgreb في الإثنين 30 يونيو 2014 - 6:24

@Mr.YuGi كتب:
1- عدم استطاعة الاعضاء من الكتابه في صندوق الكتابه بشكل سلس ومرن ويضطرالاعضاء الى اعادة كتابة الحروف كل حرف مرتين لكي تتم طباعة الكلمه في الصندوق يعني باختصار لو تطبع سطر واحد في صندوق الكتابه تحتاج الى ربع ساعه
2- رفع الصور ايضا فيه مشاكل كثيره واغلب الاحيان تاتيك رساله خطا تقول انه غير متوفر حاليا
3- كل الاعضاء عندي يعملون ويدخلون للمنتدى من متصفح فايرفوكس وتم ازالة الكوكيز ولم ينفع الحال وانا شخصيا ايضا نفس الحاله تحصل معي في المنتدى وايضا في المنتدى التجريبي الاخر ...
واعتقد بنسة لا تقل عن 95% ان ربط مركز الرفع الجديد  هذا مع صندوق الكتابه قد سبب هذه الحاله لانها لم تظهر سابقا ابدا مع مركز الرفع القديم ايميج شاك والذي كان ممتاز جدا وبلا اي مشاكل
كل ما تذكر هذا لم يحدث قط مع احداًُ من قبل ولم يشكو منه اى منتدى ؟
ثانياً , اتنى بصورة من رسالة الخطأ هذه التى تتحدث عنها ؟

ثالثاً .. هل تقصد ان مشكلة صندوق الرد ان لا احد يستطيع الكتابة , ولا يستيطع كتابة رد الا فى ربع ساعه عام ودائمة بمنتداك وليس متفاوتة من حين لاخر ؟

اذا كانت اجابتك نعم , فضع لى رابط منتداك لاجرب المشكلة وادخل اضع موضوعاً وصورة وارى هل ستحدث معى هذه المشكلة ام لآ ؟


الاخ يوجي

1- لا اعرف اذا كان هذا قد حصل مع المنتديات الاخرى ام لا ولكني متاكد انكم سوف تسمعون نفس الشوى بعد ايام وهذه المشكله حصلت معي بعد تنزيل الشركه لموقع الرفع الجديد وربطه بصندوق الكتابه ..

2- رسالة الخطأ ساتئيك بها عندما تظهر لانها لا تظهر دائما  وانما  تظهر بشكل عشوائي  يعني على غير انتظام  في الوقت عند الرفع .

3-مشكلة صندوق الرد انا وضحتها  لك وهي ليست مشكله عدم الكتابه نهائيا  يعني  الاعضاء يستطيعون الكتابه ولكن يضظرون الى اعادة طباعة الحرف او الكلمه مرتين لكي تظهر لانها لا تظهر من المره الاولى وهذا يسبب تاخير كبير  في الكتابه والارسال  يعني لو تريد ان تكتب  سطر واحد سوف تحتاج الى تقريبا ربع ساعه لاكمال كتابة السطر لانك تضطر الى اعادة الطباعه للحرف والكلمه بسبب عدم ظهورها بشكل سليم  ....

وهذا رابط المنتتدى  للمعاينه  بنفسك يا اخي

www.refu.y007.com

tgreb



ذكر
عدد المساهمات : 12
معدل النشاط : 839

http://tgreb.ahladalil.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل الى الزعيم لطفا بخصوص مركز رفع الصور الجديد

مُساهمة من طرف MR.KA!TO10 في الإثنين 30 يونيو 2014 - 6:25

@tgreb كتب:
اخي من انت حتى تقول مثل حتى الكلام ؟؟؟ هل انت من فريق الدعم والاشراف ؟؟؟  هل انت مفوض ومخول من الاداره ومن الزعيم حتى تقول مثل هذا الكلام الذي يكشف عن مدى عدم شغورك بالمسؤؤلية الاحلاقيه والادبيه ؟؟؟

وطالما انك عليم وفهيم وخبير لهذه الدرجه بحيث انك تقول انها مشكله شخصيه لماذا لا تقدم الحل بدل هذا الكلام السخيف  الذي كتبته انت ؟؟؟

انا طرحت مشكله والاخ المشرف يوجي   يتواصل معي فيها وليس لك الحق في التدخل واذكرك بالمثل القائل  من تدخل فيما  لا يعنبه لقي ما لا يرضيه ...


الاخوه المشرفين ارجو تنبيه المومى اليه وتحذيره من كلامه  غير المسؤؤل

تقول للمشرفين ان يقومون بتحذيري ؟ بعد ان شتمتني !؟  Suspect 
"كلام سخيف-عديم الاخلاق والادب" !! كل هذا وتقول ان يحذروني ؟!  Suspect 
انا خبير بنسبة 50% اما انت فلا .. على الاقل افهم اكثر منك !  I love you 
وانا وجهت رسالتي للمشرفين .. وكانت مساهمتي كلها احترام بدون اي شتيمة كما فعلت انت  Like a Star @ heaven 
على كل حال سأكون أفضل منك ! وسأقول الله يسامحك في شهر رمضان الكريم .. وللمشرفين الحرية في محاسبتك على كلامك  Suspect

MR.KA!TO10
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 829
معدل النشاط : 2421

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل الى الزعيم لطفا بخصوص مركز رفع الصور الجديد

مُساهمة من طرف Mr.YuGi في الإثنين 30 يونيو 2014 - 6:32

الاخ يوجي

1- لا اعرف اذا كان هذا قد حصل مع المنتديات الاخرى ام لا ولكني متاكد انكم سوف تسمعون نفس الشوى بعد ايام وهذه المشكله حصلت معي بعد تنزيل الشركه لموقع الرفع الجديد وربطه بصندوق الكتابه ..

2- رسالة الخطأ ساتئيك بها عندما تظهر لانها لا تظهر دائما  وانما  تظهر بشكل عشوائي  يعني على غير انتظام  في الوقت عند الرفع .

3-مشكلة صندوق الرد انا وضحتها  لك وهي ليست مشكله عدم الكتابه نهائيا  يعني  الاعضاء يستطيعون الكتابه ولكن يضظرون الى اعادة طباعة الحرف او الكلمه مرتين لكي تظهر لانها لا تظهر من المره الاولى وهذا يسبب تاخير كبير  في الكتابه والارسال  يعني لو تريد ان تكتب  سطر واحد سوف تحتاج الى تقريبا ربع ساعه لاكمال كتابة السطر لانك تضطر الى اعادة الطباعه للحرف والكلمه بسبب عدم ظهورها بشكل سليم  ....

وهذا رابط المنتتدى  للمعاينه  بنفسك يا اخي

www.refu.y007.com
طالما مشكلة الخطأ غير دائماً فلك ان تعلم ان رسائل الخطأ تاتى عندما يكن هناك مشكلة ف اتصالك بلانترنت , او الاوامر داخل المتصفح التى تستخدم .. !

وبخصوص الرابط .. فهو خطأ .. !
هل تقصد هذا ؟ http://refu.yoo7.com/

Mr.YuGi
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 38026
معدل النشاط : 18312

http://Www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل الى الزعيم لطفا بخصوص مركز رفع الصور الجديد

مُساهمة من طرف tgreb في الإثنين 30 يونيو 2014 - 6:59

@Mr.YuGi كتب:
الاخ يوجي

1- لا اعرف اذا كان هذا قد حصل مع المنتديات الاخرى ام لا ولكني متاكد انكم سوف تسمعون نفس الشوى بعد ايام وهذه المشكله حصلت معي بعد تنزيل الشركه لموقع الرفع الجديد وربطه بصندوق الكتابه ..

2- رسالة الخطأ ساتئيك بها عندما تظهر لانها لا تظهر دائما  وانما  تظهر بشكل عشوائي  يعني على غير انتظام  في الوقت عند الرفع .

3-مشكلة صندوق الرد انا وضحتها  لك وهي ليست مشكله عدم الكتابه نهائيا  يعني  الاعضاء يستطيعون الكتابه ولكن يضظرون الى اعادة طباعة الحرف او الكلمه مرتين لكي تظهر لانها لا تظهر من المره الاولى وهذا يسبب تاخير كبير  في الكتابه والارسال  يعني لو تريد ان تكتب  سطر واحد سوف تحتاج الى تقريبا ربع ساعه لاكمال كتابة السطر لانك تضطر الى اعادة الطباعه للحرف والكلمه بسبب عدم ظهورها بشكل سليم  ....

وهذا رابط المنتتدى  للمعاينه  بنفسك يا اخي

www.refu.y007.com
طالما مشكلة الخطأ غير دائماً فلك ان تعلم ان رسائل الخطأ تاتى عندما يكن هناك مشكلة ف اتصالك بلانترنت , او الاوامر داخل المتصفح التى تستخدم .. !

وبخصوص الرابط .. فهو خطأ .. !
هل تقصد هذا ؟ http://refu.yoo


اخي يوجي

رسالة الخطأ تاني  في بعض الاحيان  وليس دائما في ارسال  رفع الصور والمشكله الاساسيه هي ليست هنا وانما في مشكلة الكتابه داتخل الصندوق

بالنسبة للرابط  نعم هو نفسه

tgreb



ذكر
عدد المساهمات : 12
معدل النشاط : 839

http://tgreb.ahladalil.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل الى الزعيم لطفا بخصوص مركز رفع الصور الجديد

مُساهمة من طرف tgreb في الإثنين 30 يونيو 2014 - 7:01

@MR.KA!TO10 كتب:
@tgreb كتب:
اخي من انت حتى تقول مثل حتى الكلام ؟؟؟ هل انت من فريق الدعم والاشراف ؟؟؟  هل انت مفوض ومخول من الاداره ومن الزعيم حتى تقول مثل هذا الكلام الذي يكشف عن مدى عدم شغورك بالمسؤؤلية الاحلاقيه والادبيه ؟؟؟

وطالما انك عليم وفهيم وخبير لهذه الدرجه بحيث انك تقول انها مشكله شخصيه لماذا لا تقدم الحل بدل هذا الكلام السخيف  الذي كتبته انت ؟؟؟

انا طرحت مشكله والاخ المشرف يوجي   يتواصل معي فيها وليس لك الحق في التدخل واذكرك بالمثل القائل  من تدخل فيما  لا يعنبه لقي ما لا يرضيه ...


الاخوه المشرفين ارجو تنبيه المومى اليه وتحذيره من كلامه  غير المسؤؤل

تقول للمشرفين ان يقومون بتحذيري ؟ بعد ان شتمتني !؟  Suspect 
"كلام سخيف-عديم الاخلاق والادب" !! كل هذا وتقول ان يحذروني ؟!  Suspect 
انا خبير بنسبة 50% اما انت فلا .. على الاقل افهم اكثر منك !  I love you 
وانا وجهت رسالتي للمشرفين .. وكانت مساهمتي كلها احترام بدون اي شتيمة كما فعلت انت  Like a Star @ heaven 
على كل حال سأكون أفضل منك ! وسأقول الله يسامحك في شهر رمضان الكريم .. وللمشرفين الحرية في محاسبتك على كلامك  Suspect
اكرر كلامي  اليك   يا  ....  خبير  50 %

من تدخل فيما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه  ....  افهمها جيدا

tgreb



ذكر
عدد المساهمات : 12
معدل النشاط : 839

http://tgreb.ahladalil.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل الى الزعيم لطفا بخصوص مركز رفع الصور الجديد

مُساهمة من طرف MR.KA!TO10 في الإثنين 30 يونيو 2014 - 19:39

حتى الان لم القى ما لا يرضيني بإذن الله .. 
وسأتجاهلك ! ولن أرد مرة اخرى حتى لا أعتبر من الذين يضعون مساهمات عشوائية !
وايضاً لمصلحتك حتى لا يغلق موضوعك الجميل اللطيف !  Mad  Cool

MR.KA!TO10
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 829
معدل النشاط : 2421

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل الى الزعيم لطفا بخصوص مركز رفع الصور الجديد

مُساهمة من طرف Mr.YuGi في الإثنين 30 يونيو 2014 - 21:38

@tgreb كتب:
@Mr.YuGi كتب:
الاخ يوجي

1- لا اعرف اذا كان هذا قد حصل مع المنتديات الاخرى ام لا ولكني متاكد انكم سوف تسمعون نفس الشوى بعد ايام وهذه المشكله حصلت معي بعد تنزيل الشركه لموقع الرفع الجديد وربطه بصندوق الكتابه ..

2- رسالة الخطأ ساتئيك بها عندما تظهر لانها لا تظهر دائما  وانما  تظهر بشكل عشوائي  يعني على غير انتظام  في الوقت عند الرفع .

3-مشكلة صندوق الرد انا وضحتها  لك وهي ليست مشكله عدم الكتابه نهائيا  يعني  الاعضاء يستطيعون الكتابه ولكن يضظرون الى اعادة طباعة الحرف او الكلمه مرتين لكي تظهر لانها لا تظهر من المره الاولى وهذا يسبب تاخير كبير  في الكتابه والارسال  يعني لو تريد ان تكتب  سطر واحد سوف تحتاج الى تقريبا ربع ساعه لاكمال كتابة السطر لانك تضطر الى اعادة الطباعه للحرف والكلمه بسبب عدم ظهورها بشكل سليم  ....

وهذا رابط المنتتدى  للمعاينه  بنفسك يا اخي

www.refu.y007.com
طالما مشكلة الخطأ غير دائماً فلك ان تعلم ان رسائل الخطأ تاتى عندما يكن هناك مشكلة ف اتصالك بلانترنت , او الاوامر داخل المتصفح التى تستخدم .. !

وبخصوص الرابط .. فهو خطأ .. !
هل تقصد هذا ؟ http://refu.yoo


اخي يوجي

رسالة الخطأ تاني  في بعض الاحيان  وليس دائما في ارسال  رفع الصور والمشكله الاساسيه هي ليست هنا وانما في مشكلة الكتابه داتخل الصندوق

بالنسبة للرابط  نعم هو نفسه
تم التسجيل .. وهذا موضوع انشأته ..
http://refu.yoo7.com/t2285-topic#12291
وتم اضافة المحتوى فى الموضوع بكلمات
وتم ادارج رداً اخر لتجربة مركز الرفع
ولم تواجهنى ااياً مشكلة فى كلا الامرين ؟

هذه المشكلة يا اخى الكريم يمكن ان تكن من المتصفح او خطأ ما يفعله المستخدم داخل منتداك !
لانى لم تواجهنى اى مشكلة فى الكتابة داخل صندوق الرد او فى رفع الصورة كما تقول فى احاديثك السابقة .. !
MR.KA!TO10حتى الان لم القى ما لا يرضيني بإذن الله .. 
وسأتجاهلك ! ولن أرد مرة اخرى حتى لا أعتبر من الذين يضعون مساهمات عشوائية !
وايضاً لمصلحتك حتى لا يغلق موضوعك الجميل اللطيف !  Mad  Cool
إنذار اول لك .. Arrow
بسبب هذه الطريقة التى تتحدث بها مع الاخرين .. وعدم احترام قوانين المنتدى .. Arrow

Mr.YuGi
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 38026
معدل النشاط : 18312

http://Www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل الى الزعيم لطفا بخصوص مركز رفع الصور الجديد

مُساهمة من طرف tgreb في الإثنين 30 يونيو 2014 - 23:48

الاخ يوجي

شكرا لك وساتابع هذه الحاله لان الكثير من الاعضاء كتبو لي يشكون منها ولذلك فقد طرحتها في قسم الدعم والحقيقه انا ايضا عانيت منها ليومين متتاليين وكل الاعضاء عندي يستخدمون متصفح فايرفوكس وكما تعلم هو افضل المتصفحات على الاطلاق ...

تحياتي

tgreb



ذكر
عدد المساهمات : 12
معدل النشاط : 839

http://tgreb.ahladalil.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل الى الزعيم لطفا بخصوص مركز رفع الصور الجديد

مُساهمة من طرف tgreb في الإثنين 30 يونيو 2014 - 23:57

@MR.KA!TO10 كتب:حتى الان لم القى ما لا يرضيني بإذن الله .. 
وسأتجاهلك ! ولن أرد مرة اخرى حتى لا أعتبر من الذين يضعون مساهمات عشوائية !
وايضاً لمصلحتك حتى لا يغلق موضوعك الجميل اللطيف !  Mad  Cool

ما ذكره الاخ المشرف يوجي لك  والانذار الذي وجهه لك اتمنى ان تفهم معناه ولا تكرره لمصلحتك 


ونصيحه اقدمها لك ابتعد عن مواضيعي الجميله واللطيفه ولا تتصور ان اسلوبك هذا سيوصلك الى موقع الاشراف في قسم الدعم وانما سيوصلك الى جمعية المتقاعدين


[rtl]تحياتي[/rtl]



























tgreb



ذكر
عدد المساهمات : 12
معدل النشاط : 839

http://tgreb.ahladalil.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل الى الزعيم لطفا بخصوص مركز رفع الصور الجديد

مُساهمة من طرف mykholy في الخميس 3 يوليو 2014 - 20:03

ممكن حضرتك تجرب من اي جهاز اخر(تابلت-لاب توب-جهاز كمبيوتر ويندوزxp)
جاري الانتظار

mykholy
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 78
معدل النشاط : 983

http://mykholy.2areg.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل الى الزعيم لطفا بخصوص مركز رفع الصور الجديد

مُساهمة من طرف mykholy في الخميس 3 يوليو 2014 - 20:04

ممكن حضرتك تجرب من اي جهاز اخر(تابلت-لاب توب-جهاز كمبيوتر ويندوزxp)
جاري الانتظار

mykholy
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 78
معدل النشاط : 983

http://mykholy.2areg.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل الى الزعيم لطفا بخصوص مركز رفع الصور الجديد

مُساهمة من طرف Mr.YuGi في الخميس 3 يوليو 2014 - 21:07

الاخ يوجي

شكرا لك وساتابع هذه الحاله لان الكثير من الاعضاء كتبو لي يشكون منها ولذلك فقد طرحتها في قسم الدعم والحقيقه انا ايضا عانيت منها ليومين متتاليين وكل الاعضاء عندي يستخدمون متصفح فايرفوكس وكما تعلم هو افضل المتصفحات على الاطلاق ...

حسناً يا اخى الكريم ..
والان اسمح لى سأغلق الموضوع .. وما ان تحدث مجدداً لك ان تشرفنا بإعادة فتح موضوع جديد به الصور الدالة على المشكلة .. Cool

حظاً موفقاً .. Cool

Mr.YuGi
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 38026
معدل النشاط : 18312

http://Www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى