منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى
أحلى الشبكات الإجتماعية

انشاء منتدى مجاني



 انشاء منتدى مجاني

أقسام الدعم

دعم الخدمات العامة:
مشاكل كلمة السر
مشاكل فتح المنتدى
مشاكل لوحة الإدارة
مشاكل تنسيق المظهر
المشاكل الأخرى

----------------------

دعم الخدمات التكميلية :
مشاكل النطاقات
مشاكل التومبلايت

----------------------

مراسلة الإدارة :

طلب كلمة السر
إرسال أكواد أو شروحات
أتصل بنا
كيفية طلب كلمة سر جديدة
> طريقة طلب كلمة سر

تنبيه: لا تضع أبداً ايميل الإنشاء في مساهماتك و لا تعطيه لأحد!
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
ahd allah
 
Mohamed Nsr
 
zaydoon
 
JAR7
 
الزعيم
 
Anas 1657
 
yobhy
 
DeLeTe
 
احزان القلب
 
FRED RAY
 

أفضل الأعضاء الموسومين
@الزعيم
 
@@
 
@stones
 
@Mohamed Nsr
 
@JAR7
 

عمل منتدى

استفسار بخصوص انتهاء الدومين من الحجز (هام رجاءا)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

استفسار بخصوص انتهاء الدومين من الحجز (هام رجاءا)

مُساهمة من طرف AmEeR AlSaiDi في الخميس 10 أبريل 2014 - 9:47

السلام عليكم


انا كنت حاجز على دومين وظهر لي في لوحة الادارة تنبيه بخصوص انتهاء فترة الحجز
لكن لم يكن لدي اعتمادات كافيه لاعاده التجديد
ومن ثم انتهى حجز الدومين

الان اصبح لدي الاعتمادات لاعادة التجديد

لكن عندما اريد الحجز من جديد على الدومين الخاص بي

يظهر ان الدومين خاصتي  يظهر قد تم حجزه !!

فكيف لي ان استعيده   اتمنى المعالجة وتجديده

وشكرا لكم  tongue

AmEeR AlSaiDi
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 1199
معدل النشاط : 4104

http://www.iraqnt.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار بخصوص انتهاء الدومين من الحجز (هام رجاءا)

مُساهمة من طرف AmEeR AlSaiDi في الخميس 10 أبريل 2014 - 11:39

علما ان رابط المنتدى الحالي بدون دومين
http://ya-7abibi.yoo7.com/

و الدومين كان
http://www.iraqnt.net/

AmEeR AlSaiDi
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 1199
معدل النشاط : 4104

http://www.iraqnt.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار بخصوص انتهاء الدومين من الحجز (هام رجاءا)

مُساهمة من طرف EGy Ghost في الجمعة 11 أبريل 2014 - 10:07

صباح الخير أمير.  Laughing
يظهرلي أن الدومين قد تم حجزه لمدة عام بتاريخ 27 من الشهر الماضي. للأسف، ماعليك سوى الإنتظار.  Cool 

EGy Ghost
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 4703
معدل النشاط : 7150

https://fb.me/bluedotmarketing

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار بخصوص انتهاء الدومين من الحجز (هام رجاءا)

مُساهمة من طرف EGy Ghost في الجمعة 11 أبريل 2014 - 12:08

الطائر الحر كتب:
اخبارك يا ابو حميد هلا منور يا جميل

بنسبه لدومين فهو العكس


تاريخ انتهئ حجز الدومين الشهر الماضى 27 / 3 / 2014

و يمكنه تجديده ان كان يملك لوحة تحكم Wink

حبيبي صباح الفل.  Cool
زي مانت شايف الـ Expiration يوم 27/3/2015


EGy Ghost
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 4703
معدل النشاط : 7150

https://fb.me/bluedotmarketing

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار بخصوص انتهاء الدومين من الحجز (هام رجاءا)

مُساهمة من طرف Yassine Bablil في السبت 12 أبريل 2014 - 15:09

اخي الحبيب لا تقلق من هده الناحية
نظام حماية احلى منتدى يحفظ دومينات حتى بعد انتهائها
يرفع الموضوع لزعيم
+
يتوجب توفر لديك اخي الحبيب امير 1600 اعتماد على ادارة منتداك ليتم حجزها واعادة دومين مجددا

Yassine Bablil
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 8024
معدل النشاط : 8723

http://www.club-profe.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار بخصوص انتهاء الدومين من الحجز (هام رجاءا)

مُساهمة من طرف AmEeR AlSaiDi في الثلاثاء 15 أبريل 2014 - 8:41

@EGy Ghost كتب:صباح الخير أمير.  Laughing
يظهرلي أن الدومين قد تم حجزه لمدة عام بتاريخ 27 من الشهر الماضي. للأسف، ماعليك سوى الإنتظار.  Cool 
صباح الفل يا احمد كويس انك رديت

احمد طيب الحل ايه ؟؟  Neutral

AmEeR AlSaiDi
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 1199
معدل النشاط : 4104

http://www.iraqnt.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار بخصوص انتهاء الدومين من الحجز (هام رجاءا)

مُساهمة من طرف AmEeR AlSaiDi في الثلاثاء 15 أبريل 2014 - 8:42

الطائر الحر كتب:
@EGy Ghost كتب:صباح الخير أمير.  Laughing
يظهرلي أن الدومين قد تم حجزه لمدة عام بتاريخ 27 من الشهر الماضي. للأسف، ماعليك سوى الإنتظار.  Cool 

اخبارك يا ابو حميد هلا منور يا جميل

بنسبه لدومين فهو العكس


تاريخ انتهئ حجز الدومين الشهر الماضى 27 / 3 / 2014

و يمكنه تجديده ان كان يملك لوحة تحكم Wink
انا املك لوحة التحكم ولا استطيع التجديد  فكيف هو الحل ؟

AmEeR AlSaiDi
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 1199
معدل النشاط : 4104

http://www.iraqnt.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار بخصوص انتهاء الدومين من الحجز (هام رجاءا)

مُساهمة من طرف AmEeR AlSaiDi في الثلاثاء 15 أبريل 2014 - 8:45

الطائر الحر كتب:
@EGy Ghost كتب:حبيبي صباح الفل.  Cool
زي مانت شايف الـ Expiration يوم 27/3/2015


صباح الجمال و السعاده

تمام بس هنا جودادى نفسه تقول ان الدومين انتهى و ينتظر التجديد او حذفه
This domain name expired on 3/27/2014 and is pending renewal or deletion


و بتعطيك رابط التجديد او حذفه من خلال لوحة التحكم ان كنت تملك لوحة تحكم


و اذا كان مازال الدومين فى حسابك و لم يتم حذفه فى لوحة التحكم لن يتمكن اى شخص اخرى من شراء الدومين
يعني الملخص اعمل ايه ؟

AmEeR AlSaiDi
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 1199
معدل النشاط : 4104

http://www.iraqnt.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار بخصوص انتهاء الدومين من الحجز (هام رجاءا)

مُساهمة من طرف AmEeR AlSaiDi في الثلاثاء 15 أبريل 2014 - 8:47

Gta_Cena95 كتب:اخي الحبيب لا تقلق من هده الناحية
نظام حماية احلى منتدى يحفظ دومينات حتى بعد انتهائها
يرفع الموضوع لزعيم
+
يتوجب توفر لديك اخي الحبيب امير 1600 اعتماد على ادارة منتداك ليتم حجزها واعادة دومين مجددا
اهلا ياسين

ياريت والله ترفع الموضوع ويجددولي الدومين
نعم املك القدر الكافي من الاعتمادات  .. بالانتظار tongue

AmEeR AlSaiDi
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 1199
معدل النشاط : 4104

http://www.iraqnt.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار بخصوص انتهاء الدومين من الحجز (هام رجاءا)

مُساهمة من طرف Yassine Bablil في الثلاثاء 15 أبريل 2014 - 12:28

اخي الحبيب امير تم رفع الموضوع لزعيم
فقط انتظر مروره على موضوعك

Yassine Bablil
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 8024
معدل النشاط : 8723

http://www.club-profe.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار بخصوص انتهاء الدومين من الحجز (هام رجاءا)

مُساهمة من طرف الزعيم في الخميس 17 أبريل 2014 - 15:45

@AmEeR AlSaiDi كتب:علما ان رابط المنتدى الحالي بدون دومين
http://ya-7abibi.yoo7.com/

و الدومين كان
http://www.iraqnt.net/

السلام عليكم

للأسف الشديد فهذا الضومين لم تشمله الحماية لقلة نشاطه و قد تم تجديده من طرف شخص آخر وضعه تحت صفة parked لكي لا يستطيع اي شخص استعماله من جديد

لا يمكننا للأسف الشديد استعادته و ليس لك خيار الا اختيار غيره لمنتداك فهو غير متوفر حالياً

الزعيم
أحلى إدارة
أحلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19037
معدل النشاط : 11221

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار بخصوص انتهاء الدومين من الحجز (هام رجاءا)

مُساهمة من طرف AmEeR AlSaiDi في الخميس 24 أبريل 2014 - 8:50

@الزعيم كتب:
@AmEeR AlSaiDi كتب:علما ان رابط المنتدى الحالي بدون دومين
http://ya-7abibi.yoo7.com/

و الدومين كان
http://www.iraqnt.net/

السلام عليكم

للأسف الشديد فهذا الضومين لم تشمله الحماية لقلة نشاطه و قد تم تجديده من طرف شخص آخر وضعه تحت صفة parked لكي لا يستطيع اي شخص استعماله من جديد

لا يمكننا للأسف الشديد استعادته و ليس لك خيار الا اختيار غيره لمنتداك فهو غير متوفر حالياً
وعليكم السلام

اخي العزيز لماذا لم تشمله الحماية !
يا اخي منتداي ليس بالمنتدى الجديد وانت اعلم انه قديم ومنذ زمن
وضومين الخاص بالمنتدى تم تجديده مرة وايضا منذ زمن انا احتفظ بهذا الضومين
وتعبت في نشره وفي ترتيبه والان بمجرد اني تأخرت ليوم عن التجديد تقول اختر ضومين اخر
اين الخصوصيه ؟ اين حماية احلى منتدى ؟ التي لطالما دافعنا عنها ونقول ان احلى منتدى تهتم بخصوصيات اعضاء شركتها
الان تعب سنين يضيع في مهب الريح لمجرد تأخري عن التجديد ليوم او يومين !!

هل ترضى ذلك يا اخي ؟
ياريت تشوف لي حل وانا وانت نعلم ان الضومينات هي على شركة جودادي التي لك فيها ادارة
منتظر ردك اخي

AmEeR AlSaiDi
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 1199
معدل النشاط : 4104

http://www.iraqnt.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسار بخصوص انتهاء الدومين من الحجز (هام رجاءا)

مُساهمة من طرف الزعيم في الجمعة 25 أبريل 2014 - 16:02

اين الخصوصيه ؟ اين حماية احلى منتدى ؟ التي لطالما دافعنا عنها ونقول ان احلى منتدى تهتم بخصوصيات اعضاء شركتها
الان تعب سنين يضيع في مهب الريح لمجرد تأخري عن التجديد ليوم او يومين !!

هل ترضى ذلك يا اخي ؟
غريب امرك عزيزي, تعاتبنا على خطئ انت ارتكبته...  Suspect 
عساني اذكرك انه ليس من مسؤوليتنا تجديد اي ضومين بل هو من مسؤولية صاحب الضومين قطعاً لا غير و ان لم تجدده فليست لديك اية ضمانة من اي نوع على ان تحافظ عليه لا عند احلى منتدى و لا عند غيرها

فلا تخلط الامور و ترتبك بسماعك حماية فتضنها حماية المنتديات و تقول تدافع عليها. انا اتحدث هنا عن حماية الضومينات من السرقة و هي تشمل الضومينات النشيطة و ليس التي ليس لها اي نشاط اطلاقا سواء كانت قديمة او حديثة

تعب سنين دهب مهب الريح لأنك تأخرت عن تجديد الضومين, نعم و هذا صحيح و لن أخالفك الرأي و كما يقول المثل العربي, الصيف ضيعت اللبن و الامر من مسؤوليتك انت عزيزي

فمن تأخر عن ساعة اقلاع الطائرة فلا تقبل منه شكاية و ليس لأن الطائرة اقلعت في وقتها و لم تنتبه لذلك أن الخطئ من شركة الطيران بل من المسافر الذي نسي الحضور قبل ساعة الاقلاع

و كذلك الضومين عزيزي, نبهك منتداك 60 يوما قبل انتهاء صلاحيته و بقي التنبيه طيلة شهرين على لوحة ادارتك ثم راسلك المنتدى 30 يوما قبل انتهاء الضومين لينبهك  و يطالبك بتجديده ثم كررها 7 ايام قبل انتهاء الضومين ثم 24 ساعة قبل انتهاؤه و لم تفعل و ضمنت لك احلى منتدى امكانية تجديده 10 ايام بعد انتهاء صلاحيته و حمايتنا زادتك 10 ايام اضافية و كل هذا و لم تحرك ساكناً الى الآن فكيف بالله عليك تهمل ضومينك كل هذا الوقت الى ان اشتراه غيرك فلا تراجع نفسك و قراراتك و تجد من السهل لوم الغير...؟  Suspect 

ياريت تشوف لي حل وانا وانت نعلم ان الضومينات هي على شركة جودادي التي لك فيها ادارة

الوضمين غير متوفر اذ ان غيرك اشتراه و لا يمكن لأي شخص آخر فعل اي شيء اللهم ان اتصلت بصاحبه الحالي و اراد ان يبيعه لك

يقفل الموضوع

الزعيم
أحلى إدارة
أحلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19037
معدل النشاط : 11221

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى