منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.


انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى

مشكل الزوار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مشكل الزوار

مُساهمة من طرف mydream في الجمعة 14 فبراير 2014 - 15:48

مرحبا 
من قبل كان لدي الكثير من الزوار في المنتدى حوالي ما بين 1200 الى 2000 زائر يوميا
كل يوم لمدة اسبوعين تقريبا ولكن بعذ مدة اختفوا فقك بقي  القليل اي 100 الى 150 زائر يوميا
وبعد مدة الزوار عدو من جديد الى المنتدى ولكن بعد ايان احتفوا من جديد من المنتدى 
رابط المنتدى هو
http://info-islamweb.mountada.net/
ما السبب  رغم 
انظر رابط المنتدى سترى كل احصائيات في اسفله كما شئت 
وشكرا

mydream
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 165
معدل النشاط : 1486

http://info-islamweb.mountada.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكل الزوار

مُساهمة من طرف stones في الجمعة 14 فبراير 2014 - 16:06

اهلين
السبب هناء اخي
http://info-islamweb.mountada.net/t23819-topic
مواضيع فارغه 
الي يتبع هذه الطريقة يفقد زواره وايضا
اعضائه
مواضيع غير ذات مصداقية

stones
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 11050
معدل النشاط : 13574

http://stones.arab.st/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكل الزوار

مُساهمة من طرف يوسف بن بابة في الجمعة 14 فبراير 2014 - 16:25

اخي لاحظت ان اكبر عند اعضاء تواجدوا بالمنتدى هو 88 و ليس 2000 او اكثر ؟

اذا انت بتكذب او شو معنى هذا ؟

و حتى المواضيع فارغة كما قال المميز في رده .

يوسف بن بابة
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 271
معدل النشاط : 1582

http://jeux.freedompalestine.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكل الزوار

مُساهمة من طرف mydream في الجمعة 14 فبراير 2014 - 17:36

@يوسف بن بابة كتب:اخي لاحظت ان اكبر عند اعضاء تواجدوا بالمنتدى هو 88 و ليس 2000 او اكثر ؟

اذا انت بتكذب او شو معنى هذا ؟

و حتى المواضيع فارغة كما قال المميز في رده .
اخي انا لم اقل لم رقم عند عدد الاعضاء بل اقصد عدد اليومي من الزوار انظر احصائيات اذ لم تفهمها اسف
http://s04.flagcounter.com/more30/c3c3/
وتلك 88 هو اكبر عدد الاعضاء في المنتدى 
ثالثا 
المواضيع ليست فارغة بل اضغط على رابط التالي سترى النتيجة يا اخي لا تحكم على الشخض قبل التجربة 
وشكرا 
واخير ربما لم ترى هذه الاخضاء من قبل استفد 
رابعا 
في صباح قرات نفس في دعم احلى منتدى نفس المشكل لحدى فتيات
وشكرا لك مجددا

mydream
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 165
معدل النشاط : 1486

http://info-islamweb.mountada.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكل الزوار

مُساهمة من طرف mydream في الجمعة 14 فبراير 2014 - 17:36

@stones كتب:اهلين
السبب هناء اخي
http://info-islamweb.mountada.net/t23819-topic
مواضيع فارغه 
الي يتبع هذه الطريقة يفقد زواره وايضا
اعضائه
مواضيع غير ذات مصداقية
اخي انا لم اقل لم رقم عند عدد الاعضاء بل اقصد عدد اليومي من الزوار انظر احصائيات اذ لم تفهمها اسف
http://s04.flagcounter.com/more30/c3c3/
وتلك 88 هو اكبر عدد الاعضاء في المنتدى 
ثالثا 
المواضيع ليست فارغة بل اضغط على رابط التالي سترى النتيجة يا اخي لا تحكم على الشخض قبل التجربة 
وشكرا 
واخير ربما لم ترى هذه الاخضاء من قبل استفد 
رابعا 
في صباح قرات نفس في دعم احلى منتدى نفس المشكل لحدى فتيات
وشكرا لك مجددا

mydream
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 165
معدل النشاط : 1486

http://info-islamweb.mountada.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكل الزوار

مُساهمة من طرف stones في الجمعة 14 فبراير 2014 - 17:43

بصدفه وجدت موضوعك ولم ابحث اطلاقا
=============
كما يقول المثل من جد وجد
ابحث عن السبب اكيد راح تجده
شارك منتداك المواقع الاجتماعية
بكل موضوع يطرح في منتداك
تابع الشروحات هناء

stones
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 11050
معدل النشاط : 13574

http://stones.arab.st/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى