مشكلة كبيرة ما لئيتلها حل

اذهب الى الأسفل

مشكلة كبيرة ما لئيتلها حل

مُساهمة من طرف بينوتة و افتخر في الثلاثاء 21 يناير 2014 - 17:01

لمشكلة في العناصر الأضافية > أدارة العناصر المستقلة في المنتدى > الاعدادات العامة في العناصر المستقلةفي المنتدى

عرض العمود 3 اليسار  (نقاط الشاشة) بغيرها بتضل 180 معأني بغير الرقم و بحط سجل و بيكتبلي تم بس ما في تغيير

ممكن تئولوي ليش هيك؟ لو سمحتو
avatar
بينوتة و افتخر
 
 

انثى
عدد المساهمات : 137
معدل النشاط : 1874
السُمعة : 1

http://banotat.ba7r.biz/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلة كبيرة ما لئيتلها حل

مُساهمة من طرف DeLeTe في الثلاثاء 21 يناير 2014 - 17:05

اهلا اختي الكريمة ...
الحد الأقصى لعرض العواميد : 180
اي انه لا يمكن ان يكون اكثر من 180
avatar
DeLeTe
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 3160
معدل النشاط : 7172
السُمعة : 73

http://help.ahlamontada.com#

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلة كبيرة ما لئيتلها حل

مُساهمة من طرف بينوتة و افتخر في الثلاثاء 21 يناير 2014 - 22:18

@DeLeTe كتب:اهلا اختي الكريمة ...
الحد الأقصى لعرض العواميد : 180
اي انه لا يمكن ان يكون اكثر من 180
أنا أضع أقل من 180 و لكنها تظهر نفسها و من دون تغيير لماذا؟ 

تفضل رابط منتداي لتفهم علي

 http://banotat.ba7r.biz/
avatar
بينوتة و افتخر
 
 

انثى
عدد المساهمات : 137
معدل النشاط : 1874
السُمعة : 1

http://banotat.ba7r.biz/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلة كبيرة ما لئيتلها حل

مُساهمة من طرف ABBAS.ALKBEER في الثلاثاء 21 يناير 2014 - 22:54

180 دى اقل حاجة مينفعش يكون فى اقل منها لاحظى الصورة
avatar
ABBAS.ALKBEER



ذكر
عدد المساهمات : 43
معدل النشاط : 2099
السُمعة : 0

http://alkber.forumegypt.net/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلة كبيرة ما لئيتلها حل

مُساهمة من طرف نسيمـــ في الجمعة 24 يناير 2014 - 23:35

تأكدي من  عدم استعمالك ارقام عربية بكتابتك ... وتأكدي من انها 180 20 بهذه الطريقة
avatar
نسيمـــ
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 1109
معدل النشاط : 4731
السُمعة : 16

http://www.picalica.com/u/Nasim/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلة كبيرة ما لئيتلها حل

مُساهمة من طرف بينوتة و افتخر في الأحد 26 يناير 2014 - 16:04

@نسيمـــ كتب:تأكدي من  عدم استعمالك ارقام عربية بكتابتك ... وتأكدي من انها 180 20 بهذه الطريقة
شكرا لك لكن أنا كتبتها بالانكليزي حتى جهازي ما بيكتب أرقام عربية
avatar
بينوتة و افتخر
 
 

انثى
عدد المساهمات : 137
معدل النشاط : 1874
السُمعة : 1

http://banotat.ba7r.biz/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلة كبيرة ما لئيتلها حل

مُساهمة من طرف محمد عكور في الأحد 26 يناير 2014 - 16:58

الحل بسيط جداً
وهو انه عندما تكتبي 180 يحفظها المنتدى 180
ولكن تُكتب بغير هذه الارقام

ومثل ما بقول المثل:
إسأل مجرب ولا تسأل خبير
avatar
محمد عكور
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 148
معدل النشاط : 2343
السُمعة : 4

http://lm-alkhair.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلة كبيرة ما لئيتلها حل

مُساهمة من طرف بينوتة و افتخر في الأحد 26 يناير 2014 - 18:12

@محمد عكور كتب:الحل بسيط جداً
وهو انه عندما تكتبي 180 يحفظها المنتدى 180
ولكن تُكتب بغير هذه الارقام

ومثل ما بقول المثل:
إسأل مجرب ولا تسأل خبير
شكرا لك و لكن كيف عرفت ذلك؟ 
avatar
بينوتة و افتخر
 
 

انثى
عدد المساهمات : 137
معدل النشاط : 1874
السُمعة : 1

http://banotat.ba7r.biz/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى