منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى
أحلى الشبكات الإجتماعية

انشاء منتدى مجاني



 انشاء منتدى مجاني

أقسام الدعم

دعم الخدمات العامة:
مشاكل كلمة السر
مشاكل فتح المنتدى
مشاكل لوحة الإدارة
مشاكل تنسيق المظهر
المشاكل الأخرى

----------------------

دعم الخدمات التكميلية :
مشاكل النطاقات
مشاكل التومبلايت

----------------------

مراسلة الإدارة :

طلب كلمة السر
إرسال أكواد أو شروحات
أتصل بنا
كيفية طلب كلمة سر جديدة
> طريقة طلب كلمة سر

تنبيه: لا تضع أبداً ايميل الإنشاء في مساهماتك و لا تعطيه لأحد!
المواضيع الأخيرة
» شفرة اعلان فى نسجة الجوال
اليوم في 18:30 من طرف zeewab

» هل يقبل احلى منتدى ان
اليوم في 17:39 من طرف JAR7

» شفرة اعلان
اليوم في 14:15 من طرف ahd allah

» ايكونه محذوفه اسفل التعليق ..
اليوم في 14:06 من طرف zaydoon

» لغة المنتدى
اليوم في 12:15 من طرف ahd allah

» طلب سلايد بسيط*
اليوم في 7:33 من طرف meme.99

» سؤال بغاية الاهمية
اليوم في 1:32 من طرف وهبة الساحر

» طلب كود البيانات
أمس في 20:26 من طرف ahd allah

» اريد مود خدمات الموضوع
أمس في 20:11 من طرف ahd allah

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
ahd allah
 
zaydoon
 
احزان القلب
 
JAR7
 
MeZoHiTs
 
zeewab
 
body14145
 
وهبة الساحر
 
meme.99
 
elbarawy
 

أفضل الأعضاء الموسومين
@الزعيم
 
@@
 
@stones
 
@Mohamed Nsr
 
@JAR7
 

عمل منتدى

لا تعطى بياناتك لاحد .. ولا تضع بيانات المنشىء للمنتدى فى اى صفحة غير بمنتداك .. ( تم التعديل ) ..

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: لا تعطى بياناتك لاحد .. ولا تضع بيانات المنشىء للمنتدى فى اى صفحة غير بمنتداك .. ( تم التعديل ) ..

مُساهمة من طرف عبدالله الرويشد في السبت 19 أكتوبر 2013 - 18:57


عبدالله الرويشد



ذكر
عدد المساهمات : 12
معدل النشاط : 1095

http://help.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: لا تعطى بياناتك لاحد .. ولا تضع بيانات المنشىء للمنتدى فى اى صفحة غير بمنتداك .. ( تم التعديل ) ..

مُساهمة من طرف عبدالله الرويشد في السبت 19 أكتوبر 2013 - 19:07


عبدالله الرويشد



ذكر
عدد المساهمات : 12
معدل النشاط : 1095

http://help.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: لا تعطى بياناتك لاحد .. ولا تضع بيانات المنشىء للمنتدى فى اى صفحة غير بمنتداك .. ( تم التعديل ) ..

مُساهمة من طرف أمير المساعدة في السبت 19 أكتوبر 2013 - 19:12


أمير المساعدة
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 3876
معدل النشاط : 5409

http://amir-help.lolbb.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تعطى بياناتك لاحد .. ولا تضع بيانات المنشىء للمنتدى فى اى صفحة غير بمنتداك .. ( تم التعديل ) ..

مُساهمة من طرف HAMSAHAQ في السبت 19 أكتوبر 2013 - 19:14

اخواني اخواتي
كل يوم ادخل فيه منتدى الدعم اجد اكثر من موضوع  بسم
  تم سرقة منتداي
او منتداي دخله هكر
او غير دلك من العناوين وطلب كلمة السر مرة ومرتين و10
 انا اتملك منتدى من عام
ديسمبر 2009
 ولم واتعرض ولا مرة واحدة للمحاولة السرقة

 وانا  وجدت بان اكثر الاخوان والاخوات اصحاب المنتدى يغرون اصدقائهم واعطائهم رتبة المدير وهكدا  تبدء عملية سرقة المنتدى او حدف المنتدى بشكل نهائي  لاسباب حاصة بهم
 او عداوة بين فلان او فلان
وانا من طرفي لا اعطي رتبة مدير الى اي احد مهما كان ودخوله لادارة
 الدي يحبني ويحب المنتدى يسجل به  واضعه مشرف وليس المدير العام
 لاني لا اريد ان اقع في فخ  السرقة او غير دلك
وانا انصح الجميع بان لا يعطوه رتبة المدير الى اي احد  مهما كانت الاسباب
 بل عمل اي رتبة كانت  مع عدم دخول اي شخص الى لوحة الادارة غيرك
 وكما يقول المثل

 لا اريد ان انام في القبور واشوف منامات وحشة

 ويقول المثل الاخر
 باب الي يجي منه الريح سده واستريح

HAMSAHAQ
 
 

انثى
عدد المساهمات : 4871
معدل النشاط : 6552

http://alhoub.arab.st/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: لا تعطى بياناتك لاحد .. ولا تضع بيانات المنشىء للمنتدى فى اى صفحة غير بمنتداك .. ( تم التعديل ) ..

مُساهمة من طرف coolkool في السبت 19 أكتوبر 2013 - 19:23

اخواني و اخواتي : انا حسب ماذكر الزعيم كتب في احد المواضييع
انه الطريقة الوحيدة لهكر منتدى من احلى منتدى يكون من طريق صاحب المنتدى نفسه
ولذلك اي رسالة تجيك يقول اعتمادات مجانآ كذاااااب إلى إذا كانت الرسالة على لوحة الأدارة
عرفتو كيف وللأسف تم هكرك !_! وهذا درس للبقية على انه يجب ان تنتبه + اتوقع تقدري ترجعيه من ادوات الصيانة ^_^

coolkool
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 3066
معدل النشاط : 6432

http://x-gaming.lforum.biz/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تعطى بياناتك لاحد .. ولا تضع بيانات المنشىء للمنتدى فى اى صفحة غير بمنتداك .. ( تم التعديل ) ..

مُساهمة من طرف HAMSAHAQ في السبت 19 أكتوبر 2013 - 19:31

نعم اخي وهدا ما اقصده عندما يعطي صلاحيات دخول الادارة الى لوحة الادارة الى احد الاعضاء ويرئ ايمايل الانشاء
 او يعطي اسم المنشئ  وكلمة السر ايضا 
 وكم من مرة  دخلت واصلحت بعض المنتديات  واضافة اكواد ووجدت ان صاحب المنتدى اعطى كلمة السر  المنشى  ودخول الادارة الى شخص قبلي قال لهم بانه مبدع ومبرمج ويقدر اصلاح الاخطاء وهكدا يتم سرقة المنتديات

 او بخدعة اخرة

 اعملني مدير عندك وانا اضيف لك استايل من تصميمي بالتومبيلات ويكون باسم المنتدى

 او اعطيني رتبة مدير واضع لك كل يوم 100 موضوع
 وهكدا من وسائل الاغراء

 فانا اعطيكم النصائح فاعلمو ما يحصل  وكيف يتم سرقة المنتديات
 بالاضافة من نشره الزعيم في اكثر من موضوع على طرق سرقة المنتديات والهكر

HAMSAHAQ
 
 

انثى
عدد المساهمات : 4871
معدل النشاط : 6552

http://alhoub.arab.st/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تعطى بياناتك لاحد .. ولا تضع بيانات المنشىء للمنتدى فى اى صفحة غير بمنتداك .. ( تم التعديل ) ..

مُساهمة من طرف coolkool في السبت 19 أكتوبر 2013 - 19:35

HAMSA-HAQ كتب:نعم اخي وهدا ما اقصده عندما يعطي صلاحيات دخول الادارة الى لوحة الادارة الى احد الاعضاء ويرئ ايمايل الانشاء
 او يعطي اسم المنشئ  وكلمة السر ايضا 
 وكم من مرة  دخلت واصلحت بعض المنتديات  واضافة اكواد ووجدت ان صاحب المنتدى اعطى كلمة السر  المنشى  ودخول الادارة الى شخص قبلي قال لهم بانه مبدع ومبرمج ويقدر اصلاح الاخطاء وهكدا يتم سرقة المنتديات

 او بخدعة اخرة

 اعملني مدير عندك وانا اضيف لك استايل من تصميمي بالتومبيلات ويكون باسم المنتدى

 او اعطيني رتبة مدير واضع لك كل يوم 100 موضوع
 وهكدا من وسائل الاغراء

 فانا اعطيكم النصائح فاعلمو ما يحصل  وكيف يتم سرقة المنتديات
 بالاضافة من نشره الزعيم في اكثر من موضوع على طرق سرقة المنتديات والهكر
كلامك صح 100% اختي همسة
ولاكن ليس كل شخص نصاب ^_^
ومعا ذلك نرجو من كل شخص يهكر المنتديات الله يسامحه ويرجع الي هكره و يستغفر ربه لأنه السرقة حرااام
وهذا كل الي عندي وننتضر دخول احد المشرفين او الزعيم و النائبة او غيرهم

coolkool
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 3066
معدل النشاط : 6432

http://x-gaming.lforum.biz/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تعطى بياناتك لاحد .. ولا تضع بيانات المنشىء للمنتدى فى اى صفحة غير بمنتداك .. ( تم التعديل ) ..

مُساهمة من طرف Mr.YuGi في السبت 19 أكتوبر 2013 - 19:48

نشكركم على حرصكم على حماية بعضكم البعض وحماية مستخدمى استضافة احلى منتدى .. وقد حذر الزعيم من هذا الامر من قبل مراراً وتكراراً .. Arrow
نتمنى من الجميع الانتباه للامر جيداً .. وعدم التفريط فى الحفاظ على البيانات الخاصة بالمنشىء للمنتدى مهما كان من يطلبها .. Arrowحتى لو طلبها عضو فى الفريق هنا .. فلا تعطيها لاحد .. Arrow
لان ادارة احلى منتدى هنا لا تحتاج الى اى بيانات لكى تفعل اى شيء ايجابى او سلبى بمنتدياتكم .. وانما الامر بالنسبة لادارة احلى منتدى كالكتاب المفتوح ..
فمن فضلكم يرجى الحرص جيداً على الحفاظ على البيانات الخاصة بكم
والا ترسل والا توضع فى اى صفحة مهما كانت سوى بمنتداكم فحسب ..
او رابط موصول برابط احلى منتدى الاصلى ..

بالتوفيق للجميع .. ونتمنى توخى الحذر .. Cool

Mr.YuGi
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 38026
معدل النشاط : 18309

http://Www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تعطى بياناتك لاحد .. ولا تضع بيانات المنشىء للمنتدى فى اى صفحة غير بمنتداك .. ( تم التعديل ) ..

مُساهمة من طرف سيدة مسلمة في الأحد 20 أكتوبر 2013 - 22:55

نشكركم طبعا علي الاهتمام بمثل هذه الامور

سيدة مسلمة
 
 

انثى
عدد المساهمات : 171
معدل النشاط : 1490

http://sidamslema.forumegypt.net/admin/index.forum?part=admin&am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تعطى بياناتك لاحد .. ولا تضع بيانات المنشىء للمنتدى فى اى صفحة غير بمنتداك .. ( تم التعديل ) ..

مُساهمة من طرف HAMSAHAQ في الأحد 20 أكتوبر 2013 - 23:35

اخواني اخواتي ليس بعض الاعضاء لم يستفيدو من اخطاء الاعضاء السابقين اللذين وقعو في فخ الاحتيال  مثل انا الزعيم ورابط الصيانة والاعتمادات وغيرها 


 اخواني  لا تستقبلو اي رابط يصلكم 
  والزعيم لا يدخل اي منتدى ويقول انا الزعيم واريد ان اعطيك اعتمادات او يوجد عطل في منتداك

  الزعيم اصلا قليلا يدخل الدعم فكيف له وقت حتى يدخل منتداكم  ويريد ان تعطيه الايمايل المنشئ؟

 اخواني لا احد من فريق الادارة اي الزعيم او نائبة الزعيم الاخت داليا او الاخ زياد  هم وحدهم المسؤولين فقط عن الادارة وهم  لا يدخلو منتدى احد واذا  يعطو احد اعتمادان او تعديل المنتدلا في الصيانة فهم  فهم يرسلونها من قاعدة البيانات الشركة اي  يحدد الكمندى المطلوب ويرسل اليه الاعتمادات وبدون طلب اي شيئ منك من بيانات او غير ذلك
ولك ان ترى اي اشعار جديد من الادارة ويكون هذا الاشعار والاحبار في لوحة منتداك
 اضغط على  استقبال  وراح تجدها تحت الاحصلئيات  اي هنا
الإشعارات و الأخبار
 تابع كل جديد من هناك
 او ادخل منتدى الدعم  وتابع اخبارها وكل جديد ولا  تعطي اي اهمية لكل من يرسل لي رسائل على الخاص او رسائل اتصل بنا


 يكفي  سادجة يا اعضاء حتى لا تقعو في اي فح اخر
اخواني لا شيئ اسمه هكر يخترق منتدياتكم ابدا لان حماية شركة احلى منتدى اقوى من جميع الشركات الاخرى وانا ى اقول لهذا لاجل الدعاية لها بل هذه هي الحقيقة

 الهكر هو غباء بعضكم  في تصتديق اي شيئ يقال لكم بانه الزعيم او اي حاجة وباي طريقة تريد الحصول على الاعتمادات
 
 والله لا يوفق عديمي الضمير هم بدون اخلاق اللذين يغدرون باخوانهم واخواتهم

اخواني اخواتي انا حصلت على 2000 اعتمادت من الزعيم هنا وهي عيدانية من الزعيم بمناسبة عيد الاضحى وانا مستعدة لتبرع بها  لكل واحد محتاج ب 500 اعتماد لهم
 علىى شرط  فعلا لا يملك النقود ويريد تطوير منتداه بالتومبيلات 
 واذا قبل الزعيم طلبي راح اقبل 4 منتديات وارسلها ويضع لهم كل واحد منهم 500 اعتماد من اعتمادات التي قدمها لنا في هذه المناسبة

HAMSAHAQ
 
 

انثى
عدد المساهمات : 4871
معدل النشاط : 6552

http://alhoub.arab.st/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تعطى بياناتك لاحد .. ولا تضع بيانات المنشىء للمنتدى فى اى صفحة غير بمنتداك .. ( تم التعديل ) ..

مُساهمة من طرف فارس الخطابي في الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 0:39

أولا شكرا لكم للتنبيه و أنا من ضحايا هذه الأساليب الجديدة و لا اريد الوقوع فيها : http://meltakaliman.mountada.net/
بل إن من هكر منتداي شيطان هكر حتى عضويتي في منتدى الإشهار و عمل فيها صورة ايباحية لكي أطرد ( و الله المستعان ) Cool


عدل سابقا من قبل فارس الخطابي في الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 0:44 عدل 1 مرات

فارس الخطابي
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 244
معدل النشاط : 1662

http://www.meltakaliman.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تعطى بياناتك لاحد .. ولا تضع بيانات المنشىء للمنتدى فى اى صفحة غير بمنتداك .. ( تم التعديل ) ..

مُساهمة من طرف فارس الخطابي في الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 0:42

HAMSA-HAQ كتب:اخواني اخواتي ليس بعض الاعضاء لم يستفيدو من اخطاء الاعضاء السابقين اللذين وقعو في فخ الاحتيال  مثل انا الزعيم ورابط الصيانة والاعتمادات وغيرها 


 اخواني  لا تستقبلو اي رابط يصلكم 
  والزعيم لا يدخل اي منتدى ويقول انا الزعيم واريد ان اعطيك اعتمادات او يوجد عطل في منتداك

  الزعيم اصلا قليلا يدخل الدعم فكيف له وقت حتى يدخل منتداكم  ويريد ان تعطيه الايمايل المنشئ؟

 اخواني لا احد من فريق الادارة اي الزعيم او نائبة الزعيم الاخت داليا او الاخ زياد  هم وحدهم المسؤولين فقط عن الادارة وهم  لا يدخلو منتدى احد واذا  يعطو احد اعتمادان او تعديل المنتدلا في الصيانة فهم  فهم يرسلونها من قاعدة البيانات الشركة اي  يحدد الكمندى المطلوب ويرسل اليه الاعتمادات وبدون طلب اي شيئ منك من بيانات او غير ذلك
ولك ان ترى اي اشعار جديد من الادارة ويكون هذا الاشعار والاحبار في لوحة منتداك
 اضغط على  استقبال  وراح تجدها تحت الاحصلئيات  اي هنا
الإشعارات و الأخبار
 تابع كل جديد من هناك
 او ادخل منتدى الدعم  وتابع اخبارها وكل جديد ولا  تعطي اي اهمية لكل من يرسل لي رسائل على الخاص او رسائل اتصل بنا


 يكفي  سادجة يا اعضاء حتى لا تقعو في اي فح اخر
اخواني لا شيئ اسمه هكر يخترق منتدياتكم ابدا لان حماية شركة احلى منتدى اقوى من جميع الشركات الاخرى وانا ى اقول لهذا لاجل الدعاية لها بل هذه هي الحقيقة

 الهكر هو غباء بعضكم  في تصتديق اي شيئ يقال لكم بانه الزعيم او اي حاجة وباي طريقة تريد الحصول على الاعتمادات
 
 والله لا يوفق عديمي الضمير هم بدون اخلاق اللذين يغدرون باخوانهم واخواتهم

اخواني اخواتي انا حصلت على 2000 اعتمادت من الزعيم هنا وهي عيدانية من الزعيم بمناسبة عيد الاضحى وانا مستعدة لتبرع بها  لكل واحد محتاج ب 500 اعتماد لهم
 علىى شرط  فعلا لا يملك النقود ويريد تطوير منتداه بالتومبيلات 
 واذا قبل الزعيم طلبي راح اقبل 4 منتديات وارسلها ويضع لهم كل واحد منهم 500 اعتماد من اعتمادات التي قدمها لنا في هذه المناسبة
شكرا جزيلا لحرصكي الشديد على مساعدة و تنبيه و دعم الأعضاء
و أرجوا ألا تعطي اعتمادا إلا إلى الذين قد بذلو الكثير ليطورو و ينشطوا منتدياتهم
و لم يجدوا من يدعمهم
فأنا بحمد الله كان عندي في منتداي 400 اعتماد ' منحني اياها الزعيم جزاه الله خيرا '
و في انتظار الزعيم كي يرجع لي منتداي لسابق العهد

فارس الخطابي
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 244
معدل النشاط : 1662

http://www.meltakaliman.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تعطى بياناتك لاحد .. ولا تضع بيانات المنشىء للمنتدى فى اى صفحة غير بمنتداك .. ( تم التعديل ) ..

مُساهمة من طرف HAMSAHAQ في الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 1:13



فعلا اخي انا راح اهديها لهم كما الزعيم اهدانا هذه الاعتمادات فقط  اعطيها للمنتديات التعليمية واللذيين يريدون تطوير منتداهم
 لانهم بعدهم طلاب ولا يملكون عمل يحصلو منه على مال  للتطوير منتداهم
وانا في انتظار الاخوة والاخوات اصحاب المنتديات التعليمية فقط ان يراسلوني على الخاص حتى انتقي 4 منتديات منهم وارسلها للزعيم
والله على ما اقول شهيد

HAMSAHAQ
 
 

انثى
عدد المساهمات : 4871
معدل النشاط : 6552

http://alhoub.arab.st/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تعطى بياناتك لاحد .. ولا تضع بيانات المنشىء للمنتدى فى اى صفحة غير بمنتداك .. ( تم التعديل ) ..

مُساهمة من طرف سارة احمد, في الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 11:50

كيف هذا صفحة الصيانة احلى منتدى
http://www.modulto.fr/ahlamontada.com.ar.utils/
؟؟
هل هى اما لا

سارة احمد,
 
 

انثى
عدد المساهمات : 154
معدل النشاط : 1968

http://www.fatakategy.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تعطى بياناتك لاحد .. ولا تضع بيانات المنشىء للمنتدى فى اى صفحة غير بمنتداك .. ( تم التعديل ) ..

مُساهمة من طرف Mr.YuGi في الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 11:51

بالطبع لا يا اخى الفاضل ..
هذه هى الصفحة الاصلية .. http://ahlamontada.com/ar/utils
المنبثقة من موقع احلى منتدى الرسمى .. Arrow

Mr.YuGi
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 38026
معدل النشاط : 18309

http://Www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تعطى بياناتك لاحد .. ولا تضع بيانات المنشىء للمنتدى فى اى صفحة غير بمنتداك .. ( تم التعديل ) ..

مُساهمة من طرف سارة احمد, في الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 12:06

شكرا اخى Mr.YuGi على التنبية

سارة احمد,
 
 

انثى
عدد المساهمات : 154
معدل النشاط : 1968

http://www.fatakategy.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تعطى بياناتك لاحد .. ولا تضع بيانات المنشىء للمنتدى فى اى صفحة غير بمنتداك .. ( تم التعديل ) ..

مُساهمة من طرف أحلى مبدع في الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 13:17

وانا واحد امس هكر منتداي ورجعته من الصيانة بس مو كل شيء رجع

أحلى مبدع
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 607
معدل النشاط : 2028

http://bank.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تعطى بياناتك لاحد .. ولا تضع بيانات المنشىء للمنتدى فى اى صفحة غير بمنتداك .. ( تم التعديل ) ..

مُساهمة من طرف M!Z0 PR0 في الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 13:18

بارك الله فيك على التنبيه ..
Cool

M!Z0 PR0
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 394
معدل النشاط : 2672

http://index.arab.st

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تعطى بياناتك لاحد .. ولا تضع بيانات المنشىء للمنتدى فى اى صفحة غير بمنتداك .. ( تم التعديل ) ..

مُساهمة من طرف hazem77 في الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 15:07

قبل ذلك كتبت موضوع بنفس المضمون وللاسف اغلق
هناك بعض الاعضاء لا تعرف اي شي عن هذا الهكر
الرجاء من الاداره ارسال رساله تحذيره جماعيه للجميع
حتي لا يقع احد في ذلك
وانا دائما ادخل منتدي الدعم والمساعده
ولاكن لم انتبه لهذا الهكر وكنت علي اعتاب الوقوع به
ارجاء تنبيه الجميع
تحياتي

hazem77
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 150
معدل النشاط : 1285

https://www.google.com.eg/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: لا تعطى بياناتك لاحد .. ولا تضع بيانات المنشىء للمنتدى فى اى صفحة غير بمنتداك .. ( تم التعديل ) ..

مُساهمة من طرف hazem77 في الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 15:16

اخي بعض الاعضاء لاتقرا كل مواضيع الزعيم

ولاكن ما المشكله لو تم ارسال رساله جماعيه تحذيره

وانا اريدها فقط للمصلحه للجميع حتي لا يقع في الهكر ويلجؤا بعد ذلك للدعم والمساعده

hazem77
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 150
معدل النشاط : 1285

https://www.google.com.eg/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى