منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى
أحلى الشبكات الإجتماعية

انشاء منتدى مجاني



 انشاء منتدى مجاني

أقسام الدعم

دعم الخدمات العامة:
مشاكل كلمة السر
مشاكل فتح المنتدى
مشاكل لوحة الإدارة
مشاكل تنسيق المظهر
المشاكل الأخرى

----------------------

دعم الخدمات التكميلية :
مشاكل النطاقات
مشاكل التومبلايت

----------------------

مراسلة الإدارة :

طلب كلمة السر
إرسال أكواد أو شروحات
أتصل بنا
كيفية طلب كلمة سر جديدة
> طريقة طلب كلمة سر

تنبيه: لا تضع أبداً ايميل الإنشاء في مساهماتك و لا تعطيه لأحد!
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
ahd allah
 
Mohamed Nsr
 
zaydoon
 
JAR7
 
الزعيم
 
Anas 1657
 
yobhy
 
DeLeTe
 
احزان القلب
 
FRED RAY
 

أفضل الأعضاء الموسومين
@الزعيم
 
@@
 
@stones
 
@Mohamed Nsr
 
@JAR7
 

عمل منتدى

سؤالي موجه للزعيم بخصوص النطاق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

معلومة سؤالي موجه للزعيم بخصوص النطاق

مُساهمة من طرف زائر في الخميس 12 سبتمبر 2013 - 18:28

السلام عليكم

تنتهي صلاحية اسم النطاق الإحترافي الخاص بمنتداك في : 269 يوم

يعني باقي اكثر من 5 اشهر للانتهاء

سؤالي موجه الى الزعيم

هل لو مثلا اردت تجديده ل10 سنوات

مرة واحدة كيف يكون ذالك قبل ما انتظر نهاية الدومين

ارجو الجواب بالتفصيل

جزاك الله كل خير يا زعيم

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: سؤالي موجه للزعيم بخصوص النطاق

مُساهمة من طرف زائر في الخميس 12 سبتمبر 2013 - 19:03

Like a Star @ heaven 
 جزاكم الله كل خير

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

معلومة رد: سؤالي موجه للزعيم بخصوص النطاق

مُساهمة من طرف زائر في الخميس 12 سبتمبر 2013 - 19:57

اخي يخص النطاقات الاحترافية وانا في القسم الصحيح اترك رد الزعيم

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: سؤالي موجه للزعيم بخصوص النطاق

مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين 16 سبتمبر 2013 - 15:52

@الصحف الجزائرية كتب:
السلام عليكم

تنتهي صلاحية اسم النطاق الإحترافي الخاص بمنتداك في : 269 يوم

يعني باقي اكثر من 5 اشهر للانتهاء

سؤالي موجه الى الزعيم

هل لو مثلا اردت تجديده ل10 سنوات

مرة واحدة كيف يكون ذالك قبل ما انتظر نهاية الدومين

ارجو الجواب بالتفصيل

جزاك الله كل خير يا زعيم
لا يمكن التجديد الا لسنة واجدة تلو الأخرى عزيزي و ذلك ابتدائاً من ظهور راشعار بتنبيه قرب انتهاء مدة صلاحية النطاق الاحترافي التي تظهر على لوحة الادارة Cool 

الزعيم
أحلى إدارة
أحلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19037
معدل النشاط : 11221

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: سؤالي موجه للزعيم بخصوص النطاق

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين 16 سبتمبر 2013 - 20:07

ولاكن سمعت اخبار في عالم النات تقول ان جوجل يحب موقعك

ان وجد دومينك محجوز لسنتين او اكثر  فيراه ذو ثقة اي بقائه

هل هاذا صحيح

+

هل مثلا لو انتهت مدة الدومين

ولم اقم بحجزه

هل تتحكم فيه احلى منتدى

لكي ارجعه مرة ثانية

ام ذهباا عملي سداا

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: سؤالي موجه للزعيم بخصوص النطاق

مُساهمة من طرف الزعيم في الثلاثاء 17 سبتمبر 2013 - 17:40

@الصحف الجزائرية كتب:ولاكن سمعت اخبار في عالم النات تقول ان جوجل يحب موقعك

ان وجد دومينك محجوز لسنتين او اكثر  فيراه ذو ثقة اي بقائه

هل هاذا صحيح

+

هل مثلا لو انتهت مدة الدومين

ولم اقم بحجزه

هل تتحكم فيه احلى منتدى

لكي ارجعه مرة ثانية

ام ذهباا عملي سداا
نعم بالفعل, غوغل يستحب لو ان الضومين مجدد مسبقاً لمدة 10 سنوات لكن هذا ليس باجباري اطلاقاً ولا يؤثر لا علا ارشفة الموقع ولا على ثقة غوغل فيه عزيزي و خير دليل على ذلك اغلب ضومينات احلى منتدى الخاصة التي نمنحها لكم لإنشاء منتدياتكم عليها مجددة لسنة واحدة فقط و رغم ذلك فلن تجد في الانترنيت العربي ضومينات مؤرشفة أحسن منها في مجال عملها و الحمد لله لأن الارشفة لا علاقة لها بهذا الامر لأنه لا يعقل ان يقوم غوغل بتفضيل ضومين على الآخر فقط اعتماداً على امر اوله و آخر مادي محض فثمن تجديد ضومين لمدة 10 سنوات ليس بالهين و ليس في متناول الجميع...

اما بالنسبة لإنتهاء صلاحية الضومين فكما محدد في لوحة ادارة المنتدى الذي لديه ضومين احترافي من احلى منتدى, احلى منتدى تضمن لك امكانية استرجاع ضومينك الى غاية 10 ايام بعد انقضاء مدة صلاحيته و ذلك بفضل الحماية التي نضعها على ضومينات اعضاؤنا و الحمد لله فيمكنك و بالتالي حتى و ان اضعت الضومين و لم تنتبه لتنبيه التجديد اعادته حتى في اليوم العاشر و الضومين ميت tongue

فوق هذا, لا نضمن لك الاسترجاع لكن نحاول جهدنا لذلك silent

الزعيم
أحلى إدارة
أحلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19037
معدل النشاط : 11221

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: سؤالي موجه للزعيم بخصوص النطاق

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء 17 سبتمبر 2013 - 22:38

ماشاء الله عليك والله اقنعتني وفهمت جداا

فقط كما ذكرت عن الدومين مثلا انا عندي الاف الاعتمادات واردت ان انشء منتدى من احلى منتدى واضع له دومين خاص وانفقت عليه كل الاعتمادات لمدة 5 سنوات
فهل يحجز لمدة 5 سنوات ام فقط اجباري بالسنى الواحدة

ان شاء الله اطال في عمرنا وعمرك يا زعيم

المهم يقول المثل العربي الذي يتمنى خير من الذي يقطع الامل


زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: سؤالي موجه للزعيم بخصوص النطاق

مُساهمة من طرف Black H@wk في الأربعاء 18 سبتمبر 2013 - 9:38

السلام عليكم
سبق وأن اوضح لك الأخ الزعيم ان التجديد يتم لسنة واحدة فقط ولا يمكن اكثر من ذالك عبر آحلى منتدى وكلما انتهت السنة يمكنك التجديدة مرة أخرى،
علاوة على انك قد تحصلين على عروض احلى منتدى التي تتيح لك تجديد الدومين مجاناً ولسنوات عديدة بما انك متقيدة بقوانين آحلى منتدى ولا مخالفات على منتداك
@الزعيم كتب:
لا يمكن التجديد الا لسنة واجدة تلو الأخرى عزيزي و ذلك ابتدائاً من ظهور راشعار بتنبيه قرب انتهاء مدة صلاحية النطاق الاحترافي التي تظهر على لوحة الادارة Cool 
Cool 

Black H@wk
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 5970
معدل النشاط : 6043

http://palestine-hawk.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومة رد: سؤالي موجه للزعيم بخصوص النطاق

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 18 سبتمبر 2013 - 22:53

جزاك الله كل خير الشكر لك وللزعيم

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى